مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك - الفصل 61 - بقلم نرجسية - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك
المؤلف / الكاتب: نرجسية
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 61

الفصل 61

نواف:اوووف مسك سماعه التلفوون :الووووو لمياء يمامي من هذا خرشني:أمم السلام عليكم. نوااف:هلا ميين.! لمياء:انا لمياء. نواف وه شكلي فضخت قلبها:اهليين هلا والله كيفك.! لمياء بخجل:بخيرر ياولد خالي انت كيفك.! نوواف:تووني صررت بخيرررررر. لمياء ههه شكلي مغزلجي:ووين عبير.! نواف:دقايق واناديها. لمياء:تيب. ..... عبير:الووو لمياء:هلا والله. ...........الخ ـــــــــــــــــــــــــ فايزه وهي بالسياره:حبيبي مر اهلي بسلم عليهم. صالح:من عيووني. بعد ربع ساعه. دخلت القصرر أم لورنس:صدق بتسافرون االحين.! فايزه:أي ماما. ريم:بسس كذا فجئه.! فايزه:شنسووي بننبسط.! هههههههه نواف:الله يوفقكم الأ اقول.ماتاخذون ريم معكم.!!! ريم:ووجع على قلبك انا.؟ الكل:هههههههههههههههههه لورنس: لاوصيك ياصالح فايزه بعيونك. صالح:ولوو فايزه بقلبي وبعيوني. فاارس: انتبهوا زين ديروا بالكم ع بعض. صالح:ان شاء االله. فايزه:يلا مع السلامه.. خرجوا من القصرر الىالمطاااار واعلنت رحله السفررر واقلعت الطائررررره......الى فرنسااا ـــــــــــــ لورنس:بشغل السياره واستناكم براا بسررعه. عبير: يلا جايه. ريم ورها:ايه وانا بعد"ولبست لثامهاا" ركبوا السياره وراحوا السووق ـــــــــــــــــــــ راكان: يلا هااجس بسررعه. هاجس:هااا حيت. راكان:هههههه يلا تعالي. مسك ايدهاا وطلعوا برا وركبوا وحركوا للسووق. ـــــــــــــــ خالد وهو يطق الباب:رانيااا أفتحي. رانيا:ماابي بعد عني . خالد:رنوو انا اسسف. رانيا:وين اصرفها كلمه أسف. خالد بعصبيه:رانيا اذا مافتحتي بسووي شي بنفسي.! رانيا:مايهمني..... اخذ تحفه من جنبه ورماها بالارض وصررخ:أإأإه. وانقطع صووته. ليكوون صار له شي .ّ انااا السبب فتحت البااب. وكان خالد واقف ومتكي ومافيه أي شي. كانت بتسكر الباب لكن خالد كان اسرع. خالد بحب:/ليش انتي عنيده.!؟ رانيا:>>مبرطمه. خالد:اناااا اسف حبيبتي. رانيا:....... خالد بحناان :اسسسسسسسف.. رانيا:خلاص سامحتك بعد عني. خالد:لا ماببعد وسحبهاا له وباسها......... ـــــــــــــــــــــــ عبيرر: يوووووه مو عاجبني شي شسوووووي لورنس:سالفتكم مطلوين انا بروح عند الكوفي .استناكم . ريم:اووكي. عبير::تعالي نشوف هذا المحل . ريم: تعاالي يلاا. ـــــــ هااجس بملل:راكان دوختني. راكان: بشتري لك هديه بعمررك ماتحلمين فيهاا. هاجس:الي يشتري هديه يخبيها عشان ماشوفها مو روح معه راكان:هههههههههه تيب روحي اجلسي بالكوفي هذاا"واشر بصبعه" هاجس:تيب بس لاتطوووول علي. راكان:من عيووني. تسحب رجولها بثقل وتعب جل ست ع اولطاوله وكرسي. القرسون:امري مدام.! هاجس:كابتشينوا . القرسون:اوك. نزلت راسها وفركت عيونها بأيدينها"لابسه لثام" رفعت راسها وناظرتللي قدامها.