الفصل 43
قالي : ايه اللحين يماااماا انتي بجده الحيااه مستمره بدلي
ملاابسك بنروح نتعشى ع البحر وبعدين ناكلناا ذره ونحن نسير ع
الشااطىء والموج يضري قدينا الحافيتين
قلت له وانا اضحك ع اسلووبه: انت من جدك
قالي : بتجين او لاا ترى عاادي البنيه الي باللوبي مرقمتي ادق
عليهاا ونطلع مع بعض شقلتي
ضربته على كتفه : سوهاا وهو اخر يوم بعمرك
ضحك علي وقال : تغاارين علي ؟
ابتسمت : اكيد اغااار
ابتسم لي : يعني تحبيني ؟
حسيت وجهي صااار احمر وتركي ماشال عينه من علي :
شفيك سااكته نوور ووجهك محمر يللا بلا دلع بنااات قوول بانك تحبيني تحبيني مووو ؟
قلت له : ايه احبك ارتحت وتركته ورحت ابدل ملاابسي
تركي بعد مااستوعب الكلمه : تحبني ...تحبني وجاا ركض
بااتجااهي لكني سبقته وقفلت الباااب بسرعه قبل لايوصل
عندي
قالي من ورى الباااب : هيين بعديهاا لانها اخر مره بتصكينه
بووجهي ساامعه
قلت له : لاتحلم واايد ترى الكنبه مكاااااانك
قالي : والله مانمت عليهااا وبتشووفين ياانور
قلت له : ترى معد بطلع
قالي : ترى بدق على البنت وبنزلهااا
قلت له : بكيفك تبي رووح الله يحفظك
قالي زيييييييين وماسمعت غير بااب الجنااح ينقفل خرجت
بسررعه من غرفتي دوورت عليه بنظري ماالقيته رحت طليت
من عيين البااب اتأكد لكن ماكان موجووود انقهرت وااااايد رجعت
باتجااه غرفتي شفته وااقف عند البااب ويأشر
بمفتاح الغرفه بيده وقاالي : شلوون بتنومييني ع الكنبه اللحين
قربت منه وحااولت اخذ المفتاح لكن هيهاااات اوصل له لاني
قصيره وماشاء الله
تركي طوويل بالنسبه لي قرب مني صااار قرييب وااااااااااااايد
بسرعه خفضت جسمي ودخلت الغرفه
ضحك وقاال : نسيتي المفتااح معي
نور بخاطرها "ويلي ويلي رحت فيهاا "
قالي وهو يضحك البسي بسررعه انا بستنااك تحت
قلت له : انزييييييييييين بس استنى هناا تحت لاااا
مارد علي سمعت بس صووت ضحكته دعيت ساعتهاا من كل
قلبي ان الله لاايحرمني منه ويخليه لي
رحنا واتعشينا وانبسطنااا واحلى شي الذره ع البحر جد كان
احسااس حلوو ..احسااس حلو انك تعرف ان في احد مهتم فيك
احد يحبك بالعيوب والحسنات الي فيك حمدت ربي الف مره لانه
رزقني بتركي وحمدته مليون ع الكف الي صحاني صدق لاقالو
كفن صفعني نفعني ...
