الفصل 111
×... ليلى ...×
اليوم كانت امي متغيره مدري حسيتها قلقاانه ومتوتره
سألتها : يمه فيك شي
جااوبتني : لا يمه ماافيني شي
قلت لها : بس شكلك مااايقول كذا
قالت لي : ماعليك مني انا ماافيني الاالعاافيه .. الا وين اختك
جاوبتها : بحجرتها يمه نايمه
ابووي سألني : نايمه للحين مو بعادتهاا
قلت له : اليوم خميس يبه يمكن بترتااااح
ابوي : اكيد ياليلى مو بتعبااانه
قلت له : يبه وش فيك لو تعبااانه كان قلت لك
امي : ليلى روحي شوفيهااا شكلها امس ماعجبني
استسلمت لكلااامهم طلعت حجرتها طقيت البااب ماكان في
رد فتحت الباااب شفتهاا
ناايمه وراااميه اللحاف ع الارض شكلهاا كانت حراانه قربت
منهاا وانا اهزهاا مريم ..مريم ناديتها مااترد حطيت ايدي ع
رااسها لااحظت ان جسمهاا بااارد خفت واايد
قمت اهزها اكثر واكثر ماااردت مسكت ايدهاا حطيت
اصاابعي مكان النبض وقسته
كان نبضهاا منخفض وااااايد اول شي سوويته رحت
جهت التلفووون اتصلت بالاسعاااف وصفت البيت ووصفت حالتهاا
لبستها عبااتهاا وخذيت عباااتي نزلتلابوي وامي وقلت : يبه
مريم تعبااانه
ابوي : وينهاا بوديها المستشفى اللحين
قلت له وانا اصطنع القوه : يبه انا اتصلت بالاسعاااف وهم
جاااين
امي ضربت ع صدرهاا : اسعااف
قلت لهم : مريم نبضهاا واايد ضعييف وومكن يكون عندها
هبووط حااد بالقلب
ابوي وامي طلعواا بسرعه لحجرتهاا امي حطت شافتها
وصاارت تضمها وتبكي
اوبوي غير ملااابسه بسرعه اول ماوصل الاسعاااف حملوها
على نقاااله ابوي ركب معهم اما انا وامي رحنا مع اكبر
اول ماوصلنا المستشفى شفتهم وهم منزلينهاا كانو حاطين لهم
محلوول ملحي يرفع ضغطها المنخفض
دخلوهاا على طول الطوارىء كان الكل يركض من حولنااا
واحناا خاايفين عليهاا
وبعد رعب سااعه اعطوهاا دم لان معدل الدم انخفض عندهاا
وقررور يخلونهاا عندهم الين ماترجع الدورة الدمويه لوضعها
الطبيعي ويرجعون يعطونهاا علاجها الكيماوي لان الحاله تدهورت
ابوي خذاا امي بالقوه للبيت اما اناا فضلت عندهاا مامرت
ساااعه علينا انااوهي بلحالناا الا وانا اسمع صووت جهاز
يطن الصوت اعرفه زين هذاا جهاز قيااس النبض عرفت
انه جهاز قياس النبض هذا الصوت يعني قلبها توقف يعني
مااتت قمت اضغط زر استدعاااء المريض محد جااا طلعت
اصرخ بالممر لكن مالقيت الممرضه الي بقسم العناية هذي وين
رااحت ابي احد ينادي لي الطبييب لكن مكان في احد لو رحت
ادور ماارح الحق اختي رجعت للغرفه قررت اسوي شي
ماكنت يوم اتوقع اسويه لهاا جريتعليها وقمت اسويلها انعااااش
قلبي كررته مره واثنيين وثلاااااث لكن ماافي أي
استجااابه هلت دمعتي ماقدرت اسوي شي كنت اصرخ
عليها : مريم قووومي مريييم مارح تموتيييين
مريييييييييييم ردييييييييييي