ملحمة "دم وعشق فوق رمال أرادوس"3
✨🎀 ملحمة "دم وعشق فوق رمال أرادوس"🎀✨
الـــــبــــــارت 3
> لينڪ قناه الروايات.....♡
https://whatsapp.com/channel/0029VbAdM7T6xCSTXex1lg0z
> لينڪ الصراحه.... ♡
https://68502481752157.sarhne.com
> لينڪ الجروب.... ♡
https://chat.whatsapp.com/LlZxB7goT921plcr17QAG5?mode=ems_copy_t
> لينڪ قناه اليوتيوب... ♡
https://youtube.com/@nooran-404?si=MbDb3S7etXslSWII
بسم الله، صلوا ع النبيﷺ ويلا نبدأ...
" البارت الثالث من ملحمة "دم وعشق فوق رمال أرادوس".
بقلمي الࢪوائيه نور
السواد كان يلف الجبال، والريح تعوي بين الصخور كأنها أرواح القتلى التي لا تجد راحة، ليث كان واقفاً على حافة المنحدر وعيونه تشتعل بنار لو لمست الحجر لأذابته، وعزام كان يلهث وجروحه تنزف بغزارة وهو يحكي كيف انقلب الحال في ليلة وضحاها، شاهين أخو إيلينا الغادر استغل الفوضى وقتل حراس والده وسجن الزعيم صقر، وأرسل مرسالاً لقبيلة أرادوس يقول إن ليث خان العهد
وخطف إيلينا (معلش حضرتك نسيت تفصيله وهي ان ايلينا زوجه ليث أصلا🙂😂🤦🏻♀️،اعملوا نفسكم مصدقين ونكمل)...
بقلمي الࢪوائيه نور
وقتل رجال نوايا، مما جعل جسار والد ليث يتهور ويقع في فخ نصبه له شاهين في وادي الضباب، والآن القصرين تحت رحمة رجل واحد مريض بالسلطة،
التفت ليث إلى إيلينا التي كانت تجلس بصمت والدموع تجمدت في عينيها من الصدمة وقبض على ذراعها بقوة وقال ليث: "سمعتِ يا ابنة صقر؟ أخوكِ الذي من دمكِ باعكِ وباعني، وجعلني في نظر شعبي خائناً، والآن والدي ووالدكِ ينتظران السيف على رقابهما"، مسحت إيلينا دموعها بعنف ودفعت يده عن ذراعها وقالت إيلينا: "شاهين لم يكن يوماً أخاً لي، كان يكرهني لأنني كنت أذكره دائماً بفشله، والآن هو يريد رأسي ليثبت للجميع أنه الوحيد الذي يملك الحق في الحكم، لا تظن أنني سأقف وأنتظر ، إذا كنت تريد استعادة قصرك، فأنا أريد رأس أخي قبل أي شيء"،بقلمي الࢪوائيه نور،، عزام تدخل بصوت خافت وهو يربط جرح ساقه وقال عزام: "سيدي، شاهين أرسل فرقة (الصقور السوداء)، هم الآن يمشطون الجبل، إذا وجدونا هنا فستكون نهايتنا، علينا التحرك نحو 'كهف الأسرار' في أقصى الشمال، هناك من يدينون لك بالولاء"،
ليث: حسنا اسرعوا قليلا..
ايلينا بتردد: هل انت متأكد؟
ليث بحزم: هل لدينا اي احتمال اخر ي ابنه صقر..؟
بقلمي الࢪوائيه نور،، بدأ الثلاثة رحلة الموت وسط الظلام، الأرض كانت زلقة والبرد ينخر في العظام، ليث كان يسير في المقدمة يفتح الطريق بسيفه، وإيلينا خلفه مباشرة، وفجأة انزلقت قدم إيلينا كادت تسقط في الهاوية، لولا أن يد ليث كانت أسرع من البرق، جذبها إليه ليرتطم صدرها بصدره الصلب، تلاقت أعينهما في عتمة الليل، كان أنين قلبهما يطغى على صوت الريح، قال ليث بصوت منخفض جداً: "تمسكي بي جيداً، لا أريدكِ أن تموتي قبل أن أرى نهايتكِ بيدي"، فردت إيلينا وهي تلهث وأنفاسها تلفح عنقه وقالت إيلينا: "لا تقلق يا ليث، سأعيش طويلاً لأرى اليوم الذي تنحني فيه أمامي وتطلب الصفح"، ابتسم ليث بسخرية لكنه لم يترك يدها، وظل ممسكاً بها بقوة غريبة لم يفهمها هو نفسه (من كتر الرومانسيه اغمي عليا،،حاسه اني زودت الرومانسيه في البارت دا كتير 🙂😂😂)، بقلمي الࢪوائيه نور،،
ومع أول خيوط الفجر، ظهرت خيالة شاهين من بعيد، كانت خيولهم مغطاة بالجلود السوداء وأقنعتهم تخفي ملامحهم، صرخ قائد الفرقة بصوت أجش وقال القائد لرجاله:، شاهين يعلن أن من يأتي برأس ليث له ألف قطعة ذهبية، ومن يأتي بإيلينا حية لتعلق في ساحة القصر فله ضعف ذلك"،
بهدوء تسلل ليث من خلفهم و سحب سيفه الضخم الذي ورثه عن جده، وهو سيف له نصل عريض ومحفور عليه رموز قديمة، ووقف بوضعية القتال وقال ليث: "عزام، خذ إيلينا واهرب من الممر الضيق، أنا سأشغلهم هنا"، فرفضت إيلينا بشدة واستلت خنجرين طويلين كانت قد سرقتهما من أحد القتلى وقالت إيلينا: "أنا لا أهرب يا ابن أرادوس، قاتلنا معاً في الحدود وسنقاتل معاً هنا، أنا لست حملاً وديعاً يحتاج لحماية"، بقلمي الࢪوائيه نور،، بدأت المعركة، وكانت كأنها رقصة مع الموت، ليث كان يضرب ضربات قاضية تقسم الرجل لنصفين، وإيلينا كانت كالبرق، تطعن في المفاصل وتتحرك بخفة لا تصدق، صرخ أحد المهاجمين وهو يحاول طعن إيلينا من الخلف، لكن عزام رماه بسهم أصاب عينه، وفي وسط المعركة، صرخ ليث بسبب ضرب أحد الرجال كتفه المصاب أصلاً، تأوه ليث وسقط على ركبة واحدة، رأت إيلينا ذلك فجن جنونها، اندفعت نحو القائد الذي كان يستعد لضرب ليث بسيفه، وطارت في الهواء لتغرس خنجرها في عنقه مباشرة، سقط القائد يتخبط في دمه، وبقية الرجال عندما رأوا قائدهم سقط، تراجعوا قليلاً من الرعب، استغلت إيلينا الفرصة وسندت ليث وقالت إيلينا: "انهض يا ليث، لا تتركني وحدي في هذا القحط، انهض لتكمل جحيمك معي"،
بقلمي الࢪوائيه نور
قام ليث وهو يضغط على جرحه، ونظر إليها بنظرة فيها تقدير دفين وقال ليث: "أنتِ مجنونة يا إيلينا، لكن جنونكِ هذا هو ما سيعيد لنا ملكنا"، واصلوا السير حتى وصلوا إلى الكهف، وهناك وجدوا مجموعة من المقاتلين المخلصين لليث الذين هربوا من المجزرة، كان من بينهم (رعد) وهو شاب في العشرين، متهور وشجاع، و(ليلى) وهي مقاتلة شرسة عندما رأت ليلى إيلينا مع ليث، اشتعلت عيناها وقالت ليلى: "ماذا تفعل ابنة الغادرين هنا؟ هل أحضرتها لتكون جاسوسة علينا يا ليث؟"، بقلمي الࢪوائيه نور،، تقدمت إيلينا نحو ليلى بكل كبرياء وقالت إيلينا: "أنا هنا لأن أخي الخائن يريد رأسي، ولأن ليث أنقذ حياتي وأنقذت حياته، إذا كنتِ تريدين القتال، فدعينا نوجه سيوفنا نحو العدو المشترك بدلاً من لسانكِ السليط"، كادت ليلى أن تسحب سيفها لكن ليث صرخ بصوت هز جدران الكهف وقال ليث: "كفى! إيلينا هي زوجتي، ومن يمسها يمسني، نحن هنا لنخطط لكيفية دخول القصر، شاهين جعل من القصر حصناً، صقر في السجون السفلية، ووالدي في البرج العالي، علينا أن ننقسم"، بقلمي الࢪوائيه نور، جلسوا جميعاً حول خريطة مرسومة على الرمل، وبدأ ليث يشرح الخطة، لكن إيلينا كانت تراقب من بعيد، كانت تشعر بغربة قاتلة، هي الآن بلا أهل، بلا قبيلة، وزوجها هو عدوها اللدود، فجأة شعرت بيد تلمس كتفها، كان عزام، قال عزام بصوت حنون: "لا تخافي يا ابنة صقر، ليث يبدو قاسياً لكنه أوفى رجل في هذه الأرض، لو كان يريد قتلكِ لفعلها منذ زمن"،
(اخيراااا حد عاقل..قلها ي عزام ي حبيبي،قولها براحه ع الواد ليث واقع في دباديبك😂😂)
فقالت إيلينا بمرارة : "الوفاء لا يطعم الجوعى ولا يشفي القلوب المحطمة يا عزام، نحن نعيش في غابة، والقوي يأكل الضعيف"، وفي الليل، كان ليث جالساً بمفرده يراقب مدخل الكهف، اقتربت إيلينا منه وجلست بجانبه بصمت، كان الجرح في كتفه ينزف مرة أخرى، دون أن تتكلم، بدأت في تنظيف الجرح بقطعة قماش مبللة، نظر إليها ليث وقال ليث: "لماذا تفعلين هذا؟ أنا قتلت الكثير من رجالكِ، وأبي قتل من أهلكِ ما لا يعد"، توقفت إيلينا ونظرت في عينيه وقالت إيلينا: "لأننا ضحايا يا ليث، ضحايا لآباء لم يعرفوا سوى الطمع، وضاريا لثأر لم نختره، أنا لا أفعل هذا لك، بل أفعله للإنسان الذي رأيته يرمي نفسه فوقي ليحميني من السهم وأنقذني من الهاويه وأمسك بيدي عند الهرب"، وضع ليث يده على وجنتها، كانت يده خشنة لكن لمستها كانت حنونة بشكل مفاجئ، أحست إيلينا بكهرباء تسري في جسدها، اقترب وجهه من وجهها حتى تلامست أنوفهما، وقال ليث بهمس: "إيلينا، لو انتهت هذه الحرب وبقيتُ حياً، هل ستبقين بجانبي؟"، لم تجب إيلينا بكلمة، بل اكتفت بالنظر إلى شفتيه، وفي تلك اللحظة التي حبست أنفاس الزمن، اقترب ليث أكثر وكأن كل سنين الجفاف والقسوة التي عاشها تبحث عن ملاذ في عينيها الخضراوين. تلاقت شفاههما في قبلة طويلة، لم تكن قبلة عشق عادي، بل كانت مزيجاً من جمر الانتقام وبرد الخوف، قبلة أعلنت ولادة عهد جديد فوق أطلال الحقد القديم. انسلخت إيلينا من ماضيها في تلك اللحظة، وتشبثت بكتفيه الصلبتين وكأنها تعيد ترتيب فوضى العالم بأسره داخل حضنه.بقلمي الࢪوائيه نور
أخيراً، ابتعد ليث ببطء وهو يلهث، ونظر إليها بنظرة عميقة هزت كيانها، ثم قال بصوت متحشرج أثاره الوجد: "الآن.. صار لدي شيء أقاتل لأجله غير الثأر والملك".
لم تكد إيلينا تستوعب دقات قلبها المتسارعة حتى انقطع هذا الصفاء فجأة بصوت صرخة مكتومة من عمق الكهف!
ـــــــــــــبقلمي الࢪوائيه نورـــــــــــــــــ
التفت كلاهما والشرر يكاد يتطاير من عيون ليث الذي استل سيفه بثانية واحدة. اندفعا نحو الداخل ليجدا رعد ملقى على الأرض والدماء تسيل من بطنه، وفوقه تقف ليلى وهي تمسك بخنجر ملوث بالدماء، وعيناها تدوران بجنون!
صرخ ليث بصوت زلزل أركان الكهف: "ليلى!!! ما الذي فعلتِه؟!"بقلمي الࢪوائيه نور
نظرت إليه ليلى بضحكة هستيرية ممتزجة بالدموع وقالت: "لقد بعتكم يا ليث! أخبرتُ رجال شاهين بموقعكم.. سيعطونني الذهب، وسآخذ كل ما تمتلك .. وذالك لن تكون لهذه الأفعى الغريبة! هم على الأبواب الآن!"بقلمي الࢪوائيه نور
وقبل أن يتقدم ليث خطوة واحدة، دوت صيحات قعقعة السلاح وصهيل الخيول عند مخرج الكهف، وحوصر المكان بمئات الشعلات النارية التي أضاءت عتمة الليل.. وظهر من بين الصفوف شاهين وهو يبتسم خبثاً ويصرخ: "سلموا أنفسكم يا خونه..... فنهايتكم كتبت بيدي الليلة، من الذي سيأخذكم من يدي الآن!"
بقلمي الࢪوائيه نور
ــــــــــــــــــــــــــــــ
✨🎀 أسئلة تفاعلية لكم من ࢪوايه دم وعشق فوق رمال ارادوس 🎀✨
1 : هل تعتقدون أن قبلة ليث وإيلينا في هذا التوقيت كانت اعترافاً حقيقياً بالحب، أم مجرد لجوء للاحتماء من قسوة القدر؟ (بقلمي الࢪوائيه نور)
2 : كيف سيتصرف ليث وإيلينا لمواجهة خيانة ليلى المفاجئة وحصار شاهين وجيشه للكهف؟ شاركوني توقعاتكم النارية للبارت القادم!
__ استووووووب ونقفل البارت هنا يا قمرات! طبعاً الملحمة بدأت تشتعل والأحداث صارت نار وعشق ودموع! عاوزه أشوف تفاعل اووي بجد يليق بتعبي( الروائية نور) عشان أنزلكم البارت الرابع والخامس في أسرع وقت، ومتنسوش تخلصوا مذاكرتكم الأول!
♡ــــ♡ـــــ♡ــــ♡ـــــ♡ــــ♡
( بـقـلـمـي الــࢪوائـيـه : نــوࢪ ....... 🎀 )
♡ــــ♡ـــــ♡ــــ♡ـــــ♡ــــ♡
يتبــــ؏.٠.٠.٠.٠.•♡
دمـتـم فـي أمـان الـلـه ؛؛؛ آراڪم قريباً..... ✨🎀
ڪانت معڪم . ٠.٠.٠.٠.٠.•♡
الࢪوائيه: نــوࢪ .٠.٠^.٠.٠.^.٠. 🎀