غرام مختلف - الفصل 3 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: غرام مختلف
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم غرام مختلف🥹✨`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* غرام مختلف ❤ الجزء الثالث والرابع والخامس ❤❤ المساا رجع رامي ع البيت وفورا طلع على غرفته ، شعل الانارة شلح جاكيتو ورمى حالو ع التخت .. غمض عيونه ورجع بذاكرته سنين لورا .. قمر ورامي كانو ظاهرين سوا ليتعشو برا بعد ما خلصو وصلها ع البيت وبقيو قاعدين شوي بالسيارة .. رامي : قمر قبل ما تنزلي فيني أسالك شي ؟ قمر : ايه طبعا رامي : مبسوطة معي ؟ قمر استغربت : ايه مبسوطة ما بحس كيف بيمرق الوقت لما كون معك رامي : هلا انتي الك تقريبا شهرين بالجامعة قمر : إيه رامي : خايف انو حد يلفت نظرك او تعجبي بحدا بهالفترة قمر : لا تقلق من هالناحية رامي : انتي ما عندك رفقات شباب ما هيك ؟ قمر بتوتر : لاء ما فيي رامي : هلا ارتحت شوي قمر : لييش يعني ؟؟ رامي : لانو انا بغار كتير كتير وغيرتي صعبة يعني اللي بقرب ع حدا بحبه فيني احرقو حرق ... قمر بلبكة : انا رح فوت ع البيت هلا تصبح ع خير بشوفك رامي : ماشي تلاقي خير انتبهي ع حالك ... ** بااك * رامي بعد ما اتذكر اللي صار نمل بدنه ودمه انحرق ع الأخر ، قام بسرعة عن التخت وطلع من غرفته وهو معصب وخبط الباب بكل قوته .. بالغرفة عند قمر كانت متربعة ع تختها وقاعدة عم تحاول تذاكر بس كل ما بيخطر ببالها اللي صار بيطير عقلها وبتعصب كتير : اي ان شاءالله بتغرقو انا شو دخلني فيكم .. ما بتكمل حكيها الا بتسمع صوت دبش وحجارة ع شباك غرفتها ، بتقوم دغرب من على تختها وبتفتح الشباك لتشوف شو هالاصوات .. لما تشوف رامي بتوقف مكانها مصدومة : انت جنييت شو عم تعمل ؟ رامي بغضب : انزلي لتحت لازم نحكي قمر : وين بدي انزل بهالوقت رامي : عم قلك انزلي ناطرك قدام البيت قمر بعناد : ايه رح تنتظر كتير ما رح أجي .. رامي علي صوته : ازا ما بتنزلي انا بطلع لعندك وما بهمني شو رح يصير .. قمر : طيب طيب ليكني نازلة بس وطي صوتك قمر قفلت الشباك واخدت نفس : شبوو جانن هااد المفروض انا جن مو هوو .. وقفت قدام المراية زبطت شعراتها وحطت روج خفيف ورشت شوية برفان وطلعت سرقة من البيت .. رامي اول ما شافها سحبها من زندها وهو معصب : تعي لأشوووف قمر وهي مرعوبة : شو صارلك اتركنييي رامي ما سمعلها وضلو يسحب فيها ، قمر كان قلبها رح يوقف ومرعوبة من عصبيتو اللي لاول مرة بتشوفها ومو فهمانة لحد هلا شو اللي عم بيصير ... ضلو يسحب بزندها لحد ما وقفها بعيد عن البيت ، مسكلا كتافها بايديه التنتين واطلع بعيونها وهو بعيونه عم يقدح شرار وبكل قساوة : انتي شوو بدكك من حيااتي لييش هيك عم تعمللي فيني لككك ليييش ليييش لييش فهميني انا بشوو غلطت معك بشوو أذيتك وصررخ فيها : جاوووبيني ... قمر نكزت من نبرة صوته وغمضت عيونها من الخوف كانت متفاجئة فيه وبطريقة حكيو معها ، لاول مرة بتشوف بعيونه نظرات كره وحقد ... فتحت عيونها وبصوت مبحوح : إنت شو عم تحكي ما عم افهم عليك .. رامي دفشها دفشة خفيفة لورا : حاجتكككك تتظااهري بالبراءة والغشمنة ، انتي اكبر كزابة مرقت عليي بحياتي وما عندك قلب انا عنجد عم اشفق عليكي لانك مريضة نفسية وبحاجة لعلاج ... لا تفكري اني زعلان منك بشي ابداا انا بس زعلان من حاالي اني بيوم من الايام اعطيتك فرصة ودخلتك ع حياتي ، فكرتك بنت منيحة وبتستاهلي بس انتي اسوء بنت شفتها بحياتي ما رح سامح حالي ع هالشي وهي غلطة رح ضل ندمان عليها لاخر حياتي ... كلماته لرامي كانت ثقيلة كتير على قمر كانت عم تغرز بقلبها متل السكين ، عيونها غرقو بالدموع وحكت وهي موجوعة : انت لييش هيك عم تحكي انا شوو عملتلك انت اللي طلعت بوجهي ومصاحب رفيقتي .. رامي وهو عم يتجاهل دموعها ل قمر : امسحي دموع التماسيح هيي ما رح تمرق عليي بعد هلا لو بشوفك ميتة قدامي ما رح اشفق عليكي .. قمر هجمت عليه ومسكتو من ياقته بايديها الصغار الناعمين واطلعت بعيونه وهي عم تبكي : شوو مشكلتك معيي لشوو كل هااد ليش عم تنفس كل غضبكك فيني بهالطريقة ، شوو كل هالكره والحقد اللي بعيونك لالي لييش مو قادر تنسى اللي صااار ليييش .. رامي هرب من نظراتها لإلوو ولف وجهو على جنب لحتى ما يجاوبها .. قمر رجعت فتلتلو وجهو بايدها لناحيتها ورفعتلو اياه ليصيرو عيونهن قبال بعضهن ومتواجهين ... قرب قمر من رامي لهالدرجة ولمساتها لالو كانت كفيلة انو خلت قلبه يخفئ وجلدو يقشعر ، اتحولت كل نظراتو لحب وشوق .. قمر ركزت بعيونه اللي كانو عم يلمعو وقلبها من جوا دقاتو ما عاد هديت .. رامي بنفس مقطوع : قم.ر بلا ول.دنة بعدي عني قمر وهي عم تتطلع بعيونه : ما فيني اتحمل نظراتك ومعاملتك الي هيك .. رامي بانكسار : لييش انا بهمكك ؟؟ قمر رخت ايدها عنه ورجعت لورا شوي : ئلي بالاول لييش هيك حاكيتني رامي بهروب : كل واحد بيستاهل اللي سمعو قمر بحزن : انت كتير تغيرت ما كنت بهالقساووة جرحتني كتير بكلامك رامي ضحك بسخرية : ههه ازا بتتزكري انك جرحتيني من قبل وما شفقتي علييقمر : انت عم تحاسبني ع شي صار من سنين وانا وقتها كنت جاهلة وما بعرف اتصرف منيح رامي بحدة : ع اساس انك كبرتي هلأ وبتعرفي تتصرفي ؟ قمر انغاظت : شوو قصدك ؟؟ رامي : ما قصدي شي بعد هلأ مرحبا ما رح يكون بيناتنا وازا شفتيني صدفة بالطريق غيري الطريق كلو فهمانة .. قمر بعصبية : خلصص بكفي ميين مفكر حالك لتحاكيني بهالاسلووب وتتعامل معي هيك انا موو مجبوورة اتحملك ولا اتحمل كلامك لالي ، اساسا انا بعد هلا ما بدي اشووفك هالمرة مرقتلك حكيك كلوو بس ازا بترجع تحكيني بهالطريقة صدقني رح تندم كثير ... حكت هالحكي ومشيت .. رامي بعدو واقف بمكانه مقهور : يا ريتني ما تعرفت عليكي ولا شفتك بس انا رح اكسر قلبي بايدي احسن ما تكسريه انتي بعدين بتشوفي يا ست قمر رح انهيكي من حياتي وقلبي بطريقة ما بتتوقعيها ... قمر وهي عم تمشي محروق قلبها ودموعها ع خدها : فعلا انك واحد حيوان فوق عملته لسة بكل وقاحة جايي يوقف قدامي وعم يحاسبني بعد هلا استرجي تمادى معي بالحكي والله لاحسب الله ما خلقك .. كل واحد فيهن رجع على غرفتو وودمو محروق من التاني وعم يتوعدو لبعضهن وكانهن اعداء ، كانو عم يحاولو قد ما فيهن يتظاهرو بالقوة ويكابرو ع حالهن لحتى ما حد فيهن يبين ضعفه تجاه التاني .. يتبع ...... بصباح اليوم التاني دعاء وانوار قاعدين بكافتيريا الجامعة ، بتدخل لعندهن قمر معصبة كتير واول ما تشوف دعاء بتركض لعندها وبتصفعها كف ع خدها بكل قوتها وبتصرخ عليها : بدك ياااه من زمااان .. دعاء بيطير عقلها وبتقوم من مكانها بتهجم عليها : كييف بتمدي ايدك عليي مييين مفكررة حالكك والله لندمك ع هالشي كتيير .. قمر بتدفشها لورا : انتي وحدة رخيصة كتيير كنت بعرف هالشي من زمان بس ما توقعت توصل معك لهووون من بيين كل هالشباب ما لقيتي الا رااامي لتصاحبيه وتحبيييه لااا ولسة ابصر شو حاكيتلو عني لحتى جانن عليي هيك دعاء بصرااخ : انتيي شووو حارق دمككك ع اسااس ما بدك ياه وما بتحبيه ، انتي ما بتستاهلييه ابدااا ابدااا طول عمرك شايفة حالك علييه ولعبتي وتسليتي فيه بكل بساطة انتي تعودتي انو كلشي يكون الك وملكك وما حد ياخد شي منك لما شفتيه معي طار عقلك وجنيتي لهييك .. قمر : انا ما بهمني رااامي اللي بيهمني انو رفيقتي وصاحبتي تعمل فيني هييك .. دعاء : حاجتكك تضحكي على حالكك اللي بيهمك رااامي ، حاجتككك غرور واعترفي انك ما تحملتي يكون مع غيرك .. قمر : بعد اليووم رفقتنا انتهت ما عاد بدي شوف خلقتك دعاء : بعد اليووم ضلك بعيدة عني وعن رامي واوعك تدخلي بيناتنا والا صدقيني بدمرك ، وهاد الكف رح تدفعي ثمنه غالي كتير ست قمر ، اخدت اغراضها وشنتايتها عن الطاولة ومشيت وهي تتوعد لقمر .... قمر كانت واقفة مكانها وجسمها عم يرجف ، انوار كانت عم بتراقبها وحاسة بانهيارها قامت وركضت لعندها ومسكتها من كتافها .. انوار : قمر انتي منييحة ؟؟ قمر ضمتها وصارت تبكي بحضنها : ماني منيحة ماني منيحة انا شو عم بيصير معي ليش هيك بتصررف لييش حاسة حالي عم اختنق من جواا .. انوار : اهدي ولا بقى تفكري بشي خلينا نقعد بشي مكان ونحكي بكل شي تمام ؟؟ قمر هزت براسها واخدتها انوار وراحو قعدو بحديقة الجامعة ... ،،، ،،،،، ،،،،،، بالمكتب عند رامي بعد ما خلص اجتماعه ، قاعد ورا مكتبه عم يدقق الملفات الموجودة بين ايديه بتدخل لعنده دعاء بدون ما تدق ع الباب عم تبكي ... رامي بتفاجئ بوجودها وبحالتها هيي : دعااء !! دعاء وهي عم تبكي : اناا شوو ذنبي لتهيني وتضربني قدام كل الجامعة .. رامي بيقرب لعندها وبيمسكها من كتافها : اهدي دعاء وفهميني شوو صاير معك ؟؟ دعاء : كنت قاعدة بالكافتيريا عم ادرس فجاة بلاقي قمر جاية لصوبي وهي معصبة وبتضربني كف قدام كل اللي موجودين وبتهييني .. وصارت تبكي بصوت عالي رامي مصدوم من اللي سمعه : دعاء انتي شو عم تحكي قمر ما بتعمل هالشي دعاء بصراخ : انا عم قلك انها ضربتني وهانتني وانت عم تدافع عنها بوجهي وبتقلي ما بتعملها ... رامي : قمر لييش لتعمل هيك شي ؟؟ دعاء : لانو ما تحملت وجودك معي ، هي البنت انانية وما بتفكر الا بحالها وبتحب تحصل على كل شي الها لحالها .. رامي عصب كتير : بس هي ما بطلعلها تتصرف معك بهي الطريقة انا رح حاسبها ع هالشي ، تعي اقعدي وروقيلي حالك خليني اطلبلك قهوة .. دعاء قعدت ع الكرسي وفرحانة من جوا انها قدرت تعبي راس رامي على قمر .... ،،،،،،، ،،،،، ،،،،،،، في حديقة الجامعة عند قمر وانوار .. انوار : عم اسمعك شو عم بيصير معك ؟؟ قمر بخنقة : ما عم اقدر افهم ع حالي عم اسال حالي الف سؤال باليوم ما عم لاقي جواااب يبردلي قلبي .. انوار : هو سؤال واحد ازا عرفتي جوابه رح تعرفي سبب كلشي عم بيصير معك ؟ قمر : سؤال شوو ؟؟ انوار : عم تحسي شي اتجاه رامي ؟؟ قمر بارتباك : اكييد لاءانوار : قمر حاجتك تضحكي على حالك انتي بتحبيه لرامي وجنيتي بس عرفتي ان في حد غيرك دخل ع حياته سواء كان هالحدا دعاء او غير دعاء ، ما قدرتي تتقبلي فكرة انو في حدا تاني رح ياخد مكانك بحياته لرامي ... قمر عصبت وصارت تصرخ على انوار : انا ما بحبووو ما بحبووووو افهمووو هالشي انوار : ازا صرختي هالشي ما رح يغير حقيقة مشاعرك ، اللي لازم تعمليه هلا انك تقعدي مع حالك وتفكري منيح شو لازم تعملي وتتصرفي قبل ما تخسري وقت اكتر من هيك وتندمي لبعدين ... وتركتها ومشيت قمر عم تفكر بكلام انوار وعم تحاكي بحالها : انا ما بحبوو ما بحبووو ما بحبوووو بالعكسس بكرهه كتييير وما بيهمني ابداااا ......... رامي بعد ما مشيت دعاء قاعد بمكتبه صافن وعم يفكر باللي صار ويحاكي بحاله : معقول قمر تعمل هييك ايه هيي صحيح مولدنة بس مو من عاداتها تتهجم ع حدا شو صرلها ... انا لازم افهم القصة اخد موبايله واغراضه وطلع من المكتب ... في دار ابو علاء عم يجهزو بسفرة الاكل ليتغدو ، بتدخل قمر ع البيت لونها مخطوف ومو ع بعضها ... قمر بارهاق : مرحبا رد الجميع : هلااا رائد انتبه ع اخته انها تعبانة ومش ع بعضها راح لعندها : قمر انتي منيحة ؟؟ قمر هزت براسها .. علاء : اختي فيكي شي لون وجهك شاحب تعبانة شي .. قمر ما قدرت تخبي جواتها وارتمت بحضن اخوها رائد وفلتت بالبكى ... بعد ما شافوها اهلها بهالحالة صار قلبهم يغلى عليها وكلهن ركضو لعندها ... رائد صار يمسدلا بشعراتها : يا روح اخوكي شو صارلك لا تخلي قلبنا يغلى عليكي هيك ... قمر زادت بالبكى وضمتو اكتر لرائد : ما بدي احكي مشان الله طالعني ع الغرفة .. رائد : حاضر حاضر اهدي شوي بس ، انا رح طالعها لترتاح ع غرفتها لا تهكلو همها انا رح ابقى معها لترتاح .. واخدها وهو حاضنها وطلعو ع الغرفة سوا ،، اول ما وصلو ع الغرفة قمر ركضت ورميت حالها ع التخت .. رائد واقف عند الباب وعم يفكر بينه وبين حاله شو اللي وصل اختو قمر لهالحالة وشو ممكن يكون صاير معها ، قفل الباب ودخل لعندها بهدوء وقعد حدها ع التخت ... رائد بصوت حنون : قمرر قمر ما ردت عليه .. رائد : اطلعي فيني قمر قمر مسحت دموعها وجلست قعدتها بس بقيت عيونها بالارض .. رائد : انتي بتعرفي اني بحرق الدنيا كلها كرمال دمعة وحدة من عيونك صح ؟ قمر هزت براسها .. رائد : شو صاير معك قمر ، لا تحاولي تلفي وتدوري احكي دغري .. قمر بصوت مخنوق : يا ريت فيني افهم شو صاير معي ، انا تعبانة ومخنوقة كتير وحاسة حالي وحيدة بهالدنيا .. رائد قاطعها ل قمر : انتي كيف بتحكي هيك ، وين راحت عيلتك انتي بتعرفي غلاوتك عنا كلنا وخصوصا انا ببيع الدنيا كلها كرمالك .. قمر : ايه بعرف .. رائد مسكلا ايدها : انا هون ما رح اتركك غير لتحكيلي شو صاير معك ومين السبب بحالتك هيي ؟؟ قمر : رامي هو السبب .. رائد باستغراب : راامي !! قمر : ايه رامي رائد : شوو عملك ؟؟ قمر : انا ما بحبوو وما بدي يااه بس ليش ما فيني اتحمل شوفه مع غيري لييش من لما عرفت انو صاحب رفيقتي عم حس بخنقة ووجع كل لما فكر بالموضوع مش قادرة اتحمل هالشي .. رائد مصدوم من اللي عم يسمعو : قمرر من ايمت بصير معك هالشي هاد قمر : من وقت اللي رجع كركبلي كل حيااتي وفوق هيك حب رفيفتي دعاء وعم يطلعو سوا .. رائد : وبما انك ما بتحبيه شو فارق عليكي قمر .. قمر : اكيد عمل هالشي جكر فيني انا لهيك .. قاطعها رائد : قمرر الدفاتر القديمة اتسكرت ما في داعي نرجع نفتحها عن جديد ، انتي رفضتيه لهالشب وكسرتيه من قبل وهو من حقه يعيش ويختار مع مين بده يكفي حياته وانتي ما بحقلك تعترضي ع هالشي او تزعلي .. قمر : ايه بعرف هالشي بس .. رائد قرب منها وحضنها : بدوون بس اختي ، لا تفكري بهالمواضيع هلا التفتي لدراستك وعيشي حياتك وشيلي من راسك رامي ولا بقى تفكري فيه اتفقنا .. قمر : اتفقناا .. رائد بقي حد اخته لحد ما هديت ونامت ، وبعدها نزل لعند اهله وطمنهم ان ما في شي وكل القصة دلال ودلع قمر المعتاد ... تاني نهار بوقت الظهر رامي قاعد ع مكتبه ، بيندق الباب عليه .. رامي : تفضل اول ما رامي يشوف قمر بينصدم .. قمر : مرحبا فيني فووت رامي : شو عم تعملي هون ؟ قمر : مو جاية خانقك فينا نحكي شوي .. رامي باستسلام : تفضلي اقعدي .. قمر راحت قعدت مقابيلو ع الكرسي وهي متوترة ، كانت شابكة دياتا ببعضهن وعيونها بالارض .. رامي كان عم يراقب فيها ومستغرب من حالتها ومن وجودها ... رامي قاطع صمتهن : قمر شو فيي ؟ قمر اخدت نفس عميق واستجمعت قوتها ورفعت عيونها شوي شوي واطلعت في رامي ، اول ما اجت عيونها بعيونه تلبكت كتير ودقات قلبها ما عاد هديت ... رامي : قمر رح تبقي ساكتة ؟؟ قمر : انا جيت لاعتذر منك .. رامي باستغراب : ع شووو ؟ قمر : انا غلطت بحقك من زمان صدقني ما كان قصدي اجرحك ، بوقتها انا تصرفت بولدنة لهيك بعتذر منك كتير وبتمنى انك تقدر تسامحني ..رامي : لييش هلأ جاية تعتذري مني ؟ قمر : ما بدي ضل حاسة بتانيب الضمير بسبب هالموضوع ويضل بيناتنا سوء تفاهم .. رامي : لييش هيك تصرفتي مع دعااء ؟ قمر بانزعاج : هاد الشي بيني وبينها ما اله علاقة فيك انت .. رامي : دعاء بتخصني وبتعنيني كتير ما بدي تدايقيها وتزعجيها بتصرفاتك .. قمر بغصة : ما عاد ادخل بيناتكم وازعجكم وهي اخر مرة بتشوفني فيها بتمنالكم السعادة عن اذنك هلا .. قمر وقفت من مكانها بدها تمشي وعيونها مغرغرين بدها تهرب من رامي لحتى ما يشوفها عم تبكي .. رامي قرب منها ووقف قبالها : قمرر قمر ما اطلعت فيه ، مسكلا وجهها ورفع عيونها ليصيرو مقابيل عيونه ، ما قدرت تخبي وتحبس دمعتها اللي نزلت من عيونها ع ايدو ل رامي .. رامي انحرق قلبه بس شاف دموعها : شبكك قمر قمر بوجع : ولاا شي رامي بحنية : احكي قمر لا تسكتي قمر : ما في شي بس تعبانة شووي .. رامي : شوو بوجعك ؟؟ قمر بقلبها : انت ووجعي .. رامي : احكيلي قمر ليش سااكتة ... قمر بعدت عنه ورجعت لورا وطلعت برات المكتب ركض بدون ما تحكي ولا كلمة ، رامي كان بده يلحقها بس غروره وكبريائه وقفوه .. رامي مع نفسه : مشاان الله ارحميني من هالعذااب لييش هيك عم تعملي فيني لييش كل ما بشووفك بكون نفسي ضمك لحضني وما اتركك ابداا لييش هيك عملتي فينااا لييش لييش كان ممكن هلا نكوون مبسوطين سوااا آآخ آآخ الله يسامحك يا قمر ... ،،،،،،، ،،،،،،، ،،،، قمر بعد ما طلعت من عند رامي ، كانت مخنوقة كتير دقتلو ل مجدي والتقو بحديقة عامة ليحكو .. مجدي : ايه قمر احكي لييش ساكتة ؟ قمر : مجددي انا ما بدي استمر بهالعلاقة مجدي : شوو قصدك قمر قمر : انا ماني مرتاحة وما بدي ارجع اكرر غلطتي مرة تانية ، انا بعتبرك اخ وصديق لالي ومو قادرة حس اي مشاعر تانية اتجاهك لهيك ما بدي اظلمك معي .. مجدي : بس قمرر انا بحبككك قمر : بس انا ما بحبكك مجدي حاولت وما قدرت مجدي : عم تظلمينااا قمر قمر : انا ما بدي اظلمك معي لهيك حاكيتك وطلبت شوفك ، قلبي مانو لالك مجدي : لككن لمييين .... قمر : موو لحدااا خلينا رفقات مجدي ما عم فكر بالارتباط وما بدي اشغل حالي بهيك مواضيع .. مجدي انقهر كتير من جواته بس حاول ما يظهر هالشي قدامها ل قمر : ماشي متل ما بدك رح نبقى رفقات قمر بفرحة : كنت متاكدة انك رح تفهمني .. مجدي : ولووو اكيد رح افهمك قمر : رح تبقى اغلى رفيق عندي ، انا لازم ارجع ع البيت هلا اتاخرت بلا ما اهلي يقلقو عليي مجدي : ماشي انتبهي ع حالك .. قمر : وانت كماان ... مجدي بعد ما مشيت قمر بعصبية : تركتيني مشانوو لهالحقيير انا متاكد انك بتحبيه بس ازا ما كنتي لالي نا رح تكوني لالوو قمر بوعدك ... اخد تلفونه من جيب البنطلون ودقلها ل دعاء .. دعاء : اهلين مجدي مجدي بعصبية : وينك انتي .. دعاء : ليش هيك نبرة صوتك شو فيي مجدي : بدي شوفك هلا وفورا انا بحديقة **** بتقدري تيجي لعندي دعاء : ايه ماشي قريبة من هناك عشر دقايق بكون عندك مجدي : ناطرك .. بعد وقت قليل وصلت دعاء على الحديقة ، كان مجدي قاعد ع كرسي بالحديقة وناطرها بس شافته راحت لعنده .. دعاء : مرحبا مجدي مجدي : اهلين دعاء اقعدي قعدت دعاء حده .. دعاء : شو القصة ؟؟ مجدي : بدون لف ودوران انتي بتحبيه ل رامي ولا لاء ؟ دعاء استغربت من السؤال : لليش عم تسأل .. مجدي : جاوبيني .. دعاء : ايه بحبه .. مجدي ابتسم : ايه معناها فيكي تعملي كلشي لحتى ما تخسريه ما هيك .. دعاء بدون تفكير : ايه طبعا ، بس انت اكيد ما عم تفكر بمصلحتي شو مصلحتك انت ؟ اهاا فهمت عليك انت خايف تخسر قمر ما هيك ؟؟ مجدي : انا وياكي ما بدنا نخسر الاشخاص اللي بنحبهم وهاد اللي جمعنا .. دعاء ابتسمت بخباثة : ما كنت متوقعة انك تساعدني بهالموضوع مجدي : قمر ورامي لازم يبقو بعاد عن بعض وما يجتمعو ، بس شو لازم نعمل بخصوص هالموضوع .. دعاء : لا تقلق انا مفكرة بهالموضوع ومساعدتك اجت بوقتها ، بس بدك توعدني شو ما اطلب منك تعمل واتاكد انو هالشي لمصلحتنا تنيناتنا .. مجدي هز براسه : بوعدك دعاء : اتفقنا .. ،،،،،،،،، ،،،،،،، ،،،،،،،،، بوقت المساا .. رامي قاعد بغرفته متمدد ع تخته وما في شي شاغل تفكيرو الا قمر والحالة اللي شافها فيها اليوم ، مسك تلفونه وفكر يكتبلا رسالة ويبعتلا اياها .. رامي مع نفسه : شو بيصير ازا بعتلها اطمنت عليها ، ايييه ما فيها شي اكيد رقمها بعدو هو .. مسك تلفونه وفتح ع رقمها وبعتلا هالرسالة رامي ■ صرتي منيحة ؟ وبعتها ... رامي مع نفسه : اووف شو عم اعمل انا بشو بتهمني منيحة او لاءءء .. قمر كانت بغرفتها متربعة ع تختها وكتبها حواليها ، شاردة وعقلها بمكان تاني .. اول ما وصلتها الرسالة فتحت تلفونها ولما شافت الرسالة من رقم رامي انصدمت واوسعو عيونها : مووو معئوول .. وبلهفة : يعني سامحني بما انو عم يطمن عليي وصارت تبتسم مع حالها متل الهبلة 🤩قمر مع نفسها : شووو رح ابعتلووو ، امممم احسن شي دقلو واتحجج انو ماني عارفة الرقم ايه هاي هيي .. تنهدت واخدت نفس عميق ودقت للرقم ... رامي ماسك تلفونه بايديه ولما شاف رقمها ع تلفونه دخل بالحيط من التوتر واللبكة : لييش عم بتدقلي يا الله يا قمر كنتي ردي برسالة .. رامي فتح الخط : الوو قمر بلبكة : مرحبااا رامي : اهلااا قمر : عفوا مين معي ما عرفت الرقم ؟ رامي بانزعاج : ما عرفتي الرقم ومش عرفانة صوتي كمان ؟ قمر عملت حالها متفاجاة : راامي هاد انت .. رامي باستياء : ايه هاد انا ... قمر سكتت .. رامي : الظاهر دايئتك بعتذر منك تصبحي ع خيير قمر : لحظة لحظة لا تسكر رامي : شوو ؟ قمر : سامحتني ؟ رامي : قمر خلينا لا بقى نحكي بهالموضوع .. قمر : بيهمني اعرف رامي : مو بهالسهولة قمر : لييش رامي لييش ؟ رامي : لييش فرقانة عندك كل هالقد ؟ قمر : طبعا فرقانة عندي .. رامي : لا تهتمي .. قمر : مستعدة اعمل كلشي لاصلح غلطتي معك اطلب مني شو بدك ومستعدة اعملوو كرمال تبطل زعلان مني .. رامي : متاكدة ؟ قمر : ايه جربني .. رامي : بدي شووفك هلأ هلأ قمر مصدومة : هلااا رامي : ايه شو حكيتي .. قمر : لييش هلا فينا نلتقي بكرة ؟؟ رامي : لاا ع بالي هلا شووفك قمر : تمام موافقة بس ما فيني اتاخر .. رامي : لاقيني باخر الشارع تمام ؟ قمر : مااشي رامي : ناطرك قمر بابتسامة : ما رح اتاخر .. وقفلت الخط .. قمر بعد ما قفلت الخط كان قلبها عم يدق بسرعة ومو قدرانة تاخد نفسها ، وقفت قدام المراية كان وجهها احمر .. حطت ايدها ع وجهها كان عم يغلي ومتل النار : اوولي شوو صرلي شوو هالحالة اللي انا فيها لسة ما شفته ولا قربت منه يا رب دخيلك ساعدني وما تخليني انفضح قدامه ... رامي ما كانت حالته احسن من حالتها ل قمر : شوو كان بتهيالي لما طلبت شوفهاا شو بيصرلي انااا لما احكيها لهالبنت اووف رح تجنني .. قمر جهزت حالها بسرعة وطلعت سرقة من البيت ، رامي سبقها وكان ناطرها باخر الشارع زي ما اتفقو ... رامي كان ناطرها وعم يطقطق باصابيعو من التوتر ، اول ما لمحها جاية من بعيد دقات قلبه صارت تزيد : هالبنت رح تجيب اخرتي .. وصلت لعنده قمر كانت خجلانة ومتلبكة كتير : مرحبا رامي : مرحبتين .. قمر وعيونها بالارض : ليكني اجيت لعندك .. رامي : فرحتيني كتير .. قمر وهي عم تتلفت حواليها : ما فيني اتاخر .. رامي : حطيتك بموقف صعب ما ؟ قمر : مو مشكلة .. رامي : تيجي نقعد هون شووي قمر هزت براسها : ايه ماشي بعد ما قعدو كانو تنيناتهن متوترين وعيونهن بالارض ، كسر صمتهن رامي بعد فترة .. رامي : قمر شو اللي غيرك فجأة ؟ قمر : كيف يعني .. رامي : لييش صرت بهمك وطلبتي انو سامحك ما كان هالشي بيفرق عندك .. قمر : فينا ما نحكي بهالموضوع ونترك الماضي ورانا رامي : متل ما بدك ... بهالوقت بيرن تلفونه ل رامي وبتكون دعاء ، لما يشوف رقمها بيقفل الخط بوجهها ، قمر بتشوف اسمها وبتجن وبتقوم من مكانها بدها تمشي .. قمر : انا رح ارجع ع البيت اتاخرت رامي : خليكي شووي قمر بنبرة حادة وزعل : ما في داعي كفي سهرتك مع حبيبتك .. حكت هالكلمة ومشيت .. لحقها رامي ومسكها من ايدها : استني قمر قمر بتنتر ايده بعيد عنها : بعدد عني لا تلمسني رامي بعصبية : لكك شو صارلك انتي فجاة ؟ قمر : لييش طلبت تشوفني كنت شوف حبيبتك بهالووقت .. رامي : قمررر وطي نبرة صوتك هاد اولا ، ثانياا دعاء مانها حبيبتي .. قمر : لييش عم تخبي لييش عم تنكررر اعترف انك بتحبهااا لالهاا وبتكرهني لااالي .. رامي : حاجتك تخبييص قمر : ما عم خبببص انت بتكرهني وحاقد عليي لليووم وما عم تقدر تنسى اللي صار وتسامحننني .. رامي مسكها من كتافها وصار يصرخ بوجهها : اييييييه بكرهكككك انا بعتررررف اني بكرهكككك هالكلمات حرقتلا قلبها ل قمر وكانت كفيلة انو دموعها يصيرو متل الشلال ع خدها .. رامي : بتعررفي ليييش بكرهكك ؟ قمر كانت عم تسالو عن السبب بعيونها .. رامي بانكسار : لإااني بحبككك كتييير لانوو شو ما عملتي فيني وقد ما جرحتيني وكسرتيني ضليت حبك كتير وما قدرت انساكي ولا طالعك من عقلي وقلبي لحظة وحدة .. رامي صار يمسحلا بدموعها بايده بكل حنية : بكررهك لاني ما بتحمل شوف دمعة من عيونك ، لييش لييش يا قمررر عملتي فينا هيك كان فينا هلا نكون مبسوطين وسوااا لييش حرمتيني منك وبعدتيني عنك انتي متخيلة شو عملتي فيني وكيف عشت هالسنين من بعدك ما كنتي تغيبي عن تفكيري للحظة ، كنت بكل مرة قرر انساكي فيها اتزكرك وحبك واحنلك اكتررر عرفتي ليش عم اكرهك لانوو عملتي فيني اللي ما حدا عملوو تركتي اثرك فيني كل هالسنين ورح يبقى فيني معي حق اكرهكك ولا لاااء جاوبيني ؟؟قمر بدون وعيي منها ارتمت بحضنو ل رامي وصارت تبكي : والله ما كان بدي يصيير هييك ، انا ما عرفت قيمتك الا لما بعدت عني كنت كتير عم بشتئلك بس كنت قاوم هالشي وضليت اقنع بحالي اني ما حبيتك وما بدي ايااك بس ما قدرررت مااا قدرررت ، ما تخيلت شوفك مع غيري جنييت وطار عقلي من الغيررة عليكك ، ما عاد فيني اتحمل غضبك عليي وتعصيبك مني ونظرات الكره والحقد اللي كنت شوفها بعيونك ... رامي بعد ما سمع هالكلمات منها ارتاح قلبه وشد عليها بقوة كبيرة وضمها بلهفة وشوق وحب كان ناطرها من سنين .. رامي : آآآخ آآآخ شوو مشتااقلك ومشتاق لريحتكك لا تبعدي عنني بدي الزمن يتوقف فيي وفيكي عند هيي اللحظة .. قمر : راامي انا بحبككك رامي بعد عنها ومسكلا وجهها : شوو حكيتي ياا ربي ما عم سدق .. عيديها لشوووف قمر بخجل ودقات قلبها مليون : بحبكك رامي غمض عيونه واخد نفس عميق : كمااان كمااان قمر ابتسمت : بحبككك بحبككك فتح عيوونه وفاجاها ببوسة قوية ع شفافها ، اللي خلتها بعالم تاني وضايعة بين ايديه وفيه بعد عن شفافها وحط انفه ع انفها وهو عم يهمسلا : بحبككك بحبككك هلا فيني احكيلك انو روحي رجعتلي وانو قبل هاللحظة ما كنت عاايش .. قمر كانت عم تاخد نفسها بصعوبة : راامي شوو عمللت فيني .. رامي : بعتذرر غصب عنني ما قدررت ما عاد اقدرر قاومكك وخليكي بعيدة عنني بدي اياااكي مشتقلكك حرمتيني منك بما فيه الكفااية حاجتكك .. رجع اخدها لحضنه وصار يشملا بشعراتها ويسحب نفسه كله لجواا : ما رح نبعد عن بعض بعد هاللحظة ما رح تتركيني ما رح تخليني عيش بعيد عنك اووعديني قمررر .. قمر وهي طايرة من الفرحة : بوعدككك ما رح اخسرك مرة تانية ما رح اسمح الي ولقلبي يعيشو بعيدين عنك بعد هاللحظة .. رامي : يا الله انااا عم احلم ولا شوووو قمر بدلع : راامي وطي صوتك رح ننفضح يلا حاجتنا اتاخرنا كتيير رامي : بكرة ما رح فلتكك واعملي حسابك ما في جمااعة رح تقضي كل النهار معي .. قمر : هههه حااضر رامي تنهد ومسكلا ايدها ورجعو ع البيت ... رامي وقمر الفرحة ما كانت واسعتهن بعد ما اعترفو لبعضهن بمشاعر مخباية من سنين ، كل الليل ما قدرو ينامو من كتر ما هما طيرانين من الفرحة وعم يعيدو بمخيلتهن كل لحظة عاشوها سوا وكل كلمة حكيوها واعترفو فيها لبعضهن ... يتبع ..... ارائكم وتوقعاتكم يلااا بدي تفاعل حبايبي ... نزلتلكم ثلاث اجزاء مع بعض وازا بقدر اخلص باقي الاجزاء رح نزلها ان شاءالله بس ما بوعدكم ❤❤ نور جمعة 😘😘 يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `