الفصل 60
الكل مجتع ع مائده الأفطااار
يفطروون بهدووء الأ شخصيين كانت نظراتهم تحكي حب وغزل
أم لورنس شربت رشفه شاي وقالت:عبيرر انا تكلمت مع أم صاالح ع ملكتك اتفقنا انها يووم الثلاثاء
عبير بصراخ:ماما حيييل بدرري.!حراام بجهزز
ريم وهي منطنطه عيونها:عبيروووووه بتاخذييين ماجد.!!!!!
عبير بغرور:أي باخذه "وابتسمت وصمتت ريم"
أم لورنس:خلاص اليوم تجهزي روحي السوق اشتري فستان الملكه انتي وهاجس وريم.!
عبيرر:اووكي يعني بعد بكراا اووف وش يمديني اجهزز.
لورنس وهو ياخذ قطعه من شرائح المرتديلا:هااجس مو بالبيت.
أم لورنس:وينهااااااا.!!!!!
لورنس:بتزور مرت ابوهاا لحالهاااا.
عبير:خسااره بتطول يعني.!
لورنس:مدرري خليها تجلس براحتها.انا وديكم السووق
عبيرر:أووكي.
فالكل سكت
غررريب امرررررهم.!
ــــــــــــــ
صحى قبلهااا وجهزز الفطور
وكشخ وجلس يستناها.
بعد دقائق من انتظاره.
هاجس وهي جايه:صباح الخير
راكان بأبتسامته الساحره:صباح النورر.
هاجس:ووه كل هالفطور عشااني.!
راكان:ايه كله مسوويه لك تعاالي جلسي.
سحب لها لها كرسي وجلست جنبه.
وبدأئت اخذت خبز توست وحشته بالجبن.
راكان وهو يناظر لهاا:اليووم بوديك مكان تغيري جو.
هااجس وهي ترفع حاجب:ووين.!
راكان:اوول شي بوديك مجمع سووق بشتري لك هديه وبعدها ايس كريم ومنثم نروح منتزه نتمشى ونسولف شرايك.!
هاجس:لالالا تعبانه خليها بعدين.
راكااان:والله كذا بتزعليني منك.
هااجس:سس.
رااكان:لابسس ولاشي .بتروحين غصب عنك اول مرا اطلبك طلب.
هااجس بعد استسلام:تيب.
انتهوا من الفطور.
قامت اخذت الصحون للمطبخ وغلستهم.
سوت شااي وحطته بالمجلس.جلست وجلس راكان عندهاا
صبت له كوب شااي.
راكان:تسلمين.
هاجس:ولوو.
راكان وكأنه تذكرشي:ثوااني واجييك.
هاجس:اووكي.
بع0 دقائق وهي تنتظره
رجع ومعاه شنطه سودأ وبأيده قلم.
هاجس:.!!!!
فتح الشنطه وطلع اورااق منها
حطهاا قدامهاوقال:وقعي
هاجس باستغراب:ع شنوو اووقع.!
راكان وهو يشرح لها:هذي اوراق لأرض مساحتها 1000 على 2000
"واخذ ورقه ثانيه"والورقه هذي تحمل اسم مجمع ال....موول عباره عن مجمع تاجرري اسواق مطاعم.
"اخذ الورقه الثالثه"وهذي ورقه تستلمي حسابك الي بالبنك مبلغ قيمته 18 مليوون لك ولمشاعل
لأنكم الوريثين الوحيدين للأملاك هذي
هااجس ببلاهه:شنووووو 18 مليووووون.! ومجمع تجارري وارض.!!
راكان: جدي الله يرحمه مكان عنده الابنتين امي وامك وامك الله يرحمها تزوجت ابووك غصب عن جدي وصارت مشاكل وطردوها من البيت وحرمها جدي من الورث
لكن يوم توفى ثلاث ارباع أملاكه لأمك الله يرحمهاا لانها كاان حيل مقصرر معها وبعد ماتوفت امك حس بالذنب وسجل باسمهاا وجدي كان مراا غني ومعروف بالاسوواق
وهالاملاك وبما ان خالتي توفت الورث صارلكم انتي ومشاعل.
هاجس:الله يرحمهم.....
بس موكأنه كثير الورث.!
شسووي فيهم!
راكان: انتي ذكيه يااهاجس تقدررين تكبرين هالفلوس كلهاا وتبنين وتشغلين هالفلووس.
هاجس بأبتسامه:صاادق..
راكان بحنان:والحييين وقعي وخليني ابري ذمتي اني سلمتكم الورث.
هاجس:ههههههههه""ووقعت""
ـــــــــــــــــــــــ
صالح: اليووم طيارتنا.
أم صالح:لالا وين تبون.!
صالح:بنسافرفرنسا سياحه.
أم صالح:ملكه اخوك باقي لها يوم ماتبي تحضرها.!
صالح:الله يوفقهم اهم شي بحضرر العررس.
لمياء:ماما تركيهم براحتهم.
أم صالح:أإإه بس الي يريحك ياولدي.
صالح:تسلمين يالغاليه.
لمياء:عن اذنكم.
طلعت غرفتهاا
انسدحت ع السرير بشكل مضحك
:يووه فديتها عبوره بتصير زوجه اخووي
هههههههه
خلني اكلمهاا
مسكت جوالهاا واتصلت ع تلفون بيت خالها مبارك ال.......
رررن ررن
نوافوهو يناظر يمين يسار:ردووووو ع التلفون ماني براد.
لاحيااه لمن تنادي.