الفصل 7
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم عوض_قلبي`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴7️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
Stories 📖:
الجزء السابع
متوتره كتير مش شوي بكره رح تكون عروس ...
مش عارفه تنام بالمره قامت عملت دوش سريع وفنجان قهوه وفاتت عالغرفه ... الساعه ١٠ باليل والدنيا هدوء وهاد الاشي الي زاد توترها كل ساعه عم تمر عم تحس توترها زاد.... دق باب الغرفه وكان اخوها محمد
ابتسمت بس شافته وحكتله يفوت .. قرب لعندها وقعد
محمد: شوو عامله قهوه بدوني؟
يارا: يلا هيني قايمه اعملكك
محمد:ياريت يلااا هيني بنطرك لاتطولي
يارا: من عيوني ...
نطت عن التخت راحت عالمطبخ عملت اله والها قهوه حبت تجدد كمان مره ... اخدتهم وراحت عالغرفه وفااتت
يارا:هي احلى كاسة قهوه لعيونك
محمد:يسلمهم
شغل سيجاره وبلش يشرب قهوه وينفخ ...
محمد: شووو كيف النفسيه؟
يارا: متوتره كتير مش شوي بس مبسوطة بنفس الوقت بتعرف ليش؟
محمد: ليش؟
يارا:لانك حتكون معي بهاي الفرحه ماتوقعت ترجع من السفر
محمد: ههههه وليش ماتوقعتي؟
يارا:لانك الك ٧ سنين مسافر ماعمرك رجعت مره وحده خلالهم
محمد: هههههه ليش بدي ارجع؟ وعند مين ؟ امك ولا ابوك بالزبط ؟ م انا سافرت بسببهم وبسبب اهمالهم النا
يارا: طيب وانا كيف هان عليك تتركني هيك؟ تركتني لمين الهم؟ تعال شوف اديش بعاني بسببهم ...اهمال مش طبيعي وكل م اجي احكي معهم بحكولي مش فاضيين او بس نرجع بنحكي ... وازا قعدنا قعدتنا مابتتجاوز ال ١٠ دقايق .. لك حتى لما اجيت اخطب خطبوني لجواد وليش ياترى ؟ لمصحلتهم اتخيل....
ضليت سنه كامله مع جواد لا انا ولاهووو بنحب بعض
وكل م احكيلهم بديش ياه يحكولي هاد الزواج لازم يتم بس اخر اشي طفح الكيل معي ومع جواد ...
كنت ناوية ازا ماقبلوا انزل انا وجواد عالمحكمه ونتطلق بدون علمهم ..بتعرف اني شربت كمية دوا وكنت دنتحر بس لحقوني؟ هههههههه عشان هيك وافقوا اني افسخ شافوني مجنوونه وحموت حالي ....
محمد: ااخ بس مابعرف ليش هيك عم يتصرفوا ...
انا مااجيت من السفر غير عشانك ....
يارا: والله كتير انبسطت انك اجيت مش مستوعبه انك جاي وقاعد هون عندي وعم نحكي ... اول مره بقعد مع حد من العيله وبنحكي ...محمد لاترجع تسافر بعد العرس
محمد:ومين قلك رح ارجع؟
يارا: شو يعني؟
محمد: انا اخر فتره بنيت مشروع خاص الي هون بعيد عن شغل ابوك ومصلحته ....بس ماجبت سيره لحد لسا يارا: جدددد؟ يعني مارح ترجعععع حتستقر هووون؟
محمد: اه خلص بدي استقر هون وبدي اتزوج خلص بكفيني ..صرت٣٠ سنه
يارا: ومين رح تخطب؟
محمد: مابعرف مافي حدا ببالي.....هالمره بدي انت تنقيلي العروسه عزوقك
يارا: جاهززه وحياتك
محمد:مين؟
يارا: اخت جواد اسمها جنى
محمد: حلوو وكم عمرها؟
يارا" ٢٣ فايته بال ٢٤
محمد: حلوة؟
يارا:اه كتير حلوة وناعمه وغير هيك لبسها محتشم ومربيه ...
محمد:وهالموضوع ماحيعمل حساسيه بين العيلتين؟
يارا:هههههههههههه مابعرف بس احتمال اهلك ينجلطوا ويحكولك لا بلاش يطلعوا بسوادة الوجهه قدام بيت ابو جواد ..حاكم انا سودت وجهم اول مره وهلا انت
محمد: معنااته خلص انسيكي منها منشوف غيرها
يارا: لاااا خلص حطيتها براسي ..اسمع هما معزومين عالعرس بكره واكيد حيجوا... شو رايك تشوفها ازا عجبتك بنفتح الموضوع مع اهلك مااعجبتك خلص منشوف غيرها
ابتسم وحكا: مش غلط ليش لا ...
يارا: بس مش تلفت نظر وانت بتطلع عليها
محمد : لااا ماتاكلي هم ...
مسك جواله ورن عقيس
محمد: الوو
قيس: اهلاااا محمد كيفك
محمد: تمام وانت؟
قيس: تمام ؟
محمد: شو عم تعمل؟
قيس: والله هيني بالبيت
محمد: طيب قوم البس يلااا بدي امر عليك ونطلع
قيس: لوين بدنا نطلع؟
محمد: عازمك ع حسابي يلااا
قيس: وويارا حتطلع؟
اطلع عيارا وصار يضحك ويعمل حركات جكاره بوجهه وحكا: لااا يارا بدهاش تشوفك من هون لبكره عشان تشتقلها
يارا: بالله ؟
خطفت الجوال من ايده وحكت : هيني بدي البس لاترد عليه ..
قيس: ههههههه اي يلاااا
اخد الجوال من ايدها وحكا: هيك صارت الطلعه طلعة خطاب ...
قيس: انت الي عزمتني وانا بطلعش بدون يارا ....
محمد: هههههه ماشي انا بفرجيكم يلاا قوم ...
سكر الخط وطلع محمد يجهز حاله ويارا نفس الشي ..محمد عمل هيك حتى يخفف عنهم شوية توتر ويغيرلهم نفسيه قبل بكره ...
جهزوا وطلعوا مروا ع قيس وطلع
.............................................
ببيت ابو جواد كانت الساعه ١١ بالليل وجواد عليه شغل اضافي ... وامه كانت تنطره حتى تفتح معه موضوع حنين ... جنى جود بغرفتهم كل وحده عجوالها وجاد مش بالبيت مع صحابه ..ابو جواد نايم من زمان ...
ع ١١ ونص بالزبط انفتح الباب وكان جواد راحت امه لعنده
ام جواد: يعطيك العافيه يارب
جواد: الله يعافيكي امي ....
ام جواد: اقعد ارتاح ...
زت حاله جواد عالكنباي وهو ميت تعب غمض عيونه وعوشك ينام من التعب
ام جواد: جوعان؟
جواد: لاا نعسان
ام جواد : طيب قبل ماتنام بدي احكي معك موضوع
جواد: مابيتاجل ؟
ام جواد: لا حابه احكيه هلااا
فتح عيونه وزبط قعدته ...
جواد: شوفي امي قلقتيني
ام جواد: جواد شو رايك اخطبلك حنين؟
جواد: يعني ع اساس مابعرف انك حاكيه مع حنين وطالبتيها بدون علمي
فتحت عيونها مصدومه
ام جواد: وانتت شو عرفك؟
جواد :مش مهم بس المهم بدي اعرف كيف بتعملي هيك بدون ماتساليني
ام جواد: لاني عارفه لو سالتك رح ترفض
جواد: حلووو ومدام عارفه ليش بتساليني ؟
ام جواد؛ جواد لايمتا يعني؟ حتصير ٣٢ الي ادك صار عندهم ولاد وانت لسا اعد
جواد: وشو بدك هلا مني؟
ام جواد بابتسامه: بدي اخطبلك حنين
جواد: وليش حنين بالزات؟
ام جواد: لاني شايفه الحب بعيونك
جواد: هههههههه االله عليكي ياامي شو حب وماحب ؟
ام جواد: بتقدر تكزب ع كل الناس بس ع امك لا ..انا بعرفك من جوا وبعرف بشو بتحس وبتفكر
جواد: وشو طلع معك بالاخر؟
ام جواد: طلع معي انكم بتحبوا بعض بس عم تكابروا
جواد: طيب؟
ام جواد:خليني اخطبلك اياها وفرحلي قلبي والله ناطف قلبي على مااشوف ولادك قبل مااموت
جواد: بعيد االشر عنك امي ..لاتحكي هيك
ام جواد:طيب وافق كرمالي
جواد:امي صدقيني حتى لو خطبتيلي اياها مارح تقبل
ام جواد: انت ماعليك احكيلي موافق ورح اخطبلك اياها
جواد: مابعرف اعملي الي بدك اياه امي انا رايح انام لاني كتير تعبان مش شوي ...
