الفصل الرابع
في الصباح : استيقظ سمو الأمير وذهب عنده أعمال
عند ياسمين : بعد أن اتصلت أم فيصل وقالت تجي هي وولدها على ٤ العصر تجهزت ولبست أجمل عبايه لها ونقاب ولبست ولدها طقم جميل
ياسمين : وصلنا باب القصر وكان في قلبي مثل الخوف
وفيني رجفه مو طبيعيه
اتصلت على أم فيصل وانفتح باب القصر ودخلت
أم فيصل : يا هلا والله الحمد لله جيتي بوقت مافي أحد حتى سموها طلعت عندها مواعيد
ياسمين بفرحه يعني بشوف القصر من داخل
راكان : يقفز ويضحك ياي قصر ماما
ياسمين وأم فيصل ماتوا ضحك عليه
أم فيصل : تعالي اعلمك القصر من داخل
ياسمين : كنت فاتحه فمي من جماله وجمال كل شيء فيه كنت في حالة ذهول خرجنا الحديقه وكانت تجمع كل أنواع الورود الجميله كانت ك قطعه من الجنه
لفت نظري ورد الياسمين
ركضت لعنده ورفعت نقابي
وأنا اشم ريحته الجميله وابتسم سمعت خطوات تقترب مني بصمت خفت ونزلت نقابي والتفت
أشوف من شفت شاب وسيم يأخذ العقل
سمو الأمير : دخلت القصر وأنا متعب طلعت جناحي أخذت دش سريع وطلبت قهوتي ونزلت حديقتي
كنت جالس على المقعد أشرب قهوتي واطالع
حوض الورود اللي كانت تحبها أمي وورثت حبها لي
جت بنت منقبه تركض وتفتح النقاب وتشم الورد
وتبتسم كانت أجمل من الورد بكثير
بخدود بيضاء وعليها القليل من الحمره
أول مرة أشوف حد أجمل من ورد الياسمين
ذهبت إليها أول ما حست بحد جنبها نزلت نقابها
ولفت لي
ياسمين : من أنت وايش تسوي هنا
سمو الأمير : بإبتسامه أنا اللي من ولا أنتي وش جابك هنا تشتغلي هنا
ياسمين : لا زياره شكله أنت اللي تشتغل هنا وسمعت صوت أم فيصل تدورها وتدعي بإسمها وركضت لعندها
سمو الأمير : في نفسه من هاذي المجنونة
اللي ما تعرف إن هذا قصري لكن معاها عيون تذبح
فز على صوت أم فيصل تنادي ياسمين وهي تركض
قال في نفسه وإسمها ياسمين من أحلا الصدف
ياسمين : ها خالتي بس عجبني مكان فيه ورد الياسمين
ورحت لعنده أشوفه
أم فيصل : ذاك المكان المفضل لسمو الأمير وهو اللي
غرس الياسمين وما يحب أحد يقرب منهن لدرجة يسقيهن هو بنفسه
ياسمين : بس كان هناك حد ثاني وسالني من أنا
أم فيصل : من ليكون رجع سمو الأمير كيف شكله
ياسمين : لا ما أتوقع ذا لابس ملابس عاديه وتكلم
معي عادي بس وسيم جداً وضحكت
أم فيصل : أم فيصل مستحيل يكون حد غير الأمير
يارب ما تكوني كلمتيه بطريقه غير رسمية
ياسمين : بخوف أنا ما كنت أعرف
أم فيصل : يلا خلاص إنتو روحوا بيتكم وأنا بشوف كيف
وروحت ياسمين البيت
وقلبها يرجف مدري خوف ولا بداية حب😉