الفصل 14
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم `* *جحيمي.وجنتي.tt*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴4️⃣1️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
الجزء الرابع عشر
صحيت تاني يوم وكانت مقرره انها تروح عند جوري خلص بدها تعمل خطه تبعدهم عن بعض ... نطرت لعند اذان العصر ولبست وطلعتت... بس وصلت نزلت رنت الجرس وفاتت استقبلتها جوري ..
جوري: شووو شو هالزياره المفاجئه؟
سيلين بابتسامه: هههه ولشي .. بس كتير زهقانه امي وامك راحوا يطمنوا عناصر وجوليا وانا حبيت اجي اغير جو عندك
جوري: اي فوتي فوتي ..
فاتوا عالصالون قعدوا وسيلين مستفقده رهف ..
سيلين: شوو وين رهف؟
جوري: طلعت عالسوق تجيب شوية اغراض الها
سيلين: اه ..
صاروا يحكوا ويضحكوا وقضوا شوية وقت اخر اشي نطقت سيلين
سيلين: جوري شو رايك نيجي نطلع فوق بغرفتكم
جوري: ليش؟
سيلين: هلا بصير وقت ترويحة اخوتك وهناك بناخد راحتنا اكتر..
جوري: طيب قومي ازا هيك
قاموا عالغرفه وهي مش عارفه كيف بدها تفوت عغرفة رهف واياد .. بلشت تتساير وتحكي مع جوري موضوع ورا موضوع اخر اشي حكت
سيلين: جوري انا بدي اروح عالحمام ..
جوري: ماشي روحي وانا نازله احكيلهم يعملولنا قهوه
سيلين بابتسامه: حابه ادوقها من بين ايديك ..
جوري: هههههه تكرم عينك ..
طلعت سيلين علحمام وبس اتاكدت انها نزلت جوري تعمل القهوه وقفت عالدرج ورجعت طلعت عروس اصابعها واتاكدت انه ماحدا شافها لما فاتت .. شوي شوي مشيت بخطوات بطيئه اتجاه الخزانه .. مدت ايدها ع جيبة الجاكيت وطالت جوال فتحت ع المحادثه ....بعدها فتحت الخزانه عشان تحطه بس لما فتحت الخزانه خطرتلها فكره جهنميه لما شافت قمصان نوم معلقه بالعلاقات... ابتسمت بخباثه ومسكت ٣ قمصان بعلاقتهم وحطتهم عالتخت بسرعه وفتحت الجوال عالمحادثه صورتهم التلاته مع بعض وكتبت تحت الصوره ( شو حبيبي اي واحد حلو؟ حابه اخد رايك قبل البسهم ههه) كبست عزر الارسال بسرعه ورجعتهم محلهم ..مسكت الجواال وحطه بين الاواعي وبلمح البصر طلعت ...رجعت عالغرفه وهي لسا جوري مش موجوده (ههههههه الليل رح تطلقي ياكلبه ).
......................
روحت من الشغل كالعاده بتعب طلعت عالغرفه فتحتها وفتت ماكانت رهف جاي لسا كانت مخبرتني انها رح تنزل السوق تجيب اغراض .. وامي كانت عند جوليا ..
فتحت الخزانه وبدي اعمل دوش اريح راسي من دوام اليوم .. صرت اطول باواعيي الي بدي البسهم بس وانا بطول فيهم وقع نظري عجوال غريب محطوط بين الاواعي...لمين هاد الجوال؟ وشو جابه هون؟ مسكته باستغراب وفتحته .. اول مافتحته وبلشت اقرا المحادثه النار طلعت لراسي وبطل فيي عقل .. كان مضمون المحادثه كالتالي
_شو حبيبتي كيفك؟
_هلا ياعمري الحمدلله مشتاقه بلاوي وانت؟
_وانا كمان ..كيفك مع جوزك؟
_ كتير بكرهو مش شوي .. مامصدقه اطلق عشان اتزوجك
_ لككك شوقتينييييي اشوفك
_بتحب تشوفني؟
_اه ..
_اوك رن فيديو ...
كان في مكالمة فيديو مدتها ساعتين كاملين ...
لك هاي شو عم تخبص وليش هيك عم تحكي ؟ومين هاد ابن االكلب الي عم يحكي معها؟ شو عم يصير ؟بطلت فاهم اشي ..رجعت اكمل قراءة المحادثه ..
