ماكل من يضحك مع الناس مبسوط - الفصل 59 - بقلم بدوية عنيدة | روايتك

اسم الرواية: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط
المؤلف / الكاتب: بدوية عنيدة
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 59

الفصل 59

خبطته ع كتفه بالخفيف توجع : اااااااااااااخ شهقت : يعوووورك ؟ مالحق يرد الا وامي : الكسر يااحلاام ان شاء الله ماصدقت ولدي يقووم واني تخبطينه طبعا ريان وروان فطسو ضحك وشماته عبد الرحمن ضمني بزيااده : شفيكم على احلااام هاا يمه ترى والله امزح وان خبطتني الا ذبحتني مو مهم انا كلي فدوة للعيوون الحلوووه قلت له : الله لااايحرمني منك يااااارب قال : ولااا منكم انا من غيركم اصلاا ماسوى روان : زيين انك عااارف ضحكنااا كلناا عليهااا سمعناا طق ع الباب .. عرفنا انه الدكتورعدلنا انا والوالده نقاباتناااا وجلسنا بعيد على جنب .... دخلت النيرس وسحبت ستارة الحائط فصار مانشووف الكتور ولا اخووي بس نسمع اصواات دخل الدكتوور وكان سعودي : السلاام عليكم عبد الرحمن : وعليكم السلاام الدكتور : شلونك ان شاء الله احسسن عبدالرحمن : الحمدالله كل شي من الله زيين الدكتور : اخ عبد الرحمن لو تبي احد تتكلم معااه ممكن اطلبلك الطبيب النفسي او اذا تحب اناا ممكن اسمعك عبد الرحمن : ماله دااعي هذاا نصيب من رب العالمين الدكتوور : ونعم بالله استغربت طبيب نفسي ليه اخوي شفيه انخبل الدكتوور .....امي سالت الدكتور من ورى الساتر : ياولدي طمني عبد الرحمن فيه شي الدكتور : تمني ياخاله مافيه الا العافيه ... تامرون ع شي عبد الرحمن وامي : سلااااااااااااااااااااااامتك اول ماطلع سالته : عبد الرحمن شعندك ؟ ابتسلم لي : ولا شي بس رجلي اليسااار بتروهااا امي ضربت صدرهاا وانا شهقت قلت له :ليه ماقالولنااا ؟ قال : الدكتور لما شافكم حريم ومامعاكم احد ماقالكم ماحب يفجعكم رواان كاانت تبكي ورياان معاهاا : بس حبااايبي انامافيني شي امي : ليه بتروهااا وهي تشاهق بالبكاا عبد الرحمن : يقوول الدكتورور ان عظاامة السااق تهشمت تماااماامع الحادث وان التجبير مارح يجيب فاااايد وان ماابتروها ممكن تسببلي مضاعفااات او تسمم امي : ااخ يااوليدي فيني ولا فيك عبد الرحمن : الله يهديك ياايمه ... شهالكلاام كله مقدر ومكتوووب اناا طلبت منهم يرسلون لس احد من وحده الاطراف الصناعيه وبيجي بالليل ياخذ مقاااسي واول مارح يلتأم الجرح رح ابدأ التدريب عليه ورح اكمل حياتي عادي لاتخاافوون قلت له : ان شاءالله مابيصير الا الخير سألنا : انتو مع من تجوون المستشفى ردت روان : مع أكبر عبد الرحمن مستغرب : من اكبر هذا رديت عليه : اكبر سواق صحبتي الي وصلناهاا معانا يوم الامتحانااات ... هي تعرف ان ماعندنا سوواق وقالت لابوهاا الرجال جازه الله خير جا واطمن عليك لما كنت بغيبوبه وخلا السواق لناا متى مابغيناااه ويشوفون الي قااصرناا والله مدري وين نودي وجهنا منهم امي: اشهد انه نشمي وماقصر عليناا مو زي ..عمامك قاطعتها : يمه مو وقت ذا الكلاام امي : وانا صاادقه .. وينهم عمامك ولا حد منهم طل مو كان الي بالمستشفى ولدهم منهم وفيهم . .ولا كأننا عرضهم سايبيناا حريم مالنا حد نشد ظهرنا فيه الله وحده يعلم شكان حالناا لولا صديقتك واهلهااا ... الغرب صارو اقرب لنا من اهلناا عبد الرحمن : يمه خلااص الرجال ماقصر معانا وانا ان شاء الله بتصل فيهم واشكره .... عمامي الله يهديهم مااعرفووناا واحنا صغار بيعرفونا كباار احلام لو سمحتي اعطيني رقمهم بتصل عليهم واشكرهم قلت له : اسمحلي يااخوي مايصير اعطيك رقم البنت قالي : احلااموه من قال ابغى رقم البنت انا ابغى رقم اهلهااا بيتهم قلت له : يييييييييييييييييييؤ سوري بس لاني متعوده ادق على جوالها مو مشكله هاك رقم البيت .. كتبته ع ورقه عندهاوحطتها جنبه قالنا : خلاص روحو البيت أمي : شفيك ياولد تطردناا قال : يمه انا مااطردكم لكن خلاص مو شفتوني واطمنتواا علي كلها يومين وبيطلعوني وخلال اليومين لا وحده فيكم تجييني .. . عييب الناس سوت معانا جميله مو حلوه بحقنا نستغلهم كذا قلت له : بس يااعبد الرحمن قالي: لا بس ولا يحزنون خلاص جيتكم مالها دااااعي امي : راسك نااشف زي ابووك مافي فاايده عبدالرحمن : الحمدالله انكم عارفين طلعنا من عنده واتجهنا للبيت قلنا لاكبر خلاص لا يجينا وشكرناه امي عطته بظرف فلووس لكنه رفض يااخذه وقال انه ياخذ راتب علي سواه الساعه 5 فجرا بشيكاغو بندر : حناااان .... حناان قوومي حنان مفزوعه : مريم فيك شي بندر ابتسم : حناان هذا انا بندر حنان استوعبت انهاا مو بيتهاا اخيراا : خير في شي بندر : ماتبيين تكلميين اهلك حنان طالعته بعصبيه : بالله مقومني وجه الفجر تقولي مابتكلمين اهلك بندر : ههه انتي نسيتي فرق التووقيييت اللحين الساعه 10 بجده حنان : ايه صح بندر : اجل قومي صلي الفجر ... وبعد الصلااة بندق عليهم منزل ابو نور الكل جالس بالصالة يتقهوى ليلى : يبا خير ليه مارحت الشغل ابو نور : عندك مانع ليلى : لا دواااااس خخخخخخخخخ ابو نور: ياابااسط مريم : ايه يبا شعندك جالس بالبيت ام نور : خسكن الله من بنات ... شعليكن جالس ولا مو جالس فوق راسكن هو مريم : اهاااااااااااا عرفت يباا انت مستني حنااان تتصل صح ليلى : اخ من ولد عمنا القحروطي ( هالكلمه تنقال بمنطقة الحجاز ومعناها بخيل ) ام نور : عيييب يااابنت مريم : صادقه ليلى قحروطي ونص .. لاتزعل ولد اخووك ايه بس شوف له من يوم ماراحوا اختي ماكلمتناااا ابو نور : بسكم عاد كلتو ولد اخوووي ... اولا الرحله من هني اليين شيكاغو 15 ساعه وين يلحقوا يكلموناا وناسيين فوارق التووقيييت ماكمل ابو نوور عبااارته الا والتلفووون يرن ومريم وليلى جررررري عليه ليلى : الووووو المتصل : السلاااام عليكم ليلى : هلاا وعليكم السلاام والرحمه ... ازيك يااعريس اخبااارك ايه وازي البنت اختي دي وحشتني خااالص وبعدين يالقحرووطي توك متذكر تتصل هاااا لا يكون وقت تخفيض المكالمااات المتصل : لو سمحتي عم عبدالله موجوود ليلى " اخ يالفشله شكله مو بندر " ها لحظه بناديه ليلى وتحط السماعه : يباا في واحد يبيك ع التلفووون ابو نور عطاهاا نظره تموت .. مريم تستااسر ليلى :خخخخ حلووووه الفشله ليلى : انكتمي ...لااقوم اذبحك ع التلفووون عبدالرحمن : السلاام عليكم ابو نور : هلا وعليكم السلاام ... من معي ؟ عبد الرحمن : انا عبد الرحمن ال.... ابو نور : والنعم والله عبد الرحمن : ماعليك زوود .. عم عبدالله انا اتصلت اشكرك علي سويته معاي ومع اهلي .. وصدقني مو لاقي كلماات تعبر عن شكري ابو نور ابتسم : لا ياولدي ماله دااعي النااس للنااس عبدالرحمن : تسلم يااعمي وان شا ءاله كله في ميزان حسناتك ابو نور : تسلم ياولدي ودامك تقولي ياعمي ... ياريت تخلي السواق عندكم .. الين ما تتعافى كلياا عبد الرحمن : لاا يااعمي ماله دااعي انا كلها يوميين واطلع من المستشفى ابو نو ر: وياولدي وان طلعت انا عارف بطبيعة حالتك خليه رح يفيدك عبد الرحمن : بس يعني ابو نور : لا بس ولا حاجه .. ولا تشيل همنا احنا عندنا من يسوي مشاويرناا عبد الرحمن : والله انا ماني عارف وين اروح من كرم فضلك ابو نور : لا تزعلني منك بذا الكلام احناا مابينا هالشي عبد الرحمن : مشكوور عمي مااقصرت في امان الله ابو نرو : في اماان الكريم >> اثناء تلك المحادثه بندر وحنان كانو يتصلوون وحنان كانت معصبه ان التلفوون مشغووول << حنان : اووووووووف لسى مشغوووووووووول بندر : ايه لسى حنااان : اخااف يكونوا نااسيين السمااعه بندر: احتماااال حنان : بندر لو سمحت دق ع تلفوون ابووي بندر : عمي بيكون بالشغل حنان : طيب دق على جوال العنز ليلووه بندر دق الرقم بعد ماخذه من حنااان : مااااترد