الفصل 66
* تــــــــــــــــــــــركي *
اااخ ياااقلبي لين متى بتتعذب الين متى يجرحونك من
تحبهم .... ليه يااانور ليه العذاااب هذ ا كله ... طلااق
على طوول طلاااق ... ليه شالسبب انا شقصرت
شذنبي ...ليه مانسيتي الماضي زي مانسيته
ليييييييه ... ليه توهميني بحبك ليه
ماكملتي تمثيل ..ياااربي انا شسويت بدنيتي عشان
اتعذب كذاا .. هين ياانور ان ما رجعت لك الطاق طااقين
مااكون تركي واحلمي بطلااقك
فتحت البااب بعصبيه عليها وقلك وانا ارمي التذكره
ع الارض : هذي تذكرتك ياهانم الطياره عقب ساعه
لمي عفشك انا استناك تحت وهناك رح تلقين
اكبر يستناااك
شووي ونزلت والشغاله وراهاا شايله شنطتهااا
وركبنا السياره باتجاه المطار
في السياره طلعت لها شيك ورميت بحظنها قالت : شهذاا
من غير لا اطالعها : شيك
قالت لي : لاا توني ادري ...ليه الشيك
قلت لها : مصروفك كل شهر رح ارسلك مصروف
حطت الشيك ع الطبلون وقالت : خل فلوسك لك ماابيها
واهلي مو بعجزانيين عن مصاريفي
قلت لها وانا احاول اكتم الغيض الي فيني : انتي حرمتي
يعين مسئوله مني ومحد رح يصرف عليك غيري خذي
الشيك وحطيه بشنطتك
طنشتني وماردت : نوووور خذي الشيك بالطيب
اخذت الشيك وحطته بالشنطه وصلتها المطار اليين
مادخلت صالة المغادره
دقيت ع اكبر : اكبر انت في مطار
قال: ايوا باباا
قلت له : زيين نور كلو ساعه ونص يجي اوكي استنى انت
اكبر : زيين بااباا ... بابا تركي ماما نورانت في مشكل
تركي : اكبر بلا لقاافه .. ومع السلامه
*شيــــــــــخه*
ااااااااااااااااه ياسلطان لين متى بتعذبني اليين متى ...
تميت اجهز بالعشى حطيته
بالصينيه قمت امسح دمووعي الا وحست بشخص
يحظني من ورااي همس عند اذني وقال : والله انها زلة
لساان واني قصدتج انتي
قلت له : اتركين لو سمحت
لفني عليه وصرت مقابلتنه اول ماجات عيني بعينه
رجعت دموعي تسيل مسح دموعي بيداته وقال : تكفيين
الا هالدموع والله انها اشد عندي من طعن الخناجر
قلت له : مانسيتهاا ؟1
قالي وعيونه ع الارض : اكون جذاب ان قلت نسيتهااا
نزلت راسي وقلت بخاطري" ليتك جذبت ومااعترفت "
قالي وهو يرفع راسي عسب يشوف عيوني : ان ماكنت وفي
لهاا ولذكراها شلون بكون وفي معج ؟
و تأكدي ان لليازي ذكرى جميله وانتي لج الخفوق ونبضه
سالته : متأكد ياسلطاان ؟ متأكد انها بس ذكرى ؟
ابتسم بوجهي : ورب البيت انها ذكرى
ابتسمت له وهو بادلني الابتسامه وحبني ع جبيني
الا ونسمع : احم احمممممممممممممم
الا وابتعد عني سلطان بسرعه وانا وجهي صار طماااطمه
دخل حمدااان : انتو ماعندكم جناااااااح تغزلوو فيه براحتكم
مو بالمطبخ عيييب
والله ماعرفت وين اودي ويهي من حمدان تلومت وايد منه
اما سلطااان قاله : ياااربي من ذا الصبي انت حد مصلتنك
علي كل شووي وطالعلي مااقدر اقعد مع
حرمتيه شوي الا وانت نااط تراك طفرتني
حمدان ضحك : خخخخخ حرمتك اصلاا الي قالت
ماتبي تقعد معاك صح شيخااني
فتحت عيوني منصدمه من كلامه اما هوو خذاله
خبطه ع راسه : مسود الوجه ماتستح تدلع حرمتيه
جدامي
قالي : عافنا الله تراها بنت عمي وبعدين حرمتيه حرميته
محد عرس غيرك ..
حليلج شيخااااااااااااااااااااااني شلون تحمليينه