سري الحلو - الفصل 11 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: سري الحلو
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 11

الفصل 11

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵.سري.الحلو.tt* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣1️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ‏ نهاد : ان شالله ان شالله .. رح دق لا أدم قلبي ماعاد يتحمل أم أدم : طيب دقيلو بس اهدي لا تفضحينا نهاد : اخخ هل وقتككك مافي شحن مافيه أم ادم : خلص بقاا انسي وصلي ع النبي وانبسطي نهاد : الف صلات وسلام عليك يارسول الله اما أدم وايلا بيركبو بهل السيارة وبيتفتلو بكلل مكان ولااول مرة أيلا بتطلع من وقت اجيت هل المكان ادم: هل المرة انا ألي مو مصدق يا أيلا يمكن تقولي أني كداب عم اضخك عليكي بس انا ماشفت ولاعشت هيك شي ألا هلق هي الاحسيس اول مرة عم عيشها فرحاننن مبسوط بدي هل الوقت يوقف هون أيلا : بحبك ماعم يطلع معي غير هل الكلمة مبسوطه وخايفه ادم : ماضل في مكان لاخوف خلص نحناا تزوجنا وع هل الدنيا السلام أيلا : بتطلع فيه شو يعني هلق رح تخبر الكل أدم : بيسكت وبيحني راسو بحزن مع الاسف لاا لانو مافيني اضمن ردت فعلهن وخاصه نهاد أيلا : رح تخرب الدنياا رح تموتني ياتموت حالها ليك أدم بترجلك خليناا هيك انا بقبل بقبل ضل معك هيك لموت سر ومن دون كلل ولا ملل بس بترجاك لاتخبر حدى بناتك وعيلتك كتير شغلات رح تخرب نحننااا صح اتزةجناا صح في عشقنا بعض بس في شي غلط في شي غلط أدم: هشش لاتكملي مافي غلط ولا اي شي بحبناا حبناا بريئ وصادق لاتخربيه بوصفك هاد وهلق عاروستي الحلوة ومدللة قلبي وكل حياتي رح شغل اغنيه ورح تسمعيهاا منيح وتنفدي كلمتهاا مستعدة أيلا : مستعدة ادم : بعشقك بشغلو الاغنيه وأيلا : بتتطلع فيه كان الكلام عاجز بهديك الحظات بتطلع راسها ما السيارة وبتصيل بتغني بكلةجنون مع الاغنيه وأدم عم بطلع عليهاا بكل عشق من وقت لتقى فيها ماشفها بهل الفرح بيمشي بلسارة وبينزل لعند البحر بيختارو مكان بعيد مابكون فيه حدى بينزل ادم بروح لعند باب ايلاا وبيفتحو ...ادم تفصلي وهي جبتك لعند اكتر حدى ممتنلو أيلا : بتتبسم وقبل ماتشرد وترجع فيها الداكرة لورا ادم : هي وين وين سرحتي اليوم مافي ماضي اليوم في حاظر ومستقبل أيلا : وانا جاهزة لكلشي وانا معك بس هل البحر يا ادم حاول يقتلني أدم : ييي وقت النكد هوي ماحاول يقتلك هوي بعد امر ربناا عطاكي عمر جديد معي والي ولاا مو عاجبكك انا يعني ليكي صرتي مرتي مرتي يعني شكلين مامنحكي ونكد مابدي بتضحك أيلا : وبتمسح دموعا بتقرب عليه وبتحظنو 🍁حكايات أيلول🍁 ادم : اي هاااا هيكك ولووو تعالي تعالي بيطلع فيهاا بحب وشقاوة ايلا عم تكسر نضرهاا وماعم تقدر تضل مقاومة نظرات عيونو الهاا ادم : بقرب منهاا أكتررر وبياخد اول بوسة حب وحلااال ايلا : لك شبك أدم : لاتنسي انتي قلتي افيت وبيغمزهاا وافيت يعني اي قبلتي وقبلتي صرتي الي وحلالي وحلالي يعني كلك ألي وألي يعني أيلاا : تمام تمام خلص خلص حبابب الك والي بدك ياه بس هلق تمام سكوت بيتحضك ادم بروح للسيارة ايلا بتكون واقفه وكتيرر خجلانه بيفتح السيارة وبشغل أغنية للمغني الاركي مسطفى جيجلي اسمها #سكر بتشتغل هل الاغنية ادم : بتسمحلي أيلا : بتهز براسها بلقبول بياخد أيدخا وبيتمايلو ع انغام هل الاغنيه الي وكان هوى الشتا البارد والرملات الي مبللهن موجات البجر النوارس الغيوم والسما كانو كلهن شهود على فرحتهن ألي عايشينها بسر بعيد عن الكل عم يرقصو ويتبسمو عيونهن متعانقه وانفاسهن عم تتخالط وقلوبهن عم ينبضو نبظ واحد بتخلص الاغنيه وبغوصو بحظن عشق طويل... ببعدو عن بعض ادم : وهلق شو بعدني كداب بنظرك أيلا انت اصدق شي صار بحياتي كلها أدم : مع انو مو حابب ينتهي كلشي بس لازم صار نرجع قبل ماحدى يرجع وحسو عليناا ايلا: ☹مو حابه أرجع ياريت لو فيناا نظل هون مانرجع ادم : ياريت بس ان شالله مع الايام بينحل كلشي ايلا : وانا جاهزة بيجدلو أديهن بادين بعض وبةصلو لعند السياره بترجع أيلا وبتركض لعند حرف الشط أدم : شبك ليش رجعتي وقعتي شي أيلا :ثوانيي جاية انتظر بس شوي بتتلفت بعيونها وبتدور على عود بتمسكو بقرب أدم لايشوف شو بدها تعمل أيلاا وبتكتب اقتباس •••🎀أقتباس الجزء🎀 ••• ‏سأبقيك سرآ ليس خوفا من شيء لكننا حين نبوح بالنعم أمام الجميع تزول وأنا أريدك شيئاً لا ينتهي♥️ 💖 #سري_الحلو💖 🍃 ❤ 🍃 بتجي موجه وبتمسح الكلام وبيتسمو التنين بينحني أدم وبيكتبلها ...مختلفه ... حتى في طريقة البوح عن الهوى مختلفه🍁 🍁حكايات أيلول🍁 بيركبو أدم : ادم كان احلا يوم بحياتي 😍 أيلا : وانا ةبتتبسم ادم : شبك أيلا كنت دائما قول لفيقتي سهى وبتتغير ملامهاا بزعل واشتياق أدم : ييي علينا ليش زعلتي شو كنتي تقليلها أيلا : اشتقتلهن تخيل يوم عرسي وماكان حدى فيه ادم : منعوضهاا ان شالله بس هيك قدرناا ايلا : ياريت التقينا بغير هيك ظروف أدم : هوي ياريت اكيد بس انا كتير فرحان فيكي بكل الاوقات ايلا : مو قدي أدم : ايوا يواا من زمان اضهرليناا المشاعر الجياشة 😂 أيلا : لك انتي مابتقدر بدون ماتضل تتمقلس علي ادم : هيك شي ليكي أيلا : شو ادم يعني هلق من هون وهيك لازم تتحملي ضرتك هااا وليلة عندك وليلية عندها 🤣 أيلا : بغيرة نانا نانانانا شو مهظوممم أدم : بعرف 😍 ايلا : لك أدممممم ادم : قلبو وعيونو وروحو أيلا : يخلي قلبك وعيونك وروحك وكلشي فيك بمكر يتقلو بسس عجبتني فكرة كل يوم عند وحدة أدم : بيطلع فيهاا بشويه جدية وبقلها عم تمزحي مو هيك ايلا : بتكتم ضحتها ..اي طبعا جد ألي حق فيك متلها واكتر مو انا الجديدة ادم : طبعا الك حق بس شوي لحتى نلاقي فرصة مناسبة ايلا : وليش عرقت 😂 أدم : بيطلع فيها ..