الفصل 61
نواف:اوووف
مسك سماعه التلفوون :الووووو
لمياء يمامي من هذا خرشني:أمم السلام عليكم.
نوااف:هلا ميين.!
لمياء:انا لمياء.
نواف وه شكلي فضخت قلبها:اهليين هلا والله كيفك.!
لمياء بخجل:بخيرر ياولد خالي انت كيفك.!
نوواف:تووني صررت بخيرررررر.
لمياء ههه شكلي مغزلجي:ووين عبير.!
نواف:دقايق واناديها.
لمياء:تيب.
.....
عبير:الووو
لمياء:هلا والله.
...........الخ
ـــــــــــــــــــــــــ
فايزه وهي بالسياره:حبيبي مر اهلي بسلم عليهم.
صالح:من عيووني.
بعد ربع ساعه.
دخلت القصرر
أم لورنس:صدق بتسافرون االحين.!
فايزه:أي ماما.
ريم:بسس كذا فجئه.!
فايزه:شنسووي بننبسط.!
هههههههه
نواف:الله يوفقكم الأ اقول.ماتاخذون ريم معكم.!!!
ريم:ووجع على قلبك انا.؟
الكل:هههههههههههههههههه
لورنس: لاوصيك ياصالح فايزه بعيونك.
صالح:ولوو فايزه بقلبي وبعيوني.
فاارس: انتبهوا زين ديروا بالكم ع بعض.
صالح:ان شاء االله.
فايزه:يلا مع السلامه..
خرجوا من القصرر الىالمطاااار
واعلنت رحله السفررر
واقلعت الطائررررره......الى فرنسااا
ـــــــــــــ
لورنس:بشغل السياره واستناكم براا بسررعه.
عبير: يلا جايه.
ريم ورها:ايه وانا بعد"ولبست لثامهاا"
ركبوا السياره وراحوا السووق
ـــــــــــــــــــــ
راكان: يلا هااجس بسررعه.
هاجس:هااا حيت.
راكان:هههههه يلا تعالي.
مسك ايدهاا وطلعوا برا
وركبوا وحركوا للسووق.
ـــــــــــــــ
خالد وهو يطق الباب:رانيااا أفتحي.
رانيا:ماابي بعد عني .
خالد:رنوو انا اسسف.
رانيا:وين اصرفها كلمه أسف.
خالد بعصبيه:رانيا اذا مافتحتي بسووي شي بنفسي.!
رانيا:مايهمني.....
اخذ تحفه من جنبه ورماها بالارض وصررخ:أإأإه.
وانقطع صووته.
ليكوون صار له شي .ّ
انااا السبب
فتحت البااب.
وكان خالد واقف ومتكي ومافيه أي شي.
كانت بتسكر الباب لكن خالد كان اسرع.
خالد بحب:/ليش انتي عنيده.!؟
رانيا:>>مبرطمه.
خالد:اناااا اسف حبيبتي.
رانيا:.......
خالد بحناان :اسسسسسسسف..
رانيا:خلاص سامحتك بعد عني.
خالد:لا ماببعد وسحبهاا له وباسها.........
ـــــــــــــــــــــــ
عبيرر: يوووووه مو عاجبني شي شسوووووي
لورنس:سالفتكم مطلوين انا بروح عند الكوفي .استناكم .
ريم:اووكي.
عبير::تعالي نشوف هذا المحل .
ريم: تعاالي يلاا.
ـــــــ
هااجس بملل:راكان دوختني.
راكان: بشتري لك هديه بعمررك ماتحلمين فيهاا.
هاجس:الي يشتري هديه يخبيها عشان ماشوفها مو روح معه
راكان:هههههههههه تيب
روحي اجلسي بالكوفي هذاا"واشر بصبعه"
هاجس:تيب بس لاتطوووول علي.
راكان:من عيووني.
تسحب رجولها بثقل وتعب
جل ست ع اولطاوله وكرسي.
القرسون:امري مدام.!
هاجس:كابتشينوا .
القرسون:اوك.
نزلت راسها وفركت عيونها بأيدينها"لابسه لثام"
رفعت راسها وناظرتللي قدامها.