وهذي كانت اول ليله لناا اناا وتركي زي أي اثنيين متزوجيين
بعض الفرح يا صاحبي باطنه هم
وبعض الهموم افراح لو هي حزينة
* ليـــــــــــــــــــلى *
طوول الليل مانمت صاابني ارق صليت الفجر ونزلت المطبخ
اسويلي كاسه نسكاافيه حااسه الصداع رح يفجر راسي
لقيت حنان جالسه وقدامهاا كوب النسكاافيه وشكلهاا سرحااانه
قربت منهاا هزيتهاا : حنووون شفيك
انتبهت لي وابتسمت : ولااشي شمصحيك اللحين
قلت لهاا : انا نمت بالاصل .. طالعت السخانه فيهاا مويه ؟
قالت لي : ايه فيهااا ... ليه مانمتي
سحبت كووب وسويتلي نسكاافيه واناا افكر ياترى اقولهاا ولا
بلاااش بس اناا محتاجه احد افضفض له ومافي غيرهاا
سحبت كرسي وجلست قلت لهاا : حناان ابغى اقووولك شي
بس ابغيك توعديني الكلاام الي يصير بينااا مايطلع برى
وماابغااك تحكميين علي اووكي
حنااان : تامرين امر عمتي ليلى تفضلي تكلمي
قالت لهاا : يووم كنا بالمستشفى وجيت حطيت لكم الاكل وطلعت
قالت لي : ايه
قلت لهاا : حنااان اناا شفت ساعتهاا ريااان اخوو احلام صديقتي
كنت احسب نفسي مشبهه لكن رحت اتاكد وطلع هو (طالعتني
بنظره ) ريان صغير تقريبا ثمان سنوااات اول ماشفته سالته :
رياان شتسووي هني
ريان ميز صووتي وقالي : ليلى هذي انتي
مسحت على شعره وقلت له : ايه انت ليه هنااا
رياان قالي : انا هناا لان ابووي هنااا ومارح اطلع الا يوم يطلع
معاااي للبيت
صدقيني حنان حسيت بصدمه كبييره ابو احلاام متووفي والي
بالمستشفى اخووه عبد الرحمن صدقيني الي شفته مو رياان
الطفل حسيت نفسي اكلم شخص الدنيا
طحنته طحن بهمومهااا لو شفتيه كيف عيونه تملت بالدمووع
وهي يحكي شلون صاار الحاادث وااحد نازل من بيته ومااشي
بامااان الله جاه وااحد بزر مسرع بسيارته ويصدمه لا ساارق
السياره كماان من ابووه
حنان : لاحول ولاقوة الا بالله طيب ليه كذبتي عليناا
قلت لهاا : انا ماكذبت انا قلت جزء من الحقيقه
حنان : مافهمت
قلت لها : سالت ريان عن احلااام قالي انهاا راااحت تطمن على
امهاا وهو رح يااخذ الاكل يوديه لهاا لان امه من طااح ولدها
طاحت وراااه وعرفت منه ان اخوه
بالعناية المشدده بصرااحه مااقدرت امنع نفسي ورحت ابغى
اشووفه
حنان بصدمه : شنوووووووو
قلت لها : حناان انا والله مابيني وبينه شي ولا قد كلمته ولاا
كلمه لكن هي مره وحده شفته فيهاا ومن يومتهاا مااغااب
عني كنت اقول انه وهم لكن صدقيني يووم عرفت انه مريض
حسييت بضييق بصدري ويوم شفته مااقدرت احبس دموعي
وربي يااحناااان اناا ماسيت بنفسي الا وانا قداام سريره واطاالع
الاجهزة الي متصله فيه كاان بغيبوبه وانااستغليت غياب
الممرضات ودخلت مع انه مو وقت زيااره تمنيت يوم شفته
اكوون مكاانه ويكون هو سليم ومعاافى تقرب منه تاملت
وجهه عمري ماشفته من هذا القرب كاان نفسي اضمه نفسي
ابكي على صدره لكني تذكرت انه لا يحللي ولا احلله واني
معاه بخلوه جييت ابي اطلع لكني سمعت صووت الاجهزه عرفت
ان قلبه تووقف جو الممرضاات ركض يحاولو ينعشوونه واناا
واقفع اطالعهم رجلي تيبست مكاانهاا ماحسيت الا بالممرضه
تسحبني وطلعني برى حجرته وبعدين خرجو من عنده وقالولي
انه بخييير لما سمعت هالكلمه حسييت بفرح كبير مااتمر الا
ثواني لان احساس الذنب بدأ يقطعني صدقيني ندماانه لاني
رحتله لاني ادري انه غلط وماايجوز دعيت على نفسي ملايين
المرااات لاني خنت ثقة ابووي حناان انا صرتاخجل احط عيني
بعيين ابووي لاني احس اني استغفلته خنث الثقه خدعته والي
زااد المي اني شفت احلاام واناا خارجه من القسم حسيت
نفسي صغيييره وااايد واااايد هي مااعرفتني لاني كنت مغطيه
لكني عرفتهاا لانهاا كانت فااتحه ومافي احد بالممر ماقدرت
اقولهاا هذي انا صديقتك لاني اعرف بطيح من
عينها رحت لامها وسلمت عليها حسيت نفسي منافقه غشاشه
( وبديت ابكي بحراره )