قام عالغرفه وغير اواعيه وحط راسه بدو ينام بسس طيف حنين عم يمر قدام عيونه ...( معقول بتحبني؟ والله شكله كلام عمر وامي مزبوط ...الكل معترف بحبنا الا انا واياها هههه عم نكابر.... ياترى شو عم تعمل ؟الي من يوم الي اجت عند ستي مش شايفها ولا حتى رايح عندهم عالشركه ..الشغل لفوق راسي وماعم اقدر حك راسي وغير هيك اغلب وقتي بتاخر صاير ... خلص بكره باخد اجازه ساعيه وبطلع عند احمد ...
غمض عيونه وراح بسابع نومه ... صحي تاني يوم عصلاة الفجر صلى وضل قاعد ....قام عمل دوش وجهز حاله ولبس عشان يطلع عالدوام حط عطر واخد المفاتيح وبعد شوية اجت امه واعطته كاسة القهوه اخدها وطلع عالشغل...
ضل يشتغل للساعه ١١ قام من ورا مكتبه واجا يطلع
عمر: شووو لوين طالع ؟
جواد: طالع عند احمد عالشركه ساعة زمن وراجع
عمر بضحكه:عند احمد حكيتلي ؟
جواد: هههههههه شو قصدك وله؟
عمر: يعني مش عند حنين؟
جواد: هههههههه امبلا عندها الي من يوم الي اخدتها عند ستي لليوم مش شايفها
عمر : لكك حاج تكابر واخطبها..
جواد: ان شاءالله
عمر: اسمع خلص لاترجع انا بستلم عنك باقي الشغل اليوم ..اليوم فش كتير ضغط
جواد: والله انك كفوو
عمر: خدها واطلعوا شي مكان حلو واحكيلها الي بقلبك
جواد: اه هلا ولا يهمك
عمر: استغفر الله العظيم بس .. خلص اطلع
جواد: رايح ...
طلع جواد وطول الطريق وهو بفكر بكلام عمر وامه وكتير حابب فكرة انو يخطب حنين بسس بنفس الوقت هوو عارف انه حنين مارح توافق حتى لو بتحبه ..عارف انها بتكابر ... خلص اليوم رح ياخدها عند سته واهله .. الها زمان مش جاي ... ماصدق يوصل وبس وصل نزل من السياره وركاض طلع عالشركة ...
كان وقت البريك عشان هيك فات لعند احمد طوالي
احمد: جواد
جواد: هههه اي جواد شبك؟
احمد: ليش ماخبرتني انك جاي؟
جواد: حبيت اعملك اياها مفاجأه ..
احمد:بعد زمان عنك وين هالغيبه؟
جواد:والله ضغط الشغل وغير التاخير والمناوبات اتركها ع الله
احمد: الله يعطيك العافيه يارب .. شو جاي عشان تشوفها؟
هز راسه بدون مايحكي
احمد: بس حنين اليوم معطله
جواد: شووو؟ ليش؟
احمد:والله مابعرف
جواد: طيب ماشي
اجا يقوم وقفه احمد
احمد: لك لوين رايح؟ مابدك تشرب معي قهوه؟
جواد:راجعلك وعد..بس رايح اشوف حنين وراجع
احمد: ماشي لاتتاخر بنطرك
جواد: تمام
سحب حاله وطلع ركاض .. شغل السياره ومشي بااتجاه بيتها ... وقف السياره وطلع عالبنايه وهو متوتر وخايف يكون مالها اشي...
دق مره ومرتين وتلاته لاجاه صوتها من ورا الباب
حنين: مين؟
جواد: انا ....حنين افتحي ..
فتحت الباب شوي شوي واول ماشاف منظرها انصدم ..
كانت كانها بكيانه وعيونها حمر ومنفخين ووحالتها حاله انصدم منها...
فات لجوا وسكر االباب وسند عليه وهو عم يطلع عليها باستغغراب
جواد: حنين؟ شبك ؟
حنين: انت شو جابك هون؟
جواد:جاوبيني مالك؟ في حدا مدايقك؟
هزت راسها بمعنى لا ...
جواد:لكن شو مالك؟ لاتقلقيني اكتر
حنين:ولشي..
جواد: طيب.... انا سابقك تحت عالسياره معك بس خمس دقايق بتجيبي اواعي معك وبتيجي...
حنين: ليش؟
جواد: ستي اشتاقتلك وطلبت مني اجي اخدك عشان تنامي عندها ...
حنين: موجاعبالي اروح عند حد
جواد: حكيت الي عندي بس خمس دقايق معك... واصحك تتاخري اكتر بلاش اجي اسحبك قدام كل اهل البنايه ..فتح الباب وخرج ...
(لككك مجنوون شو هاد؟ بس بيجي بعطي اوامر ولازم انفذها ...ممنوع اعترض كل اشي غصب عنده..مش طبيعي واحلى اشي امه بتحكيلي فكري بالخطبه ههه اي ان شاءالله...والله ازا عشت معه لانجلط ..بس والله بحب اهتمامه فيي بحسه هو الوحيد الي ماكل همي..الي زمان مش شايفته واخر اشي اتوقعته انو يجي عندي... شو عرفه اني مش مداومه طيب؟ معقول رايح عالشركه؟ اي شكله هيك... لاقوم اجيب اغراضي وانزل بلاش هلا يعملي فضيحة قدام اهل البنايه..)
قامت بسرعه جهزت اغراضها وكل اشي بدها اياه ولبست اشي طويل وطلعت ...
نزلت عالشارع وراحت عند سيارته كم عم ينطرها فتحت الباب وطلعت
حنين: مرحبا
جواد: شاطره عالوقت بالزبط..
ضلت ساكتة وماعلقت كان حاسس عليها مالها اشي
طول الطريق سانده راسها عالشباك وصفنانه ..
جواد: حنين مالك؟
حنين: ولاشي
جواد: لاتكزبي احكيلي مالك
لفت وجهها عليه وصفنت فيه وحكت: اليوم عيدميلادي بتعرف شو يعني عيدميلادي؟ يعني يوم الشؤوم ويوم المصايب الي صارت
جواد: وانت كل سنه بهاد اليوم بتكوني بهيك حاله؟
حنين: .............
جواد: حلووو ... الك ٢٦ سنه بهالتفكير والحاله؟
حنين: ..... بكرهوو لهاليوم ياريتني متت ياريت
جواد:عشان هيك ماداومتي؟
هزت راسها بدون متحكي ....هز راسه وضل ماشي
ماكان ناوي ياخدها عالبيت ... قرر ياخدها مكان يغيرلها جو ..... (لازم اخليك تحبي يوم ميلادك بكفي.... لازم اغيرلك الافكار المزروعه براسك .. حسبي الله في كل حد زرع براسك هيك فكرة.... )
وصل عمكان هادي كتير يادوب فيه كم طاوله وكانه منعزل ....كافيه حلو ورايق ...وفي شجر والجو بجنن
حنين:لوين جايبني؟
جواد:انزلي ..
نزلت ولحقته لحد ماوصل عالطاوله ..
حنين:ليش جايبني هون؟
جواد:اما عنجد مااكتر اسالتك شو هاد مابتملي؟
حنين:والله؟
جواد:خلص هشش
زورته وغيرت نظرها... ضحك عليها وبعد شوي اجا الجرسون وطلب كاستين قهوه ...
سند ايديه تحت دقنه وصفن فيها
حنين:ليش هيك عم تطلع ؟
جواد:مادخلك
حنين:ماتطلع علي ممكن؟
جواد:كمان مادخلك
حنين:يعني انت جايبني هون عشان تطلع علي؟
جواد:كمان مادخلك
حنين:طيب ...
سندت ايدها عخدها وصفنت بالشجر كانت كتير حابه الكافية والمنظر ..(ليش هيك جواد عم تتصرف؟ معقول تكون بتحبني؟ اول مره بحياتي بشوف حد مهتم بامري وبغيرلي نفسية وبطلعني من اي حاله نفسيه انا فيها لك شو عم يصير معي ؟)
خمس دقايق واجت القهوه....مسكها وصار يشرب وهي نفس الشي
جواد بابتسامه :حنين ؟
حنين:نعم؟
جواد:اسمعي احتمال باي لحظه امي تفتح معك موضوع الخطبه
حنين:خطبة مين ؟
جواد:هههههههه اي غشمي حالك يلااا
توترت وصار وجهها احمر
حنين:ماعم افهم عليك
جواد: ههههههه شبك هيك تلونتي ؟
غطت وجهها بايدها من التوتر والخجل
جواد:ماعلينا ...انا بعرف انو امي من فتره طلبت ايدك الي ...وصدقيني ماكان عندي علم انه رح تطلب ايدك
حنين ومن غير وعي حكت:يعني انت مابدك؟
رفع حواجبه وضحك :بفهم منك انك موافقه؟ وبتستني جوابي؟ والله يادنيا... البنت صار تنطر جواب الشب وموافقته
حنين:لل للا انا ماقصدي بسس انو يعني....
