تتعب لو معي تلعب - الفصل 14 - بقلم ديدا | روايتك

اسم الرواية: تتعب لو معي تلعب
المؤلف / الكاتب: ديدا
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 14

الفصل 14

راحتـ جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه.. راكان رفع حاجبه:كذا الحرمهـ تسلمـ على زوجها.. جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ.. راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟ اقترب منها وزاد ارتباكها.. جيهان باارتباك:و..وش... بحركه سريعهـ سحبها وصار قبال لوجهه.. وانفاسه تلفح على وجها.. جيهان بخوف:وش قاعد تسوي أنت؟؟ راكان بخبث:قاعد اعلمك كيف الحرمه تسلم على زوجها.. اقترب منها زود وبحركه سريعه باسها بقوة.. جيهان انصدمت من حركته..وبعدته عنها بكل قوتها ومسحت شفتها بعنف:ييييعع.. راكان بق عينه:نعم!! وش قلتي؟؟ جيهان وهي مزالت تمسح شفتها:ألي سمعته ياأخ.. راكان اقترب منها وبهمس حاد:كلمه يا أخ ذي ما أبي اسمعها..سمعتي يابنت.. جيهان ناظرت به:........ راكان راح وجلس بالكنب وحط رجل على رجل وبزمره امر:تعالــي هنا.. جيهان خافت زود وجلست بس بعيد عنه بشوي.. راكان التفت لها:جيهان.. جيهان(أول مره يقول اسمي..له نغمه غير على لسانه) وعيونها لتحت:نعم.. راكان اقترب منها شوي وبجديه:ليه تبين تبتدين علاقتنا ببعض كذا؟؟ جيهان:؟؟؟؟ راكان كمل:اسلوبكـ مو عدل معي ابد..وأنا الوضع ذا مو عاجبني.. جيهان:وايشبه اسلوبي؟؟ راكان بجديه:أنتي تشوفين ان سلوبكـ معي عدل.. جيهان ناظرت به:اسمع يا راكان.. راكان(عيون راكان انتي..):وش؟؟ جيهان:الطريقه ألي تعرفت بيها عليكـ مو عدلهـ..وأي وحده راح تسوي زي ألي سويته..وراح تتعامل معه بهالاسلوب..مو لانها هي تبا تعامله كذا..لاا لان بلا شعور تعاملهـ كذا.. راكان:وليه؟؟ وايشبها الطريقه ألي تعرفنا عليها؟؟ جيهان بابتسامه سخريه:لنفترض أن أنا الرجال وأنت الحرمهـ..وأنت متعرفني ولا أنا اعرفكـ..وجيت وتغزل فيكي وأنتي بنت مو البنات الي تعرف لهم قبل..وواحد يتغزل فيكي من الله والطريق..وش راح تسوين معه؟؟ راكان:.......... جيهان كملت:ولأني بنت متربيهـ صح..عطيتكـ كف راكان(وهذا ألي عجبني فيكـ) رفع حاجبه:طيب.. جيهان كملت:ولا تبيني اضمكـ واقول يلا نبوس ومن هالكلامـ.. راكان غص على شفته:ياليتــ.. جيهان بقهر وبحيا نفس الوقت:أحنا نتكلم جد.. راكان بابتسامه:وأنا أتكلم جد.. جيهان:بس ابا الصدق..لو صدف وصار الموفق الي تصادفنا فيهـ..مع واحد ثاني..بترضاها لي... راكان بحده:كان اذبحكـ أنتي معه.. جيهان قامت وكفتت يدها:أجل الكف ألي عطيتكـ اياه تستحقهـ.. راكان:....... جيهان كملت:مكذب عليكـ ياراكان..أنا تمنيت أن علاقتي بيك متكون زي كذا..تمنيت للأحسن.. راكان قام معها:وش رايكـ نبدأ صفحه جديدة.. جيهان:.......... راكان:عشان نوصل لحياة سعيدة وملئيه بالافراح ( وبداخلهـ هههههه عجبتني لحياة سعيدة خخخ) جيهان بابتسامه سخريه:احلفـ بس.. راكان بضحكه:اتكلم من جد أنا.. ومسك يدي وجلسني بجنبه وبجديه:ربما كلامك صح..أنا بداية علاقتنا ببعض كانت غلط..بس ليه مانصلحهاا؟؟ جيهان بابتسامه:حلو..لحد الان كلامك سليم.. راكان بغرور:طول عمريس كلامي سليم.. جيهان(أي واضح):تيب.. راكان:وأنا من حقي اني أعيش فترة الخطوبة..زي كل رجال.. جيهان بااندفاع:عيشها..