ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله - الفصل 3 - بقلم على شاطئ النسيان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله
المؤلف / الكاتب: على شاطئ النسيان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

بــــــجـــــــده وتـــحديـــــدا ً باستــــراحـــــتــــــه .. رامي : وين فهد اختفى ؟؟ وليد :راح يكلم راويه . رامي : مو تركته راويه ايش خلاها ترجع له ؟؟ وليد: يا حبيبي هذا فهد اللي كل البنات يجرون وراه ..عز ومال وجاه وفوق هذا كله جمال يعني تركته هي الخسرانه لانه بكل سهوله كل يوم مع وحده مافرقت عنده راحت او رجعت رامي : احساسي يقول ان في سر بينهم مو صداقه وبس او على قوله تسليه وراح يتركها مثلها مثل غيرها ... احس في شي بخصوص الشغل وليد: ايه يمكن بينهم شغل او بينه وبين ابوها رامي : اكـــيــــد هذا الاحتمال الراجح ...الا ليش اتاخروا الشباب دخلوا مجموعه شباب ....: هااااااااااااااااااااي رامي ووليد: هايات .. وليد: كل هذا تاخير؟؟ ريان : طفشت تصور لفيت جده مالقيت قطعه للدراجه خالد: قلت لك استورد بس العناد الله يكفينا شره ريان: مجنون استورد احسب كم يوم تتاخر راح تاخذ شهر واكثر بعد سامي : يا فهد ....فهيدان وينك فهد: جاي جاي ... يالله حياتي توصي شي راويه: سلامتك حبيبي بس لاتنسى موعدنا يوم الاحد فهد : اكيد مستحيل انساه هاليوم انتظره بفارغ الصبر راويه : سيووو بيبي فهد : سيوو .... طالع مده المكالمه الي ساعه الا ربع تقريبا وابتسم ..ورمى الجوال على الكنب ..واتجه لاصحابه يكمل سهرته معاهم... ريان: بدري يا فهد لو طيقت حنك بعد معاها فهد: بنات سخيفات ..ماعندهم سالفه وليد: اجل ليش تكلم دامك تحتقرهم فهد: وانت ويش يخصك ... بس اقول سويت الموقع وليد: ايه سويته فهد: وريني ..لاني بسافر بكره الكل: ويـــــــــــــــــــــن ؟؟! فهد: الرياض .. الوالد محتاجني بالشغل شوي رامي: مطول هناك فهد: والله مدري على حسب الشغل يمكن اسافر برى اذا كان لازم اروح خالد: ترجع بالسلامه ان شاء الله فهد : الله يسلمك .. يالله وين الموقع ... ::: ::: ::: يوم الخميـــس الـــــســـاعـــــه 11 شوق تفتح باب غرفة البنات شوق: يالله يالله تأخرنا هيا اصحوا هنادي: خلينا شوي ..وتغطي نفسها بالبطانيه..فتحت شوق الستاير سمر: حرام عليكم ابي انام ريم كانت صاحيه من الساعه 9 .. ريم: يالله ابي اروح اشوف الصقر الجديد يقول ابوي جاه هديه اسمه الجارح سحر قامت معصبه : قال صقر قال هذا اللي فالحه فيه اخذت سلتها ودخلت الحمام راحت شوق لغرفه رغد وشهد تصحيهم ..وبعدها دخلت غرفتها ترتب اغراضها وتجهز نفسها مها: يالله يابنات يالله ويش ذا التاخير ورانا مشوار 120 كيلو .. هنادي: اوووف خلونا نعرف نفطر ياربي ... وكملت فطورها سمروسحر معصبين ماشبعوا نوم ..ورغد توها صحت وشهد لسى وطبعا هي اللي دايم تاخرهم شوق جات من غرفتها : وصل جلالي وكل شي جاهز رغد : بس انا لسى ماخلصت مها: متى ناويه تخلصين انتي واللي معاك بسررعه اخلصوا علينا ..دايم في المؤخره انتم رغد : الحين بروح اقول لها ... ::: ::: ::: ..: الـــــــــووو... حولني للشركـــــه بســـــرعـــــه ... بعد خمس ثواني ...: هـــــــــلا يا طويل العمر ...: هـــــلا سلطان ..انا وقعت كل الاوراق ودرست الملفات اللي راح ارسلها اعتمدها واللي غيرها كنسلها ..اوك ...: ابشر يا طويل العمر ..اي اوامر ثانيه ...: انتبه للشركه خلها بعيونك ... ...: لا توصي حريص ...: اي شي يصير كلمني ...مع السلامه ...: صار ...مع السلامه رجع راسه على الكرسي .. شاف اللوحه اللي دايم يطالعه لكن ركز عليها ويحاول يفهم تفاصيلها ... بدت تقتحم تفكيره ذكرياته يتذكر كل شي كانه يصير بهالوقت قدام عيونه... لكن بسرعه وقف وطلع لغرفته ...واخذ كل شي يحتاجه ..ونزل ..والخدم وراه بالشنطه ...: ميري انتبهي للبيت بغيابي ...: يس سير