_صباحووو يعمري
_اهلين حبيبتي ..شوو طلع اياد من البيت؟
_ اه انصرف من شوي ..
_هههههه مامصدق تصيري حلالي
_قريبا وحياتك ...
_خلينا نطلع مكان
_ لا مش هلا بلاش اياد يعرف خلينا بس عالمكالمات الفيديو والرسائل
_حرام عليك بدك تجننيني انت؟
_ههههههه اتحمل كرمالي
_لكككك مستعد اتحمل العمر كله بس اخر اشي تكوني الي وبس ..
_ ههههههه شو هاالحكي الحلو هاد مابتحمل انا ...حبيبي بحكي معك بعدين اياد عم يرن
كنت اقرا الرسائل وانا رح جن .. واخر اشي انصعقت ...انجنيتتتتتتتت مجرد ماشفتها باعته قمصان النوم بصوره لشب .. فتحت الخزانه وطلتهم اتاكد ازا هما نفسهم او لا طلعوا نفسهم ...ولكككك ياكلبه شو عم تخبصيييي مين هاد ابن الكلببببب؟ عم تخونننيينيي؟ ولك وينهااااااااا رهفففففففف؟ ...
مسكت الجوال وزتيته عالارض بعصبيه وطلت جوالي رنيت عليها واول ماردت فعت فيها
اياد: وينككككككك رهففففف؟
رهف: هيني عالطريق ..
اياد بعصبيه: رهف ...معك بسسسسسس خمسسس دقايق وبتكونيييييي عندي عم تفهمي؟
رهف: ماشي بس شوفي مالك معصب؟
اياد: هلا بس توصلي بتعرفي كلشي خلصييني
سكرت الخط بوجهها بعصبيه وانا رايح جاي رايح جاي بالغرفه وعم امسح وجهييي بعصبيه ...عم انطرها على نار ... بدي اعرف شو هالتخبيص هاد ..
مجرد ماسمعت صوتها طالعه عالدرج مانطرتها تفتح الباب....فتحته انا ومشيت اتجاه الدرج متل الوحش وبعصبيه كبيره سحبتها من ايدها عالغرفه فوتها وزتيتها عالارض بعصبيه وقفلت الباب .. رفعت راسها عن الارض وهي مستغربه مني ...
رهف: ايااااااد!! شو صرلكككككككككككك؟ ليش هيك عملت ومالك معصب ؟
نزلت لعندها ومسكت وجهها بقوه ونترته
اياد:بدك تعرفي شو مالي ؟ مين هاد الكلب الي عم تحكي معه؟ وبتصوريله فساتين النوم كمان؟ وصلت معك تصوريله فساتينك النوم وتساليه اي واحد البس؟ ولك مين هاد الكلب؟ فهميييننييي مين هاد الكلب؟ واناااا بشوووو قصرت معك وله؟ اخر فتره كنت معك منيح كتير مش شوي وعاهدت ربنا مااضربك ..بس مااتوقعت توصل معك انك تخونيني... ولكككك احكي!! انطقييييي!!! احكي كل اشييي هلا بدي اعرف مين هاد الكلب لاروح اطلع بروحه وروحك كمان ..
كانت عالارض عم تشهق وتبكي ..
رهف: انت شو عم تحكي؟ مش فاهمه اشي من الي بتحكيه
اياد: لككككككككككككك وبتنكري كمان ..
نزلت عندها ورجعت مسكتها من وجهها وصرخت بعصبيه
اياد: احكييييلييييييييي مين هاد الكلب؟
رهف: ورحمة ابي ماعم افهم عليك اشي ...فهمنييي وبوعدككككك اجاوبك ع كلشي بس احكيلي ...
هزيت راسيي ومسكت الجوال الي كان عالارض فتحته وحطيته قدامها بعصبيه عالمحادثه ..جلست قعدتها ومسكت الجوال وصارت تقرأ المحادثه .. اخر اشي قامت وقفت وهي عم تشهق ...
اياد: لوين رايحه؟
رهف: هلا بتعرف..وبوعدك هلا وبهاي اللحظه اجاوبك عكلشي ..بس امهلني دقيقه ..