بس بحدود.. راكان حط رجل على رجل:نعم!! جيهان:إذا صدق تبي تعيشها من دون أي نكد..عشها بحدود..يعني مافي لابوس"وناظرته"وأنت أدرى وش اقصد.. راكان قاطعها بااندفاع:أنا موافق.. جيهان:ههههه..لسى مخلصت ياحلاوة.. راكان تنهدت بصوت مسموع:اووف..وبعد.. جيهان حاولت تخفي ابتيسامتا وتلتزم بالجديه:وبنسبه ليوم الزيارات الي بتجي فيها لهنا..تكون محدده..ويوم واحد بالاسبوع.. راكان معجبها كلامها:لحظه..لحظه... جيهان:وش؟؟ راكان:ذي النقطهـ معجبتني أبد.. جيهان رفعت حاجبها:وليه يا أخ؟؟ راكان بنظره حاده:متى مجيتك جيتك..يعتمد على مزاجي..ولاتحطينها براسي.. جيهان بابدفاع:لااا..خلاص خلاص..بس حدد.. راكان بتفكير:يوم الخميس.. جيهان:لاا غيرر..ماأبا هاليوم.. راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه.. ، راكان بتفكير:يوم الخميس.. جيهان:لاا غيرر..ماأبا هاليوم.. راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه.. جيهان بقهر:اوووف بس.. راكان:أنتي مغير تتشرطين..وأنا بعد عندي شروط.. جيهان:وش شرطك ياأخ؟؟ راكان:شرطي..أنك تردين على اتصالاتي مو تطنشيني..لأنك ان طنشتيني مهوب صاير خير.. جيهان:بس هذا شرطكـ!! راكان:أي..موافقه عليهـ.. جيهان:........ راكان:مو من صالحكـ أنك ترفضين..عشان نوصل "وكتم ضحكته" لحياة سعيدة مليئه بالافراح وبعيدة عن الاحزان.. جيهان رفعت حاجبها:تستخف انت ووجهكـ.. راكان:هههههههه...لا بس تذكرت فوزية دريع.. جيهان باأبتسامه سحرت قلبه:احنا نتكلم جد.. راكان(آآآه ياقلبي..فديت المبتسمـ أنا بسس):طيب وش قلتي؟؟ جيهان بتفكير:موافقهـ..بس لزوم توافق على شروطي قبل؟؟ راكان بااندفاع:وأنا موافق.. وسكتنا شوي.. راكان التفت لها:مو ناويه تضيفيني؟؟ جيهان بحيا:اوبس..اسفه.. وقامت صبت له القهوة.. ونظرات راكان الحادهـ تتابعها وجلست قباله.. راكان:جسمك كذا حلو..لا تسمنين ولا تنحفين..عاجبني كذا.. جيهان بحيا(جالس يدقق بجسمي هالعلهـ..احرااج وربي):ذا جسمي وأنا حره فيه.. راكان:لا ياحبيبتي..انا زوجكـ مابه كلام انا حره..كلامكـ العزابي انسيهـ فاهمه.. جيهان رفعت حواجبها:كلامي العزابي!!! راكان:احينـ به رجال يشوفكـ ويمتع نظره فيك "وناظرها بنظرات حاده" جيهان بحيا من نظراته:تيب.. راكان اقترب منها وبنظرات حاده:فديت حياكـ يابنت..لاتقولين بعد اني اتغزل فيكـ ممنوع.. جيهان بضحكه:لا مو ممنوع.. راكان اقترب منها زود وحوطها من خصرها وباس خدها برقهـ حس برجفتها.. راكان وانفاسهـ الحاره تلفح على وجها:علامكـ كذا متوتره.. جيهان بتوتر:بعد عني.. راكان قربها زود منه وشوي ويحطها بحضنه من زود قربه لها وبهمس:بس أنا عاجبني الوضع كذا.. جيهان(وربي أنه جريئه هالرجال) بحرارة من قربه:بس أنا لا..وبعد عني لو سمحت.. راكان باس خدها:يازينكـ بس.. وقامـ.. راكان يعدل شماغهـ:المهم ياقلبي..أباكـ تضبطين أموركـ أنتي والأهل..بيوم الاربعاء الجاي.. جيهان بستغراب:وليه؟؟ راكان التفت لها:بنروح البحر..وراح نقعد هناكـ ليوم الجمعة.. جيهان بفرحه لفت انتباهه:صدق!! راكان بابتسامه عريضه:أي صدق.. جيهان(وناسهـ والله..)بنفس فرحتها:حلو.. راكان قربها منه وبهمس:حلو لأني أنا فيه ولا؟؟ جيهان(واثقه من نفسه ذا)بعدته عنها وبجفاء:لا طبعاً..بس أنا أحب البحر..