ماكل من يضحك مع الناس مبسوط - الفصل 130 - بقلم بدوية عنيدة | روايتك

اسم الرواية: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط
المؤلف / الكاتب: بدوية عنيدة
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 130

الفصل 130

احمد : السلاااام عليكم رديت : وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته ..نعم أي خدمه ؟! احمد : خخ ولدنا لو سمحتوو قلت له وانا اصك البااب بوجهه: مالكم عندنا عياااال احمد وهو يفتح البااب : اقول عن المصااخه ولدي وين قلت له: انت مااتفهم مالكم ولد عندناا ...ريم فهمي زوجك الريم تضحك : خخ مالي خص تفاهمو برووحكم بسير عن حناان وعلى دخلتهم جاات حناان الريم لحناان : وين ولدي ؟!! فديت رويحته حناان جاوبتها : أي ولد الريم : حنان عن المصاخه انتي ورجلج وين ولديه حناان : ولدك ناايم دااخل الريم : فديته هااتيه لي رااحت حناان تجيب الولد وانا قلت لاحمد : ترى بندر عنده التهاب بالاذن الريم : شووو قلت لهاا : ايه التهااب كان يصيح واايد خذينااه لطبيب وقال اذنه ملتهبة شوي وعطاه ادويه وان شاء الله بيكون بخير اول مااعطتهاا حنان الولد ريم صاارت تحظنه بقوة وكانت عيونها كلهاا خوف حتى احمد نفسي الشي شفت الخووف وااضح بعينه سبحااان الله مهما يكن الرجل قوي ومايظهر مشااعره الا ان عند ضنااه يتغير كل شي × ... حمدان ...× بعد ماجهزت اغرااضي سرت سلمت على امايه وشيخه طبعا سلطان كان هو الي بيااخذني المطار اماايه : اول ماتوصل اتصل بناا جاوبتها : ان شاء الله اماايه وهي تمسح دموعهاا : الله الله بالصلااه وذكر الله شيخه: عمتيه الله يهداج تراه بيسير السعوديه قربت صوب امي وخيت ع راسهاا احبهاا : ادعي لي يالغاااليه اماية : الله يوووفقك ويحفظك ولووت علي وماهدتني سلطان : اميه ترى كلها اسبووع مو بسنه امايه : ااسكت انت سلطاان : ابي اعرف شتحبين فيه ؟!! قلت له : عن الغيره انا مسكيين ماعندي حد يخاف علي انت عندك شيخه وولدك الجاي ان شاء الله "شيخه حمرن خدودهاا "خل اماايه لي طبعا حبيت انغص ع شيخووه قبل لااسير : اقول بنت عمي شيخه : لبيه جاوبتها : لبيتي بمنى ..شو سويتي لاخوي ماايرووم يفاارقج انقوله ساافر بدالي يقوول ماارووم اودر شيخاااني فديتهاا وفديت طاااري شيخه ووخت عيوونهاا ع الارض وسلطااان ضربني خفيف ع كتفي : انت وبعديين معااااك امايه : سلييطيين خوز عنه سلطان منصدم : امااايه شو سليطيين ؟! ريال بلحيتي وكلها كمن شهر وبيصير عندي عياالواتقولين لي سليطيين ؟! امااايه : حتى انترس البيت بعياالك بتم بعيني سلييطيين ؟! وبتم صغير قلت لهاا : اللحين هذا صغير اناا شوو ؟! شيخه تغاايظني : انت بعدك بالقمااط الكل ضحك علي حتى اناا ضحكت ع نفسي : خخخ هيين شيخاني بردهاا لج سلطااان : طووف قداامي تأخرناا طلعناا من البيت صوب بيت عمي عسب اسلم على ميثوه لاني لو سافرت من غير لا اسلم فضحتني بالدولة كلهاا اخبرها ياااهل الطياره كان موعدها الساعه 6 لكن الحضوور قبل ..تميناا اناا وسلطاان بالكوفي بالمطااار الين موعد الاقلاااع طبعا سلطان كااان يوصيني ع نفسي مدري اخوي ليه مو قاادر يقتنع اني ريااااال مو بزر لكن يموون بوو راااشد كله منه زيين .. اعلن عن الرحله اتجهت صووب بواابة المغادرين