الفصل العاشر
ياسمين : صحيت من النوم وأنا بحضن أميري وتذكرت ليلتنا المليئة بالحب وكلمات الحب من أميري وابتسمت
التفت له وجلست أمشي يدي على وجهه عيونه شفايفه خده عشان أزعجه يصحي مشتاقه له أريد أكثر كمية من اللحظات معاه عشان احتفظ فيها بقلبي لما يتركني
الأمير : صحيت من النوم ويدها على وجهي تلمس كل تفصيله فيه وتوقفت على شفتي
فتحت عيوني واشوفها شارده والدموع بعيونها
وعرفت سببها تخاف فراقي مثل خوفي من فراقها
عضيت اصبعها عشان تلتفت وضحكت
ياسمين : فزيت على عضه إصبعي ويضحك علي
قمت لفوق بطنه وشفته تفاجأ وقمت ادغدغه وهو يضحك ويقول بس ما تركته إلا لما تعبت وحضنته وضحكت معاه
الأمير : بعد ما ضحكنا قمت وقلت لها تعالي معي
مسكت يدها واخذتها لعند الورد فرحت وجلست تشم الورد وتضحك وتبوسني وتشكرني
قلت غمضي عيونك ولبستها السلسال اللي زادت هي جمال بعنقها الأبيض الطويل
ياسمين : فتحت عيوني وشفت سلسال عليه زهرة الياسمين وعليه حروفنا بكيت من كثر جماله وعشان هو شيء مميز أقدر احتفظ فيه ذكرى منه طول العمر
حضنته والدموع بعيوني شكراً حبيبي هذا أجمل هديه وبحتفظ فيه ذكرى منك طول العمر
الأمير : لبس العافية حبيبتي أنتي تستاهلين الدنياء كلها
بس ابغاك بموضوع
ياسمين والابتسامه بدأت تختفي وش
الأمير : لا تخافي حبيبتي أمس لما دختي شكيت تكوني حامل ولا شيء جبت تحليل منزلي لك
ياسمين بخوف : مستحيل أكون حامل هات بدخل أعمله عشان أثبت لك ودخلت الحمام وانتو بكرامه
سوت التحليل وطلعت بنفس الوقت وتقول له شفت مافي شيء وحطته فوق الطاوله وحضنته وتبوس كل وجهه وهو منغمس معاها إلا وتلتفت عيونها على التحليل
ويشوفه صار خطين بعدها عنه
ومسك التحليل يتأكد فتح عيونه متفاجأ
طالعت ياسمين للتحليل وشهقت من الخوف من ردة فعله
يا ترى وش بتكون ردة فعل الأمير وايش بيصير🤔