جواد:لك شبك فتي بالحيط هههههههه عم امزح المهم احتمال اليوم امي ترد تفتح معك الموضوع حبيت احكيلك حتى ماتتفاجئي ...
حنين:بدي ارجع عبيتنا مابدي انام عند ستك
جواد:هههههه لاتخافي مابناكلك ..هلا احكيلي ليش انت رافضة فكرة الزواج كلها ؟
حنين:وانت مين حكالك هالحكي؟
جواد:مش مهم المهم احكيلي ليش رافضه الزواج؟
حنين:بصراحه ؟؟
جواد:اه
حنين: لاني مابدي الي صار مع امي ومعي يتكرر معي ومع بنتي وتعيش الي انا عشته
ضرب ايديه ببعض وحكا: لاا منه العوض وعليه العوض عهيك تفكير اهبل
حنين:هلااا هيكككك ؟ الحق علي حكيتلك
جواد:انطمزت ...خلص اشربي قهوتك من تم ساكت لانك حتجيبيلي الجلطه اليوم بتفكيرك ...
..........
حطولها اخر اللمسات عوجهها ..شوي وكانت جاهزه وقفت عالمراي وشافت حالها وابتسمت كانت طالعه ملكة ... رنت عقيس ونطرته يجي وهي متوتره كتير مش شوي .....اول م اجا صاروا يزلغطوا الي بالصالون وهالشي زاد توترها اكتر واكتر ... اول مافات شغلوا الجواال وصوروا ردة فعله ... اول ماشافها ماقدر مايبتسم ...دمعوا عيونه وهو شايف حب عمره واقف قباله ... مشي شوي شوي باتجاها ومسك ايديها وعيونه مدمعين
قرب لعندها وباس جبينهااا
قيس:طالعه ملكه..نيالي بهيك جمال
ابتسمت وتوترت
مسك ايدها ومشي معها للسياره ..طلعوا بالسياره وشغلها....كانت دقات قلبه مليون وهي نفس الشي كل شوي يطلع عليها ويبتسم وهي تحكيله ينتبه عالطريق ..مسك ايدها وباسها
قيس:اديش دعيت ربنا بهاللحظه والحمدلله اعد بعيش دعواتي ...الحمدلله الحمدلله
يارا:خلص هلا ببكي والله
قيس:لا لاتبكي هلا بنتزع مكياجك
يارا:قيس انا بحبك والله ...انت كل عمري وحياتي
قيس:وانا كمان الله يقدرني واكون سندك واسعدك
شغل اغنية وتوجهو على فيلا حتى يعملوا جلسة التصوير كامله قبل العرس ... كانت المصوره عم تحكيلهم كيف يعملوا حركات عشان تصورهم كانوا مش مصدقين حالهم ويارا كل شوي تحس حالها بدها تبكي .......
ع ٣ المسا كان باب بيتهم هو واياها ....صف السياره ونزلوا..... فات ودق باب بيت سته وفتحه ..
جواد:ستييي... ياستي وينك ..
خرجت من المطبخ عصوته
ام جابر:جواد؟؟ شوفي؟
جواد:شوفي مين جبتلك ..
شهقت وابتسامتها عبت وجهها
ام جابر: ياعمرييييي تعييي اضمك
قربت عندها وضمتها وبوستها
جواد:هالمره ماجبتها زياره جبتها نوم
ام جابر:عطول؟
جواد:حاليا لاا مش عطول بس قريبا حتصير عطول بس مش عندكم
ام جابر :هههه من تمك لباب السما
توترت كتير مش شوي ووجها بالالوان نفسها تقتله ..
جواد:ههههههه انا رايح ستي ... انتبهي عليها ..بدي اطلع اتحمم واجهز حالي للعرس حاكم معزومين
ام جابر: رح تروح؟
جواد:بقدر مااروح انا ؟
ام جابر:مش زعلان انها تزوجت غيرك؟
جواد:لا وحياتك.... هي انا عن قرييب رح اتزوج غيرها..وغمز حنين ...يلا ستي باي طلع وخبط الباب
(لااا هاد مجنون مش طبيعي على شو عم يلمح؟ياربي عالاحراج ... )
ام جابر:هههههه شبك فتي بالحيط ؟
حنين:ولشي
ام جابر:فوتي ارتاحي شوي ..
فاتت ترتاح شوي بينما جواد طلع يجهز اموره للعرس خبر اهله انها حنين تحت بس ماكان كتير معهم وقت ينزلوا يشوفوها لانه العرس مش ضايلة كتير يادوب ساعتين وبدهم يعملوا مليون شغله ...
فاتت جنى عند جود عالغرفه كانت عالجوال
جنى:لك يلا قومي البسييي
جود:مابدي اروح بزهق من الاعراس
جنى:بالله؟ وبدك تخليني اروح لحالي مع امك والله بزهق
جود:شو اعملك ؟ هلا بس تروحوا رح انزل عند حنين وستي اصلا
جنى:لا وحيااتك ...
تركتها جنى ونزلت ركاض عند ستها ...
جنى:ستي وين حنين؟
ام جابر:بالمطبخ
فااتت ركاض عالمطبخ وبس شافت حنين ركضت سلمت عليها وضمتها
جنى:حنين بسرعه فوتي البسي
حنين:ليش؟
جنى:بدي اخدك معنا انا وامي على عرس يارا
حنين:من وين لوين حتى اروح؟
جنى:لكك يلااا كرمالي مافي كتير وقت وجود مابدها تيجي معنا رح ازهق لحالي
سحبتها من ايدها عالغرفه وضلت تترجاها حتى قبلت
طلعت ركاض جنى عشان تلبس واول مافااتت شافت جواد قاعد وجاهز
جواد:وين كاينه
جنى:عند حنين
جواد:ليش
جنى:بدي اخدها معنا عالعرس
جواد:كتير منيح بتغير جو ..
قام لعندها ووقف قبالها
جواد:اسمعي ...اليوم عيدميلاد حنين
جنى:جد؟؟
جواد:اه جد ..اسمعيني منيح اوعك تحكي قدامها انك بتعرفي انو اليوم عيدميلادها
جنى:ليش؟
جواد:بدي نعملها مفاجاه ولاتساليني ليش مش هلا بحكيلك .. المهم انا رح ارجع من العرس بكير انا وجاد رح نروح عمحل الكيك ونجيبلها هدايا ونرجع وهي جود هون بتكون مجهزه الطاوله واالاجواء هلا بتفق معها بس اصحكك تحكيلهاااا
جنى:هههههه وبدك تقنعني انك مابتحبها
قرصته من خده وراحت تلبسس ....
جواد:هههههه خلص فش مجال للهرب والله بحبها لانزل اشوفها عبين مايجهزوا امي وجنى
نزل واول مافات ريحة عطره عبت المكان كانت بالغرفه عم تحط مكياج خفيف عوجها لما سمعت صوته ..وريحة عطره سابقته...
حنين(هاد شو جابه هلا؟ هلا بصير يعلق علبسي وليش لابسه هيك وليش عامله هيك...ههههه والله مارح اغير وبشوف)
خلصت وطلعت وهي بطقطق بالكعب ..رفع راسه لما سمع صوت طقة لكعب وانصدم بس شافها...لا انسحررر بالجمال الي قدامه ... كانت لابسه فستان طويل ناعم من فوق شباح عريض وحاطة عليه شال خفيف ولونوا مخايل شوي...كان لون الفستان خمري وعامله شعرها ستريت ورافعه نصه ومنزله الباقي..وعامله غره ...
بقلبه(شووو هاد ؟؟؟ لكك يسعددد قلببب البنات لاجلها كل مالها عم تحلى ...بس لبسهااا جد بدو يجلطني )
ام جابر:لك شو هالجماااااال يسعد قلبك نيال الي رح ياخدك شو رح يتهنى
حنين:تسلميليي انت ولسانك الحلو
ام جابر:تعي هاتي بوسه
جواد بقلبه(وانا كمان تعي هاتي بوسه هههه استغفر الله بس ياررررب تصبرني)
جواد:شوو ستتتت حنين؟ شووو هاللبس الاوفر؟
ام جابر: مادخلك فيها جواد
جواد: ستي المكان الي رايحين عليه بكونوا كل الشباب متجمعين باب الصاله مابتعرفي يعني؟
حنين: شو اعملهم يعني؟
جواد: ماشي ياحنين .. هالمره بسس رح امرقها بس الفتره الجاي هاد اللبس رح تنسيه عطول
حنين:شو قصدك؟
جواد: ماقصدي شي ..
ضحكت ام جابر وحنين اتوترت منه ومن تلميحاته ...
ام جابر بقلبها(عقبال مااشوفكم عرسان يارب)
......................
طلعوا بالسياره وتوجهوا عالقاعه واول مانزلوا استقبلوهم الزفه وبلشوا اجواء العرس ...
وصلتهم الزفة لجوا وبعدها خرجوا حتى يبلش العرس
خرج احمد معهم برا الزفه ...
ووقف برا يسلم ع اي واحد بيجي ولمح جوااد جاي مع عيلته ..شاف بنت لابسه فستان طويل مع حجاب ومبتسمه كانوا لون عيونها عسلي فاتح وبشرتها بيضا وبخدها غمازه ابتسم احمد وعجبها شكله حكا بقلبه اكيد هاي جنى ..قرب عليهم وسلم عالكل وحكا مع ام جواد شوي وفاتوا الصبايا ..
احمد:شووو جواد مين الصبيه الي كانت معك؟ خطيبتك؟
جواد:عن مين قصدك؟
احمد:عالبنت الي بلا حجاب
جاد:ههههههههههههههههه لك حتى احمد الي اول مره بشوفكم حكى هيك
زوروا جواد وسكت
جاد:شو مالك؟ شو حكيت
احمد:ليش عم تضحك شو في
جاد:لاولشي سلامتك بس هاي مش خطيبته هاي قريبتنا
احمد بقلبه: لازم افتح مع اهلي الموضوع الليله عجبني شكلها ولبسها المحتشم
قضوا العرس عم يرقصوا مع بعض ومبسوطين كانوا بعالم تاني عالمهم الخاص ..... كان كل اشي عاجبهم من تنسيق وتزيين وديجيه وكل امور العرس .....
...........
كتير حبيت العرس واجواءه وحسيت انه ربنا عوض يارا ب هاد الشب بدل جواد اي والله معها حق تطلق منه لانه زنخ ههههههه خلص العرس وخرجنا كان بس ابو جواد عم ينطرنا مشينا لعنده وطلعنا
ام جواد:شو وين جاد وجواد؟
ابو جواد: اجوا قدموا الواجب وطلعوا ..
ضلينا طول الطريق انا وجنى نحكي واتفقت معي انو هي وجود ينزلوا يناموا عند ستهم ونسهر للصبح منيح الي روح جواد ولا كان بلش يسمعني حكي علبسي حل عني يااه مش ناقصتك...
وصلنا البيت عند ام جابر ودقينا الباب ماحد رد واول مافتنا كانت كتير عتمه مش شوي ...
وين راحوا ؟
ماوعيت غير عالكهربا اشتغلت وصاروا يغنولي لعيد ميلادي كانوا واقفين ورا الطاوله وحاطين كيك وحلويات واشياء بتشهي....
شهقت وحطيت ايديي عوجهييي ولااراديا نزلوا دموعي .... اول مره بحياتي حد بحتفل بعيدميلادي
بحب هالعيله وبحب حنيتهم علي قربت لعندي جنى وضمتني :ريته العمر كله يقلبيييي
مدتلي ايدها واعطتني علبه
ضحى:افتحيها
فتحتها كان سنسال فضة مكتوب عليه اسمي
حنين:هيك كتير والله
ورجعت ابكي ...
ضحى:مش كتير عليك يقلبي ..
قربت جود وضمتني
جود:كل عام وانت بالف خير يارب
وهي هديتي ....
حنين:وانت بالف خير يارب
مدتلي علبه واعطتني اياها فتحتها كان موجود فيها ساعه واسواره بتجنن
حنين:يسلمو ايدك جود
قربت ام جواد وام جابر ضمونيي وحكولي كل عام وانت بالف خير يارب واعطوني الهدايا
كانت ام جواد جايبتلي مصحف لون زهري كتير حلو
ام جواد:هاد الك ...حبيت اهديك اشي غير الفضه
حنين:يسلم ايديك حصير اقرأ منه كل يوم
ام جابر:وانا هاي هديتي اعطتني علبة عطر مع شال كتير حلو
حنين:مايحرمني منك يارب
اجا جاد وابو جواد وهنوني واعطوني كل واحد هديه جاد جبلي عطر فرنسي وابوه جبلي خاتم فضه كتير حلو ضل جواد ... قرب عندي بخطواته ومع ابتسامته الكبيره وحكالي:كل عام وانت بألف خير يارب
توترت كتير :وانت بالف خير يارب ..انا هديتي حتكون غريبه شوي
طال علبه وفتحها كان فيها دبلتين
جواد:هديتي الك هي الخطبه.... حابب اخلي هالتاريخ ذكرى حلوة ...
ماقدرت ماابكي...مابعرف ليش بكيت هو من الفرحه ولا من تعامل اهله معي ولا شو بالزبط ماعرفت ..
جواد:مازهقتي وانت بتعيطي؟ شوووو عجبتك الهديه؟
اطلعت بعيونه ولاول مره بتجرا وبطلع فيه
صفنت فيهم وهو نفس الشي....
جواد:شوو قلتي؟
لااراديا وافقت....
صوت التصفيق عبا المكان وانا كتير انحرجت
سكر العلبه وحكاالي بابتسامه
جواد:بكره بعطيك الهدية
الجميع:مبروووووووووك ...
احتفلوا فيي وطلعوا ابو جواد وام جواد ..احنا بقينا سهرانين عم نلعب شده... صارت الساعه ١ بالليل وبلشت انعس
جواد:حنين فوتي نامي
حنين:هيني سهرانه
جاد:فوتي دخيلك بلاش هلا يردحلك
جواد:ماتدخل انت ..حنين بكره بدنا ننزل عالمحكمه بكير عشان نكتب الكتاب
انتفض قلبي وزاد توتري ياحبيبي بكره هاد حيصير يتحكم فيي بس والله بحبه ....
جواد:يلا بحكي
جنى :شو دخلك فيها؟
جود:عنجد
جواد:يلا حنين حبيبتي وخطيبتي قومي
كلهم ضحكوا وانا كتير خجلت وقمت حطيت راسي ونمت ... صحيت تاني يوم بكير لبست وجهزت حالي شوي ونزلوا عمو ابو جواد وجواد وجاد وهون توترت اكتر ...كانت ستي معي جهزنا وطلعنا عالمحكمه
واول مانزلنا صرنا نفوت من غرفه لغرفه لحد مافتنا عغرفه وكان في واحد موجود ....
الشخص:مين وكيلك يابنتي؟
ابو جواد:انا حكون وكيلها
الشخص:بس لازم يكون حد من قرايبها موجود
ابو جواد:البنت يتيمه وماالهاش حد
الشخص:تمام ...
بلش يطول الاوراق ويحكيلنا شو نعمل اخر اشي سالني ازا موافقه وحكيتله اه ووقعنا عالاوراق وخرجنا
جاد:مبررررووك
ابو جواد:مبروك
ام جابر:مبروك حبايبي
جواد:الله يبارك فيكم....اسمحولنا
مسك ايدي وسحبنا وصوت ضحك جاد وعمي لعنا
حنين:لك شبككك
جواد:امشي اطلعي ...
طلعنا بالسياره ومشي فيها .. مسك ايدي وكانت اول مره بحياته بلمسني ... رجفت وقلبي دقاته صارت مليون صار يضحك رفع ايدي وباسها
جواد:شبك شوي تانيه حتموتي ؟
حنين:جواد خلص
جواد:خلص؟ الي زمان متمني تصيري حلالي
ضل ماسك اييدي وماقبل يفلتها كنت كتير مبسوطة من فكرة انه معي وصار عندي سند بهالدنيا
تركك ايدي وطال علبة الخواتم ..رجع مسك ايدي ولبسني الخاتم ونا برجف...
جواد: ههههههه لك اهدي شبك ...يلا خدي لبسيني الخاتم
اعطاني الخااتم عشان البسه اياه ...اخدته ومسكت ايده شوي شوي ودقات قلبي مليون قربتها لعندي وحطيت الخاتم بايده بصعوبه من كتر التوتر.... مابعرف وقتها شو صرلي وسحبت ايده وحطيت كف ايده عوجهي وغمضت عيوني ... ح
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`