الفصل 52
قلت لها : ماابااه خلااص ابي طلاااااقي
وقلت لهم قوولوو لاخوكم
مليت من شوفت عيونك وطاريـــك
معاد أبى قربك وقسوة عذابـــــــك
بقول عيني مالها نظرةٍ فــــــــــــيك
عافت عيونك يوم طاحت اهدابـــك
عفت المحبه والسبب هو تعالـــــيك
تحسب مصيري مرتبط في جنابك
لو خيّروني بين مرّك وحالــــــــيك
بختار مرك وأدمي جرح ٍسطابــك
يا ليت ربّي في هوى الغير يبلــــيك
وإتذوق همــــي في بقايا شبابـــــــك
كانت ثيابك دوم تستر خوافــــــيك
لكن كشفتك يوم قصْرت ثيابـــــــك
قلب ٍرفعْك بيوم يقدر يوطــّــــيك
مغرور عشق وكابر الراس صابك
بجبر يديني تطوي اوراق ماضيك
وتكتب موادع في نهاية إكتابــــــــك
حمدان قالي : شييخه فكري زيين
قلت له : قووووله الي قلته
ميثه : افهم انج خلاص حسمتي امرج
قلت لهاا : لاصر قدرج والهوى خصميين مع من بتوقفيين
ميثه سكتت وماردت علي طالعت حمدااان
وقلت له : حمدان بغيت منك خدمه
حمدان ابتسم : امري
قلت له : ابي اسير البيت
حمدان قالي : مو قبل مايرخصوونج
قلت له : تكفى يااخوي مااقدر ع المستشفياات ردني البيت
وبعدين امايه بتستهم علي وبتحشر الدنياا
حمداان بس انتي لازم ترتااحيين
قلت له : برتاح ببيتناا دخيلك شووفهم
حمدان : ان شاء الله انا بسير احاول اذا بيرخصوونج
وفعلاا رخصني الطبيب ورجعت البيت ..
* بــنــــــدر *
واخيرااا وصلناا يالله ... احس ظهري تيبس من كثر الجلسه
التفت عليهاا شفتهاا ناايمه وشكلهاا تعبااان ع الاخير ناديتهاا
بشويش حناان
حنااان قومي وصلناا شكلي ازعجتهاا لانها بدت تغمض عيونها
بشده هزيتهااا ع الخفيف حنااان
قامت مفزوعه : لا تقرب مني
قلت لهاا : اسف مو قصدي افجعك بس يالله اربطي الحزام
دقاايق وتهبط الطياره
هزت راسها بكل طااعه وقالت لي : ان شاء الله
استغربت منهاا فجأة صاارت مطيعه مو عادتها .. سبحان مغير الاحوال
هبطت الطيارة وبدأ الركاب بالنزوول انتظر الين ماتخف الزحمة
وقفت وكانت بعدها جالسه قلت لها : مو ناويه تنزليين
وقفت وقالت : يمكن اخلل هناا
ابتسمت وقلت لها : الحقيني " ايه هذي هي حنان وقوارتها "
نزلنا من الطياره ماابالغ لو قلت انها كانت تلحقني زي ظلي ختمنا
الجوازاات وطلعنا من المطار .. طول ماكنا بالمطار كانت عيون
الناس متركزه ع حنان
كانت مميزه بعباتهاا وشيلتهاا السودا لا وحاطه البرقع كماان
بصراحه كنت فرحان انها مسوت زي المخفات الي بالطياره اول
ما اعلن الطيار عن دخولنا للاجواء الامريكيه مااتشووف الا العبي
والشيل والبراقع تتفصخ وحريم دخلو الحمام
(عزكم الله ) وخرجو منه بشكل ثااني مااقول غيرالحمدالله ع العقل
وقفت لناا سيارة اجره واركبناا اناا ويهاا رايحين باتجاه بيتناا
*حـــــــــنان *
اول ماغدرنا المطااار لفحني البرد يوووووه ماني متعوده ع ذي
البروده هذا وانا لابسه عباايه وملابس ثقيله على طاري العباايا
اوووف كان نفسي امسك البنت الي كانت معاناا بالطياره من
كشتهاا المنكووشه وامسح بها ارضية المطااار جد ماتستحي
وربي الواحد يستحي يقول هذي من السعوديه .. الا تخسي من
هني الى يوم الدين تمثل بلاادي وعع مابقى لون ماحطته بوجهها
وشعرها الاشقر الله ماحفظنااا شكله نكش بفعل صاعقه
كهربائية ولا البنطلوون يااربي كيف قدرت تلبسه اكيد دهنت
فازليين ولا بلوزتها الي تكشف ماتغطي ووووووع جد كان
شكلهاا رخييص جداا والثور الي وااقف جنبها وشااق الوجه
بالضحكه مالت عليه ان هو رجال اصلا ظلم لعيال ادام اننا نعده
واحد منهم مسيحلي الشعر شكله جلس شهر يسشور فيه
وبنطلون مقطع من كل مكااان وفوق كذا لو وست وشكله لابس
سلاسل اخته وجيراانها بعد ... يارب استر عليناا وثبتاا على دينك
طول مااحنا بالتكسي خيم علينا الهدوء مافي غير صوت
المسجل العالي الي مشغله سواق التكسي جبلي الصدااع
باغانيه التعباانه
وقف التكسي قدام عماره فخمه بصرااحه نزلنا من التكسي
البوااب اول ماشاف بندر عرفه وبسرعه جا ينزل الشنط معااه
البواب : mr.bandar welcome back
بندر : thanks jonie
بندر اعطى البواب المفتااح وشنطه وطلعهاا
وهو حاسب التكسي وشال شنطتي بيده ومشي قدامي
طلعناا ع الدور الساابع لقينا البواب حاط الشنطه عند المدخل
واعطي بندر المفتاااح ونزل طبعا بندر عطاه
بخشيش معتبر
اول مادخلت البيت لفتتني ريحه العوود كااان طاغي ع المكان
لوهله حسيت نفسي داخله بيت عندنا بالسعوديه مو بامريكاا
بندر ابتسم بوجهي وقالي : تفضلي حيااك البيت بيتك
قلت له: مشكوووور
الاثااث كاان عصري وايد وبنفس الوقت فيه رووح شرقيه طااغيه
قلت له : انت اتشم
طالعني مصدووم شكله فكرني اسئله اذا يشم هروين : نعم ؟
قلت له : تشم الريحه الي انا شامتهاا
قالي : تقصديين العووود
قلت له : اييه
قالي : اكيد الريم مبخره البيت ومنظفته انا سايب لها مفتاح ..
اعتقد رح تكونيين انتي وياها صديقاات
اما انه وقح بصحييح يعطي صحبته مفتاح شقته ويقولي كماان
عليها عطيته نظره
استحقااار وسالته : وين غرفتي
قالي : البيت مافيه الا غرفة نووم وحده وهذي هي (واشرت ع الغرفه الي قبالي )
قلت له وانا احاول اخفي خوفي : وانا وين بنام ان شاء الله
قالي : وين تنام الحرمه برااايك ؟
قلت له واناا فاهمه قصده : ولا باحلااااااااااااااااامك