فتاة الزعيم - الفصل 1 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: فتاة الزعيم
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم فتاة الزعيم`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* عنوان القصة #فتاة الزعيم Hanen بقلم البارت الاول: لما الحياة بتقسى علينا منطر نكون اقوياء لنقدر نتخطى الالم.... ويمكن لاذم ننسى اننا بنات لحتى نتعايش مع هالمجتمع القاسي.... راجعة من مدرستا وهيةحاملةشنتايتا ورابطة شعرا ربطة مريحة ولابسه لباس المدرسه وقفت سيارة بجنبا وهية ما عطتا ايا اهتمام لا الا ولا للشخص يلي جواتا مجهول: شو شغف خانم شايفك ما معبرتينا شغف بدون نفس: اهلين رامي رامي: ولي هيك عم تحكي بدون نفس شغف: حل عني رامي مالي ناقصتك رامي: هدي هدي لاتعصبي علينا كل شي الا عصبيتك.. طلعي لوصلك شغف: شكرا حابة اتمشى شوي رامي: ليش عم تصديني والله اني بحبك شغف: رامي وانا ما بحبك شو الشغلة بالغصب رامي: اي بالغصب انتي الي انا وبس عم تفهمي شغف:رامييييي حل عنيي رامي:طيب ماشي طلعي لوصلك شغف: شكرا لخدماتك الجبارة بس قلتلك حابة اتمشى رامي: طيب ماشي براحتك انا لح امشي شغف: الله معك مشي رامي وهية ضلت ماشية عالبيت نسينا نعرف عن الشخصيات (شغف: بنت بتجنن بكل معنى الكلمة شعرا لعند ركابا واشقر وسبل وهيةبحط باروكة مشان تغطي شعرا البجنن وعيونا خضر وكبار بشرتا بين البيضة والحنطي وطولا150😅وجسما رشيق ومنحوت وعندا شخصيتا عمرا 19 ليليان: بنت مجنونة شوي عيونا عسلي بشرتا بيضة سعرا اسود لسفل ضهرا وسبل وطولا155 ولسانا اطول منا عمرا 18وهية بنت عما لشغف حبابة كتييير علاء:ابن عما لشغف اخو لرامي بس كتييير منيح مع شغف عمرو22بيعتبر شغف اختو وبعزا كتييير رامي: شب عادي عمرو 25سنة هوة بحبا لشغف وعطول بقلا بس هية ما بتعطي وجه ابدا) وهيك منكون نتهينا من التعريف وصلت شغف للبيت ستقبلتا مرة كبيرة بالعمر شغف: اهلين بأجمل ست بالعالم ام فؤاد: اهلين بنتي طلعي دوشي لبين ما يجهز الاكل شغف: اي طالعة لاني ميتة جوع طلعت لغرفتا شلحت بوطا ورمتو عالارض وفاتت عالحمام اخدت دوش وطلعت وهية ولافة المنشفة على صدرا اخدت نظرة عحالا برضى ولبست بجاما عريضة شوي وفرو باللون الاحمر وتركت شعرا مفرود ونزلت لتحت لقت ليليان قاعدة وعم تسبا شغف: شو في ليش عياطك لآخر الحارة ليليان: وينك لهلق صرلي ساعة ناطرتك كلاب بطني عم تعوي من الجوع شغف: اي ليكني اجيت تضربي انتي وكلاب بطنك اجت ام فؤاد وحطت الاكل وقربو ياكلو تلاتتن(شغف عايشة مع ستا لانو هية يتيمة الاب والام🥺) اكلو وقامو جلو الجليات وقعدو يحكو شغف:الحمدلله يلي الله عوضني فيكن انتي وعلاء وستي ليليان:يا قلبي انتي بوعدك ضل حبك لآخر يوم بعمري🥺🥺 شغف:يروحييي ليليان:اووف غريبة علاء لهلق ما اجا...دق الباب فتحت ام فؤاد ان فؤاد:اهلين حبيبي ليش ما اجيت ابكر علاء:اهلين بالغالية وينا السنفورة الشقرا شغف:سامعتك ولااااك والله لفرجيك يا كلب علاء:خلص خلص مسحوبة🤣🤣 شغف:ههههه سامحتك علاء:لولو هون ليليان:اهلين علاء علاء:هلااا وكفو نهارن وهنن عم يكرو ويضحكو وراحو كل واحد لبيتو شغف:هي حباتك تيتة وبس تحتاجي شب ندهيلي انا لح فوت نام تصبحي عخير ام فؤاد:تقبريني شو حنونة وانتي مت اهلو حبيبتي شغف:يووو بعيد الشر عنك قربت وباست ستا وفاتت عغرفتا تنام ام فؤاد:ااااااخ يا شغف الله يريح بالك ياااارب بمكان تاني كان كان واقف وعم يصرخ وهوة معصب ...: لك يا حيوانات كيف بتنمسك الشحنة الله يلعن روحكن كلاااب ....: والله يا معلم وقفونا وقالو انو بدنا نفتش ومتل ما بتعرف ما منقدر نوقف بوجه الشرطة ....: الا ما اعرف مين الخاين ما مطول لحتا اعرف وكلكن بتعرفو شو يعني الخيانة بالنسبة للزعيم الكل سكت وفات على مكتبو وهوة ومعصب والنار طالعة من ادانو بيندفش الباب وبفوت شب الشب: شو قال الشحنة نمسكت .....: سيف حل عني ما ناقصك اناا سيف: لك يا مهاب انت عطول معصب هدي بتدبر مهاب: الا ما اعرف ايا خاين يلي عم يسرب الاخبار سيف: تروك هالموضوع عليي انا بعرف بطريقتي😈😈 مهاب: وين الشباب سيف: راكان بالبار وميار مع خطيبتو والله ياشريك ما رايحة غير عليي وعليك مهاب بعصبية وعياط: الدنياا خربانة هون وخنن عم يصيعوو والله لالعن ابون سيف: انت عطول معضب يا زلمة بشتهي شي مرة احكيك بموضوع وما تعصب مهاب: خراااس ونقلع هلق سيف: اي مقلوع الحق عليي واقف عم احكي معك انا رايح عند راكان بنبسط احسن من القعدة معك مهاب: اي الله معك نقلعع مشي سيف وطبش الباب بقوة وهوة وعم يسل مهاب (مهاب: شب طويل مهيوب كتافو عراض عندو عضلات اسمراني بعيون اخضر وعسلي سوا عصبي كتير وشعرو اسود بيشتغل بالمافيا عمرو30سنة وفينا نقول رجل كبير ك بالمافيا طولو 187 سيف: صديقو لمهاب ربو سوا رفقات من ايام الطفولة حنطي بعيون سود وعضلات مفتولة وشعر اسود كمان هيبة عمرو 29وطولو180 راكان: زلمة نسونجي نمرة اولى صديق مهاب وسيف من ايام المدرسة طويل والو عضلات وشعرو خرنوبي بعيون عسلي حنطي وعمرو 29 وطولو183 بحب المسخرة كتير ميار: زلمة صح انو مافيا بس مانو بوحشية رجال المافيا ابدا حنون واسمراني وعيونو سود وشعرو اسود وعضلاتو مفتولة وحلو وجنتل وخاطب بنت عمو ليال عمرو 32وطولو 180 ليال: بنت سمرا بشعر كيرلي وطويل لآخر ضهرا وطولا165وحلوة وعمرا 25) بمكان كلو ضجة بفوت بلاقي قاعد وعم يغازل البنات وكلهم عم يتمايعو علي بفوت وبيعد وهوة ساكت راكان: شباك ولاك ليش قالب خلقتك متل الصرناية سيف صرماية تفوت بحلقك ولاك تضرب شو جحش راكان: احكي شباك شو عاملك هداك الكر سيف: دخيلو يلي بيفهم عليي راكان: شو في بيصرف سيف البنات سيف: الشحنة نمسكت في خاين لاذم نعرفو راكان: شووو نمسكت سيف: متل ما عم قلك راكان: ولا يهمك هلق انت نبسط والصبح منلاقي ميت حل سبف: وهوة هيك عند ميار كانو واقفين هوة وليال على شط البحر وعم يحكو ميار: بتعرفي انتي احلا شي من عالمي الاسود يلي عايش في ليال: ياروحي انت بتتزكر كيف كنا نحكي بعض عالسطح مشان ما يشوفنا حدا من العيلة ميار: انا يلي بتزكر.... كنا صغار بتزكر وقت شافنا اخي عالسطح وكنت عم بوسك عخدك بوقتا صار يهددني وصرت اعطي خرجيتي شي شهرين لحتى بخرس😅😅 ليال: ههههههه اي بتزكر بس والله كانت ايام حلوة ميار: حلوة وبس بتجنن ليال: اي عنجد ميار: يالله قومي نروح عالبيت تأخر الوقت ليال: يالله وانا كتير بردت ميار: ما عاش البرد يا روحي شلح سترتو وحطا على كتافا وركبو بالسيارة وراحو عالبيت عند مهاب ماشي بأقصى سرعة ومعصب كتيير من يلي صار وصل للبيت ودخل لجوا زت المفاتيح وفات اخد دوش ولبس بجاما يودا وتسطح على تختو وغفي عند راكان وسيف كل واحد راح على بيتو سكران ونامو فاتت شغف نامت فورا فاقت تاني يوم عصوت ستا ام فؤاد: بنتي يالله بسرعه قومي لتتأخري عمدرستك شغف وهية وعم تتمطا: يالله قايمة بامت غسلت وشا ولبست تياب المدرسة وحطت طاقية وطلعت شغف: بدك شي تيتة دعيلي ستا: الله ييسرلك ويفتحها بوجهك مشت شغف بسرعة وقفا رامي رامي: ما في صباح الخير شغف: متأخرة عمدرستي باي اجت لتمشي مسكا من ايدا رامي: وقت بحاكيكي لا تديري ضهرك وتمشي شغف: راميي فلت ايدي احسن الك والي رامي: تكرم عينك بس وحياتك لح آخدك ولو بقي بعمري يوم شغف: باحلامك نقلع فلتت ايدا منو وضلت ماشية بآتجاه مدرستا فاتت ومر نهارا بشكل طبيعي طلعت من المدوسة وكانت ماشية بطريق بيتا وكان فاضي تماما لفت انتباها صوت بنت عم تصرخ بصوت مكتوم كأنو حدا حاطط ايدو عتما لحقت الصوت وفعلا شافت شبين عم يشحطو بنت كانو عم يشحطو خاروف نزلت شغف عالارض واخدت حجرين كبار رمت الحجر الاول بإتقان ليجي براس واحد منن وبغمى علي مالحق التاني يلتفت الا اجا حجر بنص راسو ويغمى كمان ركدت عالبنت وسحبتا من ايدا وصارو يركدو قبل ما يصحو شغف وهية وعم تلهت: بعدنا عنن كتير البنت: ما بعرف كيف بدي اشكرك شغف: لاا عادي ما عملت غير واجبي البنت: كأنك دقيقة بتصويبك مو شغف: قدامك معلمة بالتصويب😌😌 البنت: حلوو خليني اعزمك لشي مكان شغف: ما بقدر بتأخر عالبيت وبينشغل بالن عليي البنت مدت ايدا وقالت: بتمنى نلتقي مرة تانية.... انا نايا شغف مدت ايدا: وانا شغف تشرفت فيكي نايا: الي الشرف تركو بعض ومشيو كل وحدة من طريق(شغف كانت مخبية شعرا بالطاقية وحاطة عدسات بنيات) وصلت شغف للبيت سلمت عستا وطلعت على غرفتا رمت شنتايتا وفاتت اخدت دوش وطلعت لبست ونزلت لعند ستا ساعدتا بالمطبخ ندق الباب راحت شغف فتحت وكان واقف شب ومعو مرة كبيرة بالعمر فوتتن شغف واجت ستا المرة: ماشاءالله عنك سمعت عن جمالك كتيير بس ما صدقت لحتى شفت الشب صارو عيونو قلوب شغف: تسلمي هاد من ذوقك المرة: دوقينا اهواتك