لعبة بلا إختيار - الفصل 2 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: لعبة بلا إختيار
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم لعبة_بلا_إختيار`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* قصص وروايات 📚📖: #الفصل_٢ 🎭🖤 واقفة ع المراية بترتب سكرابها مسكت اللب غلوس، حطّت منه شوي، وتطلّعت على حالها بغرور للمرة الأخيرة قبل ما يبلّش اول يوم دوام الها هون. عيونها فيها اشي… توتر؟ خوف؟ او يمكن الاتنين مع بعض. سحبت نفس عميق، وطلعت من الغرفة بخطى ثابتة باتجاه مكتبها الجديد، وهي بتشجع بحالها وبتتأمل ببداية تكون احسن من الي بتتوقعه … تلاقت هي ومروى ع الطريق لتصبح عليها بنعومة وبإبتسامة بتشبه قلبها : صباح الخير دكتورة يارا! يارا :أهلا مروى، صباح النور 🤍 مروى : شو كيف الهمة لأول يوم يارا :يعني !!مش كتير، بس ماشي الحال ضحكت بنعومة على ردها،الي مبين كمية تفائلها قديش، وبإصرار لطيف قالت: أفطرتي ولا لسا ؟ إذا لسا تعالي نفطر سوا الدادا فاطمة بتعمل فطور ولاعالبال وكل الطاقم متجمّع تحت لنفطر سوا كعادة صباحية يعني ،منها بنتعرف عليكي ومنو بتتعرّفي على الكل شو رأيك ؟ ترددت للحظات جزء منها حب الفكرة، بس الجزء الأكبر كان رافض … في اشي جواتها بيحكيلها روحي بس بالاخير اعتذرت منها وكملت ع مكتبها لتبلش يومها لفت نظرها كم ملف على الطاولة، كل واحد عليه اسم مريض، لكن بدون تشخيص واضح… مجرد أعراض عامة: “نوبات فقدان وعي، هلوسات بصرية، نبض غير منتظم. رفعت راسها ع صوت دقات خفيفة عالباب :تفضل لتفوت سلمى بخفة وهي بتحكيلها : صباح الخير دكتورة، في مريض ناطر برا إذا بتقدري تشوفيه هسا. يارا: طبعاً، خليه يدخل … اما عند ملهم الي كان بأعلى مراحل تركيزو كان بيصوّب على القناني وكأنها خصوم قدامو، وحدة ورا التانية عم تتفتّفت ببرود…صوت الرصاص بيخرّق السكون حوالين المكان ليباغتو من وراا ياسر الي رمى حالو قدامو وبتمثيل : اوئتلنييييييي لو موتي على إيدك انا ئاااابلةةة بترجاااااككك عاملني زي الأزازة ياحب عمري وئتلنييي ملهم:ما اسمجكك ياسر : يعليك شو آسي ،شو كيفك ياحب ملهم: قبل ماتيجي كنت بخير ياسر : وهسا ملهم: صرت **** ياسر : لالالاا امورك خربانة شكلها 😂 ملهم :لاخربانة ولاغيرو ع اتم التمام وين الكر التاني ؟ معاذ : جاك الكبير ياصغير ياسر :سحاااب شبريتك لشوفف ملهم بجدية :وين كنت استاذ معاذ ؟ معاذ :احمم كنت ببحبش اخبار وعرفتلك خبرر ناري وشراري ياسر :ايش هو معاذ :هاد يامعلم زيد رجع يلف ويدور وبدو ينتتقم منك وهالمرة عالعلن وواضح إنه ناوي على شي كبير. ملهم : كنت متوقع هالحركة ومستنيها ع أحر من الجمر 🦦 ياسر :من وين جبت هالخبر ؟ معاذ : كلام ناس موثوقين ولا كمان قاعد بيتقرّب من ناس إلنا معهم تاريخ… وعم يحاول يشتري ولاءات ويحرضهم علينا 😂 معاذ : مشان هيك، لازم نكون جاهزين ومفتحين عيونا كثير منيح ملهم بشر : ياسيدي عادي خليه يلعب براحتو اللعب بالخفى حلو، بس مش مع ناس بتشوف بالليل أكتر من النهار. :معاذ بتراقب كل تحركاته. أي اسم جديد بيظهر حواليه، بدي تقرير. وأي واحد من جماعتنا بيحكي مع ناسه، بدي أعرفه قبل ما هو يعرفه حتى مفهوم ؟ معاذ :مفهوم يابوسس ياسر :وهسا شو رأيكم نروح نتزهرم لاني صوصت من الجوع 🐸 معاذ : وليش ماافطرت بالمركز مش من عاداتك وتقاليدك ؟ ياسر :هاد ياسيدي في مكولك اسمو معاذ خلى الشغل علي مبارح وراح ونام فراحت علي نومة وماصحيت على الفطور 😒 مسك معاذ ياسر بسرعة ومشي فيه قبل ما ملهم يفتح معو تحقيق صحفي او ينطق كلمة حتى : اي لاااا ياعيب العيب بس عنجد ياعيب العيب تعال تعال اطعميك هاد بيحكولك ياصاحبي الي بيسقي كلب بيدخل الجنة فما بالك الي بطعمية ليرفع ايديه تحت انظارهم ومن كل قلبه يدعي "اللهم اني أسألك الفردوس الاعلى " ياسر :ايش قصدك يا* العصريات …. طالعة من السكن،بعد ماخلص دوامها لابسة بلوزة بيضا ع بنطلون جينز وبوت عشان تقدر تتحرك بخفة مع كاب على راسها، تعبانة نفسياً من الغرفة الي من حد مافاتت عليها وهي قرفانة ومش قادرة تتحملها اكثر من هيك ، لتقرر انها تطلع تشم شوية هوا… وتدور على بيت تقدر تستقر فيه بدل هالزريبة الي حاطينها فيها . سحبت حالها وتوجهت لمكتب ملهم لتسألو عن سيارتها الي المفروض توصل من يومين كان الباب مفتوح وملهم كان قاعد بيحضر إشي ع الاب توب وبإيدو قداحتو وبيفتح وبيسكر فيها نقرت ع الباب لينتبهلها ملهم : أهلاً بدكتورتناا المنفية تعي فوتي ليش واقفة عندك ؟ يارا : دكتورتكم المنفية ؟ بتعرف شو مشكلتكم ؟مشكلتكم هون جحوش بتيجوش بالاحترام يعني لورفشت الباب برجلي وفتت ماحدا بيلومني ابداً ملهم بضحكة مستفزة : لاااا شو هالحكي، إحنا ناس طيبين بس عنا كتالوج خاص بالتعامل مع كل بني آدم وحسب وجهو ،اه احكيلي شو كنتي بدك يارا بنرفزة :سيارتي وين ؟ ملهم :اهه سيارتك هي لسا ماوصلتك ؟ يارا :للأسف لأ ملهم : معناتو استنيها لتوصلك مش رح ناكلها بالنهاية يارا : طيب انا بدي اطلع مشوار ضروري كيف بدي اطلع من غيرهااا امشي مثلاً ؟ ملهم :إمشي ومالو المشي كثير مفيد انتي اكتر حدا بتعرفي فوائدو ولا غلط دكتورة ؟ يارا : انا مش جاي اناقشك عن فوائد المشي أنا بدي سيارتي ملهم : وأنا حكتلك استنيهاا لتوصلك بسيطة الامور 🦦 شافها كيف قلبت بوزها وطلعت من عندو بنرفزة راقبها وهو مش عارف ليش حاط راسو براسها وبيجاكر فيها لمحها كيف وقفت عالباب الخارجي نص ساعة وهي بتستنى اي اشي يمرق، اتطلعت حواليها، لا سيارة… ولا باص ولا تاكسي ولا ميكرو ولا حتى لافتة بتدل هي وين … قام تناول مفاتيح سيارتو ليركب فيها ويعمل حالو مارق بالصدفة من عندها وقف ونزل الشباك :إذا متطرة ع مشوارك تعالي بوصلك عليه يارا :ييي شو شهم شكرا الك مابدي ملهم باابتسامة :ولااو دكتورتنا كنا نمزح ليكون زعلتي مني ؟ يارا :انتا شوبدك فينيي ازعل ولا ارضى خلص ياعمي روح كمل مشوارك وحل عني ملهم بمزح :لاااا واللهي باللهي مابقبل تعي ولوو بعدين هاد أمر مش طلب واذا ماركبتي بس بتوقيع مني بتخسري مزاولتك هااا فتحلها باب السيارة من جواا وهو بيستناها تطلع اتنرفزت من كلامو بزيادة ركبت، وسكرت الباب بقوة متعمدة، ضحكة صغيرة منو كانت كفيلة تخليها تولع نار اكثر لفت وجهها ع الشباك وهو شغل السيارة ومشي لحظات صمت بينهم، الجو كان مشحون بطريقة كأنهم بلشوا معركة نفسية بدون ولا صوت. ملهم: اه ماحكتيلي وين مشوار حضرتِك الضروري ؟ يارا (وهي لسا عيونها ع الشباك): – أي مكان بعيد عن الزريبة الي حاطيني فيها … وبعيد عنكم كلكم كمان، لو ممكن يعني . ملهم : هسا بعيد عن الزريبة ممكن اخدك بعرف أكمن بيت هون بدهم آجار اما بعيد عناا تؤ محزرتيش بأحلامك هاد الاشي . يارا :وليش بالله بأحلامي ؟ عفكرا هسا بقدر اسيب هالمكان كلو وارجع من محل ما اجيت بس انا ممشيه ع مزاجي ملهم بضحك :يعني مش عشان ماتنسحب منك الشهادة 😉 يارا : لأ عفكراا اجيت عشان انمي خبرتي واطورها مش عشان ما …ماكملت كلامها لما انتبهت ع ملهم كيف أسرع وصار يفوت من طرق أشبه بالفرعية يارا :ااااا شوفيي ؟ ما رد، كان مركز ونظراته بتتقلّب بين المرايا والشارع قدامه هييي ايش فييي مالك ليش انجنيت فجأة :ياراا اسكتي :مابدي اسكتت اتطلعت بالمراي مكان مابتطلع كان في سيارتين مسرعات وراهم :ملهم مينن هدول وليش لاحقيناا ؟ ملهم بصوت حازم : هص ولاكلمة بعدين بفهمك فات من طرق فرعية كثير بس فجأة مالقا غير السيارة طلعتلو من بين الشجر وصفت قدام نزلو منها ٤ رجال مع مسدساتهم و وجههوها عليه اتطلع لوراه عشان يرجع السيارة ولا السيارة الثانية محاصريتو من ورا يارا:ملهم شو فيييي مين هدول ملهم:يارا نزلي راسك يارا:فهمني اول مين هدول ملهم: يارا فش مجالل انتي بس نزلي راسك وناوليني المسدس من الجيبة نزلت راسها لتدور ع الجيبة وتطول المسدس بهالاثناء هو طار بالسيارة ليلف من جنب السيارة الي قدامو والرجال قاعدين بيطخو عليه وهو بيتلاشا الرصاصات الي اخترقو القزاز صرخت برعب لما القزاز طار عليها لتناولو المسدس مشي بسرعة وهو مصوب عليهم وقعو ثنين بأرضهم واختفى لحظات ليتفرقو السياريتن وهمه بيدورو عليه ضيع سيارة وضلت وراه سيارة ليطلع السلاح من شباك السيارة وصار يطخ فيهم : انا شو الي وقعني بين مجانين ياربيي رح اموتت ولساتني بزهرة شبابييي ومالحقت اعمل اشي بحياتيي رح اموت هون مقطوعة من شجرة وماحدا رح يدرى عني منك لأالله يامراد ومنك لاالله انتا الثاني كمان ملهم :بتعرفي تخرسييييي يارا :لاا مابعرففف نزلنييييي واصتفل انتا وياهم نزلنييييييي طنشها ليفتح باب السيارة وهي بتمشي طلع منو بكل مهارة وهو بيحكيهلهاا :وازني السيارة ياراااا وازنيهاااا مسكت الدركسيون وهو كان داعس ع البنزين وبيطخ ع عجال السيارة الي قلبت من اول التلة لآخرها بنفس الوقت ، اخد نفس ليوقف السيارة والهدوء مغلف المكان وبس أنفاسهم عم تتلاحق ليسمعها وهي تحكي :ايش هاد شو الي صار انتاااا شوووو مين هدوووول ؟؟ اخد تلفونو وعيونو مليانة شر ونزل من السيارة وهو يحكيلها :خليكي هون، دقيقة وبرجع. كانت لسا مش مستوعبة الي بيصير لتصرخ وتنزل معو :نعمممم ماحزرتش رجلي ع رجلك :يارا اسمعي الكلام : مابدي اسمع اشي ورجلي ع رجلك حكيت مشي ومشيت وراه وهي ما بتسمع غير نبضها، وصوت خطواتو وخطواتها المتسارعة. كان ماسك المسدس بجاهزية و عيونه بتفحص المنطقة زي الرادار، وكل خطوة إله محسوبة.