الفصل 94
×... طـــــــــــلال ...×
كنت جالس ببيتي افرغ كل طاقااتي بلووحااتي غريب صرت احس البيت فااضي
بعد مامشيت ســارا شكلي برجع اتعود ع الوحده .. خلااال هالاسبووع حسيت
ان مشاعري اتجاهها اختلفت تمااامااا كنت اتوقع قربها مني رح يرجع مشاااعري
القديمه لكن بالعكس حسيت بالشفقه عليهااا يمكن كنت اوهم نفسي اني احبهااا
يمكن كبرياائي الرجولي ماااسمحلي اتقبل انهاا رفضتني عشان شخص ثاااني
لكن الي متأكده منه الان ان مشاااعري اتجاااهاا اخوه لااااكثر ولااقل ...
قطع علي حبل تفكيري صووت التلفووون
رفعت : hello ….. yes Iam …. What ? thank you
قفلت السماااعه بسرعه ونزلت جري من البيييت رحت صووب المستشفى
سااراا صدمتهاا سياااره وهي بحالة حرجه جدااا اول ماااوصلت المستشفى ودلووني ع غرفتهاا
كانت بالعناااية الفااائقة الاجهزة محيطه فيهاا بكل مكاااان جزء كبير من وجههاا
متغطي بالشاش اقتربت منهااا واناا بحالة ذهووول من الي عيني تشوووفه
توهااااا من كم سااعه كااانت معااي مااافيهااا شي واللحييين بذا الوووضع اقترب
منهاا افتحت عينهاا بصعووبه : طلااال
قربت منهاا : ساااراا لاتتكلمين انتي تعبااانه
ردت علي بتعب : اناا لاازم ات..اتكلم ..داامني قاادره
قلت لهاا سااراا خليهاا بعدين
ضغطت ع يدي : طلااال اناا خلااااص
حاولت استجمع شجاعتي : خلي ايمااانك بالله كبير
قالت : ونعم بالله ... طلااال قول لاابوي يسااامحني ...قوله اني احبه واااايد
قووله اني كنت ابيه بس يحس فيني .. طلال قووله اني ..اااخ ..
قاطعتهاا : خلااص ساارا
قالت : لااا مو خلااص ...وبدت دموعهاا تجري ... قوله اني حاافظت على شرفه
قوووله اني حافظت على شرفي ومااسمحت لحد يهتكه قوووله اني هددت جيمس اني
رح اذبحه لو فكر يقرب مني قوووله ياااطلاااال
هني خانتي دمووعي : رح اقوووله
زااد المهااا : طلاااال بندر يااااطلااال
استغربت : بندر وش فيه ؟!
قالت : خليه يااخذ حذره من مااااري هذي عقرب رمل ... طلااال تكفى سااامحني
وكل ماااذكرتني اطلب لي الرحمه
وفاااضت رووحهاا لباااااريهااا ... غطيت عيونهاا وانا اردد "بسم الله وعلى ملة رسول الله " وغطيتهااا
ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر
دنياك يا زين ما تستاهل الضيقه
الله على ما يفرج كربتك قادر
والله له الحكم في دبرة مخاليقه
×حـــــنان×
عبير الزهر طغى ع المكاان كانك جالس بوسط بستاااان زهر ربيعي
والبتلاات افترشت الارضكانهاا بساااط والشموع الموزعه بكل ركن زاادات
الجوو شااااااعريه كل العاالم من حولي بسااعتهاا حسيته اختفى مااافي غيري
اناا بفساااني الاحمر وهوو بالمكااااان طوله هيبة شخصيته السحر الي يلفه
كان كااشخ ببدلة السودااء التقت العيوون والشفاه قررت انهااا تصووم عن الكلام
كم استمريناا وحنا نطاالع بعض ماادري
".. ياااربي ليه سااكت ليه مااايقول شي .. مااعجبته مااااعجبه شكل البيت مو هو يبي
يشووف الانثى ليه ماااايتكلم ... انا اصلاا استاااااااهل ليه غيرت من نفسي استااااهل
بس انتي تبينه يحبك ... عنه لاااحبني عنه ...يالكذااابه انتي تموتين عليه "
×.... بندر...×
كنت رااجع بعد مااقضيت اشغااالي قاابلته قدااام بااب شقته
الغريب ان له اكثر من اسبووع هني واناا ماقبلته الا مره وحده كانت صدفة
بس عشان اشكره علي سوواه مع احمد وغيرهاا ابد ماااتقبلنااا
كااان شكله واااايد متضااايق وعيوونه حمر بعد ماسلمت عليه
سألته : طلاال عسى ماااشر ؟ تعبان ؟!!
فتح الباااب : ماافيني
" هذا جزاتي اسأل عنه "
ولفيت افتح باااب بيتي نادااااني : بندر
التفت : سم
قالي : وصية سااراا لك ان تنبه من مااااري
نذهلت يووم سمعت " وصية " سالته : وصيية ؟!! ساارااا ؟
هز رااسه بمعنى نعم
سألته : متى ؟!!
قالي : اليوم العصر
قلت : لااحول ولاقوة الا بالله عظم الله اجرك
جاوبني : اجرنااا واجرك
قلت له : طلااال اذا احتجت أي شي اناا حاضر
ابتسم بثقل: مشكور ماتقصر ...عن اذنك ودخل بيته
صحيح اني كنت مو طااايق ساارااا لكن مهماا كااان حسيت بحزن عليهااا
لكن منوو هاااذي ماااري؟!! وليه احذر منهاااا ؟!!
خذيت نفس ودخلت بيتي ... حسيت بذهوول من الي شفته
اذا استثنيت الريحه الي تخللت بكل خلاايااا جسمي وورق الزهر وكل هذاا
استثنيته من الي قداام عيني ... معقوول حناان ؟!! معقول ؟!! اكيد اني نااااايم
مستحيل ؟! صرت زي الابله مبحلق عيني ابغى اتأكد ان هاااذي هي فعلاااا حنااان
ناديت بنرة شك : حنااان ؟!
حنان "واخيرا نطق ابو الهوول " : لبيه
لبيه ...ومن حناااان ياااااربي اخااف يصير فيني شي
لااا يابندر اثقل :وش ذااا ؟!
ابتسمت بوجهي : عجبك
رديت عليهاا : الي يشووفه يقول اثنيين يموتون على بعض
ردت : كسر الروتين مو محتاج حب .. عارف سمهاا بداية هدنه بيننا انا عندي
اختبااارت ومالي خلق مشااكل وعواار راااس فلاازم تكون نفسيتي مرتاااحه
"مالت واناا الي متشقق انه لي طلع لنفسيتهااااا "
قلت لها واناا رااايح بتجااااه غرفة المكتب: شكلك متأثرة وااايد بمريم نووور
المووهم انا بناااام اذا صحيتي مع الفجر صحيني
وتركتهاا لوحدها بالصاالة ودخلت غرفة نومي "مكتبي " استندت ع البااااب
اااخ ياااحنااان ليتك بس تحسين بالي قي قلبي معقوول طول هالفتره مااقدر
اوصل لمشااعرهااا معقول مااحركة فيهااا أي احسااااس
ابتسمت وانا اتذكر شكلهاا بفستااانها الاحمر اول مره من تزوجنا اشوفهاا لابسه
عريااان كان بلون الكرز وطاايح ع جسمهاا شعرهاا تااركته مفلووول كاان شكلهاا
بمنتهى النعووومه تمنيت اركض لهااا واضمهااا لصدري اقوولهاا اني احبهاا اقولهاا
اني ماعدت اقدر على بعدهااا ماعدت النفس تتحمل جفااهاااا