الفصل 84
الحرمه ماعجبها كلامي : والله الخير كثييير والحمدالله
قلت لهاا : الله يزيد ويبااااارك لكن انا ماخذ وااحد لسى يمد يده لابوه كل اول شهر
امي : ليلى !!
التفت لهاا : السموحه يمة بس هذا مستقلي ... والتفت للحرمه وقلت لهاا .. خالتي
ترااناا بدو ماافرقناا عنك بشي .. واحنا عندناا البنيه تشتغل ... واناا مادرست 12سنه
ودخلت جاامعه عشاان انثبر بالبيت لان ابنك الموقر يبي هالشي!!
يعني لو انا قلت يقعد بالبيت بيقعد ؟!!
وطلعت وتركتهم لوحدهم .. امي افتشلت يااحرااام والحرمه صار وجههاا قوس قزح
ودخلت عليهم وانا بيدي المبخره وحاطه فيهاا عووود قربت العوود لجهت الحرمه
لكنها ماخذت المبخره وعلى طوولت وقفت وقااالت : وصلت المعلوومه
البنيه : جد ماااعندك ذووق
رديت عليهاا : خليت الذووق لك ياام ذوووق
طلعت الحرمه هي وبنتها ناديتهم وهم قريب البااب : خالتي بكره لامرضت حرمة
ولدك لااايروح المستشفى ويقول ابي دكتتتوره
امي طبعا وصلتهم وهي تعتذر عن تصرفييي
امي انفجرت بووجهي : انتي جنيييتي ؟!! وشهالتصرف الي سويتيه ؟
قلت لهاا : يمه ماشفتيها شتقوول ؟!!
امي : الحرمه وش قالت .. كل الي قالته الي يبغااه ولدهاا وتقومين تنطين بحلقهاا
قلت لها : يمه !! ولدها لسى يااخذ المصرووف وفوق كذاا يبغى يتحكم فيني
قال ماعندهم حريم تشتغل ولا اغير تخصصي هذا الي باااقي
امي : طيب دام ان كلامهم مااعجبك ليه ماانكتمتي الين مايرووحوون ونرد
عليهم مالكم نصيب لااازم تهزئينهم
قلت لهاا : انااا مااهزئت احد
امي : لاااااااا وطولت لساانك او حركة المبخره شتسمينهااا ؟!
جاوبتهاا : والله زين الحرمه طلعت فهيمه
امي : ليلى الي سويتيه انا مو براضيه عنه وان درى ابووك ماارح يسكت لك
تذكرت ابووي : لااايمه تكفييين
امي تنهدت : ليلى ترضين النااس تتكلم وتقول حصه ماعرفت تربي بناااتهااا ؟
قلت لهاا : تنقطع لساان الي يجيب سيرتك بكلمه يخسون مايسوون ترااب مشيتي عليه
ابتسمت امي : ودامني غاليه عندك ليه تجيبين لي الكلاام .. ياابنتي البنيه تعكس
تربية امهاا لهااا والي سويتيه اليوم يقوول اني مااعرفت اربي
قلت لهاا وانا اتمنى الارض تنشق وتبلعني من الندم : يمه اناا اسفه
والله مااكااان قصدي يمه " وبستها ع رااسهاا " ماعشت ولاكنت ان جبت
لك الكلاااام يمه اناا وانفجرت بالبكااء ماعدت قاادره اكمل
ضمتني امي لصدرهااا وصارت تمسح على شعري : خلااص ياليلى اناا مو زعلاانه
فضلت ابكي وابكي الين ماسمعت صوت ابووي : وش فيكم
قمت بسرعه امسح دمووعي امي جاااوبته : بنتك ماتبي العريس الي جايهاا
طالعني ابوي : وهذا الي مبكييك
هزيت رااسي بمعنى نعم ... ابوي سألني : طيب ماتبغينه انتهيناا ليه البكاا
وكمل وهو يأشر على رااسه ... دام هالراس يشم الهوى محد بيجبرك على شي مااتبغينه
ابتسمت بوجهه وقمت رميت نفسي بحضنه
مريم كانت ترااقبناا : يااااااااااسلااام وانااا
امي فتحت لها ذراعها : تعاااااااالي
×.. سلطــــــــــــــان ..×
رديت البيت ع الساعه عشر حصلت امايه بالصاله وهاده على حمداان
دخلت: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
امي : تعااال يااسلطاان طالع اخووك
يلست ينبهاا : خير وش فيه
حمداان : يااخوي فهم امك عرس مااابيييييييييييه
امي : ليه ماااتبيه
حمدااان : امااايه ماابااه وخلص
قلت: حمدان انت كبرت و
قاطعني : سلطان والي يعااافيك هالموضوع مابغيت ارمس فيه ابد
واليوم الي بغيت فيه العرس بااييكم واقول خطبوولي
امي: ومتى بيي هاليوم ؟!!
حمدان جاوبهاا : متى ماا ارااد الله ... اسمحوولي باسير ارقد
بعد ماسار حمدان قلت لاماايه : اميه تركيه ع راااحته لاتضغطين عليه
امي : ياولدي انا ابي افرح فيه قبل لاتغيب عيني
قلت لها : عسى عمرج طويل يالغاليه ...بس هذاا عرس لازم يكون يبااه برغبته
امي وهي توقف : براااية انا تعبت معاااه .. بسير ارقد
طلعت حجرتي اشووف شيخه ... استغربت انها مايلست مع امي وحمدااان
اول ماقربت صووب الجناااح كانت ريحة العود شااله البقعه واول ماافتحت
البااب حسيت الريحه اقوى واقووووى ولقيت ورد منثور ع الارض وع الطاااولااات
شفتهاا جااالسه ع القنفه اول مادخلت وقفت ... ماصدقت عيني ... كانت مختلفه
واايد شعرهاااا لونه تغير وتسريحته تغيرت... مكياجهااا... كل شي مختلف فيها
ابتسمت لي : مافي السلاام عليكم ؟!
سلطان بخاطره " نسيت السلاام من الي شفته " : السلااااااااااااااام عليكم
ابتسمت : وعليكم السلاااام .. اقرب شفيك واااقف عند البااااب
ماسمعتها شو قالت كل الي اعرفه اني تميت مبقق عيوني فيهاا ابي استوعب
الي قدامي حقيقه ولاا خيااااااال
زقرتني ... سلطان فيك شي
قربت منهااا : قولي سلطااان ماافيك شي .... ابي اعرف هالاحلاااوه كلهاا وين كااانت مخفيه
ابتسمت وحطت راااسهاا بالارض : يعني عاااجبنك شكلي ؟!!
قلت لهااا واناا اقرب اكثر واكثر : مو بس عااجبني الا ذااااابحني
وخت رااسهاا بالارض رفعته بيدي : لاا توخين رااسج عيوني بعدها ماشبعت
من شوفت وجهج
احمرت خدودهااا : سلطاااااااااااااااااااااان
رديت : ياااقلب سلطان وروح سلطااان وكل اهل سلطاااان
دفرتني : بس عااااد .. سارت لصوب الباااب
زخيتهااا من ذراعهاا : وييييين ساايره
قالت لي: بييب العشاااء
قلت لهاا : بس انا ماابي عشاا
قالت : بس انت
قلت لهاا : انتي اليوم مالج طلعه من هني ابداااااااااااااااااااا