مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك - الفصل 8 - بقلم نرجسية - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك
المؤلف / الكاتب: نرجسية
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

منيره: تبي معه ال.... عواد الي فهم عليه: تكونين تسوين خير فيني. وابتسم لها. منيره: لاتنسى الي بنسويه اليوم. عواد: سوووي الي تبين كلنا تحت أمرك. مشاعل والي لاحظت ان منيره حطت لأبوها الحبوب بالشاي. تنهدت بضيق وجلست عندهم. منيره: جهزت اختك الغدأ. مشاعل: ايه تقريبأ منيره: اهاا زين. واذا تاخرت فيه وربي لأحرق وجها بذا الناار. مشاعل: استغفر الله. &&&&&&&&&&&& الكل هرعوا اليهم مسرعين. لورنس وهو يسحب فارس من الدباب الي انصدم:فارس حبيبي اخوي قووم فيك شي. صالح:ماجد قووووم اخووي . فتح ماجد عيونه بكسل :اااااه ظهري. ابتسم صالح على اخوه. لورنس ونواف: فارس قوووم ويضربون على خده بشويش صحا هو الثاني والكل انبسط . حطوهم بالمخيم عشان يرتاحون.. دخل لورنس خيمته ونواف معه.... نواف: هالأثنين اللله يعينا عليهم. لورنس: وربي صادق.. كل واحد يعاند الثاني. نواف:اااااه منهم بس.. لورنس: أي والله بس نفسي اعرف على ايش تهاوشوا. نواف: الله اعلم.. ~بعد 4 ساعات.~ هاجس: عسى اعجبك الغدا خالتي. منيره: وع ناقص ملح . شفيك انتي مسويه اضراب مع الملح. هاجس ببرأه: وربي ياخالتي حطيت ملح.!! منيره: يعني انا اكذب.؟ هاجس :لا حشاك. مشاعل: بس الغدأ كاان حلو خالتي. منيره: ايه انتي عشان اختك اسكتي وقومي صبي شااي.. مشاعل: من عيوني... (( عواد سااااااكت طول الوقت وبس يشرب من الشااي الي حطت له حبوب )) منيره: ماودكم تتمشون انتي وأختك.؟ مشاعل الي مستغربه: والله ودنا نحرك شوي بس اخاف تبون شي ينقصكم. منيره تصرف: لا رووحي مافي شي انبسطوا. هاجس: أي والله ياليت قوومي مشاعل.. مشاعل ببتسامه: قوومي.. لحظه باخذ الجاكيت عشان الجو بارد. منيره: خليه مشاعل .الحين مافي برررد بعدين تعالي خوذيه.. مشاعل وهي رافعه حاجب: اووكي .. مسكت ايد اختها وبدو يتمشون. هاجس: غريبه منيرووه تقول انبسطوا.. مشاعل: الله يتسر تلقين ناويه نيه على ابوي او علينا.. هاجس: الله يستر بس. مشاعل: شفتي لمى اتوضف بطلع بيت انا وانتي وبعدها بوديك السوق اشتري لك الي تبييييييين وبجيب خدم وحشم وكل شي. هاجس ودمعتها على خدها: الله لايحرمني منك ياختي. وضموا بعض ..... *بعد ساعه* هاجس: والله بردت ياختي تعالي ترجع. مشاعل: لال مانبي اول مرا نكون مبسوطين لحالنا . هاجس:بس انا بردت.!! مشاعل :أممممم تيب بروح اجيب جاكيتك وجاكيتي لاتروحين معي خليييييك عاشن ماتشغلك منيروه. هاجس ببأبتسامه: اووووك. ....... راحت مشاعل بمكانهم الي بعيد شوي. دخلت السياره تدور جاكيتهم. لقتهم اخيراااا جت بتطلع من السياره. لكن ركب ابوها ومنيره .قفلوا الباب. مشاعل بحب: بابي فك الباب هاجس تنطرني.!! عواد: عساها بحريقه . مشاعل:!......... منيره: امشي بسررعه ياعواد بسررعه. مشاعل بصراخ: أختييييييي ماراح اخليكم تتركونها يبا بنديها لحظه حرااااااام عليكم. عواد:.......... اكتفى بالسكوت وحرك السياره. ومشاعل تضرب بالقزاز وتصرخ. لكن لاحياه لمن تنادي.. ...................... كان جالسه بكل برأه على الارض تنطر اختها.. بدت الشمس تغرب وماجت.!! تجمعت على نفسها من البرررد . تنفخ بأيدينها وتدفي وجها. البلوزه الي لبستها خفيفه والجينز قديم ورايه لونه حتى ماينفع بشي. تجمعت دموعها.وبدت بالبكاء لان الشمس غربت كليأ. تحاول تلقى نور في وسط هالظلمه ظلمه الاشجار والجبااااااال.. لاجدوى من البحث. اخيراااااا تمسكت بخيط بسيط. شافت نوررر مو نور الأ انوااااار شنو هذا شكله عرس. اروح له أو لا. يااااربي احس صووت وراي كأن احد يلحقني.. ركضت مسرعه. للنورررر وماهما مين تلقى.. اصبحت قريبه للنور. ولاحظت انه مخيم .!! ياارب يكون مخيم عوائل كان اهون شوي. سمعت ضحك الشبااب والكل باين عليه الفرحه . ناظرت للسيارات وفخامه المخيم باين انهم هواميرررر.. اتكت على جذع الشجره الكبيررره. وهي تلهث منن الخووف. وتفكر معقووله أهلي تركووووني ابووي كيف طاوعه قلبه. مشاعل كيف حالها.!!!!!! منعتهم أو لا.! وبدت تبكي بحرقه على حضها التعيس الي محاصل يزين. قطع عليها حبل افكارها.! :ههههههههههههههههه والله يالوالده مبسوطين واكلين وين الحمد الله. هاجس: الللللله صوته عذااب اول مرا اسمع صوت ذكوري عذب. مين هو. يااربي الله يتسر لايسووي فيني شي يارب يكون ولد حلال .. كتمت صوت انفاسها .لأنه راح يلاحظها ومايفرق بينهم الأ جذع الشجرره.