غصن مكسور - الفصل 9 - بقلم هدى قطران ومناهل العريقي | روايتك

اسم الرواية: غصن مكسور
المؤلف / الكاتب: هدى قطران ومناهل العريقي
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

. البـارت 9 ☆ غصـن مكسـور 🥀 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 سلطان وهو يدق باب الحجة حميدة بتوتر وخوف ويحاكي نفسه أخيراً عتدرا أيش اللي كانوا مخفيين عليا من سنين ومن هم أهلي  الحقيقيين؟ وليش فلتوني في باب الجامع؟ الحجة حميدة: من؟ سلطان: أنا سلطان أشتي احاكيكم في موضوع مهم الحجة حميدة بخوف فتحت الباب: خير يا تبني من أنت وماتشتي وماهو الموضوع؟ سلطان: الحجة حميدة؟ الحجة حميدة: ايوة يا ابني أنا حميدة سلطان ونبضات قلبه بتزيد وهو بيحاول يسيطر على نفسه: أنتوا تعرفوا القيم محمد صح؟ الحجة حميدة: أيوة ياابني رحمة الله عليه عادهم قالوا لي أنه مات ليش ماتوقع له أنت؟ سلطان: أنا ابنه ومش أنا ابنه ماعد دريت ما أقل لكم بس أكيد سري عندكم لأنه قبل مايموت قال الحجة حميدة ومات😔💔 الحجة حميدة: يعني أنت سلطان؟ سلطان: أيوة عرفتوني؟ قلوا لي ماقالوا لكم أبي عليا🥺 أهلي هم طرحوني باب جامع والقيم محمد الذي هو أبي لقيني ورباني قبل مايموت قال لي وقال أن انا مش ابنه وذكر اسمش ومات.. الحجة حميدة: تمام يا ابني أهدأ وصلِ على النبي سلطان: اللهم صلِّ وسلم عليه وعلى آله الحجة حميدة وهي بتتذكر لما جاء لعندها القيم محمد وحكى لها القصة كلها إن سلطان مش ابنه ومن أبو سلطان وأمه الحقيقين علاميد لو مات تحاكيه وتخليه يعرف من أهله الحجة حميدة: ايوة ياابني محمد قبل فترة جاء لَعندي ووصاني أحكي لك قصتك لو مات وماقد حاكاك سلطان: تمام قلوا لي الله يرضى عليك الحجة حميدة: أمك كانت جارتي بيتنا جنب بيت زوجها أنت ابن صخر و غيم.. غيم بنت حبيبة وشجير وكانت أمك الكبيرة معها ثلاث خوات كيان.. سما.. سمر سلطان بيسمع وهو مصدوم لما دري أن كيان وسما وسمر خالاته 😳 الجدة حميدة: بس للأسف جدك تبرى من أمك وأنا عتقل لك ليش؟ سلطان: ليش؟ @rewayatyamania المصدر الأول للروايات نرجع للماضي.... وعمر غيم 13 سنة.. في فصل الصيف في الصبح بحين  قامت غيم من الفراش تفتح الطاقة كان الجو غائم وممطر وكان شم المطر يجنننن... غيم: الله ماأحلى الجو... وترتب البيت وسارت تعاون أمها في سبار "تجهيز" الصبوح... ـ فوق الصبوح الكل يأكل بهدوء شجير بإستغراب: من اين جاء هذا الهواء؟! ولا حد تحاكى 😶 وبعد شوية غيم: من الطاقة.... الطاقة مفتوحة حبيبة: من الذي فتح الطاقة؟؟! غيم ببراءة: أنا فتحت الطاقة علاميد نسمع صوت المطر.. فجأة ملطام على وجه غيم!!!!! غيم مصدومة: مافعلت؟!😳 شجير بغضب ورجفة: ليش فتحتيها من اليوم ممنوع طاقة تفتتح وممنوع خرجة من البيت لأي واحدة منكن بتسمعين والا ماشي!!! كيان: لييش ياباه !! شجير: اسكتتتتي! 🤫 حبيبة وفي حضنها غيم تبكي: حرام عليك عادهن صغار شجير بعنف يدهف غيم من حضن أمها الحامل للجدر: وأنتي جي بعدي للمكان حبيبة تلحقه للمكان وتدخل وشجير يغلق الباب والأُختين غيم وكيان متحاضنات في الحجرة ويبكين بقوة من أبوهن اللي واصل هكذا مايتفاهم مع أحد ويصيح من أتفه الأشياء داخل المكان... شجير بسخرية😒: ماعلمتيش البنات إن فتح الطاقة والخرجة للبنات عيب عاااار!!! أنتِ أي حين عتفهمي أي حييين؟؟؟! حبيبة: الله يحفظك البنات عادهن صغار مايفهمينش  الكلام هذا ولا هن داريات للمه بتعاملهن هكذا يارجال قوى أعقل البنات صغار شجير: لاتتعذري أسمعي أول وآخر مرة أنبهش ولو اللي في بطنش مايطلعش ولد لا أطلقش وأقهرش في بناتش.. . . ملاحظة " كانت حبيبة واحمة في الشهر السابع ومشي داريه مافي بطنها ولد والا بنت بسبب وضعية الجنين الذي في بطنها " حبيبة بصوت مبحوح: هذا بيد الله مشو بيدي شجير بصوت مرفوع: كم شجلس أصبر أشتي ولد أسميه رعد ابن شجير يحمل أسمي علاميد الناس يقولوا هذا ابن الشيخ شجير ويداعوني يابو رعد . . البنات أفتجعين من صوت أبوهن وحملين لعند باب المكان يسمعين ليش أبوهن بيصيح فوق أمهن هكذا بدأ الصياح يقوى بين شجير وحبيبة وبدأ شجير يمد يده ويضربها قوي ماعد ركزش من غضبه على وحامها من شدة غضبه غيم بدق دق الباب وتصيح : أماااااه أمااااه الله يحفظك ياباه فلت أمي كيان ببكاء: ياماه 😭😭💔 فجأة الصوت توقف من داخل المكان شجير: ييييي... مره ماهو هذا الدم مرره جاوبيني حبيبية ولاصوت شجير بدون أي كلام فتح باب المكان وخرج من البيت.. البنات دخلين بسرعة وهن مفتجعات على أمهن بسرين  أمهن وحالتها كيف هي.. كيان قامت بتصيح على أمها غيم خرجت مسرعة لعند  جارتهم اللي جنب بيتهم . . فجأة غيم جت لعندي وهي بتبكي😭 غيم: يمه حميدة الحقي أمي أنا: الآن يابنتي * ملاحظة "حميدة قابلة" كنت أسمع صياح بس ظنيت أن حبيبة بتتولد وخطيت مع غيم وصلت لبيتهم ودخلت لعند حبيبة وبسرت حالتها سألت غيم ماوقع يابنتي من فعل بأمش هكذا؟ غيم ببكاء طفلة: أبي ضربها أبي ضربها و... https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0 📚 @rewayatyamania 🇾🇪