وقف عند السيارة المقلوبة وهو يتمايز نمرتها شاف جواتها مالقا حدا فيها غير السايق والواضح انو مودع لمح جثتين مرميات بأماكنهم ليتركهم ويرجع ع السيارة وهي وراه وملزقة فيه رفع تلفونو ورن ع معاذ الي انجن من الي حكالو اياه ملهم وكيف ماحكا معهم غير بس خلصت القصة : اسمعني منيح معاذ مش وقت فورانك هسا، بتروح ……………. وبلغ ياسر ليكون ع اتم الجاهزية ، لأنو زيد بلّش يلعب بذيلو. سكّر الخط، ولفّ عليها كانت واقفة قريب، بتحاول تسمع اشي، او تقرأ شي من تعابير وجهه، بتجحر فيه وبتستناه يفهمها الي صار يارا :انتو مين بالزبط؟ومين الي كانو لاحقينك ؟مين هاد زيد ؟فهمنييي انتو عصابات صححح !! لاولوو عصابات ايش تفي من تمك احنا مجرد قتلا مأجورين بس 🥹 يارا بصدمة : شوووووو ابتسم ابتسامة صغيرة ، وفتح باب السيارة وهو يحكيلها الاسئلة هاي لاحقة ع جوابها ، والي صار اليوم … ما صار وكل اشي شفتيه… بتنسيه . مفهوم؟ يارا :لأ مش مفهوم الي صار صار والي شفتو بديش انساه وهسا بدك تفهمني ولا والله بسلمكم سمعتنيييي رح اسملكم ضحك بقوة وركب السيارة وزمرلها لتركب وهو مطنش برمها كلياً ركبت وعيونها ما فارقته لحظة، قلبها لسه بيرجف من الموقف،بس كانت مغلفة حالها بالهدوء. مشيت السيارة في صمت ثقيل، والشمس بلشت تغيب، صابغة السماء بلون برتقالي غامق، كأنها بتشهد على كل إشي رح يصير. رجعت نظها عليه، وبصوت خافت قالت: ـ “مش رح أسكت، أنا مش لعبة بين ايديه، وإذا كان مفكر إني رح أمشي ع هواه… بيكون فعلا ما بيعرف مين بتكون يارا رؤوف . عند زيد … قاعد على كنبة جلد سودا، حاط رجل ع رجل، بإيده سيجارة مولّعة، والجو مشحون. قدامه واقفين الي ضلو من رجاله، وواضح عليهم التوتر وقف وقرب منهم وقع السيقار من تمو لينزل واحد منهم يجيبو دعس ع ايدو بشدة وبكل قهر صرخ فيهم زيد : هربببب؟ : افترقنا و ما قدرنا نكمّل وراه يابيك زيد : كيف بتخلوه عايش كيففف؟! كــــيـــــــف بيهرب من تحت ايديكمم يابهايمممم ؟؟؟!!! أنا ما حكيتلكم بتحاصروه من كل الجهات يا حمير؟!! :إحنا كنا محاصرينو من كل الجهات بس غدر فينا سيدي شد الثاني من شعر لحيتو وهو يحكي شو كنتو مستنيينو يعمل ياحميررررر ليش ماخلصتو عليه بنفس اللحظة شو كنتو بتستنوا؟ ييجي يسلم عليكم؟ اههه !! احكوو انطقوووووووووو !! صمتهم زاد وما قدروا يبرروا، ما كان في مجال للكلام أصلاً، لأنه الغضب بعين زيد ما بيسمحلهم يتنفسوا حتى. :يابيك قصي ماخبرنا انو البنت كانت معاه وبس حاصرناه انتبهنالها لهيك ما اطلقنا عشان ما نأذيها لف عليهم ولسا الدخان بيطلع من عيونو : ومين البنت الي كانت معو لدرجة خفتو تؤذوهاا ؟!! مدّ الرجال ملف، فتحه زيد بعيون ثابتة. كان فيه صور ليارا وهي طالعة من السيارة، صورة إلها وهي بتحكي مع ملهم عند باب المركز، وصورة قريبة إلها وهي معصبة … ظل ساكت ثواني، يطالع الصور، صوته طالع بنبرة خافتة، بس وراها إعصار:ماعرفتو مين بتكون ؟ :البنت بتهمك يابيك ،بتكون الدكتورة الي بعتها مراد واسمها يارا يابيك . ابتسم زيد ابتسامة باردة، وهو يسكر الملف ويضرب فيه كفّه :ايواا دكتورة ياراا حكتلي ، هساا بلش الشغل ع المزبوط ،من اليوم، كلشي بخص هالبنت… يوصلني أول بأول أي حركة، وأي كلمة وكل إشي عنها كل إشي لنرحب فيها ع المزبوط . :واضح؟ هزوا روسهم بسرعة، وزيد رجع قعد ع الكنبة، بس النار ما كانت بطرف السيجارة…كانت بعينه : انا بورجيك ياملهم انا بورجيك نهايتك قربت وقربت كثيررر . يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `