مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك - الفصل 115 والأخير - بقلم نرجسية - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك
المؤلف / الكاتب: نرجسية
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 115 والأخير

الفصل 115 والأخير

بعد سسااعتين... كاان في غرفه العنايه والملاحظه ددخلت الممرضاات له يفحصون حاالته وجهااز نبظ القلب يأشر بنبضاات قلبه البطيئه دخل دكتور جااك: كيف حالــ....."قطع عليه صووت" /\/\/\/\/\---------------------------طوووووط طوووووووووووط ووقـــف نبظ القلب النيررس بقلق وخوف: دكتوورر جااك النبض ينززل.. النيرس 2 بخووف: دكتوور رااح نفقد المرريض دكتور جاك بسسرررعه: أعطيه كهرررب على صدرره.. النيررس :حاظرر. ضرربته كهرررب وصدررره لايتجاااوووب معهم.. النيرس بخووف: مايستجيب جسمه للكهرب.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ بــعـــد ســنــتــيـــن ........................... ((قـرروا الـــكــل يسكنوووووون مع بعض في قــصــر مباارك الشمعاانــي والــكل واافق )) فــي الحديقه. الي متغطي من البناات ريـــم: بعدوووووا لـــــــــي طرررريــق جبت الحـــلأ. راكاان: بسم الله عليك يااقلبي أنتبهي انتي حااامل. ريــم: هههههههه لاتخااف ماعلييك.. وجللسست تقسسم الحلا بصحوون جت سجى الي تززحف لحضن مشاااعل: ماما داااااااداااا ((كلماات غير مفهومه لعمرها الصغيرر)) مشاااعل: هههههههه تبين أبوووك رووحي له .. جرااح:هاتيهاا عنك يكفي عواااد .((مشااعل ولدت بتووم وسمت الولد على اسم ابوهاا والبنت سماها جرااح)) مشااعل بخجل: فدديتك ... غــيــث ومعه ضااري الي بدا تووه يمششي ويطيح ويتجهون لمهند:مـــهــنــد قووووووووووم ألعب معنا . مــهند الي شااغله الحلاوه الــي بأيدده كيف يفكهاا ورااح للمياء:ماما فكي الحلاوه.. لمياء:ياعيوووون امــك أنت "وفكتهاا له" وحطها بفمه الصغيرر ورااح يلعب مع غيث وضااري ..(( لمياء ربــت مهند مثثثثل ولدهاا وأكثرر ومايناام الأ بحضنهاا وهذا الششي الي قااهر نواف وهي حاامل بالشهر الـ8)) نواف: أحــم أحــم نحن هناا.! لمياء:ههههههههه والي يسلمك يانوااف خليني أدلعه على كيفي .. نواف: مابقيتي دلع لي هههههههه لمياء بخجل: أنت غيرررر.. نواف:وووه فدديتك.. :$ عــبــير بعصبيه: ماااااااجد أمسسك بنتك شووي عني خلني اعرف اتلذذ بالصحن الي بأيدي.... ماااجد: تيب هاتيها............ وحط بنته لمى بحضنه ويلعبهاا وتضضضحك معاااااه وهوو حييل مبوسوط على نغماات ضحكهاا.. أم لوورنــــس : ربـــي لا يحررمني منكم ولا من لمتكم حوولــي ريم:ولا منك يااييمه خاالد: وربي لايحرمنا منك يالغاليه.. الكل:أمييين.. رانياا: غيث حبيبي شوووي شووي لاترركض . لمياء: ههههههههههههه ووواه الله يعين وولدي مهند طاح بأيدين غيث. رنيا: ووه شفيه وولدي يهببل ومؤدب مو وولدك .. لمياء: ووه بسم الله على وولدي من عيوون الحسااد.. نوااف:هههههههههههه خلاص يابنات العم قلبتوها هووشه وولدي وولدي.. أم لوورنس: فديتهم أحفاادي كلهم يهبلوووون .. خاالد: الا اقوول يالغاليه ماكلمتك هاااجس.!! ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ فـــي أررض كندأأأ الي طالما عشتقهااا ... كاانت وااقفه على الشبااك تنظر الى العاالم وحركت سيرهم المستمره في هذا الللبد الذي لايــهـدأ وررجعت أفكااارهاا لحياااتهاا الجاايه أبتسمت بحب.. وددخلت المطبخ تحضر له الفطور لأن ووقتهم عندهم الصبح ووقت الفطورر بدأ سسخنت الحليب وحطت رقائق كورن فلوكس بالصحن الغميق .. وصبت عليه الحليب وحطته لها ع الطاووله. وجلسست تااكل بهدووء.. حسست بنفحااته الــي وراها وهو يهمس: ماااحسبتي حساابي معك.! هااجس بحب وهي تلف عليه: يااقلبي كنت ناايم كن الحين بسووي لك.. كاان الاسررع بمسسكه ايدهاا: خلييك شوووي معي.. وسحبهاا لحضنه..ووو.. واااااااااااع ما ماااا . هااجس: يوه هــجــيــر صحت.. لوورنس بملل:اووف .. هاااجس: ههههههههه "وتلف لبنتهاا" عيوون ماماا ...ورضعتها وستتها ورجعت عند لوورنس.. لوورنـس الي جاالس ع الكنبه مد ايده لهاا "بمعنى تعالي" مسسكت اييددده وسحبهاا لحظنه ووهمس بأ1نهاا: هااجس لازز اقوول الي بقووله .. هااجس بخجل: قوول.. لـورنــس: هااجــس أنـــا أحــــــــــــــــــــبــــــــــك ""قالهاا بصووووووووووووت عااالي وأمووووووت فييك ومجنوونك ومتيم بحبك عشششت لأجلك يااهااجس ... هااجس: وأنااا احـــــــبــك وأمووووت فــيــك .. قررب منهااا و ................... وعاشوااا أجــمــل الحضااااات في حيااتهم بكندااااااا أسسعد اياهك كاانت فيها وصار لهم سنه وهم كنداا بعد ماشفى لورنس قرر يسافر كندا يغير حياات هااجس وتعدل نفسيتها بعد الي صاار لها بالمشفى وقرر يعيش بكنداا لحد ماتكبر نتهم ويصير عمراا 6 سنين عشان يسجلوها بالمدررسه وقرر كماااااااااان يعووض حلم عمرره وحياته هااجس عن كل الي رااح للأحسسسن وعيوونه أنعمت عن بااقي نسااء حوااء لا يرى الا هي هااجس فـــقـــط.... قبل سنتين بعدد ماشفى لوورنس وررجع للحيااه من جديد تطن عليهم راايد وسافرر ولن يعود .................... الى ايطالياا .... وفااارس... تزووج بطلب من أمه أم لورنس ونسى جنى و ريـــم ...وعاااااااااش أحلى حيااااه عمره وسنينه مع زووجته حنااان الي تزوجهاا غصب عنه .. ومكاان متقبلها بالبداايه لكن بعدين حن لهاا وماقدرر أكثررر ووهو يموووووووووت فيهااا ويسوي المستحيل عشانهااا وهي حااامل الان وفاارس مايخليهاا تشششيل ششي... وحناان بنت حلووه مراا وطيووبه وكسسبت فاارس بطيبه قلبهاا ...