ولاد الشيخ - الفصل 3 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ولاد الشيخ
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم `* *ولاد.الشيخ.tt* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*قصص وروايات 📚📖: الجزء الثالث #ولاد_الشيخ للكاتبة روز سعد الدين وقف وليد و راح على المطبخ جهز اكل و عمل كاسة شاي و بس برم بدو يرجع للغرفة شاف ابوه بعيونو الغليظة عم يزاورو وليد : بابا انا…… مدلو ابو رامي ايدو حتى يبوسها ، لانو كانت هاي الطريقة يلي بيقبلها للاعتزاز اقترب منو وليد و باس ايدو وليد : بعتزر لانو رفعت صوتي عليك انا بس…… ابو رامي : لا تبسبس كلية الشريعة والا العلوم وليد : ايي اه …… علوم ابو رامي : ايمتى رح تسجل وليد : بكرا ابو رامي : كمل اكلك و فوت على غرفتك وليد : حاضر : : : تاني يوم راح وليد على الجامعة و. سجل التخصص يلي حابب يدرسو فنون مسرحية و شاع بين الناس و قدام أبوه و أهلو انو عم يدرس بكلية العلوم مرقت شهور العطلة و بلش الدوام وليد لاقى حريتو و مساحتو الخاصة فيه بالجامعة و انتسب للحزب الشيوعي ، ( الحركة الشيوعية ليلي ما بيعرفا هيي: حركة في ظاهرها مبنية على الملكية المشتركة لوسائل الانتاج في الاقتصاد يعني بتقول انو المؤسسات الاقتصادية بالمجتمع هي حق للجميع و من حق الجميع انو يتملك فيها و ينتج ، لكن في باطنها هدفها فصل الدين عن الدولة أي العلمانية و كما أنها ترجح المصالح الفردية على حساب المصلحة العامةو هذه واحدة من أهم الأمور التي يجب التنبه إليها ، لأنها مدمرة و هادمة للمجتمعات الانسانية ). كانت هالحركة عم تنتشر بوقتا بين المجتمعات الشابة و خصوصي بين طلاب الجامعات ، ولاقت رواج منيح لأنو المجتمعات بوقتا كانت عم تعاني ظروف اقتصادية صعبة بسبب سيطرة الرأسماليين على الموارد ، و ظنو انو هالحركة هيي الحل : : كانت حلقات النقاش و الاجتماعات لهالحركة تنقام بشكل سري ، لانو أنظمة الدولة كانت تحاربها بالإضافة للمجتمعات اللي ما زالت متمسكة بدينها و عاداتها و تقاليدها … وليد : احنا هون يا اصدقائي أصحاب حركة فكرية ثورية عم تتحارب من الجميع و هاد أكبر دليل على انو نحنا على حق عمار : بس ممكن تكون عم تتحارب لانها غلط! ما معقول تكونو انتو صح و الكل غلط وليد : اول شي اهلا و سهلا فيك بيناتنا ، انت جديد هون عمار : اي وليد : نحنا رح نجاوبك على كل تساؤلاتك كلنا شايفين برا شو عم يصير الرأسماليين مستوليين على كل مواردنا ، عم ياخدو خيرات هالبلد و يشغلونا عبيد عندن ، عم يعطونا اجور يا دوبك عم تكفينا ناكل و كل الربح عم ياخدوه نحن ممنوع نتملك او نشارك بنشاط اقتصادي او سياسي بينما هنن فوق كل شي عندن اياه لسا لاحقينا على ابسط حقوقنا الفجوة بين الطبقات عم تكبر عمار : يعني عم تقول مصلحتنا فوق مصلحة المجتمع وليد : ليش المجتمع رحمنا ! عمار : لازم يكون في لالنا لقاء تاني حتى نتناقش اكتر ، صار وقت محاضرتي وليد : اكيد صديقي ، اهلا و سهلا فيك بأي وقت و في نهاية حديثنا بقول الدين لله و الوطن للجميع !!!! : نفكت الحلقة و كل حدا راح على محاضرتو ، أما وليد و سارة تباطؤو قصداً هني و عم يضبو اغراضن حتى راح الجميع و بقيو لوحدن سارة : نقاشك كان رائع وليد : بس نقاشي اقتربت منو و مسكت بياقة قميصو هيي و عم تتدلع سارة : و انت كمان كنت رائع هيبتك ، طريقة حكيك، أسلوبك طلع وليد سيجارتو و شعلا ، نفخ اول نفخة و سألا وليد : انتي ما عندك محاضرات سارة : بلغيهن كرمالك وليد : مشي معي اخدك مشوار سارة : هههههه : : : الأحداث كانت عم تتطور بشكل ملحوظ و متسارع أمور كتير تغيرت أو رح تتغير قريباً…… : وردة : انا حامل رامي : شووو انتي متأكدة وردة : اي هاد الشهر التاني يلي عم تفوتني فيها رامي : هلا وردة ما تاخدي على خاطرك بس يعني متاكدة انو الولد مني وردة : شو بتقصد ، انو بدي لبسك الولد ……! رامي : لك لا تطلعيني من مخي ! فارس ما كان عم يقرب منك يعني …… وردة : فارس عقيييم ما بجيب ولاد رامي : ايوا وردة : الولد منك انا ما عم كزب ! رامي : انا ما عم كزبك بس كان بدي اتاكد ، ما كنت بعرف انو الجحش اللي عندك عقيم وردة : و هلأ شو رح نعمل؟ رامي : بدنا نلاقي حل بسرعة قبل ما يكبر بطنك وردة : لسا بدك تفكر بحل ؟ رامي : قليلي شو طالع بإيدي اعمل وردة : خدني من هون ، مسيك بإيدي و هربني لك ما بتخاف يروح هلأ معصب من شغلو يضربني او يقلني و يروح فيها هالولد انا بتحملو و بتحمل ضربو بس ابنك بيقدر !!! رامي : وردة كرمال الله لا تزيدها عليي وردة : ازا خجلان تقلي تسليت فيكي شوي و هلا بس صار الوضع جد بدي اهرب قلي حتى اعرف اتصرف رامي : يعني لااااازم قولااا باعلى صوتي ليرة ما في بجيبتي وين بدي اخدك ، وين بدي قعدك ، منين بدي اصرف عليكي انتي و اللي ببطنك لك منين بدي طعميكن وردة : يعني عم تقول خليكي عند فارس بيطعمك و بنيمك عندو و بس يكبر بطنك تصرفي ! رامي : اووووف ، مو وقتو هالولد مو وقتو وردة : شو يعني اذهب انت و ربك فقاتلااا رامي : نزلي الولد! وردة : ما رح نزلو عشت سنين مع فارس متحملو ضربو و اهانتو و عم قول لحالي بكرا بيجيكي ولد بتربيه و بيسندك بكبرتك ، بعوضك عن يلي عشتيه… بس الله ما كتبلي جيب ولد كان مفكر انو انا يلي ما بجيب الاولاد ، ما كنت اخلص من حكيو و تلميحاتو الجارحة و بس عرف انو هوي يلي ما بيخلف زاد الوضع سوء ، صار يفش خلقو فيني و يحملني سبب عجزو بس خلص كلشي تحملتو بحياتي حتى يصير عندي ولد و هلأ ما رح اتخلى عنو رامي : لساتك صغيرة و الوقت قدامك ، بس يتحسن وضعنا منجيب غيرو وردة : صارلك سنين عم تعشمني وضعك يتحسن خلص ما عاد تحكي ، احمل حالك و طلاع من بيتي انا بدبر حالي رامي : هلأ هيك صار الحكي وردة : تفضل طلاع لبرا …… و على بيتي لا عاد ترجع رامي : وردة شو عم يصير معك وردة : عم توب لربي صحي ضميري ، كنت جاحدة و عم اعمل حرام بس ربي خجلني بكرمو و عطاني هالولد يلي طول عمري عم بحلم فيه لهيك طريق الحرام تركتو والله يهديك رامي : بصير خير تزكري لهالحكي كتير منيح : : : ببيت ابو رامي الوضع ما كان كتير ببشر بالخير صارت الدنيا نص ليل و منصور بعدو ما رجع على البيت الكل كان قلقان عليه ام رامي : امي وليد برضاي عليك طلاع سآل صحابو عنو وليد : يا امي مانو ولد صغير ، هاد بكون سهران مع رفقاتو و نسي الوقت ام رامي : لا يا امي بعمرو ما تاخر لهاد الوقت برات البيت ابو رامي : ابي وليد طلاع دور على اخوك وليد : رامي وينو ابو رامي : اخوك رامي روح من شغلو و نام بدون ما يحكي معنا حرف من وين بدي القاها من رامي يلي الله وحدو بيعرف شو عم يصير معو والا من منصور يلي لهلأ ما رجع على البيت وليد : طيب ابي انت فوت جوا على غرفتك و ارتاح و انشالله انا ما برجع الا و منصور معي : : طلع وليد حتى يدور على اخوه واول شي خطر على بالو يشوف رفيقو شادي : وليد : بعتزر لانو جاييك بهيك وقت بس اخي منصور لهلأ ما رجع على البيت و ما عم نلاقيه شادي : اي……اه ……… انا ما شفتو اليوم وليد : ماشي بدي عزبك معي ، ازا عرفت عنو اي شي خبرني شادي : اه … اي ولا يهمك …………………………………………………………………………………… الجزء الرابع بكرايـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `