ماكل من يضحك مع الناس مبسوط - الفصل 61 - بقلم بدوية عنيدة | روايتك

اسم الرواية: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط
المؤلف / الكاتب: بدوية عنيدة
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 61

الفصل 61

نازل من ع الدرج وباذنه تلفوونه حمداان : ياقلب حمدان وطوايف حمدااان ........... ياللوتي حمدان : افااا انا لوتي ...... ايه نعم حمدااان : انا زعلاان ......... دق راسك بالطوفه حمداان : انزيين دوري حد يرمسج بعديين ... لاا عاااد تكفى تعرفني احب اغلس حمداان : فديت الغلسيين اناا ام حمدان للسلطان : طالع اخوك مسوود الوجه يرمس البنيه قدامنا لا حيا ولاحشيمه ..... حمداااااااااااااااااانوه يالسبااال حمداان : لبييييييييييييييييييييه .........طريت اذني حمدان : فدااني ........ من قال حمدان وهو يجلس : انا قلت ........ واثق الاخو حمدان : واايد ... هي ترى خسرتيني واااايد مع السلامه ام حمدان : ايا جليل الحياا ترمس البنيه قدامنا لاحيا ولا مستحى حمدان وهو يجلس : امايه شفيها انزيين قدام ويهج ولا من قفاج ام حمدان تاخذ فنجان فيه غسوول وتطش حمدان فيه حمدان : لااااااااااا اميه خيستيني سلطان : خخخخخخ دواك مسود الوجه حمدان : اناااااااا وابوياا عليكم كلتووني بقشاري حرمة اخويه دافعي عني شيخه وهي تضحك : مااروم رجع تلفون حمدان يدق .. حمدان من شاف الرقم ابتسم بمكر وحط التلفون بوجه امه : شوفي امايه هي اللي متصله مو اناا هن الي يربعن ورااي ام حمدان تسحب التفلون وتفتحه : ياجليلة الحيا ... يامسودة الوجه ماتستحيين تدقيين ع الصبي وابويا عليج خبري الريايل الي يرابعون ورى البنيات مو البنياتهن الي يرابعن ... انتي ماتخافين الله ماتخافين من اهلج وعلى سمعتهم ..ماترمسين ولا ماترومين يومج تدرين ان الغلط راكبنج من ساسج لاراسج .... اميه ذكري ربج اناا الريم ام سلطان تاخذ كرتون المناديل وترميه ع حمدان : شحالج بنتيه الريم : بخير امايه شحالج انتي وحال اخواني ام سلطان: الحمدالله كلنا بخيروعافيه وشحال ريلج وولد ج الريم : مايشكون باااس يالغاليه ... ولدج مسود الوجه شحقه مسكر بوجهي ام سلطان : برااويه السبال ماعليج منه الريم : فديته اخوي ماارضى عليه ام سلطان : ايه معلوم بتفدينه يومه مااصخ شراتج الريم : افاا انا ماصخه ام سلطان : وتلوعيين الجبد بعد وين بندر برمسه الريم : معلوم دامج تبين حبيب القلب .. بندر مو هني سار ويا ابوه ام سلطان : بنتي متى بتيوناا الريم : والله مااعرف الين اللحين احمد مول ماعنده اجازات ام سلطان : الله كريم الريم : اميه سلطان رد حرمته ام سلطان تطالع شيخه وسلطان يساسر ها : ايه الحمدالله شوفيهم عدااالي الريم : اجل عطيني شيخه برمسهاا ام سلطان تناول شيخه التلفون لكن سلطان يسحبه من يدها : نعم شيخه ريم شو بغيتي الريم : بسم الله زيغتنيه انت شو تباا انا قلت شيخه ماقلت سلطان سلطان : وانا حرمتي ماترمس بتليفونات الريم : ياامصخك سلطان : ماتستحين تسبين