ماكل من يضحك مع الناس مبسوط - الفصل 73 - بقلم بدوية عنيدة | روايتك

اسم الرواية: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط
المؤلف / الكاتب: بدوية عنيدة
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 73

الفصل 73

* بنـــــــــدر * ماشاء الله مو مشي عليها الا ركض وصلت قبلي للشقه وصارت تدوور ع المفتاح وين حاطته بجيبهاا قلت لها : حناان بلا هبل خلينا نرجع حنان معصبه : انقلع من قدام وجهي لا اذبحك قلت لها : بلا طولة لساان حناان : اوووووووووف الا وسمعت صوت الريم واحمد وهم يتهااوشوون وسمعت الريم وهي تطلب الطلاق حناان بخوف : شفيها جنت هااذي قلت لها : حناان المفتااح ويين اخيرا لقيت المفتاح بجيب جاكيتها الداخلي فتحت البااب بسررعه تنحنحت عشان الريم بعديين دخلناا قلت السلام عليكم رد الكل السلاام انتبهت لباقة الورد المرميه ع الارض طالعت ااحمد : شفيك صوتك واصل لااخر الدنيااا احمد قام يتنفس بعصبيه والريم كان مبين عليها انها واصله لخشمهاا طالعت حنان وقلت : حنان لو سمحتي سويلنا شااي حنان هزت راسهاا بكل طوايعيه قلت لاحمد والريم : انت وياها اجلسوا قدامي احمد قال: مو فاضي عندي شغل قلت له : شغلك يتأجل الريم قالت بغيض : خله يابندر يمكن يبي يلحق ع حبيبة القلب طالعتها بلوووم اما احمد : سامع شتقوول قلت لها : ام بندر الله يهدااك مايصير هالكلاام جلس كل من احمد والريم ع كنبه كانت الكنبات متقابله وكل واحد لاف وجهه لجهه كان نفسي اضحك على شكلهم لكن الموقف مايستحمل جات حنان ووزعت الشاي علينا وبعدين جلست جنبي طالعت فيها وابتسمت رغم كل اختلافاتنا هوشااتناا الا اني انا وياها نقدر ناخذ اوسكااار افضل ممثليين ..عندنا قدره نحافظ على مظهرنا قدام النااس لدرجة أي احد يشوفنا مستحيل يشك بطبيعة العلاقة بيني وبينها.... رجعت للمتخاصميين وقلت: ممكن تفهمونا ليه الصراخ احمد بغضب : الاخت تبي ترد البلاااد عاافتني قلت له : احمد هدي اعصابك مو كذا التفاهم التفت للريم وسألتها : الريم ليه تبي تردين ؟ قالت لي بحسره : وليه اتم هني ؟ شيقعدني ؟ حنان قالت لها : زوجك وولدك ياريم الريم قالت : انا باخذ ولدي معااي والي بيني وبن احمد انتهى خلااص احمد قال : بهالبساااطه ؟ ترمين كل الي بيناا بلحظة غضب ؟ انتي ناسية ان بيناا طفل شبيكون مصيره امبينا ؟ قلت له : ولدي انا بربيه بروحي ... والله يخليله خواله مارح يقصرون معاااه واذ تبي تشوفه مارح امنعك هذا حقك احمد سألها : يعني خلاص مصررره ؟ قررت اوقف مهزلتهم : بس عاااااد جا دوري اتكلم سكتوا الاثنيين ومحد فتح فمه بكلمه طالعت الريم وقلت لها : ام بندر انتي تشوفين ان الحل للي بينكم ترجعين للامارات وتتركيين كل شي معلق هنااا ؟ وانت " يقصد احمد " ماتعرف تفاهم بالعقل بس تبي ترمي غلطتك على غير اسمعوني زيين انتو الاثنيين تنقلعون اللحين بيتكم ومااشوف وجهكم الا لما تصفون حساباتكم وولدكم بيقعد عندناا يالله عطوني مقفااكم الريم : انا ماابي ارووح واقعد معاه بمكن وااحد مو طااااااااايقته حنان ضغطت ع يدهاا : مو كذا ياريم الريم وقفت وصرخت : حنان الي ايده بالمااي لو كنتي مكاااني وشفتي لهفة بندر لمره غيرج لو شفتيه ويده بيدهاا وعيونه تااااكلهاا وطول وقته وتركيزه عندهاا شبتسوويييين ؟ بيكوون عندج عاااادي ؟ وانتي تعرفيين زييين انه كان مستعد بيوم من الاياااام انه ينهي زوااجكم بس عسبتهااا حطت حنان عيونها بالارض لانها مالقت اجااابه احمد رد عليها وقال : هذا كله مااضي والله ماااضي صرخت فيه الريم : واللي بالمطعم لا يكون بعد مااضي ؟ احمد : ريم انا احبج والله احبج وساراا ماضي بحيااتي وانتهى والله انتهى