هزيت راسي بعصبيه ..شفتها قامت عالحمام وفاتت لحقتها اشوف شو بدها تعمل ...كانت عم تتوضى ..شوفي براسها مش فاهم .. بس خلصت وضوء طلعت من الغرفه بدموع عيونها...مشيت وفتحت الجرار طالت مصحف ..
اياد: شو عم تعملي؟
حطت ايدها عالمصحف وهما دموعها بنزلوا وكانت تطلع علي
رهف: اقسم بالله ...اقسم بالله ...اقسم بالله العظيم انه هاد الجوال مش الي وانو هاد الحكييي مو انا الي حاكيته ..اقسم باالله اني ماخنتك ولاعمري فكرت مجرد تفكير اني اخونك ...اقسم بالله انوووو هاي المحادثه مش الي ومابعرف مين هاد ....
هون انا ماقدرت ما اصدقها ...كنت شايف دموعها وسامع الصدق بصوتها .. مسحت عوجهيي وهديت مجرد ماحلفت .. بس مين ورا هاد الحكي؟
مين؟ مين اله مصلحه يتهمها...
اياد: خلص مصدقكك ..
رحت عندها وضميتها وصرت امسح عراسها
اياد: انا اسف ..اسف...بس ماحملني عقليي ..
رفعت راسها وصارت تطلع فيي
رهف: مين الييي عامل هيككككككككك؟ مين الي ممكن يكون فايت عغرفتنا وحاطه؟
اياد: مابعرف ....مابعرف .. هيني جاي
رهف: وين رايح؟
اياد: هلا باجي ..
تركتها وطلعت برا عالممر كانت لاحقتني اتوجهت عغرفة جوري مباشره دقيت االباب وفتتت بعصبيه
جوري: بسم الله شو مالك؟
اياد: جوري .. مين فات عغرفتنا اليوم؟
جوري باستغراب: ولا حدا ليش؟
اياد: اتاكددددددددي....
جوري: مافي حدا كان بالبيت غيري
مسحت وجهي بايدي بعصبيه ورح جن ...
اياد: حدا اجا عنا ؟؟؟؟؟
جوري: ااه ... اجت عندي..سيلين ..
اياد: سيلييييين؟
مجرد ماسمعت اسمها انجنيت ... لكككككككك معقول هي ماغيرها؟؟ معقول توصل فيها لهون الكلبه؟ انا قبل اي اشي لازم اتاكد .. عشان ازا طلعت ورا كل هاد الا اروح اطلع بروحها للكلبه ...
اياد بعصبيه: لككككككككككك يلعننننننننن...
جوري: شووووفيييييييي ؟
اياد: راجععععععع .. رهف.... جيبيلي الجوال من الغرفه بسرعه انا نازل عالسياره
تركتهم وطلعت من الغرفه نزلت ركاض عالدرج ..وصلت السياره وفتحتها طلعت فيها وخبطت الباب ..شوي وطلعت رهف معييي .. كانت لسا لابسه حجابها عراسها ماشلحته ...اعطتني الجوال
رهف: لوووووووين رايح؟
اياد: بدي ارووووووح اعرف مين ورا هالحساباات الوهميه .. انزليييي هلااا وفوتي جوا
رهف: لااا .. بدي اروووووح معك ...
ماكان عندي القدره اناقشها شغلت السياره ومشيت بأقصى سرعه عندي لوصلت مركز الشرطه...
التفتت عليها
اياد: خليكي هون..خمس دقاق وبرجع..
رهف: لاا بدي انزل معك ...
اياد: رهف!!!! مابدي اعيد كلاميي...كله شباب جوا ..خمس دقايق وبرجع قفلي الباب من جوا عليكي عبين ما ارجع ...
رهف: طيب ماتتاخر
هزيت راسي ونزلت لجوا ع قسم الجرائم الالكترونيه كان هناك في اكتر من واحد صحبه معه ....
خبرتهم القصه وطلبت منهم اعرف مين ورا الحسابات الوهميه .. بالفعل خلال وقت قصير اعطوني الجواب وطلعت هي نفسها سيلين صاحبة الحسابين وهي الي عم تتواصل بالمحادثات بين الحسابين... انا هون جنيت رسمي .. حلفت هالمره الا احطها عند حدها وافرجيها قيمتها .. وصلت معها تتهم رهف باشي وتلزق فيها تهمه هي بريئه منها ...!!!؟؟
طلعت من المركز ورجعت عالسياره فتحت الباب وطلعت خبطت الباب بعصبيه كبيره شغلت السياره ومشيت
رهف: مين الي طلع ورا القصه؟
اياد: الكلبه سيلين ماغيرها...
رهف: لككككك ليششش هيككك تعمل ؟ ليششش شو عاملتلها انا؟ ..
اياد: هلا رح افرجيهااا حسابها ...
رهف: شوووو بدك تعمل؟
اياد: هلا بتعرفي ..
مسكت الجوال ورنيت ععمي ابو ناصر وخبرته اني جاي عندهم انا ورهف زياره بس ماخبرته السبب..كانت الدنيا بعد المغرب ...
خلص لحد هون وبسس... مسافة الطريق ووصلنا ...
نزلنا من السياره وقبل لا امشي خطوه التفتت ع رهف
اياد: رهف ... بدي منك شو ما احكي تلتزمي الصمت فاهمه؟
رهف: اياد ..!! خلينا نرجع بلا المشاكل كرمال الله هلا بتكبر ..
اياد: انا شغلتي المشاكل ..امشي خلصينيي ...
فتنا لجوا واستقبلونا عمي ومرة عمي ...
سلمنا عليهم وفتنا قعدنا جوا .. خمس دقايق ونطقت ..
اياد: عمي ...وينها سيلين
ابو ناصر باستغراب: سيلين؟؟ شو بدك منها؟
اياد: ممكن بعد اذنك تنادي عليها ؟ بدي احكي معها هالكلمتين ..
ابو ناصر: عامله اشي معكم يعني؟
اياد: لاتستعجل ع اشي عمي .. بعد اذنك ابعتلي وراها وهلا بتعرفوا كل اشي ..
هز راسه وطلع ناداها .... نزلت معه واول ماشافتنا حسيت الخوف اتملكها ومستغربه ...
وصلت عنا والقت السلام من بعيد وقعدت عند ابوها
ابو ناصر: هي سيلين ... خير احكيلي ماتقلقني؟
هزيت راسي وحكيت بهدوء عكس النار الي جواتي
اياد: انا اجيت اطلق رهف وقدامكم .. قصدي قدام سيلين ...
حسيت رهف انتفضت بس سمعت هيك بس انا مسكت ايدها وشديت عليها
كنت شايف نظرات الخوف والاستغراب والتوتر بعيونها لسيلين
ام ناصر باستغراب: تطلقهاااا؟
ابو ناص: شو هالحكي هاد؟
اياد: متل ماسمعتوا شو رايك سيلين؟
سيلين بتوتر: انا .. انا شو خصني عم تسالني ؟
اياد: شو خصك؟ هلا بحكيلك شوو خصك ..
ابو ناصر: لك ااياد فهمني شو صاير ؟
اياد: رح افهمك عمي ...صبرك علي بس..
مسكت الجوال من جيبة الجاكيت وفتحته .. بخطوات ثابته مشيت اتجاه عمي ووقفت قباله مديتله الجوال وحكيت وانا عم ارمي سيلين بنظرات حرقتها حرق من الخوف
اياد:اتفضل عمي .. اتفضل شوف
ابو ناصر باستغراب : شو اشوف؟ شو هاد؟
اياد: اقرا المحادثه وهلا بحكيلك..
هز راسه وبلش يقرأها مصدوم والنار طلعت لراسه ..صار وجهو احمر كتير مش شوي من العصبيه ..
بس خلص رجع مدلي الجوال
ابو ناصر: شو هاد الحكي المسخره!! فيك تفهمني؟
التفتت ع سيلين وحكيت
اياد: بتحبييي تحكيلهم؟ ولا احكي انا؟
قامت عن الكنباي بدها تطلع بخوف بس وقفتها بصوتي الي كان اشبه بالصراخ ..
اياد: اقعدي !! ماخلصنااااااا حكيي...
ام ناصر: شو عم يصير؟ شوو هاي المحادثه شو فيها؟
اياد: خدي مرة عمي اقرئي
اعطيتها الجوال تقرئ وانا التفتت لعمي ...
اياد: عمي ...شايف كل هاد الحكييي والتخبيص؟
هاد كله من بنتكككك ...
ابو ناصر: بنتي!!! ششووو خصصص بنتييي ؟ انا الي فهمته انه كلام مرتك لحدا تاني
اياد: مزبووووط ...مزبوط ياعمي ... بسسس هاي الحركه كانت من سيلين حتى تتهم فيها مرتيي انها عم تخوني ..
ابو ناصر: انت باي حق عم تتهم بنتي هيك اتهام؟ وليش حتى تيجي تعمل هيك ازا كان كلامك مزبوط ..؟
اياد: ههه كنت متاكد انك مارح تصدقني ورح تدافع عن بنتك عشان هيك سجلتلك فيديو صوت وصوره اتفضل عمي ..
فتحت جوالي ومديتله اياه يشوف ويتاكد .. ورجعت وجهت نظري عالكلبه سيلين الي صرت شايف رجفتها من عندي .. كنت مصور كلام صاحبي بقسم الجرائم الالكترونيه وهو حكالي كل اشي وكشف كلشي...
ابو ناصر بعصبيه وصراخ وهو ملتفت عسيلين: يااااااااااااااابنتتتتتتتتتتتتتت الكلبببببب ...شووووووو هاد؟
اياد: عمي...هي عملت كل هيك بس لحتى تفرق بيني وبين رهف ... بتحب احكيلك ليش؟
ابو ناصر: ليش؟
اياد: لانها اجت عندي اكتر من مره وخبرتني انها معجبه فيي كتير مش شوي ..انا صديتها كتير مش شوي ...
لانه لاهي من جيلي ولا انا من جيلها وفرق العمر كبير كتير .. بس مااتوقعت بيوم توصل معها تتهمنا انا ورهف انو غلطنا عشان ماعملنا عرس ..وتاني شي تحاول تلزق تهمه باطله بمرتي .. انا ماكنت ناوي افضحها بس عمايلها كبرت كتير ولازم ينحطلها حدد ياعمي ...واهم اشي الموضوع والمشكله هاي بس بينا تبقى .. مابدي تكبر المشاكل بين العيلتين وتتقاتلوا انت وابي بسبب بنت طايشه .. وغير هيك لسا جوليا وناصر عرسان .. بكفيي ياعمي ..
ابو ناصر: معك حق بكل اشي اياد .. وانت ياكلبه تعي لهون بدي اربيكييييييي ع ايدي .. سودتي وجهي الله يسود وجهك..
مشي لعندها بعصبيه كبيره وضربها كف ..حاولت ام ناصر تبعده بس دفشها..
ابو ناصر: اتركيني اربيها لهالكلبه ..
اياد: عمي .. لاتضربها بس ربيها من جديد ... انا طالع يلا بالاذن ... امشي رهف ...
تركتهم وطلعت وانا ساحب رهف عالسياره ...طلعتها وطلعت خبطت الباب ..
رهف: ليش هيك عملت؟
اياد: بدها اياها من زمان .. ازا ماعملت هيك رح تتمادى اكتر وتستغربييش بيوم يطلع معها اكتر من هيك
رهف: حرام تفضحها قدام اهلها ماشفت منظرها ونظرات الخوف بعيونها؟
اياد: حرام!!! حراااام!!! وانت مش حرام الي عملته فيكي؟
رهف: ........
وصلت البيت وخبرت اهلي بكل الي صار وخبرت جوري لابقى تستقبلها ...
................
كنت عارفه انو شو مااحكي مارح يصدقني لانه موقفه كان صعب كتير مش شوي...ماكان عندي حل غير اني احلف ع المصحف .. باالفعل مجرد ماحلفت حسيته هدي مباشره ...طلعت سيلين ورا كل اشي وبدها تتهمني عشان تفرق بينا بس الحمدلله هلا ربنا وقف معي وماكان موقفه متل ماكانت متوقعه سيلين ..
هالمره اياد وقف معي وقبل اي اشي اتاكد انها سيلين وراح عند اهلها فضحها وخبر جوري ماعاد تستقبلها ...
حاليا الي ٤ شهور متزوجه والحمدلله علاقتي فيه مستقره ومنيحه .. احسن من اول شهر زواج بكتير ..
..سكرت المصحف واتنهدت .. طلعت لبرا ونزلت تحت عالصالون كانت الدنيا وقت الظهر .. اندق االباب راحت مرة عمي تشوف مين كانت جوليا .. فاتت وسلمت علينا وقعدت وابتسامتها شبرين قدام ...
جوليا: ااحزروا شو؟
ام عابد: شو؟
جوليا: انا حامل ..
االكل شهق مصدوم مع ضحكه بينت عوجوهنا..
جوري: احلفييي!!!! يعني رح اصير خاله.؟
جوليا: هههههه اه والله قبل شوي حللت وطلعت النتيجة اني حامل ..
ام عابد : ههههه الحمدلله يارب الحمدلله ...
جوري: ياويل قلبييييييييي...
رهف: ههههههه الف مبارك حبيبتيي ...
جوليا: يبارك بعمرك يارب عقبالك حبيبتي
رهف: ان شاءالله ..
جوليا: بس الدكتور حكالي حملك مش ثابت لازم اضل متمدده اول كم شهر وماااتعب واعطاني مثبتات ...
ام عابد: عادي الاغلب اول حمله هيك بصير فيه انت لاتعبي حالك وبس ..
جوليا: ناصر اقترح عليي ابقى عندكم هاي المده عشان ما اتعب ..
جوري : هههههههه وكيف هيك اتنازل عنك كيف رح يقدر عبعدك؟
جوليا: ههههههههههه على عيونه ومش عاجبه بس عادي يتحمل مش بدو ولاد
رهف: هههههههههه خليه يشتقلك ..
جوليا: هههههههههههه هي هاي ...
جوري: ههههههههههه بنجيبه ينام عندك شو رايك؟
جوليا: خلص الليل بقترح عليه ...
جوري: شوف صدقت ...
جوليا: هههههههه طبعا ..مش عارفه كيف بدي انام بعيد عنه يالله ..
جوري: اوعكك بس .. لااقوم اتصل بالدفاع المدني ..
جوليا: ههههه اخرسي بكره بس تتزوجي بتعرفي شعور انك تتركي زوجك وتنامي بعيد عنه...
ام عابد: ههههه ان شاءالله يارب ييجي ابن الحلال يخلصنا منها عاد ....
جوري: هههههههه يارب ...
هيك كانت قعدتنا عضحك ومزح ونغاشة جوري الهبله بعدها قمنا انا ومرة عمي نطبخ ونجهز الاكل كانت الساعه ٤ الا شوي ..مش باقي اشي وبوصلوا اياد وعمي وهيثم .. وكانوا عابد ومرته وولادهم معزومين عنا...
بقينا بالمطبخ وبعدها طلعت عالسريع اعمل دوش ...
كنت خارجه من الحمام لما فات اياد بتعب ..رما جاكيته عالتخت وطال اواعيه..
رهف: يعطيك العافيه
اياد: الله يعافيكي .. نعيما
رهف: ينعم عليك .. بدك تفوت ؟
اياد: اه بدي اخد دوش ..
رهف: ماشي فوت المي لساها سخنه ..
هز راسه وطال اواعيه وفات يتحمم .. نشفت شعري وبلشت البس حجابي وفستان طويل عشان الكل موجود اليوم .. ماحطيت مكياج ....
خرج اياد وهو عم ينشف شعره بالمنشفه وقعد عطرف التخت ..
اياد: اما هاي جوليا جاي عنا اقامه صلاة النبي
رهف: ههههههه دريت ؟
اياد: ههههه اه حامل طلعت ..
رهف: الله يقيمها سالمه يارب ..
اياد: يارب .. عقبالك
رهف: الله كريم ..
اياد: شو رايك تروحي عالدكتور ؟
رهف: لا شو اروح عالدكتور ما الي ٤ شهور متزوجه
اياد: متل مابدك ..
رحت قعدت عنده عطرف التخت ...
اياد: شو مالك؟
رهف: ولشي والله بس تعبانه
اياد: شو بوجعك؟
رهف: مابعرف ..
اياد: قادره تنزلي تحت؟
رهف: اه ..قوم مشط شعرك وجهز حالك يلا
اياد: يلاا ..
قام يجهز حاله وانا بقيت اعده عالتخت اتامله ليخلص ويجهز .. بس جهز الاكل نزلنا اانا واياه كان الكل مجتمع عالاكل وناصر كمان نفسس الشي .. عم يحكوا وياكلوا وكل واحد فاتح موضوع ..
يادوب اكلت كم لقمه وقمت ...مابعرف شو اعد بصير معي مش اكتئاب ولا شي .. بس في اشي بمزاجي مش مزبوط ...فتت عالصالون قعدت شوي .. مابعرف اديش بقيت اعده لما بلشوا واحد واحد يفوت ورا بعض كانوا مجهزين تيرموس قهوه وبلشنا نشرب..كنت اعده معهم بس بنفس الوقت مش معهم ..
ماصدقت ييجي الليل لما بلش الكل يروح وقبل لايروح ناصر وصى على جوليا كتير ... بحب علاقتهم ببعض كيف ..لهفتهم عبعض..لمعة الحب بعيونهم ...
استاذنت منهم كلهم وطلعت عالغرفه .. شلحت حجابي واتمددت عالتخت ...غمضت عيوني وحطيت ايدي عراسي كان بوجعنيي.... بقيت هيك مده منيحه لما انفتح الباب ...فات اياد وقعد عالتخت بتعب ..
اياد: شو مالك رهف؟
رهف: مابعرف والله
اياد: ما اكلتي منيح وطول القعده حاسك مش عبعضك.
حدا دايقك من خواتي؟
رهف: لا
اياد: لكن شو مالك؟
هزيت راسي ونزلوا دموعي ..جد ماكنت عارفه شو مالي كان جواتي شعور بشع مش عارفه احدده .. قام من محله واجا عندي حط ايده جبيني بقلق
اياد:فهميني شو ماالك؟ تعبانه؟
رهف: مابعرف .. والله ..
اتنهد وبعد عني ..
اياد: قومي معي ..
رهف: وين؟
اياد: نطلع شي مكان ..
رهف: مش جاعبالي ..
اياد: خلصيني يلا قومي البسي ...
هزيت راسي والبست خمس دقايق كنت جاهزه .. طلعنا من الغرفه وانزلنا ..كان الكل بالصالون تحت سهران
ام عابد: لوين رايحين؟ مالها رهف كانها كاينه عم تبكي؟
اياد: تعبانه شوي ..بدي اخدها نطلع شي مكان تغير جو
ام عابد: روحوا الله يهدي بالكم يارب ..
ابو عابد: خدها وين مابدها ..
اياد: ماشي ..عن اذنكم ..
طلعنا من المكان وشغل السياره ومشي فيها طول الطريق وانا ساكته ..
اياد: لوين بتحبي اخدك؟
رهف: وين مابدك ...
اياد: رح اخدك ع كافيه ومطعم كتير حلو ..
هزيت راسي ...
مسافة الطريق كنا واصلين ..كان الكافيه مفتوح وكبير..كتير حلو وشجر وهوا واجواء ... مشينا لجوا واخدنا طاوله .. قعدنا ..
اياد: شو عجبك المكان؟
رهف: ههههه اه كتير حلو مش شوي ..
اياد: كيف حاسه حالك هلا ؟
رهف: احسن ..
كانت اول مره بحياتي بطلع معه مشوار لحالنا .. كانت اجواء كتير حلوة... حطيت ايدي ع خدي وصرت اتامله
كان عالجوال...انتبهلي..سكر الجوال وحطه عالطاوله وهو مبتسم ..
اياد: ههههههه شو ليشش هيك عم تطلعي عليي؟
رهف: ههههههه عم اتاملك
اياد: هههههههه وكيف لقيتيني ؟
رهف: هههههه حلو وبتجنن بس زنخ ومغرور
اياد: ههههههه مابحقلي عهالعيون الحلوه؟
رهف: هههههههه عندك شوفة حال كتير
اياد: ههههههه عندي شوفة حال اكتر بشغله وحده احزري شو هي؟
رهف: اني مرتك
اياد: ههههههههه حزرتي...
رهف: ههههههههههههههههه ازا هيك دايما شوف حالك ..
اياد:حاضر
رهف: ع فكره هي اول مشوار بنطلعه من اول ما اتزوجنا ...ملاحظ؟
اياد: واخر مشوار شو رايك؟
رهف: ههههههه بلا شو ؟
اياد: ههههه عم امزح معك ..