مزحك ما اتقلوو طلع أيلا : يعني كماتدين تدان يا #سري_الحلو💖 ادم : شو بحبك اناا يامدللة قلبي وشمس روحي ايلا : بتبتسم وبتحني راسها بخجل ادم : وهي وصلناا ادعي مايكون شرف بلبيت ايلا : وليي شو رح نعمل وقتها ادم : بتقولي انو كنا بلمستشفى هوي بعيد الشر بس مطرين أيلا : طيب طيب ماشي بينزلووو وهنن متل الحرامية وكتيرر خايفين ادم : الحمدالله مو هون ايلا : اوفف الف الف الحمدالله يالله انت روح جيبهن انا رح ادخل واعمل شي شغلة للعشا ادم : هههه والله انو نحنا اكتر عرسان مضلومين بدال مانكون مع بعض يعني ناس رح تروح تجيب وناس بدهاا تحظر اكل ايلا : ههه اصلن احلاا هيك من عيش بفترة خطبة طول العمر منظل عشاق وبكل براءة ادم : 😵شو هاد الله يرحم امك ع هل الخلفة الي بدها تخلين احكي مع حالي اخر شي 🍁حكايات أيلول🍁 ايلا : 😂اللهم امين ☹ ادم : لا تزعلي ولوو عم امزح أيلا : ولا يهمك يا الله سلام انا رح ادخل غير تيابي وبلش بلعشا يادوب الحق أدم : عم يطلع فيهاا ايلا : روححح يالله 😂 ادم : بقرب منهاا بيحملها بين اديه وبيسكر الباب برجله ايلا : لك ادم شبكك لا يجي حدى ادم : هوي الله لايقدر بس يعني مرتي مرتي ايلا : لك ادم تركني يا اخي ادم : بعضها من خدها أيلا : بتصرخ لك وجعتنييي ادم : مشان تبطلي تقوليلي اخي .. أيلا : اي لك موقصدي يعني عفوية اخ وجعتني ياا ادم : عفوية لكك بيوصلو ع غرفتها بنزلها وببوسها كومة بوسات بيطلعو ببعض وبيرجغو بيحظنو بعض ايلا : كتير بحبك كتيررر أدم : وانا وانا وانا وهون برن تلفون ادم وبينقزو تنيناتهن بتكون نهاد المتصلة ادم : هشش نهاد الي عم تتصل ايلا : ولي ولي شو اعمل أدم : شو ولي هس ليش خفتي ادا هي مو هون لاعاد تفرجيني انك خايفه تاني مرة وهلق هس ادم : اي نهاد نهاد : وينك ليش مو متصل فيني ليش ماجيت اخدتنا وينك اهم شي وينك ادم : شبك شو صاير البنات فيهن شي نهاد : انا الي فيني وهاد الاهم وينككك ادم : بطريق راجع معي الجماعه نهاد : تروك كلشي وتعال ترة ليك عقلي ماعاد يتحمل هاا ادم : وليش بقاا شو في نهاد : هيك هيك اول شي مدري شو حاسة كاني مرتاحه وتلني شي هون الكل عم يتطلع فيني والكل عم يحسسني اني انا اكبر منك ادم : بينفخ لك ياصبر ياصبرر لك مابدك تعقلي كل ماطلعتي برى البيت هيك بتعملي ومحدة بفكر هيك اصلن خلص جاي سلام ادم: الله واكبر عليها ايلا : شو صاير ادم : كا العادة قال العالم عم يتطلعو عليها ويحسسوها انها اكبر مني وكانو كفرية الشغلة ايلا : ☹☹عنجد هاد مرض ادم : شو معرفني ياه المهم ادا لزمك شي بعتيلي وانا بجيلك ياه وبتركو تحت الشباك وانتي خديه ايلا : تمام الله معك بتوصلو للباب بروح وهنن عم يطلعو ببعض بتسكر الباب بتتطلع بكل زواية البيت بتنط وبغمر حالها بترجع لغرفتها بتبدل تيابها ادم : عم يتصل .. بتركض وبتاخد التلفون ايلا : الو .. ادم : لا تطبخي ايلا: ليش شو صار ادم : رح جيب جاهز بتحبي جبلك شي خاص ايلا : سلامتك الله يرزقك ادم : بيصف وبعدها بسكرو ايلا : امم لروح حظر سلطة لكا ادم : صرلي مع نهاد شي 6سنين وبجبلها اشكال والوان ولامرة عرفت تقلي شكرا متل الخلق وهي من اول يوم الله يرزقك ايهه دنيا بيوصل بيتصل بنهاد وبيطلعو نهاد : ليش تاخرت وين كنت ادم : لك شبك الف مرة صار قلتلك وين كنت شيه بعدين انا مانبخت ماعاد بدي هيك حرحات ولا شو يبدو نسيتي 🍃نهاد : ليش تاخرت وين كنت ادم : لك شبك الف مرة صار قلتلك وين كنت شيه بعدين انا مانبخت ماعاد بدي هيك حرحات ولا شو يبدو نسيتي نهاد : لا يااا بدي ضل اسال وكمان انا تلفوني ماكان فيه شحن انت ماعرفت تتصل او تحاول توصلي أدم : لك الي بيسمعك بقول جيتو ع المريخ كان لاتروحي ولاتعمليلي هل الموشح لعمااا نهاد : الي هي العمااا ام ادم : لك نهاد استحي بقااا ولووو اي شبك مافي شي باثر عليك لامشوار ولا بلوط زودتيها هاا 🍁حكايات أيلول🍁 بضل الكل ساكت ليوصبو البيت طبعا ادم بيشتري مشاوي كمان بيدخلو هنن بسلمو .. ايلا : اهلا وسهلا ان شالله انبسطتو نهاد : طار عقلي مو بس انبسطت أم ادم : اي والله تسلينا ياريت جيتي معنا ادم : بشوف التلفون بأيدها بيكتبها من دون ماينتبهو عليه الف الحمد الله مارحاي😂 ايلا : بتضحك نهاد : يوه مين حكا نكته وضحكك ايلا : لا اسفه بس كنت عم اقراء نكتة نهاد : اممم نكتة قلتيلي هات الكياس ادم فطسناا جوع مو حاطين شي بشبع كلو كدب بكدب ام أدم : ييي لك نهاد الجماعه عاملين خير الله بس اناي من نكدك وشكك ماحسنتي تاكلي نهاد : اي اي شو ماكان يوكن انا جوعانة أيلا : بعفوية وانا جهزت السلطه ادم : بحط ايدو ع جبينو 😮 ياحبيبي 🤦‍♂️ نهاد : شو شو شو حظرتي أيلا : بتتلبك وبتعرف وبتحس بلخبصه الي خبصتها بتأتأة مابتعود تعرف شو تحكي ادم : انا انا اتصلت فيها وخبرتها تعمل سلطة قلت هيك ماببتاخرو نهاد : بتلتلفت عليه والنار عم تقدح من عيونهاا وعم ترجف ليش من ايمت رقمها عندك اااا شو ماترد ولا لانو صرلي فترة مافتشتلك بتلفونك بلشت تلعب بديلك الكل : بيطلع فيها ع هل الكلمة ادم : هوببب بيخبطها كف بخلي سنانها تصف دبكة 😂 ..ماعدتي استحيتي وليك نهاد : اسفه ما ماك ما كان قصدي ماقدرت اتحكم بحالي بيدخل شرف وبلقي في شي مو مزبوط بيطلغ بأيلا وباشرلها بمعنى شو صاير بتاشرلو انو ادم ونهاد شرف : مسا الخير ام ادم : مسا النور الله يعطيك ادم : بطالع سكارة وبيعقد يدخنهاا وهوي كلو عم يرجف نهاد : بتتطلع بأيلا ..بافتح عيونها فيها كلو منك من وقت اجيتي ع حياتناا ماعاد تنطلق كل البلا منك متل الحية لعمااا أيلا : لا اول مرة بتجيها الجرءة ترد .. بعتقد هل المرة ما ألي علاقه بس بظن من كلامك الغير موزون مع زوجك وعدم الاحترام وصلك لهون بتحمل حالها وبتدخل ع غرفتها نهاد : ولساتهاا عم تصيح لك انتي ولي سرنوة بدك تعطيني حكم بعدين تعالي لهون شو قصظك وصلني لهون شووو ام ادم : لك ولي نهادد لعماا ماعاد تسكتي خلصناا ادم ضب مرتك هاا مابدنااا كل يوم والتاني صوتنا يعبي الدنيا ادم : لك شو اعمل شوو خبريني شوو بملخ حالييي ببلشو بناتهن يبكوو .... شرف : لا عمو لا لك خلصنا انت ومرتك رح تعقدو البنات بصراخكن وهبلكن كل يوم ماعاد ينطاق هل البيت بيحمل البنات وبياخدهن يشترليهن .. 🍁حكايات أيلول🍁 🌹 🍁حكايات ايلول🍁 بكون قاعدين وكل واحد صاف بحيط ادم : بصوت عالي أيلا أيلا بتنقز نهاد : شو بدك منها لشو عم تصحلهاا وتنطق اسمها ع لسانك ادم : هيك بصيح لمين مابدي بتطلع ايلا .: نعم أدم: لاعاد تحبسي حالك بلغرفة كل ماجنت انتي امانة عندنا وصرتي وحدة منا وفينا نهاد : لااا لااا اي هيك كتيرر والله بقتل حالي هااا ادم : ببرود اي يالله قومي قومي اقتلي حالك وانا عادي بتزوج غيرك وبيكتم ضحكتوو نهاد : بتغز أضافرها بأديها وكانت رح تطالع الدم أدم : شوو بلشنا حركات المرضى النفسيه مو هيك قومي ولي حطي أكل يالله فرطناا جوع أيلا : كتير زعلانه من الي عم يصير ومو عرفانه شو تعمل نهاد : ماني جوعانة وماني حاطة اكل ادم : مارح عيد كلمتي وهي الوقاحه بدك تغيريها يالله لشوف ايلا : بتقرب من الكياس لتكسر الشر وتبلش سكب هي بتجي نهاد متل المجنونه وبتدفشها ع الحيط وبتجي ايلا وبتميل ع أيدها وبتصرخ أدم : بيركض لعندها مندون مايحس بكل لهفه شبك شو صرلك أيلا : عم تشد ع ايدو وبتبلش تبكي من دون صوت كتير عم توجعني رح يوقف قلبي ادم ادم : الله يسود وجهك يانهاد ياعيب الشوم بس بيدخل شرف ..لك شو صاير ادم : كتير عم توجعككك أيلا : والله كتير أدم وكان رح يبكي معها طيب امشي امشي رح نوح ع المستشفى يمكن نكسرت نهاد : من وراهن عم تمتم... ان شالله وبتموت وبخلص منها بيركب ادم وبركب أيلا وهي بعدها عم تبكي نهاد : بتفتح عيونها شوووو لحالكن رايحبن ان شالله لا والله مابتروحو والسما زرقه أدم : بدوس ع البنزين بداير بسرعه بيتركها عم تصرخ وبيمشي هوي وأيلا أدم : لاتبكي ياقلبي انتي سلامتك يروحي ايلا : لساتها ماسكتها بلايد التاني وعم تبكي متل الولاد الصغار أدم : بعصبيه لك هي حياتي معهاا من اول يوم حيونة بحيونه ادا انتي كسرتلك ايدك هل المرة انا كل يوم بتكسرلي قلبي لك اوفف اوف بيوصلو للمستشفى وبتكون بلفعل مكسورة أيدهاا بجبرولها ياهاا وببطلعو ادم : لاففها بين دياتو وعم يحن عليها متل امهاا ريتني أنا ولا انتي وعم يبوس راسهاا ايلا بيطلعو بلسيارة ... وبيمشو نهاد : شفتو كيف دفشتةحالها قصداا مشان تعملي مشاكل ولا راح مغهاا لحالهان الله ياخدها وريحني شرف : حاجتك نهاد ترة زوتيها اكدبي كدبة تتصدق يعني مين بيكسر أيدو لسبب لتاني بهدلة ماعم تنبلعةمعي نهاد : شو قصدك شوو انو انا كدابة مثلا أم ادم : ايواا يعني بدك تعملي مشكلة تانية قومي عشي بناتك ونقبري ع غرفتك يالله وحاجتك تتطاولي وتتقاصري نهاد : هلق هيكك هيك يامرت عمو نهاد: هلق هيكك هيك يامرت عمو ام ادم : انتي ألي حجتيني يالله لشوف ع غرفتك بتتطلع عليهن بقرف .. بتحمل تلفونها بتتصل بادم ايلا بتتطلع فيه أدم ألو خير 🍁حكايات أيلول🍁 نهاد : لشو تأخرتو ايكت بدك تجي انت والخانم ادم : بعظ ع لسانو مانا جاين نهاد : بتلعلع بصوتها شووو كيف هي وين بتنصرف مانا جاين بتتطلع فيه ايلا بستغراب أدم : حظرتك ياخانم كاسرة ايدهاا بدفشتك ايدها مكسورة مم مكان وشاعر العظم من مكان ولازم قال تضل بلمستشفى وانا ضالل معهاا نهاد : شو شو شوو لا والله مانك ضالل وين انت باي مستشفى اناجاية بيطفي التلفون أدم بوجها ايلا : لك رحنا نوصل البيت ليش قلتلها هيك ادم : لا بطلناا نرجع ع البيت أيلا : كيف يعني أدم : بدنا نروح ع الاوتيل اليلة بتعرفي نحنا عرسان الهناا شوفي شو لبستك توب عرس غير شكل بتتطلع ايلا بشاش الابيض ألي ع ايدها وبتفرط ضحك أيلا : وكلشي بيجي منك الي فرح حباب تعال نرجع وبلا مانكبرها ادم : تكبرر اصلن ادا رجعنا رح تكبر اكتر وبدي ضل معك ع القليلة اليوم ادا رحنا ع البيت مابحسن قرب منك بلاوتيل بتضلي بحظني طول الوقت وخلصنا ايلا : بتتطلع عليها بكل فرح وبيكبر بعينها أكتر بيوصلو ع الاوتيل بيطلب غرفة تكون لتنين بيطالع أيلاا بشغل الاظوية وبسكر الباب بتتطلع ايلاا فيه وبتتبسم أدم : شبك شو فيه أيلا : نحنا بغرفة لحالنا واليوم كان عرسنا مابعرف شعور ضحكني أدم : اي وكمان ايدك مكسورة بيطلعو التنين ببعض 😂😂 أدم : مجنونة تعالي بحط المخدات وراى ضهرها وبشغل التلفزيون أيلا : ياا سبونج بوب لاتغير القنات بيطلع فيها ادم بزورة وضحكة أيلا : شبكككك بغنج وخجل أدم : ولا شي بس #جاهزون_يا_اصدقاء😂 أيلا : بتفرط من الضحك هاي هاي كابتن ☺😂 ادم : كملت وحدة نكدية وشكاكة وتاني مافيها عقل شوي وبرجعلك رح احكي مع شرف ببوسها ع خدها وبيطلع أيلا : بتخجل وبتقول اي من شو بيشكي سبونج بوب 😍😂 🍁حكايات أيلول🍁 بطلع أدم لبرا وبحكي مع شرف شرف:الوو أدم:ادا نهاد جنبك لا لبرا نهاد: مين هدا أدم شرف:لا هدا رفيقي وبقوم بطلع لبرا شرف أي أخي عم بسمعك أخي نهاد قلبت الدنيا على راسنا كيف صارت أيلا وليش بدكن ضلو بالمشفى وليش انت ح ضل معها أدم:طب هدي شو وسماع لكااا ليك أخي أنا مو بالمشفى بس إيلا بالمشفى وما سمحو لحدا يضل معها لانو مافي حاجه بتحسن تخدم حالها وأنا ماني معها ولا شي أنا بالسيارة برا المشفى نايم كيف بدي ضل معها ما بصير و ما بدي اجيب امك وتعبها هي كمان شرف:اهاا اي تمام لكا بس شو مشان المجنونه الجواا أدم: أخي مابعرف تصطفلو شو بدكن تعملو عملو والله تعبت وشو ما حكت لاتردو بتسكت لحالا وادا ما سكتت نامو ادا البنت مكسورة ايدها وتركوها تحت المراقيه شرف: أي تمام ماشي بتكون نهاد ورا شرف وعم تتسمع عليهن شرف: نهاد ولييي هي انتي شو عم تعملي هون نهاد: سمعت كل شي وين اخوك شرف: بعد ما يتأتأ ب كلمه أخخخي بتخطر ع بالو فكره يتسلا بنهاد شوي شرف:يا خانم إيلا بجوز تشتكي عليكي انتبهو على ايدها أنو مو كسر طبيعي وستدعو الشرطه وهلا ادم عم يحاول ما يخليها تشتكي نهاد:بخوف شو تشتكي ما تشكي أصلا أنا ما دفشتها شرف بكتم ضحكتو وبكفي سرد بالكذبه:والله هدا الي صار بس رحتي تموتيها ومو قصدك كيف لو كان عن قصد أدعي لربك انو ما تشتكي عليكي نهاد: لا ما بسترجي تعملا قاعده بحضنا وبدا تنتف بدقنا كيف بدها ترجع لعنا ادا شتكت علي شرف:ليش حتى ما تعملا رحتي تموتيها للبنت والله بتلاقيه فرصه وبتشكي عليكي وخاصه انك دايقتيها كتير بالايام الاخيره نهاد:ولسا بدي موتها خليها تشتكي ولا ترجع على بيتنا شرف والله ما بعرف احسن شي انا فايت نام نهاد بخوف لشرف: ما بتشكتي ما؟ شرف بكل جديه:كمان ما بعرف منقول ان شالله مرت اخي منقول ان شالله وبيفرط ضحك بفوت شرف وهوي عم يضحك بلاقي امو نايمه بحمل حالو بفوت بمام وبترك نهاد تضرب أخماس باسداس وادا بتفوت على السجن لو لأ؟ بتفوت نهاد على غرفتها وبتصير تفكر وبتقول يخربيتك يا ايلا من وجتني هل بلووة لو موتك وخلصاانه أما عند عصافير الحب بدخل ادم وهوي دياتو بجيابو وعم يطلع ب إيلا وعم يضحك إيلا: شبك بعدين بتنتبه علي منيح وبتقلو بعدين مو كأنك سمنان شووي ليش هيك منن تو ما كنت هيك منفوخ شو صاير أدم بطلع عليها وبضحك: حبك ملااني ياا بنتي ونفخني نفخ وع شوي تاني ح طير بتزورو إيلا وبتقلو: عم تتمقلس يعني أدم: لا أعوذ بالله شو اتمقلس ما اتمقلس بقرب أدم من إيلا وبقلا فتحي سحاب الكنزه بتقرب أيلا وهي متافجأه وبتفتح سحاب الكنزه.. بتفتح أيلا لكنزه وهي متوتره وبتطلع علي وهووب بينزل عليها بسكويت وشكلاااته واكلات من ماطب ولاااذ بتقوم أيلا وبتنط وايدها عم توجعها بس بتنسى وجعها. وبتصير تلم بالبسكويت وتتفرج عليهن وتنقي ايها طيبه وايها لأ وادم عم يتفرج علي كيف مبسوطه وفرحانه متل الاطفال أدم: عرفتي ليش سمنان ومنتفخ أيلا بفرحه كبير بتطلع علي: كلهن ألي مو هيك أدم: أي طبعا كلهن ألك😍 بتقرب منو وبتظمو رغم انو ايدهاا كتير وجعتها بس ماقدرت تمنع حالها ادم : لك ياقلبي انتي انتبهي ع ايدك أيلا : بتبكي وبتقلو انا ولا مرة حدى تدكرني بشي ولا مرة حدى قدملي شي وقلي هاد الك مخصوص يمكن مشان هيك تأثرت بتمسح دمعتها وادم : كل احلامك رح تتحقق بإدن الله وهاد وعد مني رح عوضك عن سنسنك كلها أيلا : الله مايحرمني منك يارب أدم : لك اي خلص حاج مجاملات .. وهلق لسا كمان في شغلات معي أيلا : شغلات شو 😍 أدم : ببلش يطالع من جيابو شمعات وأضوية بزبطهن أيلا عم تتطلع عليه وكانت مو مصدقة شابكاة أدياتها ببعض وصافنة فيه ادم : بيطع فيها وبنمنظرها بيجعو قلبو عليها اكتر بغنيلها 🎶حبوبومة ومزيونة ..لون الورد لونا 🎶 🎶ويلاه من عيونها ..ويلاه ويلهي 🎶 🎶وعيون السواهي جابولي الدواهي 🎶 🎶ونضعت تلاقوني بعيون السواهييي🎶 🎶وبعيون السواهي جابولي الدواهي 🎶 🎶ومن بين الورادي ..حلوي حلوي زيادة🎶 🎶دادي عيني دادي سمالله ومشاء🎶 🎶 الله سمالله وماشاء الله🎶.🍃 أيلا : يااااا ادم يااا كتير بعشقك كتير بحبك كتير كتير من كلشي أدم : يامدللة قلبي وانا واكتر من كلشي بغمرو بعض وخدو على حب وفرح بلقاء 💖 اوخ شو بحب ريحتك ايلا : وانا بحب كلشي فيكك ادم : تعالي لهون والله ربا ظارةً نافعه أيلا : مصلحجي أدم : واناني اناني كتيرر فيكي 🍁🍃 أيلا : نيالي فيك مابعرف بس انو ماعم اعرف عبر ادم : ههه يعني أيلا : وبلحظه انتها وبلش كلشي انو انا غرقت وانت انقدتني .. بلشت حس بلأمان اتعلق يرجف قلبي افرح بقربك بكلامك بنظرتك عشفت خفت حبست مشاعر وبلاخر شوف أدم انا معك ولامرة تخيلت يكون هيك بتعرف كنت دائما احلم وقت اقراء قصة او احظر مسلسل انو يكون عندي قصه واشعر فيها اني عنجد بطلة القصة واليوم انا حاسة حالي هيك الشعور الي كنت عم دور عليه لقيتو معك ادم : انتي لم تخلقي لتكوني بطلةً للرويات والقصص أنت خُلقتي لتكوني ملكة قلبي والروايه والاقتباس وكل الكلمات انتي الشعور ودقت القلب بيصحك ... أدم : بتعرفي رجعتيني مراهق اسرق النظرة انتظر المسة وافرح بلبسمه ايلا : بس بتعرف انا حسيت معك اني مو بنت صغيرة حسيت انو انا انثى ناضجة بتحب الحياة بدي تحمل همك ومسؤليتك عيش معك مابعرف بس بحبك ولوو أدم : 😂من دون ولو مابيصير بتأشر أيلا بحواجبها انو لاء😂 وبيضحكو تنتينتهن بيغمرها ادم وكتير من المشاعر بتتفجر بهل الحضن ببيبعدو عن بعض بحطو ع فلم وبيتفرجوو وبياكلو وبيضحكو بهل اليلة كانت متل الاحلام ايلا حتى ايدها ماتدكرت انو عم توجعها 😂 الساعه 3بعد نص اليل ادم وبحظنو ايلا غفيانه عم يلعب بشعراتها بغطيهاا منيح بوطي صوت التلفزيون بيحمل تلفونه أدم : بلاقي كومة رسائل من نهاد اوف الله يعيني ع بكرة لتطالعي كلشي من عيوني عامص بياخد عيونو النوم .. بيصحى وهي أيلا بعدها نايمه بيطلع فيها وعنجد ماعم يصدق عيونه بيتسم بفرح كتيرر بياخد خصلة من شعرانها وبلش يمررهاا ع وجها بتتململ أيلا بأنزعاج .. وادم عم يطلع فيها ويضحك شوي تحك انفها شوي تحرك بأديتها بتصحى وبتتطلع فيه بتأن شوي أدم : صباحو مرتي الحلوة أيلا : صباحي انت ادم : عنجد انو الحلو حلو ولو فاق من النوم أيلا : بخجل اصلن بعرف وبتضحك ادم : انوو انا بحبك أيلا : انو وانا كمان ادم : شو كمان أيلا : بتبتسم وبتقلو كمان بيزورهاا ليكي ادا ماقلتي شو كمان بدفعك الثمن هاا وقد اعدر من اندر أيلا : اي بتأتأ اصلن عادي انا ماني خايفي وبتتطلع عليه بطرف عينها وهي عم تطقطق بأصابعها أدم : ايه معناتها جنت على نفسها براقش بقرب منها وهي وبتتراجع فورا أسفه عم امزح يعني قصدي وانا كمان بحبك بحبك ادم : ههه خويفه كيف أيدك هلق أيلا عم توجعني بس معليش أدم : بقرب منهاا وببوس ايدها ايلا : اصلن طابت 🤗 أدم : اصلن بعرف😉 أيلا : بتتنهد ايلا مابدي احكي بس ولا نروح بس مابدنا نرجع أدم : بيحني تمو بزعل والله هلق رح نرجع مشان هيك فيقتك قلتلو لا شرف رح نرجع بكير *يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```