ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 12 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 12

الفصل 12

البنات : ههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآي تهاني : هههههههههههههههههههههههههههه مانـــ...... ههههههههههه ...مانـــي مصدقه ايمان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس كان ودي اشوف وجهك سحر : فاتكم ماتت بكي ... والمغرب قامت تتكلم عنه الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه تهاني : تخيلي لو تقابلينه ريم: لاتسوين مثل هديل الغبيه ....وقالت لهم عن كلام هديل ايمان: ههههههههههههههههههههههههه بنت عمتك هذي خطيررررررررررره سحر: صراحه شكل ريم يهبل وهي تبكي تهاني : حلال فيها ... موقفها قووووي مررره ريم حطت يدها على خدها وسكتت وهي تتذكر موقفها تهاني تهمس : دخلت جو الاخت ايمان : حالتها صعبه مرره ياسحر انتبهي لها لا تخق عندك سحر: المشكله تقول ما لمحته .. ايمان وتهاني :هههههههههههههههههههههه تهاني : مالمحته؟؟!!..... تلعب على مين.... هذا اذا ما فصصته بعد ايمان تتخيل نفسها مكان ريم وحمر وجهها : قـــــــــــــســــــــــم بالله إحرررررآآآآآآآآج سحر : بووووووووووووووووو ...ريم تدفها سحر: اين وصلتي يافتاه ... قاطعم دخول هنادي ومرافقيها هنادي : هــــــــــــــــآآآآآآيــــــــــــــــوووو يا قــــمــــــآآآآآري البنات : هـــــــــآآآآيـــــــــآآآآآآآآت اميره : اخبار الحلوين إيه ؟؟ تهاني : نسلم عليك ياقمر اميره : احم احم ... سمعتوا تراني قمر ابتهال : اقول طسي .. ويش علومكم ... التفت على السبوووره ابتهال تغمض عيونها بيديها : اللهم ارحمنا ... اللهم لا تعذبنا بما عذبتهم به البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايمان : هذا كله عشان شفتي الرياضيات نوره : يحق لها يختي ... هذا من انواع التعذيب في غوانتانمو سحر : هههههههههههههه ... طيب ويش جايبكم عندنا هنادي : اشتقت لكم قلت لازم اكحل عيوني بشوفتكن يانور عيني ريم : علينا .... قولي ويش تبين وخلصينا اعرفك ماتقولين ذا الكلام الا وراك طلب هنادي : كل وحده تحط بيدي ريالين سحر وريم : لـــــــــــــيـــــــــــــــــــــــه ؟؟!!! هنادي: بشتري للبنات وانا مطفره لو سمحتن لاتفشلني ريم تطلع خمس ريال : تراها سلف ترجعينا بالبيت هنادي : ابشري والله لارجعها لك .. اخذت الفلوس وطلعت واول ماطلعت من الفصل هنادي : قابليني اذا شميتها بعد اميره وابتهال ونوره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوره : انا برجعها لها هنادي: بكيفك بس هي تشمها مني نوووووووو .. اميره: نصابه .. امشي بس .. لما لفوا شافوا المراقبه . وهربوا على طول ابتهال : يمه من وين طلعت لنا ذي بعد هنادي : تخوفني بكشتها الشقراء .. كانها من ايام السبعينات اميره : خلونا نطلع الدور الثالث نندس فيه ... بسرعه راحو .. وجلسوا على الارض نوره غشاها الصمت هنادي : اهب عليها ماخلتني اروح المقصف اشتري لكم عصير وبسكوت اميره : خساره ريقي ناشف ودي بشي يبرد على قلبي ....: بسم الله على قلبك ... الحين ابرد عليه .... خافوا البنات وحل الصمت مكان الكلام المديره : امشوا امشوا ياشله الجن .. يالله على مكتبي ابتهال من وراها تاشر يعني ياويلنا ...وهنادي ماهي خايفه ابدا لانه كل يوم تستضاف عند المديره .. دخلوا المكتب ووقفوا قدامها .. جلست المديره على كرسيها وفتحت ثلاجتها الصغيره وطلعت منه عصيرات واعطت كل وحده عصير المديره : تفضلوا .. ليش وقفات انتم عضوات بالاداره هنادي: ابله ماله داعي تهزئين احنا بشر ونحس .. خلينا نكتب تعهد ونروح فصلنا المديره: مشاء الله ياهنادي .. ويش رايك تجي بدالي على المكتب هنادي : اجرب طيب .. المديره صرخت : والله طالت وشمخت معك ياهنادي .. انتي والطابور اللي وراك اميره : يا ابله على قولة هنادي لابد في الحياه مغامرات المديره : ياسلام ..تستعبطين انتي وهي ابتهال : ابله انتي مو ام المدرسه ذي .... سكت المديره ... ابتهال : وحنا بناتك ... سامحينا لمديره : اسامح مره ومرتين وثلاث مو كل يوم هنادي : طيب ويش رايك بحل يرضينا ويرضيك بعد المديره : ويش يا دكتوره ؟ هنادي : جيبي لنا كوره .. وخلينا بالحصص الاخيره اللي نكون فاضين فيها نلعب بالحوش على كيفنا نوره : ايه كذا نجلس بالفصل الى الحصه الاخيره المديره : اممممممم طيب راح اسو ي اللي تقولين عليه بس لو ماتلتزمين بوعدك لك عقاب البنات : وعد نلتزم وماتشوفينا المديره : اوكي بكره الكورة تجيكم ... واشوف .. هيا كل وحده على فصلها نوره : قصدك على فصلكم .. اخذت عصيرها وطلعت هي والبنات لفصلهم