الفصل 8
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم الجميل_والمتوحشة`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴9️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
قصص وروايات 📚📖:
#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء التاسع
_برمها لعندو ليشوف عيونها عم تلمع و الدموع محبوسة جواتهن_
وسيم:انو شو؟
ياسمينة:انو بيحبني
وسيم:ههه....كنت متوقع هالخطوة بس مو هلأ
ياسمينة:طلب ايدي للزواج
وسيم:كمان!....شو جاوبتي
ياسمينة:قلتلو بدي فكر
وسيم:(بصيغة الامر)رح توافقي
ياسمينة:بس....
وسيم:بدون بس....رح توافقي...اللقمة وصلت للتم...لازم توافقي
ياسمينة(تبكي)الله يخليك....لاتخليني عيش هالشي
وسيم:ليش عم تبكي!!مو بدك تنتقمي....رح ننتقم انا وياكي...لازم توافقي
ياسمينة:(بصوت مخنوق)انا بخاف منو!
_ماعاد يقدر يتحمل اكتر....حضن وجهها بين ايديه و مسح دموعها ليهديها شوي_
وسيم:(بهمس)انا معك...مارح اتركك
ياسمينة:وسيم!!!
وسيم(لنفسه)انتي الروح الي جوات وسيم....تحملي مني بس هالشي و بعدها رح عوضك
ياسمينة:(تبكي)انت مابتعرف هو شو عمل فيني
وسيم:بعرف....ورح نعمل فيه اكتر...والله العظيم انا معك ومابتركك طالما فيي روح...ماتخافي انا بضهرك
_مسكت ايديه وهنه على وجها...وغمضت عيونها و حاولت تهدي انفاسها_
ياسمينة:انا كتير ضعيفة....كتييير
وسيم(ابتسم)رح ريحك من حسان و بعدها رح عوضك عن كل شي....
_اندق الباب_
وسيم:مسحي دموعك ماتخليني شوفهن اكتر من هيك
ياسمينة:حاضر
وسيم:ااحم...تفضل
فرح:استاذ...الصحفية و المصور تبع المجلة برا
وسيم:تمام...خليهن يتفضلو...وطلبي محمود فورا"
فرح:حاضر استاذ
وسيم:(ابتسم)خلصنا بقا روقي....وحياتك مارح يلمس شعرة منك...عالاقل مو و انا عايش
ياسمينة:(ابتسمت)نشالله
الصحفية:صباح الخير استاذ وسيم
وسيم:صباح النور
الصحفية:نحنا اجينا على موعدنا كرمال المقابلة
وسيم:اهلا و سهلا تفضلو
الصحفية:بتحب نبلش بالتصوير او باللقاء
وسيم:خلينا نبلش بالصور احسن
_دخل محمود_
محمود:طلبتني استاذ
وسيم:اي...(للصحفية)هاد المصور تبع وكالتي...بدي ياخد نفس اللقطات اللي رح ياخدهن المصور...لانو الي شغل فيهن
للصحفية:تمام...مافي مشكلة...خلينا نبلش
_بلشت جلسة التصوير...و بلش المصور ياخد صور مشكلة لوسيم و ياسمينة....و بأكتر من مرة خلاهن يقربو من بعض بشكل كبير ومحمود عم ياخد نفس اللقطات
و بأخر لقطة...خلا وسيم يحاوط خصر ياسمينة و يقربها منو...وهيه تمسك طرف الفستان بايدها و تزيحها لورا ليظهر قماش الفستان
بهاللحظة طلع وسيم بعيونها بتركيز....خلاها تخجل و تزيح وجها للجهة التانية وهيه عم تبتسم....و اخدو المصورين اللقطة لتطلع احلا صورة...وبشكل عفوي
و بعد ايام قليلة نزلت الصورة مع اللقاء الصحفي على غلاف المجلة ومواقع الانترنت...والكل عم يحكي عن فستان"دموع الملائكة"_
_بعد اسبوع_
وسيم:الف مبروك ياعرسان
حسان:الله يبارك فيك
ياسمينة:الله يبارك فيك
وسيم:ومين كان يتخيل اني كون شاهد على كتب كتابكن...احلا صديقين بالدنيا
قيس:لا والله مين كان يتخيل انو حسان يسبقنا و يخطب
وسيم:والله يامعلم حسان وقع بشباك جوري...وجوري مالها قليلة
قيس:مبروك جوري
ياسمينة:merci boucou
وسيم:بس ليش ماعملت خطبة و عزمت معارفك و قرايبينك؟
حسان:هو العرس مومطول....وقتها منعزم الكل نشالله
_ابتسم حسان و حاوط كتف ياسمينة يلي ارتعشت من هالحركة و بين عليها الانزعاج وطلعت بوسيم يلي عيونو اكلتها كل الوقت...خاصة انو ملبسها على زوقو وجن جنونو لما شاف حسان حاضن كتفها بإيدو بس مابيقدر يعمل شي ولايحكي اي كلمة_
وسيم:احم....خلينا نمشي قيس و نترك العرسان ياخدو راحتهن
قيس:ايه....لاتنسو تشرفونا الاسبوع الجاية على خطبتي انا و مريم
حسان:اكيد رح نجي...مو هيك جوريتي
ياسمينة:(زاحت ايدو عن كتفها)اكيد مبلا...لازم احضر كرمال وسيم
_طلعت فيه لتشوفو كيف عم يبتسم لما شالت ايد حسان عن كتفها_
وسيم:لاتنسي بكرا تجي بكير عالوكالة...عنا شغل
ياسمينة:اكيد....سمحولي رافقكن للباب
وسيم:تفضلي
_عالباب_
وسيم:سبقني قيس لاحقك انا
قيس:اوك
وسيم:(همس)انتبهي عحالك منو
ياسمينة:(بلعت ريقها وقربت تبكي)والله بقتلو اذا حاول يعمل شي وسيم!!!
وسيم:ماتخافي....رح وصل قيس و ارجع وقف بسيارتي جنب البيت....اي شي بيصير بس رنيلي رنة وحدة بكون عندك...واذا ماقدرتي فتحي الشباك و صرخي
ياسمينة:طيب...روح انت بلا مايحس على شي
وسيم:(ابتسم)حاضر...انتبهي على حالك
ياسمينة:طيب...سلام
_بغرفة الضيوف عند حسان_
ياسمينة:باردون....تأخرت عليك
حسان:فداكي...بس كأنو اخدك الحديث مع وسيم
ياسمينة:شغل
حسان:اها....تعالي قعدي جنبي ليش قعدتي بعيد
ياسمينة:خلينا هيك احسن
حسان:بتخافي عحالك مني
ياسمينة:موهيك...بس لسا ماتعودت
حسان:لاتقربي انتي....انا بقرب
ياسمينة:هه....bian
حسان:je t'aim جوري
ياسمينة:ههههه....tu parlér françes
حسان:hwie
ياسمينة:هههه tres bian
حسان:بحبك....بحبك...بعشقك
_قرب منها ليبوسها بس بعدتو عنها بسرعة_
ياسمينة:شو عم تحاول تعمل!!
حسان(همس)عم عبرلك عن حبي
ياسمينة:مو مبكر! اذا بتريد حسان
حسان:شو بكير....ليش انا صدقت
ياسمينة:sil tu plais je ne veux pas
حسان:لك شو بدي ومابدي....انتي حلالي و حقي اعمل معك البدي ياااه
ياسمينة:بس هالشي مابصير je ne peux pas
حسان:اي تعي لهووون
_رغم كل مقاومتها الو بس ماقدرت تبعدو عنها و قدر يقرب ويبوسها متل مابدو....بس لما شاف عدم رغبتها فيه او حبها الو.....انسحب بكرامتو و قرر يمشي_
حسان:شوفي جوري....رح اعتبر انك خايفة او مومتعودة عليي....ومارح ازعل منك....بس المرة الجاية بدك توعديني تكوني احسن معي
ياسمينة:__
حسان:dacord ma belle petit
ياسمينة:dacord....au revoir
حسان:ماشي سلام
_ويادوب مرق عشر دقايق بعد طلعة حسان وكان وسيم عم يدق الباب...فتحتلو ياسمينة و هيه انفاسها مخربطة و حابسة دموعها غصب_
وسيم:شو في؟....ليش هيك وجهك
ياسمينة:__
وسيم:لك شو في!!!...؟شوعملك!!
ياسمينة:(بصوت مخنوق و عم يرجف)انت وعدتني مايلمس شعرة مني موهيك
وسيم:اي...وعدتك..شو عمل!!!....احكي لاتفوري دمي
ياسمينة:(صارت تبكي و تحكي بصوت عالي)قلتلك مابدي فوت بهاللعبة....قلتلك مابدي عيش هالشي مرة تانية....انا مالي قد حسان...قلتلك هالشي و انت اصريت تخليني كون ضحية لحيوانيتو مرة تانية
وسيم:بس بس هدي....شونسيتي انو واقفين عالباب
_ولأول مرة من وقت سكنت بالبيت بيدخل وسيم لعندها لوحدو...وبيسكر الباب وراه_
ياسمينة(بصوت عم يرجف)شوف وسيم...انا مالي قدو لحسان....حسان غول و بدو ياكلني بأي طريقة
وسيم:طيب فهميني شو عمل!
ياسمينة:لك....باسني...ابنسطت...صار يبوسني(تبكي)مافيني...مافيني اتحمل ينعاد الماضي مابقدر فهمني مشان الله
_وسيم احتار بين شعورو بالغيرة الكبيرة على ياسمينة و بين خوفو عليها و بين الموقف الحساس اللي هو فيه
لأول مرة بحياتو بيعجز و بيحتار شو يعمل
ماكان منو الا ياخدها بحضنو.....بلكي تهدا شوي من نوبة البكا..وهو تهدا عاصفة الغيرة اللي جواتو ليعرف يفكر بس
وهيه ضمت ايديها لبعض و تكورت بين ايديه و سندت راسها لصدرو لتسمع دقات قلبو اللي عم تتراكد_
وسيم:(بيمسح على شعرها)خلص هدي....كل شي رح يكون منيح ماتخافي
ياسمينة:مابقدر ماخاف
وسيم:انا معك و رح احميكي منو
ياسمينة:كيف فيك تحميني و انت من أول موقف كنت غايب
وسيم:سامحيني...كان لازم اعرف شو نيتو تجاهك...بس خلص ماعاد اسمحلو يستفرد فيكي...بس صبري عليي لنهاية الاسبوع..لتمضى خطبة اختي وقتها مخي بيفضالو ورح خلصك منو وحياتك
ياسمينة:_
وسيم(ابتسم وشد عليها اكتر وغمض عيونوو قال لنفسه)حتى صوت نفسك بخاف حدا يسمعو غيري
_بعدت عنو و طلعت بعيونو و عيونها عم تلمع بالدموع
هو ابتسم و مسح دمعة صغيرة على خدها و بدون شعور حط ايدو التانية على رقبتها...ليتحسس نبضها
وهيه خافت و ارتعشت من هاللمسة و كانت رح تبعد ايديه عنها_
وسيم(بصوت هادي و عميق)خافي على حالك من كل الناس الا من وسيم.....مستحيل فكر لو مجرد تفكير اني ائذييكي
ياسمينة(ابتسمت و نزلت دمعة من عينها على ايد وسيم)
وسيم:بتعرفي.....لو كنا بعالم الخيال....انا متأكد انو دموعك رح تكون من النوع اللي بيتحول لالماس بس يهرو
_توسعت ابتسامة ياسمينة و بلشو خدودها يحمرو_
وسيم:و ابتسامتك من النوع اللي بتطلع الشمس كرمالا
ياسمينة:____
_سحب ايديه بهدوء...وبعد عنها خطوة ليبقى محافظ على اتزانو ادامها ومايفضح مشاعرو الي عم يتحكمو فيه و بتصرفاتو_
وسيم:لازم امشي....انتبهي على حالك..وبكرا الصبح رح امرق اخدك لنروح سوا عالشغل
ياسمينة:طيب
وسيم:تصبحي على خير prençes
ياسمينة:و انت بخير
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`