طلعتنا كانت كتير رايقه وحلوه وهاديه ... اتغيرت نفسيتي كتير مش شوي ...ع ١٠ قمنا ورجعنا البيت كانوا عمي وحماتي بغرفتهم وجوري وجوليا ... قبل افوت غرفتي دقيت عليهم وفتت
جوليا: شووو كيف الطلعه؟
رهف: هههههه حلوة...
جوليا: واخي كيفه معك؟ لساته عم يدايقك ؟انت بس احكيلي ..
رهف: هههههه لامتحسن عن قبل ...
جوري: روحيي غيري وارجعي اسهري ..
رهف: ههههههه يلااا .. جهزوا لوازم السهره..
جوري: ماشي ..
تركتهم ورجعت عالغرفه غيرت اواعيي واجيت اطلع كان اياد عالجوال ..
اياد: لوين رايحه؟
رهف: عند خواتك دسهر معهم
اياد: دك تتركيني وتروحي؟ تعي اسهري معي
رهف: اه
اياد: ارجعي فش سهره ..
رهف:والله؟ كل يوم بتقضيلي ااياها نايم وتعبان هلا اتزكرت انو تسهر معي؟ ماحزرت والله ..
تركته وطلعت ركاض وانا بضحك ... دقيت الباب وفتت عندهم ..قعدت عتخت جوري وتربعت..
جوليا: شو مالك بتضحكي؟
رهف: من اخوكم..هلا اتزكر يسهر معي بس حكيتله دروح اسهر عند خواتك غار ..
جوليا: هههههههههه ليش مابسهر؟
رهف: ههههه ال يسهر .. هاد اول مايحط راسه عالمخده بسحبها نومه للصبح ..
جوليا: ههههههه لا انا الحمدلله بسترجيشش ينام والله بعمله عرس
جوري: هههههههه مسخم ... الله يكون بعونك ياصهري عهيك مره
جوليا: هههههه اسكتي ..
جوري: وين اخدك اياد؟
رهف: عكافيه كتير حلو وبجنن
جوري: انبسطي؟
رهف: اه والله كتير اتغيرت نفسيتي
جوليا : كتير منيح ..في تطورات
رهف: لككك صحيح شو اخبار سيلين
جوليا: ييييي اسكتي من يوم الي صار وهما عمي ومرة عمي عم يعاملوها معاملة الكلاب... بس بالنهايه االا مايحنوا عليها بس الي عملتوا بالمره مش سهل ..
جوري: خرجها الحيوانه ...لك ال بتحكيلي انت اعمليلي القهوه بدي ادوقها من بين ايديك .. طلعت عم تنطرني اعملها عشان تفوت وتاخد راحتها بالغرفه
جوليا: خليها بتستاهل .. حتى الجامعه طلعت عم تحمل مواد بدون علم اهلها .. بس عرفوا بالاخر ..
رهف: هاي كرنيبه ماحبيتها من اول ماشفتها
جوليا: اه والله وكل عمرها بس ١٩
رهف: خلص شيلونا من سيرتها ..
.................
الايام عم تمر وصرلي سنه متزوج ....وعم احس اني جد بلشت اتعود عوجودها بحياتي اله نسمه حلوة ..بحب كيف اول ماارجع من الشغل بسمع منها كلمه الله يعطيك العافيه .. بحب كيف ازا اتاخرت شوي بترن علي وبلهفه بتسالني لي اتاخرت .. بحب كيف بتهتم فيي وازا حستني تعبان بتخليني اشرب دوا غصب عني ... يمكن االاسبوع الي بعدناه عن بعض هو الي خلاني احس بقيمتها .. صح مدة مش كافيه كان ..بس كان كفيل يحسسني اديش بعدها عني عمل فرق ... جوليا بطنها عم يكبر وكان معها بنت .. تاني كم يوم بتولد ..
والكل كان معها ومتوترين متلها .....
كنت مروح من عند وليد بالليل فتت من الفيلا كنت عم اتمشى بالساحه وقعت عيني عالورد..ابتسمت وخطر عبالي اخدلها ورده .. رحت قطفت ورده حمره وشميتها..`يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`