شغف: تكرمي راحت عالمطبخ وعم تعمل القهوة بالصالون المرة: والله انا جاية اطلب هالبنت لابني ام فؤاد: بس والله هية هلق شايلة الفكرة من راسا نهائيا المرة: والله مندللا كتر دلال والله لعيشلك ياها ملكة انتي لس وافقي ام فؤاد: والله الرأي للبنت انا ما فيني اغصبا على شي المرة: اكيييد وهاد ابني ياسر ام فؤاد: الله يخليلك يا ياسر: الله يسلمك خالتي بمكان تاني مهاب: وينك الخاين ما مطول لالقطو وهلق في شي اهم سيف وراكان وميار: شو هوة مهاب:الحيوان اب رعد لاذم نلاقي سيف: وكيف مهاب: عندي طريقة هلق انت لاذم تكون الحارس الشخصي لنايا بس حاليا لانو اليوم حاولو يخطفوا راكان: كييف والباديغارد يلي معا شو شغلتو مهاب: قتلو وحاولو يخطفوا سيف: طيب ماشي انا لح كون حارسا الشخصي مهاب: وانت راكان لح تكون شغلتك سهلة نوعا ما راكان: شو هية مهاب: لح تروح............ راكان: شوووووو بياع بسطة لا وميت نبي مهاب بعصبية: راكااااان حكيت ومشي الحال راكان: بشرفك ما لقيت غير هالشغلة مهاب: خراس راكان: ماشي يا بلوة حياتي ميار: خايف لتقوم تشوفو شي بنت وما تنعجب في🤣 راكان: اي والله انا يلي مجنن كل البنات آخرتي صير هيك العما مأحقرك مهاب: خراس يالله سيف: ولايمت حأبقى حارس شخصي للخانم مهاب: شغلة اسبوع وبعدين لح يسافرو عروسيا سيف: ايوا تمام مهاب: يالله كل واحد عشغلو... راكان حتبلش مهمتك من بكرا الصبح جهز حالك راكان: يعني خلص قررت مهاب: راكاااااان راكان: خلص تمام تمام لا تعصب طلعو لبرا وكل واحد ستلم شغلو عند شغف ام فؤاد: اي شو رأيك تيتة شغف: اكيد رافضة مستحيل وافق ام فؤاد: طيب براحتك الجماعة بعد تلت ايام حيجو ياخدو الجواب منقلن انو ما موافقين شغف:تمام تيته عطتا حباتا وفاتت عالغرفة تنام فاقت الصبح على صوت ستا قامت غسلت وشا وحطت عداساتا البنيات المعتادين وطاقية عراسا لانو الجو برد وصلت وشافت بياع جنب المدرسة شغف:صباح الخير عمو البياع رفع راسو ونصدم:صباح النور شغف تطلعت علي وكيف عضلات جسمو مبينين رغم انو لابس تياب عريضة ومهرية وحاطط طاقية صوف قديمة على راسو شغف:عموو امممم عطيني هي راكان ما كان معا ابدا كان عم يتطلع عليها متل المسطول شغف:عموووو اذا سمحت عم احكي معك راكان:ااا اي اي بس شردت وفقو جنب شغف شبين من مدرستا الشب الاول:شوووو شغف خانم عم تشتري شغف بلؤم:ليكون ما عجبك الشب التاني:لاااا ليش لما يعجبنا بس انتي لا تحاسبي خلي الحساب علينا شغف: نقلعووووو احسن ما اضربكن تنيناتكن الشب الاول: يقبرني العصبي انا الشب التاني: ليش حاطة هي الطاقية مسكا شدا عن راسا ليهر شعرا الدهبي يلي واصل لحد ركابا راكان: 😳😳هي بشر ولي هي ملاك وصلت شغف لاقصى حالات غضبا نزلت عالارض ومسكت حجر وضربت الشب على راسو ونجرح جرح كبير والدم عبا الدنيا شغف: حتى تعرف شو عقوبة يلي بيطاول على شغف الامير راكان واقف مصدوم من يلي صار تطلعت في شغف: وانت التاني شبك اول مرة بتشوف بنت ضربت شب راكان: ااا لاااا خدي هدول البسكوتات يلي طلبتين شغف: ما بقى بدي نزلت عالارض اخدت الطاقية وحطتا عراسا ومشيت كانو الزلم متجمعين على الشب يلي ضربتو واخدو اسعاف 🤣 رجع عالمدرسة الشب للمدير: استاذ شغف الامير هية يلي ضربتني المدير بضجر: شغف الامير شغف الامير كل يوم شكوى على هالبنت نادولي الها اجت شغف المدير: ليش ضاربة الشب ياخانم شغف بعصبية: هوة يلي تحرشني المدير: ماشاء الله كل مرة حدا بيتحرش فيكي شغف: هوة تطاول عليي وفيك تسئل البياع يلي برا هوة شاهد عالشي يلي صار المدير: ندهو للبياع نادولو وفات كانت شغف قاعدة عالكرسي ولافة رجل عرجل والشب واقف وماسك راسو الملغوف بالشاش المدير: شغف ظبطي قعدتك انتي بغرفة ادارة شغف: ما شي المدير لراكان: تفضل قعود راكان: شكرا قعد... خير قال طالبيني المدير: في مشكله صارت برا فيك تحكيلي شو صار راكان: طبعا هي ياسيدي......... شغف: شفت كيف هنن يلي بدو المدير: اي بس ما تضربي للشب شغف بعياط: بالله شو بتردني اعمل(غيرت نبرة صوتا لنبرة دلع) لاااااا بليييييز ليش هيك عملت راكان كتم ضحكتو عطريقة حكيا المدير بعصبية: فصل تلت ايام وقفت شغف وعملتلو بأيدا حركة انو ما بهما المدير بجنان: اسبووووع وبكرى خلي ستك تجي لاذم نتفاهم شغف: ستي مالا حاسنة كل مرة تجي لهون المدير: قلتت خليا تجي تشوف عمايل بنت ابنا شغف: بكرا ببعتلك علاء يتفاهم معك المدير: لاء لاذم تجي ستككك شغف: ستي مالا جاية وبتحب تساوين شهر عادي مالا فرقانة معي المدير: فعلا قليلة ذوق شغف: شكرا هاد من ذوقك المدير: مفصولة فصل داخلي وهلق طلعي ممنوع تحضري شغف: ماشي طلعت وهية وعم تسب وتشتم راكان: خير ليش هيك حكيت مع البنت مع انو الحق معا المدير: هالبنت ضاربة نص شباب المدرسة وحتى لو ما كانت هية صاحبة العلاقة بتدخل بالمشكلة مجننتني راكان: اوووووف معقول هالشبر ونص يطلع منا هيك المدير: هي يلي ما عاجبتك بالمهارة يلي عندا بتضربني وبتضربك راكان: اوووف شو هالمهارة المدير: حجرا ما بخيب اذا ضربت بتصيب راكان: ايوا يعني مو صدفة اجا براسو المدير: لااا مو صدفة راكان: يالله بدك شي انا لاذم اطلع المدير: لا تواخزنا لانوعطلناك عن شغلك راكان: لااا عادي ولا يهمك طلع راكان ولسا فكرو عند شغف انتهى الدوام وطلعت وهية وطالعة نتبهت لراكان وقربت شغف: بعتزر لانو صرخت بوشك اليوم راكان: لا عادي ولا يهمك مشيت شغف لوصلت عالبيت وكالعادة عادت نفس الروتين بمكان تاني مهاب: قلي شكيت بحدا هنيك راكان شارد ومالو معو ابدا مهاب: هيي يا جحش وين صرت راكان: ااااا عم تحاكيني مهاب: اي عم حاكيك شو صار معك راكان: اما يا مهاب شو بنت بتشللل والله هي اول مرة بشوف بجمالا تقول ملاك نازلة من السما بقلم Hanen .... يتبع..... يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `