الجميل والمتوحشة - الفصل 8 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: الجميل والمتوحشة
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم الجميل_والمتوحشة`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴9️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* قصص وروايات 📚📖: #الجميل_والمتوحشة #بقلم_فيلوفوبيا الجزء التاسع _برمها لعندو ليشوف عيونها عم تلمع و الدموع محبوسة جواتهن_ وسيم:انو شو؟ ياسمينة:انو بيحبني وسيم:ههه....كنت متوقع هالخطوة بس مو هلأ ياسمينة:طلب ايدي للزواج وسيم:كمان!....شو جاوبتي ياسمينة:قلتلو بدي فكر وسيم:(بصيغة الامر)رح توافقي ياسمينة:بس.... وسيم:بدون بس....رح توافقي...اللقمة وصلت للتم...لازم توافقي ياسمينة(تبكي)الله يخليك....لاتخليني عيش هالشي وسيم:ليش عم تبكي!!مو بدك تنتقمي....رح ننتقم انا وياكي...لازم توافقي ياسمينة:(بصوت مخنوق)انا بخاف منو! _ماعاد يقدر يتحمل اكتر....حضن وجهها بين ايديه و مسح دموعها ليهديها شوي_ وسيم:(بهمس)انا معك...مارح اتركك ياسمينة:وسيم!!! وسيم(لنفسه)انتي الروح الي جوات وسيم....تحملي مني بس هالشي و بعدها رح عوضك ياسمينة:(تبكي)انت مابتعرف هو شو عمل فيني وسيم:بعرف....ورح نعمل فيه اكتر...والله العظيم انا معك ومابتركك طالما فيي روح...ماتخافي انا بضهرك _مسكت ايديه وهنه على وجها...وغمضت عيونها و حاولت تهدي انفاسها_ ياسمينة:انا كتير ضعيفة....كتييير وسيم(ابتسم)رح ريحك من حسان و بعدها رح عوضك عن كل شي.... _اندق الباب_ وسيم:مسحي دموعك ماتخليني شوفهن اكتر من هيك ياسمينة:حاضر وسيم:ااحم...تفضل فرح:استاذ...الصحفية و المصور تبع المجلة برا وسيم:تمام...خليهن يتفضلو...وطلبي محمود فورا" فرح:حاضر استاذ وسيم:(ابتسم)خلصنا بقا روقي....وحياتك مارح يلمس شعرة منك...عالاقل مو و انا عايش ياسمينة:(ابتسمت)نشالله الصحفية:صباح الخير استاذ وسيم وسيم:صباح النور الصحفية:نحنا اجينا على موعدنا كرمال المقابلة وسيم:اهلا و سهلا تفضلو الصحفية:بتحب نبلش بالتصوير او باللقاء وسيم:خلينا نبلش بالصور احسن _دخل محمود_ محمود:طلبتني استاذ وسيم:اي...(للصحفية)هاد المصور تبع وكالتي...بدي ياخد نفس اللقطات اللي رح ياخدهن المصور...لانو الي شغل فيهن للصحفية:تمام...مافي مشكلة...خلينا نبلش _بلشت جلسة التصوير...و بلش المصور ياخد صور مشكلة لوسيم و ياسمينة....و بأكتر من مرة خلاهن يقربو من بعض بشكل كبير ومحمود عم ياخد نفس اللقطات و بأخر لقطة...خلا وسيم يحاوط خصر ياسمينة و يقربها منو...وهيه تمسك طرف الفستان بايدها و تزيحها لورا ليظهر قماش الفستان بهاللحظة طلع وسيم بعيونها بتركيز....خلاها تخجل و تزيح وجها للجهة التانية وهيه عم تبتسم....و اخدو المصورين اللقطة لتطلع احلا صورة...وبشكل عفوي و بعد ايام قليلة نزلت الصورة مع اللقاء الصحفي على غلاف المجلة ومواقع الانترنت...والكل عم يحكي عن فستان"دموع الملائكة"_ _بعد اسبوع_ وسيم:الف مبروك ياعرسان حسان:الله يبارك فيك ياسمينة:الله يبارك فيك وسيم:ومين كان يتخيل اني كون شاهد على كتب كتابكن...احلا صديقين بالدنيا قيس:لا والله مين كان يتخيل انو حسان يسبقنا و يخطب وسيم:والله يامعلم حسان وقع بشباك جوري...وجوري مالها قليلة قيس:مبروك جوري ياسمينة:merci boucou وسيم:بس ليش ماعملت خطبة و عزمت معارفك و قرايبينك؟ حسان:هو العرس مومطول....وقتها منعزم الكل نشالله _ابتسم حسان و حاوط كتف ياسمينة يلي ارتعشت من هالحركة و بين عليها الانزعاج وطلعت بوسيم يلي عيونو اكلتها كل الوقت...خاصة انو ملبسها على زوقو وجن جنونو لما شاف حسان حاضن كتفها بإيدو بس مابيقدر يعمل شي ولايحكي اي كلمة_ وسيم:احم....خلينا نمشي قيس و نترك العرسان ياخدو راحتهن قيس:ايه....لاتنسو تشرفونا الاسبوع الجاية على خطبتي انا و مريم حسان:اكيد رح نجي...مو هيك جوريتي ياسمينة:(زاحت ايدو عن كتفها)اكيد مبلا...لازم احضر كرمال وسيم _طلعت فيه لتشوفو كيف عم يبتسم لما شالت ايد حسان عن كتفها_ وسيم:لاتنسي بكرا تجي بكير عالوكالة...عنا شغل ياسمينة:اكيد....سمحولي رافقكن للباب وسيم:تفضلي _عالباب_ وسيم:سبقني قيس لاحقك انا قيس:اوك وسيم:(همس)انتبهي عحالك منو ياسمينة:(بلعت ريقها وقربت تبكي)والله بقتلو اذا حاول يعمل شي وسيم!!! وسيم:ماتخافي....رح وصل قيس و ارجع وقف بسيارتي جنب البيت....اي شي بيصير بس رنيلي رنة وحدة بكون عندك...واذا ماقدرتي فتحي الشباك و صرخي ياسمينة:طيب...روح انت بلا مايحس على شي وسيم:(ابتسم)حاضر...انتبهي على حالك ياسمينة:طيب...سلام _بغرفة الضيوف عند حسان_ ياسمينة:باردون....تأخرت عليك حسان:فداكي...بس كأنو اخدك الحديث مع وسيم ياسمينة:شغل حسان:اها....تعالي قعدي جنبي ليش قعدتي بعيد ياسمينة:خلينا هيك احسن حسان:بتخافي عحالك مني ياسمينة:موهيك...بس لسا ماتعودت حسان:لاتقربي انتي....انا بقرب ياسمينة:هه....bian حسان:je t'aim جوري ياسمينة:ههههه....tu parlér françes حسان:hwie ياسمينة:هههه tres bian حسان:بحبك....بحبك...بعشقك _قرب منها ليبوسها بس بعدتو عنها بسرعة_ ياسمينة:شو عم تحاول تعمل!! حسان(همس)عم عبرلك عن حبي ياسمينة:مو مبكر! اذا بتريد حسان حسان:شو بكير....ليش انا صدقت ياسمينة:sil tu plais je ne veux pas حسان:لك شو بدي ومابدي....انتي حلالي و حقي اعمل معك البدي ياااه ياسمينة:بس هالشي مابصير je ne peux pas حسان:اي تعي لهووون _رغم كل مقاومتها الو بس ماقدرت تبعدو عنها و قدر يقرب ويبوسها متل مابدو....بس لما شاف عدم رغبتها فيه او حبها الو.....انسحب بكرامتو و قرر يمشي_ حسان:شوفي جوري....رح اعتبر انك خايفة او مومتعودة عليي....ومارح ازعل منك....بس المرة الجاية بدك توعديني تكوني احسن معي ياسمينة:__ حسان:dacord ma belle petit ياسمينة:dacord....au revoir حسان:ماشي سلام _ويادوب مرق عشر دقايق بعد طلعة حسان وكان وسيم عم يدق الباب...فتحتلو ياسمينة و هيه انفاسها مخربطة و حابسة دموعها غصب_ وسيم:شو في؟....ليش هيك وجهك ياسمينة:__ وسيم:لك شو في!!!...؟شوعملك!! ياسمينة:(بصوت مخنوق و عم يرجف)انت وعدتني مايلمس شعرة مني موهيك وسيم:اي...وعدتك..شو عمل!!!....احكي لاتفوري دمي ياسمينة:(صارت تبكي و تحكي بصوت عالي)قلتلك مابدي فوت بهاللعبة....قلتلك مابدي عيش هالشي مرة تانية....انا مالي قد حسان...قلتلك هالشي و انت اصريت تخليني كون ضحية لحيوانيتو مرة تانية وسيم:بس بس هدي....شونسيتي انو واقفين عالباب _ولأول مرة من وقت سكنت بالبيت بيدخل وسيم لعندها لوحدو...وبيسكر الباب وراه_ ياسمينة(بصوت عم يرجف)شوف وسيم...انا مالي قدو لحسان....حسان غول و بدو ياكلني بأي طريقة وسيم:طيب فهميني شو عمل! ياسمينة:لك....باسني...ابنسطت...صار يبوسني(تبكي)مافيني...مافيني اتحمل ينعاد الماضي مابقدر فهمني مشان الله _وسيم احتار بين شعورو بالغيرة الكبيرة على ياسمينة و بين خوفو عليها و بين الموقف الحساس اللي هو فيه لأول مرة بحياتو بيعجز و بيحتار شو يعمل ماكان منو الا ياخدها بحضنو.....بلكي تهدا شوي من نوبة البكا..وهو تهدا عاصفة الغيرة اللي جواتو ليعرف يفكر بس وهيه ضمت ايديها لبعض و تكورت بين ايديه و سندت راسها لصدرو لتسمع دقات قلبو اللي عم تتراكد_ وسيم:(بيمسح على شعرها)خلص هدي....كل شي رح يكون منيح ماتخافي ياسمينة:مابقدر ماخاف وسيم:انا معك و رح احميكي منو ياسمينة:كيف فيك تحميني و انت من أول موقف كنت غايب وسيم:سامحيني...كان لازم اعرف شو نيتو تجاهك...بس خلص ماعاد اسمحلو يستفرد فيكي...بس صبري عليي لنهاية الاسبوع..لتمضى خطبة اختي وقتها مخي بيفضالو ورح خلصك منو وحياتك ياسمينة:_ وسيم(ابتسم وشد عليها اكتر وغمض عيونوو قال لنفسه)حتى صوت نفسك بخاف حدا يسمعو غيري _بعدت عنو و طلعت بعيونو و عيونها عم تلمع بالدموع هو ابتسم و مسح دمعة صغيرة على خدها و بدون شعور حط ايدو التانية على رقبتها...ليتحسس نبضها وهيه خافت و ارتعشت من هاللمسة و كانت رح تبعد ايديه عنها_ وسيم(بصوت هادي و عميق)خافي على حالك من كل الناس الا من وسيم.....مستحيل فكر لو مجرد تفكير اني ائذييكي ياسمينة(ابتسمت و نزلت دمعة من عينها على ايد وسيم) وسيم:بتعرفي.....لو كنا بعالم الخيال....انا متأكد انو دموعك رح تكون من النوع اللي بيتحول لالماس بس يهرو _توسعت ابتسامة ياسمينة و بلشو خدودها يحمرو_ وسيم:و ابتسامتك من النوع اللي بتطلع الشمس كرمالا ياسمينة:____ _سحب ايديه بهدوء...وبعد عنها خطوة ليبقى محافظ على اتزانو ادامها ومايفضح مشاعرو الي عم يتحكمو فيه و بتصرفاتو_ وسيم:لازم امشي....انتبهي على حالك..وبكرا الصبح رح امرق اخدك لنروح سوا عالشغل ياسمينة:طيب وسيم:تصبحي على خير prençes ياسمينة:و انت بخير يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `