الفصل 5
بعد ما خرجوا من اللعبة .....
سديم : هههههههه وناسة صح
سحر : جناااان أول مرة أستانس
غلا تبكي : الله ياخذكم بغيت أموت أهي أهي
ليان : غلا وش دعوه اللي يشوفك يقول بزر عمره خمس سنوات
غلا : كلي تبن يالبايخة
فجر : أقول تعالوا نشتري من كون زون نهدي أعصابنا
سديم : خلاص أجل على حسابي
بعد ما خلصوا البنات لعب واستانسوا رجعوا لأهاليهم ....
أبو خالد : ها بنات استانستوا
البنات بصوت واطي : إيه عمي
أبو خالد : أوكيه يالله أجل مشينا نروح نتعشى بالمطعم وبعدين نرجع البيت
فراس : سديم لميس يالله مشينا
سديم + لميس : يالله
سمر : بأجي معكم عادي فراس
فراس : ههههه حياك
سديم : يالله تعالي تونسينا
هاني : لا ما تجي
سمر : مو على كيفك لا صارت السيارة سيارتك ذاك الساع امنعني
الكل : هههههههههههههههه
في سيارة فراس .......
فراس : حيا الله سموره
سمر : الله يحيك
هاني : أكشخ والله تعرف ترد
سديم + لميس : ههههههههههههه
سديم : ملسونة زي أختها سحر
سمر : لا والله بسم الله علي منها
لميس : هههه لو تسمعك سحر تتوطى ببطنك
سمر تحرك بإيدها : ما تقدررررر
فراس : هههههههه الله يرزقني ببنت زيك
هاني : هههههه على طووول بدون زواج
فراس يحذفه بكرتون المنديل : كل تراب يالوسخ
سديم + لميس : هههههههههههههههههه
سديم : قوييييية
هاني : أنا أدري عنه يقول الله يرزقني ببنت زيك وهو لسى ما تزوج
سديم عجبتها السالفة : يالله فرووس تحرك وفرحنا ما في أحد بالعايلة تزوج
لميس : إيه سديم صادقة نبي نفرح فيك
فراس ما عجبته السالفة :وش معنى أنا يعني
هاني : لأنك أكبرهم عمرك 27 وقريب بتصير 28 واللي بسنك متزوج وعنده 2 وإلا 3
فراس : أنا ما أفكر بالزواج الحين
سديم : ليه إن شاء الله
فراس : كذا مزاج
لميس تدق سديم : شكل ما في أمل
سديم : الله يهديه
هاني : أقول و أنا أخوك اقصر ها وتزوج قبل ما يطينون الشياب عيشتك
فراس : ما يقدرون
هاني : والله إنك ما تعرف أبوي لا طقت براسه زوجك غصبن عنك ويربطك بوحدة من بنات عمك
فراس عصب : تستهبل إنت وش ذا الكلام
سديم : ليه وش فيهم بنات عمي والله ما تلقى مثلهم لا في التربية ولا في الأخلاق
فراس : بنات عمي ما عليهم زود واللي يجيب سيرتهم بالشينة أقص لسانه بس أنا ما أبي آآخذ من العايلة
هاني : أنا اللي عندي قلته وإنت بكيفك
فراس تنكد : خلاص صكوا السالفة
سمر : والله ولا كأني موجودة في السيارة
فراس + هاني + سديم + لميس : ههههههههههههههههه
هاني : والله نسيناك يا بنت عمي مع السوالف
سمر : مالت عليك من ولد أقول يا فراس
فراس : هههههه هلااا
سمر : لا تفكر بكلامهم ولا تزعل نفسك
فراس : هههههههه فديتك والله
هاني : أنتوا متأكدين إن هذي عمرها 5 سنوات يمكن في غلط بشهادة الميلاد
سديم : ههههههه نفس كلام سحر
سمر : تغار لأني أذكى منك
هاني : من زينك
سمر : على الأقل أزين منك
فراس + هاني + سديم + لميس : هههههههههههه
فراس : يالله انزلوا وصلنا
سديم : واو سزلر هاوس وكأنكم حاسين فيني
لميس : يعجبني أكلهم وترتيبهم أحسه راقي
هاني : أوكيه انزلوا بعدين كملوا كلام
في المطعم .......
أم فراس : تو مكلمني خالكم أحمد
سديم : كيفه يمه عساه بخير والله له وحشه السخيف
أم فراس : تمام الحمد لله يسلم عليكم
سديم + لميس : الله يسلمك ويسلمه
سديم : وينه فيه الحين
أم فراس : خالكم مسافر لبريطانيا عنده بعثة
سديم : والله حركات حمود
لميس : وجدتي مع مين بتجلس
أم فراس بابتسامة : بتجي عندنا
سديم فرحانه : احلفي
أم فراس : والله
لميس : وناااسة
غلا : والله وحشتنا جدة بدرية
ليان : اشتقت لسواليفها وحركاتها
فجر : يا حظكم بتستانسون معها
سديم : والله لو درى هاني ليتشقق من الفرحة
أم فراس : إيه عاد هاني يموت في جدته
أم خالد : الله يخليها لكم إن شاء الله
ليان : وراك سحر ساكته
سحر تاكل : لا كلام على أكل
سديم : ههههههه قولي كذا من أول السالفة فيها أكل
سمر : بسم الله شوي شوي لا تغصين وين البرستيج
سحر : اسكتي أحسن لك لأكب البيبسي فوق راسك
سمر بصوت واطي : والله تسويها تبغى تخرب كشختي
البنات : ههههههههههههههههههه
عند الشباب .......
أبو خالد : وراك يا ولدي دخلت العسكرية وشو له تتعب نفسك
عبد الله : بلعكس يا عمي ما فيها تعب ولا شي
أبو فراس : والله إني قايل له من أول اشتغل معنا بالشركة بس ما طاعني
أبو إياد : دامه مرتاح يا أبو فراس خله على راحته
عبد الله بابتسامة : هههه فديت راسك من أول أدور أحد يوقف معي
الشباب : هههههههههه
أبو فراس : الله يوفقك يا ولدي ما نبغى غير راحتك
عبد الله : الله يخليك لنا يالغالي
الكل : آآآآآآآمين
أبو خالد : ها دامنا خلاصنا وش رايكم نرجع
أبو إياد : إيه يالله مشينا
استراحة .....
حين ترتشف فنجان قهوة تذكر أن تعيد الشباب لحياتك وأن تزرع الأمل فيها من جديد ...
اليوم الثاني ....
فراس مستلقي على السرير ويفكر : معقولة كلام هاني صحيح أبوي ممكن يغصبني على الزواج
لالا .. ما أتوقع هذا مو لعب أطفال الزواج مسؤولية وأبوي مستحيل يغصبني .. طيب ليش كل هالثقة يا فراس الشياب
لا بغوا شي يسوونه .. يا ربيه الله ياخذك يا هاني ابلشتني بكلامك ,, أووف الله يستر
إياد : صباح الخير
فراس : صباح النور
إياد يتمغط : كم الساعة
فراس يناظر بساعته : الساعة 11
إياد : من متى صاحي
فراس : من الساعة 10
إياد : يا سلاااام وقاعد تطالع بأشكالنا وإحنا نايمين وتتمسخر وراك ما صحيتني معك
فراس بابتسامة : ما حبيت أزعجك
إياد : أوكيه بآخذ لي شاور وأجي أجلس معك
فراس : أستناك
كان ودي أنزل لكم صورة المطعم من برى ومن جوة بس للأسف مانزلت الصورة
إياد : من متى صاحي
فراس : من الساعة 10
إياد : يا سلاااام وقاعد تطالع بأشكالنا وإحنا نايمين وتتمسخر وراك ما صحيتني معك
فراس بابتسامة : ما حبيت أزعجك
إياد : أوكيه بآخذ لي شاور وأجي أجلس معك
فراس : أستناك بس لا تتأخر
إياد : إن شاء الله
فراس : هاني هاني
هاني : همممممم
فراس : قوم يالله ما شبعت نوم
هاني : .............
فراس : هاني هاني
هاني : هممممم وش تبغى إذا جوعان أنزل كل المطبخ عندك
فراس : أقول قوم الحين بيأذن الظهر .. وش مطبخه
هاني يفرك عيونه : يا ربيه ياخي أرتاح من سديم تجي إنت .. بعدين مو من عوايدك تصحى
من بدري وش الطاري اليوم
فراس : أبد بس خلاص شبعت نوم وأحس فيني نشاط اليوم
هاني يضرب باسل : قوم إنت يالله
باسل معصب : الله يلعنك يالتبن
فراس : هههههه وراك حطيت حرتك بهالمسكين
هاني : أحسن
باسل يرتب شعره : مساء الخير
فراس : مساء النور
باسل : من متى صاحي
فراس : لي ساعة تقريبا
إياد : مساء الخير
هاني + باسل : مساء النور
باسل يركض للحمام : بااااي
هاني : تعال أنا صاحي قبلك
باسل : أقول طس
هاني يدق الباب بقوة : طيب أنا أوريك
فراس: ههههههه الله يخلف عليكم
هاني يتأفف : أوريه الزفت
إياد : أقول فراس
فراس : هلا
إياد : وش رايك نسافر اليوم مكة
هاني : ليه وشو له العجلة
إياد : والله أنا ودي نرجع للشرقية بسرعة ورانا أشغال
فراس : إيه والله وإنت صادق لازم نرجع للشركة نشوف الأوضاع هناك
إياد : أجل نكلم الشياب اليوم
باسل : وش تتكلمون فيه
فراس : نبغى نسافر مكة اليوم عشان نرجع للشرقية
باسل يرمي نفسه على السرير : الله يعين
إياد : يالله شباب على المسجد أذن الظهر
فراس : هاني أدخل بسرعة تروش والحقنا
هاني : طيب
باسل : لا تتأخر وتفوتك الصلاة بعدين عمي ياخذ عقلك
هاني يحذفه بالمخده : أقول انقلع
باسل : هههههههه سلاااااام
^_^ الجزء الخامس ^_^
أغليك ليه ؟؟ لا تسأل ولكن اسأل الأقدار .. أنا مثلك ترى مدري أنا وشلون أغليتك ؟؟ هويتك من وسط
ماضي ومستقبل ونااااس كثار .. صبرت وزاد حبي لك .. ولا في يوم مليتك ..
بعد صلاة الظهر ......
فراس : يبه
أبو فراس : سم
فراس : سم الله عدوك .. وش رايك نسافر اليوم على مكة نقعد فيها كم من يوم ونرجع للشرقية
أبو خالد : ليه يا ولدي طفشت منا
فراس : لا يا عمي الله يطول بعمرك بس ورانا شغل كثير بالشركة
أبو فراس : ها يا أخواني وش رايكم
أبو إياد + أبو خالد : براحتك يابو فراس
أبو فراس : إذا شورك وهداية الله كلم الأهل وأنا أبوك وقول لهم يجهزون أغراضهم
فراس : إن شاء الله يبه
عند الحريم .....
سديم نايمه على رجول غلا : غلا
غلا : هلا
سديم : العبي بشعري
غلا : هههه مو كفاية إنك نايمة على رجولي
سديم : غلا بلاش حركات المبزرة
غلا تلعب بشعرها : ههههه أوكيه ولا تزعلين
فجر : يا ربيه أشكالكم تجيب النوم
لميس تتثاوب : والله الود ودي أنام اليوم كله
سحر : حتى أنا فيني نوم
ليان : حشا ولا الحوامل ينامون كثر ما تنامون يالدجاج
فجر : ههههههه صدقتي ومو أي دجاج .. دجاج على مستوى
غلا : هههههههههههه
سديم : كلي تراب إنتي وإياها
فجر : إنتي لسانك وسخ زيك .. ولد إنتي
ليان : ههههههه درجة أولى تاخذ شهادة على الكلام الزين
سديم : على الأقل أنا عايشة مع 3 عيال وما أنلام بس بعض الناس ما عندهم إلا ولد واحد وش زينه ولسانها يقطر عسل
فجر + غلا + ليان + لميس : ههههههههههههههه
سحر : مالت عليك
أم فراس : قوموا جهزوا أغراضكم مسافرين اليوم
البنات : وييين ؟؟؟؟؟؟
أم فراس : على مكة إن شاء الله
غلا : وراهم مستعجلين يا عمتي
أم فراس : تعرفين وأنا أمك عندهم شغل العيال ويبغون يرجعون للشرقية
أم خالد : يالله تعالوا أفطروا وبعدين تجهزوا
سديم تلم شعرها : الله يلعن أم القلق يا شيخة
سحر : وينها أم لسان
فجر : نايمة ما بعد تقوم
أم خالد : روحي صحيها عشان تفطر
فجر : إن شاء الله يمه
استراحة .....
حين ترتشف فنجان قهوة تذكر أن تكون لله كما يريد .. يكون لك فوق ما تريد
في مكة وبعد ما أخذوا عمره .....
غلا : سديم حبيبتي حرارتك مرتفعة
سديم بتعب : أكيد تغير في الجو عادي بأشرب بنادول وتخف السخونه
غلا : أقول حرارتك مرة مرتفعة لازم تروحين للمستشفى تبغين تموتين علينا
سحر : لا يكون فيك انفلونزا الخنازير تموتينا معك
غلا : الله يكفينا الشر ما انتي بصاحية
سحر : ههههه أمزح
لميس : بأكلم فراس يوديها
سديم : والله ماله داعي شوي وأصير بخير إن شاء الله
ليان : لا مو على كيفك
فجر : خذي اشربي ليمون يفيدك
لميس : هلا فراس كيفك
فراس : تمام الحمد لله وش عندك
لميس : سديم حرارتها مرتفعة ولازم توديها المستشفى
فراس بخوف : أوكيه خلاص بسرعة تعالي إنتي وإيها عند الباب
لميس : طيب
غلا : يالله قومي تقدرين تمشين
سديم : لا أحس إني دايخة
غلا : ليان هاتي عبايتها
ليان : خذي
لميس تساعدها : يالله مشينا
فراس : بسم الله عليك سدومه عسى ما شر
سديم : الشر ما يجيك شوية سخونة والبنات الله يهديهم مكبرين السالفة
فراس : إيه مرة مكبرين السالفة .. تبغين تموتين علينا
في المستشفى .....
الدكتور : ما تخافوش سخونة عادية وإن شاء الله حتخف .. مجرد ما تخلص المغذي تأدروا تاخذوها عالبيت
لميس : الحمد لله
الدكتور : ودي شوية أدوية تشربها بانتظام وحتصير بخير إن شاء الله
فراس : يعطيك العافية دكتور
الدكتور : ما عملناش حاجة دا واجبنا ياابني
فراس : مشكور وما تقصر
الدكتور : العفو
بعد ما رجعوا للفندق ...
غلا : الحمد لله على السلامة حبيبتي
سديم : الله يسلمك
ليان + فجر + : الحمد لله على سلامتك
سديم : الله يسلمكم إن شاء الله
سحر : سلامات سدومه
سديم : ما صارت عاد تقصدونها علي ههههه الله يسلمك
لميس : إليكم الخبر العاجل
غلا : وشو
لميس : بكره راجعين للشرقية
البنات : لييييييييييييييييش ؟؟؟؟
لميس : والله ما أدري تو سمعتهم يتكلمون يقولون عندهم شغل ضروري
فجر : خسارة والله وجده والطايف كل مخططاتنا راحت عالفاضي
ليان : إن شاء الله نعوضها
لميس : وبعد عشان خالي أحمد مستعجل يبغى يسافر ولازم جدتي تجي عندنا
سديم : فديتها والله
أم إياد : سلاااام
البنات : وعليكم السلام
أم إياد : كيفك حبيبتي الحين إن شاء الله أحسن
سديم بابتسامة : الحمد لله
سحر تغمز : والله أشوف الوجه تهلل من يوم ما جت أم بااااااااسل
ليان : لا وأزيدك من الشعر بيت مو بس متهلل إلا محمر وصاير زي الطماطم
غلا : لااااا مو أي طماط .. إلا طماط بلدي طازه
فجر : لو درينا يا عمتي إن شوفتك بتحسن الحال كان ناديناك من زمان
سديم ذابت من الحيا : سخيفااااات
أم إياد : لا تحرجون حبيبتي فديتها والله
البنات : هههههههههههه هههههههههههه
سمر تركض : سدييييييم
سحر : وراك مصفوقه شوي شوي وش عندك تركضين
سمر تغمز : باااسل يقول شاوري سديم وقولي لها سلامتك يالغالية ما تشوفين شر ..عساه فيني ولا فيك
البنات : هههههههههههههههههه
أم إياد : ههههههه الله يخلف
سحر : أكشخ قولي له وين بوكيه الورد وإلا ما تعرف الأصول هههههههههه
سديم طاح وجهها : خلاص بنات ماله داعي الحركات هذي
أم إياد : بااااي أنا بأروح عند رفيقاتي
سديم : أوريك يا أم لسان هو قال شاوريها ما قال علمي خليقة ربي
سمر : يوه عاد صارت حركه قديمة الحين الناس تعلن حبها بالتلفزيونات وبالراديو وإنت وقيس مغبرين
باقي على المشاورات
البنات : ههههههههههه ههههههههههه ههههههههه
سحر : وقص بلسانك ياللي ما تستحين على مين طالعة إنتي هاااااه
سمر : الحمد لله والشكر ,, عليك طبعا
البنات : ههههههههههه
غلا : هههههههه آآآآي يا بطني الله ياخذك يا سمر هههههههههههه خلاص اسكتي
ليان : ما كذب اللي سماها أم لسان ههههههههههههه
لميس : كفك سموره
سمر تغمز : أعجبك
لميس : ههههههههه أفكورس
فجر : الله يهديها والله إنها تحرجني بعض الأحيان
ليان : الله المستعان والله ما عاد فيه صغار بهالزمن
سديم : إيييييييه يعرفون أكثر مني ومنك
فجر : أقول خلاص دام ورانا سفره بكره خلونا ننام
سحر : باقي بدري الساعة 12
غلا : لا فجر صادقه والله الطريق يقطع الظهر وبعد عشان سديم ترتاح
لميس تطفي النور : تصبحون على خير
سحر : افتحي النور شوي
لميس : لييييش ؟؟؟؟
سحر : أبغى ألبس بيجامتي
لميس : نامي ببنطلونك
سحر : لا ما أعرف
لميس تفتح النور : لا يكون بتلبسين قدامي
سديم : هههه عادي تسويها ترى
سحر : لا تطالعون وبسسس
لميس ميته من الاحراج : الله ياخذك روحي غيري بالحمام وإلا بالغرفة الثانية
سحر : أووووه مشوار خلاص سكروا عيونكم وبس
غلا : ههههههههههههه ما تستحي
ليان : وجهها مغسول بمرق
فجر : أقول سحر روحي بدلي بالحمام لا تجي الحين سمر وتفضح فيك عند الشباب
سحر بخوف : والله تسويها أم لسان أروح الحمام أصرف لي بدل الفضايح
البنات : ههههههههههههههههه
سمر : ما نمتوااااااا
فجر : ههههههههه شفتي
سديم : ربي رحمك
لميس : فديتك والله كان جيتي من زمان
سمر : لييييش وش مسوية سحر هاااااه
لميس : أعلممممم
سحر تأشر لها : لالالالالالا تكفين
سمر : سحررررر وش تأشرين له
لميس بخبث : ها سحوره أعلم
البنات : هههههههههههههههههه هههههههه
غلا : حرام عليك ذليتيها
لميس : أحسن تستاهل عشان مره ثانية ما تفكر تسويها
سمر : قولي وش سوت
لميس : سحر كانت ب ......
سحر تصرخ : لالالالالالالا تكفين
سمر : قولي يالله بسرعة
لميس : سحر كانت أحممم بترمي الأرنوب اللي بشنطتك
سديم : ههههه بس هههه كف...هههه كفاية والله ههههه ما أقدرر أتح..ههه أتحمل حرام عليك ههههههه
سمر : لا والله .. يا ويلك لو أدري إنك رميتيه
سحر : ليه وش بتسوين حضرتك
سمر : والله ما يكفيني فيك إلا الذبح
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ه
سمر تاخذ الأرنوب : تصبحون على خير بأنام مع ماما
البنات : وإنتي من أهله
سحر : الله ياخذك نشفتي ريقي
لميس : هههههه أحسن
فجر : خليك تتوبين مره ثانية يالله لميس طفي النور خلينا ننام
لميس : تصبحون على خير
البنات : وإنتي من أهله
استراحة .....
حين ترتشف فنجان قهوة تذكر أن دعوتك لأخيك في ظهر الغيب مستجابة
اليوم الثاني وبعد ما وصلوا الشرقية .....
سديم : الله يا زين بيتنا اشتقت له كثييير
لميس : خسارة والله ما جوا معنا عيال عمي سلمان
فراس : تو مكلمني خالي أحمد يقول بعد بكرة بيجيب جدتي
أم فراس فرحانه : تتكلم من جد
فراس: لا من خال هههههه
أم فراس بابتسامة : فراااس لا تستهبل
فراس يسلم على راسها : فديت راسك يالغالية إيه والله بيجون إن شاء الله يوم الثلاثاء ويوم الجمعة بيسافر
أم فراس : الله يوفقه إن شاء الله
عبد الله : أقول يا أبو الشباب ما ودك تتزوج
فراس تنكد : ليه إنت وش حارق رزك
عبد الله : أنا ودي أعرس بس اللي مأخرني إنت الله يهديك
فراس : ليييه أنا وش دخلني فيك
عبد الله : إنت أخوي الكبير الله يطول بعمرك ولازم نستناك
هاني : ههههههههههه اللي يشوفك يقول بينكم عشرين سنه
فراس : ما انتوا بمربوطين فيني دامك كونت نفسك تزوج الله يسهل لك وإذا محتاج شي أنا بالخدمة
أبو فراس : لا مربوطين فيك يا فراس
فراس + عبد الله + هاني : يببببببه
أبو فراس : إيه وراكم مستغربين اسمعني يا فراس إنت مو صغير عشان أعلمك أتوقع إنك تعرف مصلحتك
فراس : إيه يبه أعرف .. مصلحتي بشغلي
أبو فراس : لا وأنا أبوك العمر يخلص والشغل ما يخلص وما عاد إنت بصغير شوي وتخش 28 وأنا ودي أشوف عيالك قبل ما أموت
فراس : الله يطول بعمرك يبه بس أنا الحين ماني مستعد وباقي ما كونت نفسي
أبو فراس : من الناحية المادية لا تخاف إحنا وين رحنا
فراس : يبه الله يخليك لا تغصبني الزواج مسؤولية وأنا ماني مستعد أعذب بنت الناس معي
أبو فراس : بنت عمك محمد متفهمه وضعك وعارفة ضروفك
فراس متفاجئ : بنت عمي محمد
أبو فراس : إيه راح تاخذ غلا
فراس : لا يبه اسمح لي أنا آآسف بنت عمي ما آخذها
أبو فراس معصب : ليه وش فيها بنت عمك ياللي ما تستحي إذا إنت هذا كلامك الغريب وش بيقول
فراس : بنت عمي ما عليها زود واللي يجيب سيرتها بالشينة أقص لسانه بس أنا ما أبي آآخذ من العايلة
أبو فراس : اسمعني أنا كلمت عمك محمد وأعطيته كلمه وملكتك على غلا يوم الأربعاء والزواج بعد شهر
الكل : ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!
فراس معصب : إنت وش سويت يبه حرام عليك اللي سويته
أبو فراس : أنا أعرف مصلحتك
فراس معصب : أي مصلحة هذي يوم إنك تزوجني حتى من غير ما تشاورني
أم فراس : الله يهديك يا أبو فراس وراك استعجلت
أبو فراس : جاكم العلم جهز نفسك أنا بأطلع أنام
فراس يضرب الجدار بيده : ليييش ؟؟؟ ليييش ؟؟؟ أنا قايل من قبل إني ما أبغى أتزوج لييش يغصبني
عبد الله : أنا آآسف فراس لو دريت كان ما فتحت الموضوع
فراس : إنت مالك ذنب هو أعطى عمي كلمه وانتهى مع السلامة
هاني : فراس .. فراس انتظر وين رايح
فراس : أنا بأطلع لا تستنوني
أم فراس تبكي : اجلس يا ولدي الله يخليك لا تطلع بهالوقت
فراس يسلم على أمه : مع السلامة يالغالية لا تشيلين هم أحس إني مخنوق بأطلع شوي وأرجع
أم فراس تمسح دموعها : الله يوفقك ياولدي في أمان الله
سديم تبكي : تكفى يا فراس لا تسرع
فراس : وش فيكم قلبتوها مناحة بأطلع أشم هوى وأرجع إن شاء الله مع السلامة
الكل : مع السلامة
عبد الله : أنا السبب لو إني ما فتحت الموضوع ما كان صار اللي صار
هاني : لو تفتح عمل الشيطان وبعدين إنت مالك دخل أنا قايل له من أول تزوج قبل ما يطينون
عيشتك الشياب بس هو ما سمع كلامي
لميس : صدقوني ما راح يلقى أحسن من غلا الله يوفقه إن شاء الله ويسهل أموره
الكل : آآآآآآآآآآآآآآمييييين
عبد الله : روحي نامي يمه
أم فراس : وشلون يجيني النوم وفراس برى البيت
هاني : لا تشيلين هم يالغالية أنا متأكد إنه راح لإياد ما عنده أحد غيره
أم فراس : الله يحفظه .. يالله تصبحون على خير
عبد الله + هاني + سديم + لميس : وإنتتي من أهله
أم فراس : ما بتنامون
عبد الله : إلا الحين بنطلع ننام
عند فراس .....
فراس : إياد وينك
إياد : ويني يعني فوق السرير
فراس : اطلع لي عند الباب أبغاك
إياد : صاحي إنت الساعة3
فراس معصب : أقول إطلع استناك
إياد : طيب لا تعصب
باسل : إياد وش عندك فتحت النور
إياد : كمل نومك ما في شي
باسل : وراك تغير ملابسك وين رايح
إياد : فراس يستناني تحت عند الباب
باسل : ليه عسى ما شر وش فيه
إياد : أقولك ما في شي طفشان ويبغى يشوفني
باسل : والله ما عندكم سالفة طف النور بسرعة
إياد : باااااي
باسل : بتتأخر
إياد : لا بصلي الفجر وارجع يوه هذا فراس يدق شكله عصب .. هلا فراس
فراس يصارخ : وينك إنت ساعة بسرعة انزل
إياد : بسم الله طيب شوي شوي اكلتني بقشوري الحين نازل .. طوط .. طوط .. طوط
سكر بوجهي مره ما يعطي أحد وجه
باسل : ههههههههه شكله متضايق روح بسرعة قبل لا يطلع لك
إياد : على قولتك
عند فراس .....
فراس : بدري اركب بسرعة
إياد : وش فيك يا أخوي ماأنت على بعضك فيك شي
فراس : ...........
إياد : فراس الله يهديك خفف السرعة لا يصير لنا شي
فراس : أحسن بعد عشان أموت وارتاح
إياد : فال الله ولا فالك وش فيك اليوم
وقف فراس عند البحر ...
فراس : انزل
إياد : هذا إحنا نزلنا ما بتقول لي وش فيك
فراس : ...........
إياد : فراس وش صاير
فراس : آآآآه يا إياد مشكلتي كبيرة
إياد : قول يا أخوي وش فيك تكلم يمكن أقدر أساعدك
فراس : تو أبوي قال لي أحمم ملكتي يوم الأربعاء
إياد : ههههههههههه قول غير هالنكته
فراس يصارخ : لا تستهبل اتكلم معك من جد
إياد مصدوم : كيييف ؟؟؟
فراس : وزواجي بعد شهر
إياد : لا عاااد
فراس : واللي بآخذها غلااااا
إياد : ؟؟؟ !!!
فراس : شفت وشلون أبوي وعمي اتفقوا ورتبوا كل شي من غير شوري
إياد : بس أبوي ما قال لنا شي
فراس : ههه لا تخاف بيقول لكم
إياد :إذا إعتراضك على أختي يا فراس فأنا ما أرضى لك تاخذ وحده ما تبغاها وراح أوقف معك
فراس : توقف معي ضد أهلك وأختك
إياد : إيه أوقف إنت أخوي اللي ما جابته أمي وإنت تعرف معزتك عندي
فراس : إعتراضي مو على أختك والله لو ألف العالم كله ما أحصل مثلها أختك جوهره ما تتثمن بس أنا
ما أبغى أظلمها معي
إياد : لا تقول هذا الكلام أنا متأكد إنها لو تاخذك بتكون أسعد إنسانة في الدنيا
فراس : السالفة أكبر من كذا يا إياد
إياد : فراس خوفتني تكلم وش عندك
فراس : الكلام اللي أقوله لك خله سر بيني وبينك فاهم ما يطلع مهما كان
إياد : أفا وأنا أخوك سرك في بير
فراس بحزن : الشي اللي يمنعني من الزواج إحممم هو إحممم
إياد : فراس إذا ما تبغى تقول عادي براحتك
فراس مخنوق : أنا ما أجيب عيال
إياد : ............
فراس بحزن : وأنا ما أبغى أظلم أختك هي من حقها تشوف حياتها وأكيد تبغى عيال
إياد : وإنت وش دراك إنك ما ....
فراس يقاطعه : تذكر الحادث اللي صار لي هو اللي أثر علي
إياد : فراس العيال مو كل شي وصدقني غلا ما بتلقى أحسن منك وأنا عارف إن غلا تحبك
فراس : تحبني ههه ألعب علي بغيرها
إياد : فراس أنا أتكلم جد غلا تحبك من يوم وهي صغيره وكلنا عارفين هالشي
فراس : عادي مراهقه مع الأيام هذا الحب يروح
إياد : فراس خلاص دام الشياب مصممين إحنا ما نقدر نسوي شي وأنا ما راح ألقى أحسن منك لأختي
وياما ناس ما يجيبون عيال وربي رزقهم بالذرية الصالحة
فراس : ونعم بالله
إياد : لا تكدر نفسك وأنا أخوك وقوم خلنا نصلي وادع ربي يسهل لك أمورك
فراس بابتسامة : ما أدري كيف كنت بأتصرف بدونك الله لا يحرمني منك يالغالي
إياد بابتسامة : ولا منك .. معك دايما في الرخا والشدة هههههه go
اليوم الثاني .....
هاني : فراس .. فراس
فراس : همممممم
هاني : قوم يالله ما بتروح الدوام اليوم
فراس : إلا كم الساعة
هاني : الساعة 7
فراس : أبوي راح
هاني : لا يستناك تحت متى رجعت
فراس : الساعة 5 ما نمت إلا ساعتين
هاني : الله يهديك
فراس : عبد الله وراه نايم مو مستلم
هاني : لا مو اليوم بكره أنا بأروح دوامي توصي شي
فراس : لا سلامتك
في شركة طلال .....
هاني + باسل : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام هلا والله تو ما نورت الشركة
هاني + باسل : منورة بوجودك
هاني : المدير موجود
محمد : إيه جوه تفضلوا
هاني + باسل : شكرا
طق .. طق .. طق .. طق
طلال : ادخل
محمد يكلم نفسه : أنا للحين مو فاهم عندهم شركة وش كبرها وتنافس شركة أبو عبد الله وما يشتغلون فيها
طلال : هلا والله يالله حيهم
هاني + باسل : الله يحيك
طلال : تو ما نورت الشرقية
هاني + باسل : منوره بوجودك
هاني : كيفك وش أخبارك وكيف الوالده وعبود
طلال : بخير الله يسلمك
باسل : كيفك أبو عبد الله وكيف صحتك
طلال : بخير الله يسلمكم تفضلوا
هاني + باسل : زاد فضلك
طلال : وش تشربون
باسل : لا عاد وش دعوة جايين نشتغل إحنا
طلال : لا والله ما تخرجون قبل ما أضيفكم
هاني : دامك ملزم أطلب لي عصير
طلال : ابشر وإنت يا باسل
باسل : كاسة مويه
طلال : ههههههه خفيف ابشروا الحين اطلب لكم ... محمد
محمد : سم طال عمرك
طلال : اطلب لي كاس عصير وكاس مويه
محمد : إن شاء الله
طلال : ما قلتوا لي كيف السفرة
هاني + باسل : تمام الحمد لله
طلال : وراكم رجعتوا بدري باقي ما خلصت إجازتكم
هاني : تعرف الشياب عندهم أشغال بالشركة واضطرينا نرجع
طلال : الله يعين الشغل ما يخلص
في سيارة فراس .....
أبو فراس : فكرت بكلامي زين ,, لا تفشلني مع عمك
فراس متضايق : ابشر يبه ما يصير خاطرك إلا طيب
أبو فراس : صدقني يا ولدي نبغى مصلحتك وبعدين راح تعرف إني صادق بكلامي
فراس : .........
أبو فراس : فرااس
فراس : أنزل يبه وصلنا مو وقته هالموضوع
أبو فراس : الله يهديك
فراس : ........
في بيت أبو إياد ( العصر ) .....
أبو إياد : وينها غلا فيه
ليان : تتروش
أبو إياد : لا خلصت خلوها تجيني بالغرفة
ليان : إن شاء الله
باسل يدق إياد : وش السالفة
إياد : بعدين أقول لك
ليان : يمه وش يبغى أبوي بغلا
أم إياد : ليش تسألين
ليان : أبغى أعرف
أم إياد قامت : روحي إسأليه
ليان : إياد وش السالفة
إياد : إحمم بكره ملكة غلا وفراس
باسل + ليان : !!!!!!!
باسل : ههههه من جدك إنت
إياد : لا من خالي تستهبل إنت
ليان : وشلون كذا
إياد : أبوي وعمي حددوا الملكه والزواج بدون ما يعطونا خبر
باسل : ومتى الزواج
إياد : بعد شهر
ليان : وشو هذا البنت ما يمديها تتجهز على الأقل كان خبر وها
إياد : حتى فراس توه درى أمس
باسل : وش دعوة وين عايشين إحنا
إياد : عاد الله يهديهم هالشياب
غلا بابتسامه : وش قاعدين تقولون
باسل بصوت واطي : والله إنك ما تدرين وش السالفة
غلا : وش تقول
باسل : أقول أبوي يبغاك بغرفته
غلا : ليه وش عنده
إياد : ما ندري روحي شوفيه
غلا : طيب أمرنا لله مع إني حاسه إنكم تعرفون لكن بأروح وش أسوي
ليان : هههههه شكلك توحفة بالبيجامه اللي لابستها
غلا : لييييه مو حلوه
إياد بابتسامه : إلا تهبلين بس مصغرتك
باسل : كنك بنت بأول ابتدائي ههههههه
غلا : هههههه أوكي بااي بروح أشوف أبوي
طق .. طق .. طق
أبو إياد : ادخلي
غلا : سلام يا أحلى أب بالدنيا
أبو إياد بابتسامة : وعليكم السلام هلا بغلاي تعالي أجلسي
أم إياد : و أنا مالي سلام
غلا : فديتكم اثنينكم عسى الله لا يحرمني منكم .. آمرني يبه بغيتني
أبو إياد : أجلسي بغيتك بموضوع
غلا : سم
أبو إياد : سم الله عدوك .. إنتي يا بنتي كبرتي ما شاء الله عليك وصرتي مرة وبسن زواج
وهذي طبعا سنة الحياة
غلا مغصها بطنها : ههههه وش مناسبة هالكلام تبي الفكه
أبو إياد : لا وش دعوة بس يا بنتي ولد عمك خطبك مني وأنا أعطيته كلمه
غلا : !!!!!!
أبو إياد : و إنتي وش رايك
غلا : تتكلم من جدك إنت
أبو إياد : إيه عمك يبغاك لولده فراس والملكه بكره
غلا : ؟؟؟؟ !!!!!
أبو إياد : وش فيك ؟؟
غلا مصدومه : بكره
أبو إياد : إييه
غلا بحيا : الشور شورك يبه ومالي كلمه بعد كلمتك بس بكره أنا ماني مستعدة
أبو إياد : ليه الملكه بتكون عائليه بالبيت يعني بس إحنا
غلا : بس
أبو إياد : لا بس ولا شي اليوم ينزلك أخوك إياد وشوفي اللي ناقصك وأختك ليان ما بتقصر بتساعدك
غلا : عن إذنك
أبو إياد : إذنك معك
ليان : غلا
غلا : نعم
ليان : أزغرط يا وليه
غلا : هههه منتي بصاحية
ليان + باسل : كلللللللللوش
غلا : هههههه عندكم خبر ولا تقولون لي
باسل : ما بغينا نصدمك ههههه
إياد : غلا أبغى أكلمك في موضوع
غلا : ورى هالموضوع موضوع ثاني بتجلطوني إنت و أبوي
ليان : وليه ما تكلمها قدامنا
إياد : بلاش لقافة تعالي يا غلا
غلا : سمعتي بلاش لقافة ههههه بايو
ليان : كلي تبن
في غرفة غلا ......
إياد : اسمعيني يالغلا الكلام اللي بأقوله لك مهم وما أبغى أحد يدري عنه غيرنا
غلا : أفا عليك تكلم وإنت متطمن
إياد : إنتي عارفة إن ملكتك على فراس بكره صح
غلا بحيا : إييه
إياد : بس الشي اللي ما تعرفينه هو إن فراس مو موافق
غلا مصدومه : ؟؟؟؟
إياد : حتى هو تفاجأ مثلك لما عمي قال له
غلا معصبه : وشلون أبوي يزوجني لواحد ما يبغاني هاااه
إياد : فراس مو رافضك لشخصك
غلا : أجل
إياد : فراس يا غلا ما يجيب عيال وهو ما يبغى يظلمك معه يبغاك تعيشين حياتك مثل أي بنت تتمنى إنها
تكون أم
غلا تشهق : طيب أحد يدري
إياد : لا بس هو قال لي أعلمك
غلا : إياد أنا قلت لأبوي إني موافقه
إياد : بس إنتي تقدرين ترفضين وأبوي ما راح يغصبك
غلا : لا أنا راضيه باللي كاتبه ربي وما راح ألقى أحسن من ولد عمي
إياد يسلم على راسها : الله يكملك بالعقل يالغلا يالله قومي البسي عبايتك عشان أنزلك السوق
غلا بابتسامه : إن شاء الله
في بيت أبو فراس .....
أم فراس : سديم قومي افتحي الباب هذا أكيد أخوك فراس
سديم : ميييين ؟؟؟
فراس : افتحي
سديم تصارخ : خالي أحمد
أحمد : هههههههه عيونه
سديم تحضن خالها : فديتك والله .. أحلى مفاجأة
أحمد : ليه ما تدرون إننا بنجي
سديم : إلا بس فراس ما قال لنا أي وقت كيفك شخبارك
أحمد : الحمد لله
الجده : ياللي ما تستحين على وجهك لاطعتني عند الباب ما تقولين عندي جدة أسلم عليها
سديم : فديت راسك يالغلا سامحيني .. وحشتيني كثيير
الجده : عساها من قلب
سديم : هههههههه ما تتركين حركاتك
هاني : ادخلوا حياكم
سديم : ليه ما علمتوني أجي معكم إنت وفراس
فراس : ليييه وشو له تجين
سديم : عشان أستقبل جدتي
الجده : ما هو بلازم
سديم : ههههه فديتك والله يمه .. لميس .. تعالوا خالي أحمد وجدتي جو
أم فراس : يالله تحييهم
أحمد : الله يبقيك كيفك وش أخبارك
أم فراس : بخير عساك بخير .. كيفك يمه عسى ما تعبتي
الجده : لا لا ما تعبت يا زينها هالطيارة
لميس : هلا وغلا
أحمد : هلا فيك
لميس تحضن خالها : وحشتني يا دب
أحمد : وإنتي أكثر .. كيفك
لميس : تمام يسرك الحال .. إزيك يا أحلى جده
الجده : هاااااه وشو زيك ما زيك
لميس : ههههههه أقول كيف حالك
الجده : بخير بصحة وعافيه .. وينه عبد الله
أم فراس : مستلم اليوم
أحمد : وينه أبو فراس
فراس : بعد ما يخلص شغله بيجي
أم فراس : تفضلوا الله يحيكم والله إنها أحلى مفاجأة
أحمد : مبروك فروس
فراس : الله يبارك فيك
الجده : على أيش تبارك له
أحمد : يمه فراس ملكته بكره على غلا بنت عمه
الجده : ياللي ما تستحي على وجهك وراك ما علمتني و إلا ناسي إن عندك جده
فراس : ولا تزعلين يالغاليه حقك علي أنا آآسف
الجده : مبروووك
هاني : بدري صح النوم بعد ما طيرتي عقله
الجده : اسكت لا والله لألفعك بالعصا يا مسود الوجه ياللي ما تستحي
هاني : ههههه بسول يسلم عليك بيجي اليوم
الجده : لا والله كملت لو أشوف وجيهكم لأتوطى في بطنك إنت وياه
فراس + سديم + لميس + هاني + أحمد : هههههههههههههه
هاني : فديتك يا نور
الجده : مين نور هذي
هاني : نور اللي مع مهند ذاك المزيون اللي تحبينه
الجده تضربه بالعصا : قوم أذلف عن وجهي يا قليل الأدب يالله حسن الخاتمه
هاني يغمز : ههههههه علينا عادي إعترفي
الجده : أعترف بأيش
هاني : إنك تحبين مهند المزيون
الجده : حبك جني إن شاء الله قول آآمين
الكل : ههههههههه
الجده : سعاد قولي لولدك يوخر عني إذا هذي أولها ينعاف تاليها
هاني يسلم على راسها : ههههه أحبك وش أسوي
أحمد : ههههه وخر عنها لا عصبت ما عاد تعرف ولدها حتى
هاني : الله يستر
سديم : هاني اليوم نزلنا السوق عشان نشتري فساتين لبكره
هاني : إن شاء الله .. فراس
فراس : هلا
هاني : متى تنزل تشتري الدبله والشبكة لعروستك
فراس : مو لازم
أم فراس : من جدك
فراس : قلت مو لازم ماني بفاضي
الجده : تبي تفشلنا إنت ووجهك
أحمد : فراس وأنا خالك ما يصير هالكلا م
فراس : أبوي وعمي هم اللي قرروا يتحملون المسؤولية
هاني : الله لا يفضحنا
فراس : أقول أنا عندي شغل وماني بفاضي يالله تامرون على شي
الكل : لا سلامتك
فراس : مع السلامة
الكل : مع السلامة
أم فراس : الله يهديه
سديم : والله إنه ما يستاهلها هالغبي
هاني : وش نسوي له عبيط وراسه يابس
أحمد : ننزل إحنا ونشتري لا تستنون فراس ما منه فايده
هاني : أوكيه بسرعة ألبسو ا عشان أنزلكم الحين
أحمد : بأجي معكم
هاني : لا توك راجع من السفر أرتاح
أحمد : لا بأجي يمكن أفيدكم بشي
سديم : إيه تعال معنا ذوقك يعجبني
أحمد : هههههه أبوك يالمصالح
سديم : فديتك والله يا توم كروز
الجده : ميييين كروووز هذا
سديم : هههههه سلمك الله هذا واحد مزيون زي مهند اللي تحبينه
هاني : ههههههه كفك
الجده : يا مال اللي ماني بقايله
لميس : ما عليك منهم يا جده ههههه يضحكون عليك
الجده : ضحك بهم جني
الكل : هههههههه
هاني : يالله بسرعة أنا أستناكم بالسيارة
سديم + لميس : أوكيه
أبو فراس : السلام عليكم
أحمد : هلا والله وعليكم السلام
أبو فراس : يالله إنك تحييهم
أحمد + الجده : الله يبقيك
أبو فراس : كيفك عساك بخير إن شاء الله ما تعبتوا
أحمد : لا بخير الله يسلمك
أبو فراس يسلم على عمته : كيفك يا عمه إن شاء الله ما تعبتي
الجده : لا يا ولدي الحمد لله السفر متسهل كيفك إنت بشرني عن صحتك
أبو فراس : الحمد لله بصحة وعافيه .. سعاد
أم فراس: سم
أبو فراس : سم الله عدوك وينه فراس
أم فراس : .......
هاني يناظر بخاله : طلع يبه قبل شوي عنده شغل بيخلصه ويرجع
أبو فراس : أي شغل هذا .. وراه ما يجهز نفسه ناسي إن ملكته بكره
أحمد : خله يا أبو فراس براحته لا خلص بيجي
أبو فراس : إشترى الدبل
هاني : إيييه يبه قال بيشتريها بعد ما يخلص
أبو فراس : إييه زين ,, خذ أخواتك ونزلهم السوق
هاني : إن شاء الله
أبو فراس : يالله تامرون على شي .. بأروح أريح شوي
أحمد : خذ راحتك
أم فراس : الله يهديك يا فراس بغى يورطنا مع أبوه
الجده : دامه ما يبغى الزواج ليه تزوج
أم فراس : أبو وعمه هم اللي زوجوه بدون ما يدري
الجده : حلوه ذي أجل خلي زوجك يستاهل هرج فاضي
أم فراس : الله يعين
هاني : يالله بنات مشينا
سديم + لميس : يالله
في السوق .....
هاني : يالله أيش الزحمة هذي
أحمد : صيفية
سديم : طالعي لميس يلعن شكله ياخذ العقل
لميس : أي واحد
سديم : هذا اللي لابس برمودا بيج وتيشيرت بني
أحمد : عيني عينك ما في حيا
هاني : لميس يعني عندها شوية حيا بس سديم إغسل إيدك منها
سديم + لميس: ههههههههه
هاني : وينه هذا المزيون اللي تتكلمين عنه
سديم : هذا اللي لابس برمودا بيج وتيشيرت بني واقف مع زوجته
هاني يطالع : الله يلعن شكلك هذا أبو عبد الله
أحمد : مين أبو عبد الله
هاني : المدير اللي أشتغل بشركته
لميس : هذي زوجته
هاني : لا زوجته ماتت هذي أخته وولده عبود
سديم : يا قلبي يجنن شكله صغير
هاني : عمره3 سنوات
طلال يلتفت : مين هاني
هاني : هلا والله كيفك شخبارك عساك بخير
طلال : تمام الحمد لله
هاني : هذا خالي أحمد
طلال : هلا فيك كيفك عساك بخير
أحمد : تمام الحمد لله يسرك الحال
طلال : الحمد لله على السلامة متى الوصول
أحمد : توني اليوم جاي بأحضر ملكة فراس و أسافر
طلال : بالتوفيق إن شاء الله
هاني : لا تنسى يا أبو عبد الله تجي بكره إنت والأهل
طلال : إن شاء الله
عبد الله : بابا .. بابا
طلال : ها حبيبي
عبد الله : أنا ثفت ثيارة حلوة أبغى أثتريها (( أنا شفت سيارة حلوة أبغى أشتريها ))
طلال : طيب يا بابا
هاني : عبود تجي معي
عبد الله : أول إنت مين
هاني : أنا صديق بابا
عبد الله : وث أثمك (( وش إسمك ))
هاني : اسمي هاني
عبد الله : بابا إنت تحب هاني
طلال : إيه يا بابا
عبد الله : خلاث بأجي معك (( خلاص بأجي معك ))
هاني : حياك
طلال : لا عبود يا بابا إحنا شوي ونروح البيت
هاني : لا تكفى خله يجي معنا وإذا جيت رايح جبته لك
طلال: ههههه خلاص روح بس خلك مؤدب فاهم
عبد الله : تيب (( طيب ))
هاني : يالله تامر على شي
طلال : سلامتك
هاني : يالله مشينا
سديم تبوس عبود : ياه يا ناس فديتك والله تجنن
لميس : أيش إسمك يا بطل
عبد الله : اسمي عبود
لميس : فديتك
سديم تحضنه : يا قلبي أنا .. أحبك كثيييير
عبد الله : حتى أنا أحبك كثيييييير
هاني : هههههههه خلاص الناس تتفرج يالله إمشوا باقي ما شريتوا شي
أحمد : لا أحسن خلهم ينامون هنا شايفين باقي في وقت
سديم تمسك بيد عبود : يالله مشينا
عند طلال .....
مها : مين هذولا
طلال : هذا هاني ولد أبو فراس اللي يشتغل عندي
مها : غريبة ليه مايشتغل بشركتهم معروف أبو فراس تاجر كبير
طلال : ما يبغى .. يبغى يكون نفسه بنفسه
مها : طيب ليش عبود راح معهم
طلال : هاني يبغاه يجي معه
مها : هذولا أخوانه
طلال : ذاك خاله والبنات أخواته
مها : طالع أخته كيف تسلم على عبود شكلها تحب الأطفال
طلال بابتسامة : يالله مشينا
عند هاني .....
أحمد : سديم وش رايك بهالفستان
سديم : أي واحد
أحمد : هذا النيلي مره حلو وهادي
سديم : إيه يجنن بآخذه
هاني : حلو سديم وإنتهينا منها
سديم : لاااا باقي الجزمه الله يكرمك والإكسسوار
هاني : إيه ما عليه هذي بسيطة بس أهم شي الفستان خلصنا منه
لميس : باقي أنا محتاره وش آخذ
أحمد : إنتي اللون الأحمر يناسبك
هاني : أجل خذي هذا مره حلو
لميس : واو روعة
عبد الله : إذا لبثتيه تثيرين زي سندريلا (( إذا لبستيه تصيرين زي سندريلا ))
لميس : ههههههه إيه
بعد ما خلصوا البنات من أغراضهم
أحمد : خلاص باقي الدبلة والشبكة خلونا نشتريها
هاني : يالله
سديم : لا دقيقة خل نشتري لعبود
هاني : أوكيه
لميس : ناخذ له من ماذر كير مره حلو
سديم : تعال عبود
عبد الله : تيب (( طيب ))
هاني : يالله بسرعة هذا طلال يدق
سديم : طيب دقيقة بس
هاني : هلا طلال
طلال : أهلين وينكم أنا ماشي
هاني : أوكيه جايك الحين
طلال : لا قول لي وينكم عشان أجيكم
هاني : إحنا عند محل ماذر كير
طلال : أوكيه سلام
هاني : ها سدومه خلصتي
سديم : إيه خلصت
طلال : السلام عليكم
هاني + أحمد : وعليكم السلام
طلال: يالله عبود
عبود : بابا ثوف (( بابا شوف ))
طلال : ليش يا هاني تكلفون على حالكم
هاني : يستاهل عبود
طلال : يعطيكم العافية
هاني : الله يعافيك
أحمد : هاني شوف هذي البنت جايه لنا
هاني : يمكن تبغى مساعدة
طلال : هههههه قال مساعدة
البنت : سلاااام
هاني منزل راسه : وعليكم السلام تبغين شي يا أختي
البنت : أموت على الثقل يا شيخ مرتبط
هاني : إنتي وش يخصك
سديم بصوت واطي : طالعي قليلة الأدب وش تقول
لميس : ما عاد فيه حيا
طلال : هههههه سلام أخليك
البنت : عموما هذا رقمي متى ما فضيت دق أنا أستناك
سديم تاخذ الرقم : صدق إنك قليلة أدب الشرهه مو عليك على أهلك اللي ما ربوك
هاني + أحمد + لميس + طلال + مها : ............
البنت : لا تتكلمين على أهلي فاهمه
سديم : لا تعالي اضربيني أحسن .. بنات آخر زمن خلي عندك شوية كرامة بدل ماترمين نفسك على الرجال
البنت : احترمي نفسك
سديم : أنا محترمة نفسي ما يحتاج خذي رقمك ههههههه محنا بحاجته يالله مشينا
أحمد : يالله
هاني : إنتي وش سويتي
سديم : أحسن تستاهل قليلة الأدب
أحمد : هههههههه فشلتها
هاني : ههههههه كفو والله
لميس : إنت ما شفت كيف طلال وأخته مصدومين من ردة فعلها هههههه
سديم : والله فقعت قلبي.. مرتبط مالت عليها
هاني + أحمد + لميس : ههههههه
عبد الله يركض : ثديم ثديم
سديم تلتفت : هههه هلا عبود
عبد الله :ثكرا أنا أحبك
سديم بابتسامه : و أنا أموت فيك يالله مع السلامة
عبد الله : مع الثلامة
طلال : قلت لها شكرا
عبد الله : إيه قلت لها
طلال : يالله مشينا
مها : يلعن شكلها أعجبتني شفت كيف ردت عليها
طلال : هههههه قوية
مها : أحسن تستاهل
طلال : على قولتك
هاني : باقي الدبل
سديم : روح إنت وخالي أحمد أنا ما فيني بأقعد بالسيارة
لميس : ولا أنا خالي أحمد ذوقه حلو بيساعدك
أحمد : مسكين أحمد كرفتوه بالسوق لين ما قال آآآمين
سديم : ههههه تسلم حمود نردها لك بزواجك
أحمد: تدورين لي عروس
سديم : إبشر من عيوني كم عندي حمود
أحمد : واحد مافي غيره
هاني : زوجي أخوك بعدين خالك
سديم :ههههههه
في بيت أبو فراس .....
عبد الله : السلام عليكم
أم فراس + الجده : وعليكم السلام
عبد الله : يالله تحي أم أحمد
الجده: الله يحييك .. كيفك يا ولدي عساك بخير
عبدالله : بخير الله يسلمك .. إنتي كيفك بشريني عن صحتك
الجده : الحمد لله
عبد الله : وينه خالي أحمد
أم فراس : طلع مع أخوانك للسوق
الجده : تعال اجلس سولف معي
عبد الله : ههههه خبريني وش آخر أخبار
الجده : والله يا ولدي شفت الشايب سعيد
عبد الله : إيه وش فيه
الجده : مات الله يرحمه
عبد الله : الله يرحمه
الجده : و أم محمد زوجها طلقها
عبد الله : الله المستعان
الجده : وخالد ولد جارنا طاح من فوق الدرج وتكسر
عبد الله: لا إله إلا الله
الجده : وراعي البقالة صار عليه حادث هو وزوجته وعياله وهم بالمستشفى
عبد الله يتثاوب : لا حول ولا قوة إلا بالله
أم فراس : ههههههههه
الجده : وراك تضحكين
أم فراس : هههه لا سلامتك يمه ما في شي
الجده : خل أكمل لك والمدرسه اللي بحينا احترقت
هاني : والجدار اللي في بيتنا تهدم .. وجارنا جاه جلطه والثاني صار عليه حادث والثالث تكسر
أحمد + سديم + لميس + عبد الله + أم فراس : هههههههه
الجده : وإنت وش دراك
هاني : كل مره وإنتي تعيدين بهالإسطوانه ههههههه كنك مسجل
الجده :يا مال الماحي إن شاءالله قول آآآآمين
هاني : ههههههههه حاس فيك يا خوي شوي وترقد
عبد الله : إيه و إنت صادق
الكل : ههههههههههه
الجده : قوموا كلكم انقلعوا عن وجهي وينك ياأم محمد تسولفين معك
هاني : تلقينها هالمسكينه ما صدقت على الله تسافرين عشان تفتك
الجده ترمي عليه الوساده : إذلف ذلف بك جني
هاني يسلم على راسها : هههههههه فديتك يا أحلى نور
الجده : سعاااااااد
أم فراس : ههههه نعم يمه
الجده : شيلي ولدك عني
الكل : هههههههههههههه
فراس : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجده : تعال يمه سولف معي إخوانك مامنهم فايدة
فراس : لا بعدين أنا تعبان بأروح أنام
الكل : ههههههههه
سديم : هههههه آآآآه يا بطني هههههههه
لميس : ههههه إمشي قبل ما تمسكنا
الجده : آآآه يا حليلك يا صباح محد بفاضي لك
هاني : أكشخ اسمك صباح والله تطورات
الجده : لا إحلف وش على بالك
هاني : على بالي ليل
الجده شوي وتصيح : الله ياخذك ويفكني منك
أم فراس : بسم الله على ولدي
هاني : ههههه أحبك يا صبوحه
أحمد : ههههه حرام عليك جبت الضغط لأمي
هاني : عادي أصير دكتور وأعالجها هههههه
الجده : الله لا يحوجني لك يالأثول
اترككم مع البارت .....
اليوم الثاني .....
الساعة 4 العصر ...
هاني : فراس .. فراس
فراس : هممممم
هاني : قوم يالله ,, ناسي إن اليوم ملكتك
فراس : وخير يا طير
هاني عصب : أقول قوم جهز نفسك وروح للحلاق بسرعة
عبد الله ينشف وجهه : فراس الله يهديك قوم
فراس معند : ......
أحمد : لا تتعبون نفسكم استنوا أبوه يجي يقومه
فراس عصب : الله يلعنكم
عبد الله + هاني + أحمد : هههههههههه
فراس يقوم : ضحكتوا من سركم بلى
هاني : هههههه أنا بأروح أودي أمي والبنات المشغل
أحمد : أنا بأروح مع فراس عشان ما يهرب هههههههه
عبد الله : و أنا بأروح أشيك على القاعة والتجهيزات
هاني : أوكييه سلااااام
تحت بالصالة ....
هاني : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هاني : مساك الله بالخير يبه
أبو فراس : مساك الله بالنور والسرور
هاني : مساك الله بالخير يمه
أم فراس : مساك الله بالنور يا ولدي
هاني : إزيك يا صبوحة
الجدة : يا جعلك اللي ..... الحين تمسيهم كلهم وجاي تقولي إزيك يا صبوحة يا قليل الخاتمة ياللي ما تستحي
الكل : ههههههه
هاني : ههههه فديتك والله مساك الله بالخير والعافية يا أغلى صبوحة بالدنيا
الجده بابتسامة : مساك الله بالرضا والعافية إييه هذا الكلام السنع
أبو فراس : وينهم إخوانك
هاني : الحين نازلين يالله مشينا
في بيت أبو إياد ...
أم إياد : كلي شي يا بنتي ما يصير تروحين وبطنك فاضي
غلا : والله مالي نفس يمه
أم إياد : على الأقل اشربي كاس عصير
ليان : يالله غلا وش هالنفسية على الصبح اشربي وخلصينا
إياد : ها بنات جاهزين
ليان : نستنى الأخت تاكل لها شي تسد جوعها
إياد بابتسامة : ها يالغلا وراك ما تاكلين
غلا : والله مالي نفس
إياد : و إذا قلت عشان خاطري
غلا : هههههه طيب بأشرب عصير بس
إياد : فديت الضحكة وراعيتها
باسل : هههههه خل الباقي لزوجها
غلا من الحيا راحت فيها
إياد : تستاهل الغالية
ليان : و إحنا يا غافلين لكم الله
إياد : هههههههه
أم إياد : يالله ياولدي مشينا
إياد : يالله
بعد العشاء .... في قاعة الاحتفالات
سديم : بنات كيف شكلي مزبوط
غلا + ليان + لميس : تهبلين
سديم : أوكيه يالله بنات نطلع عشان نستقبل الضيوف
غلا : بأجي معكم
سديم + لميس + ليان : ههههههههههه
سديم : ناسيه نفسها
غلا : ههههه والله ما يصير أجلس بحالي
سديم : دنتي كبرتي وبأيتي عروسه يا بنت
غلا : يالله إنك توريني فيها يوم هالسديم
سديم : هههههههه يالله باااايو
بكلمة منك .. تنسينى الى عدى قوام .. تخلينى احس بقيمة الايام .. تطمنى السنين قدام
بكلمة منك .. تورينى الى موش شيفاه .. تريحنى من الهم الى انا شايلاه .. تعيشنى الى موش عايشاه
سديم : هلا قلبي
هاني : هههههه هلا فيك اسمعي يالغلا أهل طلال جو روحوا استقبلوهم
سديم : إن شاء الله من عيوني ,, تامر على شي ثاني
هاني : ما يامر عليك عدو بس قولي لأمي بعد
سديم : إن شاء الله
هاني : سلااااام
سديم : وعليكم السلام
لميس + ليان : وش يقول
سديم : ههههه يا شين اللقافة أركدوا
لميس : لا جد
سديم : أهل طلال جوا ويبغانا نستقبلهم
ليان : بسرعة أجل وش تستنون
عند باب الاستقبال .....
أم فراس : يالله إنك تحييهم تفضلوا
أم طلال على الكرسي : الله يحييك
سديم : حياكم الله
أم فراس : سديم لميس ودوا الضيوف على الطاولة اللي قدام
سديم : إن شاء الله يمه
أم طلال : كيفك يا بنتي عساك بخير
سديم : بخير الله يسلمك
سارة بغرور : ما تعرفنا
سديم : أنا سديم بنت أبو فراس
مها تمد إيدها : هلا سدوووم إنتي أكيد اللي بالمجمع أمس
سديم : ههههههه إييه
مها : أنا مها
سديم : هلا فيك حبيبتي منورة
مها : وهذي أختي سارة وهذي بنتها لولو
سديم : كيفك سارة
سارة : تمام يسرك الحال
سديم : دوم إن شاء الله .. كيفك يا قمر إنتي وااه فديتك تهبلين أوكيه أخليكم الحين تامرين على
شي خالتي
أم طلال : لا حبيبتي ما يامر عليك عدو
سديم : إذا بغيتوا شي بس قولوا سديم و أنا عندكم
مها بابتسامة : تسلمين يا قلبي ما يحتاج راعية أصول
أم طلال : ما شاء الله عليها هالبنت ونعم التربية
مها : إيه ما شاء الله جمال و أخلاق كامله والكامل الله
سارة بثقة : صحيح حلوة بس مو أحلى مني
مها : أفففف أبو طبيع ما يغير من طبعة خلي البنت في حالها
سارة : من زينك و زينها
أم طلال : عندها أخوات
مها : إيه عندها أخت ثانية
سارة : و إنتي وش دراك وكالة ناسا على غفلة
مها مطنشتها : شفتها أمس يمه بالمجمع هي و أختها والله فاتكم أمس وش صار
أم طلال تحمست : وش صار
مها : أمس يوم رحنا ناخذ عبود من عندهم مرت وحده قدام أخوها هاني
أم طلال : إيه وبعدين
مها تقلدها : أموت على الثقل يا شيخ مرتبط .. المهم ومدت له رقمها خذته سديم ولعنت سابع جدها هههههه
أم طلال : ما شاء الله عليها
سارة : على بالي عندك سالفة
مها تكش عليها : مالت عليك وعلى بنتك الدلوعة
الطقاقة تغني .....
ذبحت قلبي والمشاعر حيه فديت منهو لابس البوشيه من شفت زوله قمت ادور قلبي ردوا لي قلبي ياهل الشرقيه
سديم : أنا بأطلع أرقص يالله بنات
ليان : شوي شوي عن تطيحين وتكسرين من الحماس
سديم : مالت عليك
ابهجر الدنيا وابترك بيتي بصير شرقاوي لو اني كويتي بغني بقربه وهذي اغنيتي نبضات قلبي صارت خبيتيه
لا تسألوني من متى صار وليش ايش العمل قولوا لي بس اعمل ايشمن شفت زوله مرني عالكورنيش
انا احس الروح ماهي ليه ذبحت قلبي والمشاعر حيه فديت منهو لابس البوشيه من شفت زوله قمت ادور قلبي
ردوا لي قلبي ياهل الشرقيه
في غرفة غلا .....
أم إياد : ها يا بنتي جاهزة الحين بيدخل فراس
غلا خايفة : إيه يمه
سديم : وراها أسنانك تتصاكك ببعض تقولين طاحونة هههههه
غلا : كلي تبن ماني بفاضية لك
الكل : هههههه
غلا : يا عسى يجي يوم أشوفك بموقفي هذا
سديم : آآآآآآآآمييين
ليان + لميس : خبلة
سديم : ههههههههه
بكلمة منك .. تنسينى الى عدى قوام .. تخلينى احس بقيمة الايام .. تطمنى السنين قدام
بكلمة منك .. تورينى الى موش شيفاه .. تريحنى من الهم الى انا شايلاه .. تعيشنى الى موش عايشاه
سديم : نعم معك سديم عبد الرحمن من معي
هاني : ههههه أبوك يالتعريف قولي للبنات يتغطون بيدخل فراس الحين وتعالي خذي الدبلة والطقم
سديم : إن شاء الله .. بنات تغطوا فراس بيدخل
عند الشباب .....
أحمد : ها فروس وش شعورك إنك معرس
فراس : أشين من الزفت نفسه
إياد : ههههههه أفا هذا و أنا معطيك أختي
فراس : أقول طس عن وجهي
إياد : أقول يالنسيب كنك بديت تغلط
فراس : دام السالفة فيها نسيب الله يخلف
الكل : هههههههه
سديم : هاني وينك
هاني : تعالي عند الباب اللي برى
سديم : هذا أنا جيت
هاني : خذي ويالله فراس الحين جاي
سديم : أوكيه
هاني يغمز : لا أوصيك الله الله بالحركات
سديم : ما يحتاج هههههه
في غرفة غلا ....
غلا : وينها سديم الزفت وين راحت
سديم : كأني سمعت أحد يسبني
غلا : وين كنتي
سديم : رحت لهاني وجيت يالله هذا هو فراس جاي
طق .. طق .. طق
سديم تفتح الباب : ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
الكل : كلللللوش
فراس : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فراس يمد إيده : كيفك
غلا بحيا : تمام الحمد لله
سديم : لا لا لا لا ما ينفع نبغى بووووسة
البنات : هههههههه
فراس يكلم نفسه : الله يلعنك طيب أوريك بعدين
غلا دوروها ما تلقونها
فراس يسلم على جبينها: مبروك غلا
غلا : الله يبارك فيك
سديم تعطيه الدبلة : خذ فروس
فراس : وش أسوي فيها
سديم بصوت واطي : تصور معها
غلا بصت واطي : هههههه
فراس بابتسامة : عجبتك السالفة
غلا شبت ضو : ........
فراس : هههههه أعطيني إيدك
غلا تمد إيدها : .......
فراس بحنان : ليه إيدك باردة
غلا مرتبكة : إحمممم لا عادي مو باردة
سديم : طالعوا قدام هنا يا حلوين ( تشك )
فراس : ليه تصورين
سديم : أعجبتني الحركة
فراس : أوكيه أنا بأطلع
سديم : لا وييين باقي الكيك والعصير وباقي ما لبستها الطقم
فراس بصوت واطي : أوهووه يالنشبة
أم فراس تقدم الطقم : يالله لبسها
فراس يمسك السلسلة ويلبسها : الحين ذا وش يصكه
غلا ما حبت تحرجه : عادي فراس أنا أسكره
فراس بابتسامه: لا أنا بأسكره .. خلاص الحمد لله تسكر
لميس : هههههه حشا اللي يقول يسوي عمليه والسالفه كلها سلسال
ليان انفجرت بالضحك : هههههههههههههههه
فراس : هههههه أوكيه ليان بأسامحك عشان إنك أخت زوجتي
ليان : بسم الله كيف عرفني
لميس : احلفي بس
فراس يوقف ووقفت معه غلا : أوكيه أنا رايح تامرين على شي يا غلاي
غلا بصوت واطي : ما يامر عليك عدو
فراس بهمس : أحد قد قالك عيونك حلوة
غلا راحت من الحيا : .......
فراس يسلم على راسها : مع السلامة قلبي
سديم : ههههههه فروس أخلص ما صارت
فراس : ههههههه
لما رجعوا البيت ......
الكل متجمع بالصالة ما عدا أبو فراس راح ينام ..
سديم : إلا اسمعوا النكته / أقول فراس خذ الدبلة قال وش أسوي فيها قلت تصور معها
الكل : هههههههههه
أحمد : هههههه راح فيها
فراس يبتسم : بس خلاص فضحتينا
هاني : قولي وش بعد هههههه هذا اللي ما يبي الزواج
سديم وقفت تقلده : أوكيه أنا رايح تامرين على شي غلاااااي
لميس تكمل : لا ما يامر عليك عدو
سديم : أحد قد قالك عيونك حلوة
لميس مستحية : .....
سديم ترمش بعيونها : مع السلامة قلبي
سديم + لميس : هههههههههههه ههههههههههه
عبد الله : ههههههه فروس وش مهبب
أحمد : أنا قايل هذا اللي ما يبي الزواج
هاني : أكشخ فروس وصرنا نحب
فراس بابتسامة جانبية : يمكن ليش لا
فجأة ....
فراس يصرخ معصب : وبعدييييين إنتوا وش دخلكم
الجده عصبت : جعل من يرسل عليك دبور ما يخرج من أذنك يالأثول فقعت أذني وش هالصراخ
فراس منزل راسه : آآسف جدتي
الكل : هههههههههه هههههه
أم فراس : ما عليك منهم يا ولدي ولا حبيت زوجتك مو عيب
لو أعيش باحلف طول حياتي كلها مش حأدر أوصف بحبك أد أيه باحتاق حياة اتنين تلاتة على حياتي
عشان أوصف يا حياتي بأحبك أد أيه
عبد الله : عن إذنكم
هاني : أكشخ مين حياتك تكلم بنات من ورانا
عبد الله : خلك ساكت أزين لك
أحمد : روح كلم لا تسكر هههههه
فراس : و إنتوا وش دخلكم فيه
سديم : ههههههه لقطوا وجيهكم
في غرفة الأولاد .....
عبد الله : هلا قلبي
حنان : كيفك
عبد الله : بخير دامني أسمع صوتك وحشتيني
حنان : إيه واضح وحشتك حتى مكالمتين على بعضها ما كلمتني والله حرام عليك
أنا دايم أجلس بحالي .. أطفش يا خي حس فيني
عبد الله : والله حاس فيك يا حياتي إنتي بس أيش أسوي انشغلت
حنان : لاااا يالله بالله علمني وش هالأشغال اللي ما تخليك تكلم حبيبة قلبك
عبد الله : هههههه اليوم ملكة أخوي فراس و تونا رجعنا
حنان بفرح : لا جد ألف ألف مبروك يا قلبي
عبد الله : الله يبارك فيك
حنان : مداوم بكرة
عبدالله : لا
حنان بفرح : جد أجل أشوفك
عبد الله : اشتقتي لي
فراس من ورى الباب مصدووووووم
حنان : وهذا يبيله كلام
عبد الله يغني : أجيك يسلم راسك وشلون ما جيك بالذات أنا وياك صعبة أتغلى
حنان : هههههه أستناك من الظهر
عبد الله : لا أنا بأكون نايم
حنان : مالي شغل فيك تجي الظهر يعني تجي
عبد الله : من عيوني كم نوني عندي
حنان : وحدة وما في غيرها
طق .. طق .. طق
عبد الله : قلبي أكلمك بعدين أوكيه
حنان : طيب
عبد الله : طيب ليش معصبة هههه روقينا يا هوووه
حنان : هههههه باااي
عبد الله : في حفظ الرحمن
عبد الله : ادخل
فراس : .....
عبد الله : تعال فراس وش فيك
فراس يجلس مقابله : مين كنت تكلم
عبد الله ارتبك : هااااه إيه كنت أكلم ياسر صديقي
فراس : عبد الله ما أبغى اللف والدوران من كنت تكلم
عبد الله : فراس إنت وش تقول
فراس : اسمع أنا أخوك لا تخبي علي شي هو سؤال واحد بس
عبد الله : .....
فراس : تكلم بنات
عبد الله : أستغفر الله وش هالكلام
فراس : عبد الله عندك أم و أخوات خاف عليهم إنت تعرف من دق باب الناس دقوا بابه وش أحلى من الحلال
و أنا أخوك إنت بس أختار البنت اللي تبغاها و أنا أخطبها لك بنفسي حتى لو ما وافقوا أهلنا وش تبغى بالحرام
عبد الله : فراس أنا عاقل و أعرف مصلحتي وعمري ما سويت شي حرام
فراس : وهاللي سمعته قبل شوي
عبد الله : هذي زوجتي
فراس : ؟؟؟؟؟ صدمه !!!!!
استراحة .....
حين ترتشف فنجان قهوة تذكر أن تجعل أمامك هدف تسعى لتحقيقه
فراس : متزوج يا عبد الله بدون شورنا
عبد الله : فراس أنا ما أبي أهلي يدرون
فراس : ليش تزوجتها طيب
عبد الله : لأسباب خااصة
فراس : ممكن أعرفها
عبد الله : فراس لأنك أخوي و أقرب الناس لقلبي راح أقول لك بس هالكلام ما يطلع من هالغرفة
فراس : أفا عليك وهذا يبيله كلام
عبد الله : قبل 3 سنوات جا عندنا موظف جديد وطبعا رحبنا فيه و اعتبرناه مثل الأخ لنا بس هو ما كان متقبل الفكرة
فراس : لييش ؟؟؟
عبد الله : تقدر تقول عنه انطوائي نوعا ما .. طبعا حاولت أتقرب منه و أكسب صحبته صحيح بالبداية ما كان متقبل الفكرة
بس تقدر تقول مع المحاولة و الأيام بدى يفتح قلبه لي صرنا روحين بجسد واحد ما نفترق مهما صار
فراس : أكييد ياسر
عبد الله : إيه ياسر .. بيوم من الأيام جاني متضايق و حالته ما يعلم بها غير رب العباد سألته ياخوي وش فيك وش
مضيق خلقك ما رد علي عرفت ساعتها إن السالفة كايده تركته على راحته و ما حبيت أضغط عليه وباليوم الثاني
جاني و قام يشكي الحال ........
فراس : إيييه كمل
عبد الله يرجع بذاكرته لورى : ساعتها قلت وراك ياخوي مو من طبايعك عندك مشكله
ياسر : ياليتها مشكله يا عبد الله السالفة أكبر من كذا
عبد الله : أقدر أساعدك
ياسر بابتسامة باهته : اسكت الله يخليك أنا وين و إنت وين
عبد الله : ..........
ياسر : أبوي يا عبد الله يبغى يزوج أختي شايب عمره 70 سنه و أختي صغيره ما كملت 18 سنه
عبد الله : وشلون أبوك يسوي كذا إنت تتكلم من جد .. وبعدين أمك وشلون توافق
ياسر : أمي يا عبد الله طلقها أبوي الله لا يحلله و إحنا صغار حتى ما نقدر نعتمد على أنفسنا وتزوج وحده ثانية
كانت تشغلنا عندها مثل الخدم و خاصة أختي حنان تكرفها بشغل البيت كرف كانت تحرض أبوي علينا وهو ما يصدق خبر
ههه كان يصبحنا و يمسينا بالضرب وش أقول وش أخلي بعدها لما صار عمري 21 قررت إني أتوظف واعتمد على
نفسي وهذا أنا قدامك استلم يومين بالشغل ويوم الراحة أكرف فيه مع أبوي وزوجته وهذا هو الحين يبي يزوج
أختي لشايب كله عشان الطمع عشان الفلوس وسخ الدنيا .. و ماني عارف أيش أسوي
عبد الله يفكر : ........
ياسر : و أنا ودي استاجر شقة و آخذها تسكن معي بس مشكلة الراتب ما يساعد
عبد الله : اسمعني و أنا أخوك وش فايدة الأخوة اللي بيننا دامني ما أساعدك .. يااااسر
ياسر رفع راسه : نعم
عبد الله : أنعم الله عليك أنا أبي أختك على سنة الله ورسوله
ياسر مصدوم : عبد الله مو تضحي بنفسك عشاننا بأقدر أدبر نفسي ودام راسي يشم الهوى ماتاخذه
ولو على قص رقبتي
عبد الله : أنا شاري أختك ولي الشرف إني أناسبك وطلبتك ما تردني
ياسر بابتسامة : و أنا ما راح ألقى أحسن منك يالغالي .. ماني عارف كيف أرد لك جميلك
فراس : آهاااا وبعدين وش صار
عبد الله : رحت لبيتهم وخطبتها من أبوها
فراس : و كم طلبك مهرها
عبد الله : يعني طماع وش ترجي منه أقل من 100 ألف ما يرضى
فراس : أوووف وش سويت طيب
عبد الله : ما هي بخساره فيها تستاهل أكثر .. كان عندي مبلغ مجمعة في البنك وزدت عليه من راتبي
فراس : طيب وينها فيه الحين
عبد الله : أنا مستأجر شقة
فراس : جالسة لحالها
عبد الله : لا طبعا ياسر معها و إذا جيت يطلع
فراس : طيب وفجر بنت عمي إنت عارف إنها محيرة لك
عبد الله : عارف
فراس : طيب و إذا أبوي قال لك تزوجها وش تسوي
عبد الله : عادي بأتزوجها وتبقى حنان معي
فراس : أكشخ حنااااان ههههه
عبد الله يبتسم : .......
فراس : طيب يا عبد الله لو أبوي درى بيخليك تطلقها
عبد الله : لا مستحيل أطلقها السالفة لعب بزران هي وبعدين حنان حامل
فراس : حااامل
عبد الله : هههههه إيه وراك مستغرب و إلا مو مالي عينك
فراس : ههههههه ألف ألف مبروك والله وبتصير أبو يا عبود
عبد الله بابتسامة : شفت كيف
فراس : روح الله يوفقك بس انتبه الزواج مسؤولية
عبد الله : عارف الله يكون في العون و أنا أخوك
هاني + أحمد : وش عندكم
فراس : هلا حياكم
عبد الله يناظر بالساعة : أوف الساعة 3 الفجر
هاني : ويعني عادي
فراس يغمز لعبد الله : يالله خلونا ننام عبد الله عنده دوام بكره من الظهر
عبد الله بابتسامة : سمعتوا من الظهرررر
هاني : إحنا من 9 الصباح
فراس : و إنت وش عليك جالس على مكتبك والهوى يجيك من كل مكان وعبود الله يكون في عونه
أحمد : صادق فراس هاني طف النور وخلنا ننام
هاني : تصبحون على خير
فراس + أحمد + عبد الله : و إنت من أهله