مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك - الفصل 66 - بقلم نرجسية - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك
المؤلف / الكاتب: نرجسية
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 66

الفصل 66

عند الحريم أم صالح والابتسامه شاقه الووجه: الملكه بكرا يا ام لورنس. أم لورنس: ان شاء الله هااا شرايك ياعبير. عبير بخجل : الي تشوفونه . . أم صالح: أي والله وترا كل شي جاهزز وحجزنا القاعه والمصوره وكل شي. أم لورنس: زين ماسويتوا لمياءء: اكششخ حرمه اخووي عبيرر ههههه. ريم:ههههههههههههههه عجزتي والله هههههههههههههههههه مشااعل: ههههههه شوي شوي على عبوره يابنات. عبيرر وهي قايمه: كشششش ياكرهي لكم هاجس: يؤ زعلت.! ـــــــــ "وقاامت راحت للحديقه " ووقفت تتأمل الاشجار ألي تتراقص من لحفه الهواء يالله انتي جاده بقرارك ياعبيرر بتتزوجين ماجد.! والله لااطين عيشتك ياماجد انت تضيع مستقبلي"غمضت عيونها ورجعت لها احداث ذاك اليوم بشقته" نزلت دمعه ومسحتها. ـــــــــــــــــــــ انتهى اليوووووم على خيرر. والكل راح لبيته ريم وهي تمسح الميك إب من وجها . عشاان تجهز وتروح لفارس. الي يستناهاا بنفس المكان ــــــــــ عبيرر الي تفكرر بكرا وودها الزمن يرجع لورا عشان تررفض ماجد خلاص بكرا بتصير زوجته. ــــــــــــــ نوااف الي عنده اشغال الصبح بال لكن النوم طار من عيوونه ويفكر بلميا ء ياترى هي تفكر فيني. خخخخ من انت تفكر فيك ـــــــــــــــــــ كانت جالسه ع التسريحه تنزل الاكسسوارات وفي علبتهم تحطهم. مسكت حبه من القطن تنظف المكياج الي بوجها. و بخت من عطرهاا نينا وكانت لابسه بيجامتها. وتفكرر بلورنس الي دخل غرفه التبديل ولسى ماطلع تبي تقووله وين ينام عشان مايجي مدرعم ينام عندها. كانت جالسه ع الكنبه وقدامها صحن وكلت واخذت تفتح وتاكل منهم سمعت الباب يفتح رجعت كل شي مكانه وتعدلت بجلستها كاان وااقف ولابسه السروال حق بيجامته وباقي جسمه عااري الصدرر. هاجس وهي تسكر عيونها عنه: نسسيت اقولكم ماتطلع عااري قدااامي. لوورنس: حلووه ذي بعدد اقوول ووين البلوزه حق البيجامه مانبي بقاصد اطلع قدامك ...هع هاجس مسكره عيونهاا وبغنج قالت : مدرري دورهاا أنت بعدد عني يلاا. لورنس بمكر : اوكي بعدت. قررب منها وقررب وباسها بسررعه على خدها وهي لسى مغمضه فتحت وصفقته كففف . حقيرر مالك كرامه قلت لك اكررهك ماطيقك اقررف منك ومن لمساتك لي. لورنس وهي يلمس مكان ضربتها: طيب ياهاجس نشووف مين يندم بعديين. أخذ مخده ورااح نام ع الكنبه . حسست انها قسسست عليه حييل لكن خله يستاهل برربيه استطردت الافكار من راسها واندسسست بالسريرر . بعد ساعتيين . وهي تتقلب مو حايها نوووووم ناظررت له كان نايم بدون غطأ قاامت واخذت غطأ من الكبت وغطته. ورجعت لسريرهااا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الصباااااااااح ع الفطور أم لوررنس: وينهاا عبيررر مفروض انها اووول وحده تصحى.! ريم: مدري والله يامامي. ام لورنس: وش ماتدرين قومي صحيها. ريم يملل: اووف طييب. بعربجيتها المعتاده رفسست الباب وبرجلها كمااان وبصراخ: هيييييييه قووووووووووومي . عبير وهي خايفه: خير شفيه وش صار.! ريم: والله من الكوابيس الي تششوفينه بس اوعدك من اليوووم مافي كوابيس لأنك بتكووني عند ماجدوه ((ماجد)) لانه هو الكابوس بذاته هههههههههههههه. عبير: ووجعه وقامت تضربها ع كتفها بشويش . استكي. ريم:طيب بسس يلا قوومي افطري عشان تروحين الكوافيره. عبير: طيب جايه يلا رووحي.