اخوج العود الريم : ماتستحي تطفر باختك الوسطيه سلطان : سوداااا الريم : عدال يالابيض .. عطني حرمتك اشووف سلطان يعاند : مااااااااااابااااااااااااا الريم عصبت : سلطاااااااااان وبعدين حرام عليك المكاالمات غاليه سلطان : بس بعطيج ايااها رأفه بولد عمي مسكين كل يوم وثاني وانتي مخسرتنه الريم : محد قاله ياخذني ويبعدني عن هليه سلطان : بلل مو بلساان عليج الريم: اذكر ربك عن تنظرني سلطان : مو بذااكر خذي هذي هي شيخه شيخه وهي تضحك : خخ هلا ريمووه الريم : ضحكتي بليا ضروس شيخه : بشكيك لسلطان الريم : دخيييلج مافيني اتحمل مصاخته اكثر ... مبرووك ردتج لبيتج شيخ : الله يباارك فيج الغاليه الريم : وشلون سلطان معج ان شاء الله زييين ترى ان زعلج قوليلي ترى اسنعه لج شيخه بصوت واطي : فديييييييته مو مقصر سلطان الي كان مشغل الرادار : فديييييييييييييييييييييييتج اناا حليلهاا شيخه استحت وخذت التلفووون وراحت بعيد حمدان يناديهاا : هيييييي تلفوووني سلطان : خاف ربك موب ماكلاه *ع التلفوون * الريم: هذا اخوي ماعنده سنه ولامذهب شيخه : بسج عااد كله ولا ابو راااشد الريم : معلوووم رضيتي عليه الليحن من يروم يقول عنه كلمه شيخه : تدريين اني راضيه عليه من زمااان الريم بجديه : نساهااا شيخه : يقووول الريم : مصدقته شيخه تنهدت : تبين الصج انا اعرف زيين انه مستحيل ينساهااا ... وان ذكراهاا لسى بقلبه ... صح معاملته لي احسن بواايد وبديت احس بحبه وحناااانه علي لكن كل هذاا مايعني انه نساهااا الريم : شيخه انا ماقصد اضايقج بس انتي بنت عمي وصديقتي واخت ريلي شيخه تبتسم : ولا يهمج ريمااني انا مو بزعلاانه ... انا ماكنت احلم ان سلطان بيووم رح يحبني رح يشتاقلي الريم : انتي تستاهليين كل خير واخوي عمي اذا مااحبج يبوس ايده مجلب يومانج حبيتيه مو وجه نعمه ذا الصبي شيخه : ريموووووووووه ماارضى عليه ترى الريم : حسبي الله طريتي اذني خلاص مسامحه شيخه : شحال اخووي وولده الريم : طالعو سألت عن اخوهاا وولده وانا عطتني بولباس شيخه : ههه ترمسيني من اول معناته زيينه الريم : وهم زيينيين ماعليه خلاف كاهم وصلووو وتسمع ريم تصارخ ... احمدحرام عليك كم مره قلت لاتاخذله كاكااووو خيس هدوومه احمد : من ترمسيين الريم : شيخه اندووك ارمسهاا ...شيخاني رمسي اخووج بسير اغسل لبندر ايداته احمد سحب السماعه : مرحباا ملايين ولايسدن شيخه : مرحباا بااجي فديت هالحس احمد : سلمتي يالغاليه شحالج وحال عربانج شيخه : مايشكون باس ومن صوبك احمد : الحمدالله ... ببيتج ؟ شيخه : ايه ببيتي احمد : فديت العاجل اناا شيخه تعرفين ان المره مالها الا بيتهاا ومهما كبرت المشاكل بين الريال وحرمته ماتكوون بالهرب شيخه : ان شاء الله ماتصير أي مشكله عقب اليووم احمد : ان شا ءالله .. وان بدر من رجلج شي ترانا خواانج عزوتج شيخه : ماتقصر يااخوي ... وان شاء الله مابيصير شي احمد: اندوج الريم كلتني ويلي منهاا ....... هين يااحمد براويك شيخه : وابويا عليكم متى بتعقوولون الريم : ليه الشيخه شايفتنا ميانيين شيخه : سلاامة الميانيين منكم الريم : هييين ان ماا شكيتج لاخوي مااكون الريم شيخه الحريم شيخه : هذا ان سمعج اصلااا الريم : يعجبني الوااااثق ... اقول شيخااني عندي لج نصيحه روحي لاقرب صالون واعملي نيو لووك شيخه : لييه؟ الريم : شيخه انتي من اعرستي ماغيرتي بشكلج .. وكنتي تقلدين اليازيه بتسريحاتها وطريقة لبسهاا شيخه قاطعتهاا : تدرين زين ليش الريم : اعرف بس هذاا قبل اللحين هو تغير وانتي تغيري ارجعي الريم الي قبل الي تحب الضحك والغشمره شيخه الي كانت مسكته بشياكتهاا واناقتهاا شيخه الي كنا ننتظر المناسباات عشان نشووف شنو استايلها عسب نقلدهاا شيخه : اخااف اغير ومااعجبه الريم : ابصملج انك رح تعجبينه ... حبيبتي الريايل يحبون التغيييير ... واذا تبينه ينسى .. بيدج تنسينه كووني شيييخه شيخه الكشخه شيخه : خخخ ان شاء الله عمتي الريم : انزيين نا بقفل اخووج بيطلقني والسبه الفاتوره شيخه : بسم الله عليكم ان شاء الله ربي مايغير عليكم ابد الريم : امييييييييين سلمي شيخه : يوصل بمان الله *أحمــــــــــــــــد* كنت اطالعها وهي ترمس ... هالبنيه كل يوم تخبلبي اكثر واكثر ..صدقوني عمري ماتخيلت اني رح احبهاا بيووم .. عمرها مالفتت انتباهي كانت بالنسبه لي بنت عم لا اكثر ولا اقل .. كبرت انها محيره لي وان الزمن طال ولا قصر باخذها ...خذتهاتنفيذ لعرفنااا .. تخيلت ان بيتنا ر ح يكون مصح عقلي .. جنونهاا نشااطهاا حركتهاا بالنسبه لي كان خارج عن المألووف تذكرين باليهااال وبيني وبينكمانا كنت اعتبرها ياااهل ع الرغم من انها كانت بال18 يوم خذتهاا .. بتسألوني شلون حبيتهاا بقولكم مااعرف كل الي اعرفه اني احبهاا ... الا اموت عليهااا واموت ع خبالهاا ولسانهاا وكل شي فيهااا .... تمت تزقرني وانا ماانتبهت فحرجت الريم : احمدوووووووه قلت لهاا : طريتي اذني قالت : الحمد الله ع السلاامه ذبحتنيه وانا ازقرك وماااترد قالت لهااا : سووري ماانتبهت قالت : اهاا ماانتبهت .. الي ماخذ عقلك قلت لها وانا اتنهد عسب اغايضها : اااااااه من الي ماخذن عقلي قالت وهي تحاول تكتم غضبها : الله يهنيك ويهنيه رفعت ايدي : اااااميييييين عطتني نظره ... وابتعدت كاانت تلبسه دخلت عليهاا شفتهاا مشغوله مع بندر او تتشاغل ... قلت لها : تضايقتي من غير اهتماام : من شوو قلت : من رمستي قالت لي : مايهمني قلت لها : مايهمج ..اجل ليه بوزج شبريين قالت لي : يتراوالك قلت لها : اهاا زيين برايج وييت بطلع نادتني : احمد التفت وقلت : لبيه ياقلب احمد ابتسمت لي ابتسامتها الساااحره : مابنروح نزور قوم بندر قلت لها : الا بس انتي زهبي عمرج قالت لي : انا زاهبه ... انا بشل بندر وانت شل الاكيااس قلت لهاا : ان اشاء الله ... لبسي شيلتج * حـــــــــــــناااان * اووف لي اكثر من ساعه جالسه لحالي .. هذا الادمي وين اختفى مااادري ولاكلف نفسه حتى يقولي اناا طالع .. غريب امره ... انا جيعااااانه وابغى اكل شكلي رح اسوويلي فطور واطنشه