الفصل الخامس
مناهل عندك تيشرت لون اسود البنطلون تبعي مايصلح له غير اسود وتيشرتي عند ساره
مناهل، اي معي اثنين خذي علوش بس ممكن تفرجيني بنطلونك عشان اطقم لك
زين شوفي هاذ هو،، مناهل واووووو خطير علوش والله يخبل حبيبتي خذي الاسود هاذ لان بنطلونك فيه صوف فمتاكده راح يلبق له هالصوف ومااوصيكي اعملي شعرك كعكه مرره حتطلعي خياال اوكيك حبيبتي يسلموو واني شنو راح تلبسي،، انا هاذ الفستان وراح اعمل شعري تدرج، واوو حلوو زين ياله بروح اجهز عشان نلحق نساعد الماماء ونشوف منال ومريم وش لبسو بعد اي خلينا نجهز بسرعه
هااي مامي حياتي محتاجه مساعده لا ياعمري
خلصت انا ماسويت شي ماغير صحنين حلا ماشالله سلطان ماقصر جاب كل شي من براؤ
يمهياحلوت البن وينك هايني هايني في المطبخ ياسر يصفر واووووووو يمه ياقلبي انا لااا عاد ماغدر اتحمل قمرين مره وحده
نزلو مناهل ومنال ومريم لااااا كذا كثير صارو خمسه الضاهر القمر والنجوم حيخطفوني
منال ههههههه ياسر والله احرجتني ام احمد
عن لخبال ياسرو خذ القهاوي ووينه سيفخله يجي للحلا يمه سيف ماهو بموجود راح يم لخيول خل وحده من البنات تجيبه بعدي لان سلطان راح مع سيف ومطولين،
زين مناهل خذي الحلا وديه مجلس الرجال زين يمه نسيت اوصف لكم منال لبسه فستان بنفسجي الصدر ملفوف وتحت كسرات وسوت شعرها كيرلي ومريم لبست تنوره رمادي بورد ابيض وقميص ابيض وعملت شعرها ذيل حصان.
راحت مناهل تودي الحلا حطته الا وهي راجعه تغني انجليزي وتحرك خصرها مادرت الا بووم صدمت بشي تطلعت لفوق الا وتشوف سلطان مبحلق فيها لاااا فشله ياربي فشللله احممم لو سمحتي بنت العم ترااا المزرعه بعد شوي مابتكون فاصيه مثل الحين فرجااان البسي عباه لو تبي اطلعين حنا مو زي امريكا تطلعي كذا..
مادري حسيت عيوني حيدمعو احسه سخييف شنو قاعد يقول هذا ياقد يهينني بس بطريقه غير مباشره ايشبهني في امريكين بس لانا عشنا فيها....
احممم هااااي حدك ياس اااعفون اغصد ابن العم ترااا مو معناتا عشت باميركا مااعرف اصول بلدنا واييه انا اصلن خذيت الحلا وراده ماكنت اعرف بوجود ياهه للاسف ولد العم وراحت
سلطان ياربي هاذي حوريه ماهي بشر مادري اول شكيت فقط انا من بنات العم لان ماتشبه عمي ولا عياله ابدد بس الحين صدقت من طولت لسانها وبعد من تكرار الكلمه ولد العم كنها تتحداني هههه
منال،، علووش هلهول لو سمحتو تعالو ناهذ سيلفي قبل يوصلو وبعد بنادي اخواني
مريم، طيب طيب يالله وعاد ماننسا قايدنا واميرته لا يفوت شكلهم خطيير وهمم مطقمين بالالوان ههههه،، ايه يالله مامي بلييز بااابي زين زين منال راحت تنادي اخوانها احمدوووه تعال نبيك مع الاخوه الكرام سيف وياسر زين جايين الحين
يالله قولو تشيييز البنات ماغير تشييز
كانت صوره حلوه وبرييئه مادرو انه الزمن حيحطمها،،