من زمان مرحتـ.. راكان بهمس واضح:بل معندها مجامله هالبنت أبد.. جيهان:ههههههه.. راكان(فديت هالضحكهـ ياناس..):يلا أشوفكـ بيوم الأربعاء بإذن الله.. جيهان بابتسامه:مع السلامهـ.. وبعد مطلع بسرعهـ نطيت عند أمي والبسمه لاتفارق شفاتيها:يمه..يمه.. أم فهد بروعه:بسم الله الرحمن الرحيم..علامكـ يابنت؟؟ جيهان بنفس فرحتها:بنروح للبحر يوم الأربعاء ذا.. أم فهد بستغراب:من قالك؟؟ جيهان:قال لي راكان..أن أحنا بنروح البحر مع أهلهـ.. أم فهد مسحت على شعر بنتها:مبسوطهـ يابنتي.. جيهان انسدحت بحضنها:قووة مبسوطهـ..من زماان ماشفت البحر.. أم فهد:دوم هالفرحهـ يابنتي.. بدريه نزلت من الدرج ويدها على بطنها أم فهد بهمس لبنتها:انبهي تفتحين لها سيرة عن البحر..مالي خلق لروحتها معنا.. جيهان بنفس همس امها:بس فهد بيقول لها عن كل شيء كالعادة.. أم فهد:ومن قال لك أني بقول لفهد أخوكـ.. جيهان:تيب.. بدريه التفتت لهم:علامكم تتساسرون كذا.. أم فهد التفتت لها:أبد يا بدريه..جالسهـ أقول لبنتي تجيب لكـ الحلا ألي سوتهـ.."والتفتت لجيهان"قومي يابنت وش تنتظرين.. جيهان قامت:إن شاء الله.. أم فهد:ذا الحلا جديد أول مرة تسويهـ جيهان.. بدريه(اقطع يدي أن مكانوا يخبون وراي شيء..اسلوبهم غريب معي..مردي راح اعرف..خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش) . . . ركب السيارة ودق على خالته:هلابش ياخالته.. خلود:هلا والله بالراكان..أخبارك؟؟ راكان بابتسامه:طيب..أنتي كيفك ياخاله؟؟ أم عبدالله"خلود":الحمدلله تمام..هاه مقلت لي بنروح البحر.. ، خلود:هلا والله بالراكان..أخبارك؟؟ راكان بابتسامه:طيب..أنتي كيفك ياخاله؟؟ أم عبدالله"خلود":الحمدلله تمام..هاه مقلت لي بنروح البحر.. راكان:هههههههه..اشوفك مانسيتي.. أم عبدالله:افا عليك بس..وش ألي بينسيني..احب الجمعه أنا.. راكان:ههههه أي اعرفك انتي اجتماعية ياخالتي.. أم عبدالله:مقلت لكـ أنها بتعجبكـ..بس أنت مصدقتني.. راكان عض على شفته(هي مو عجبتني وبس إلا زوود..آآخ بس):أنا حددتـ اليوم..بيكون يوم الاربعاء عشان بنجلس ليوم الجمعة.. أم عبدالله:أي حلو كذا.. راكان:اجل على خير إن شاء الله.. . . . مسحت دموعها ألي كلما تتجدد.. ريم(يعني مستحيل اصير أم..اهئ..اهئ..ليه كذا ياربي..) انتبهت للي يطق الباب مسحت دموعها بسرعه حاولت تعدل صوتها:احم..ادخل.. فتح الباب وجلس على حافه السرير والتفت لها وهو يشوف الدموع على خدها ألي لم تجف بعد:علامه الحلو زعلان كذا.. ريم ناظرت باأخوها حاولت انها تكتم دمعتها بس مقدر ورمت نفسها بحضنه وجلست تصيح:أنا عقيم ياعلي..أنا عقيم...اهئ.. علي مسح على شعرها بحنان:ياقلبي أنتي..لاتقولين عن نفسك كذا يا أختي.. ريم بنوحه:كيف مقول كذا عن نفسي وأنا بالاساس كذا هااه..اهئ..اهئ.. علي مسكها من ذراعها:أنتي تبين تموتين نفسكـ.. ريم قاطعته بهم:انا مت من عرفت اني عقيم..تعرف كيف اني عقيم ياعلي..يعني مقدر اجيب عياال.. علي ضمها بقوة بصدره:لاتعذبين نفسك كذا ياريم..الذم مو ذنبك..ذا اراده ربنا..ولزوم تكونين قوية.. ريم تمسح دموعها:وسعود ألي كان عارف ومقال لي..عشان كذا كان كل مافاتحته موضوع العيال يسكره على طول..اهئ.. علي ناظرها بحنان:وعشانه هو لزوم تقوين من حالكـ..شوفي هو كم سنه صبر عشانك والأهم انه كان يدري انك عقيم..وولا فكر انه يطلقك او يتزوج عليكـ..أو بمجرد انه يغثكـ بالحكي.. ريم:........ علي كمل:انا بخليكـ تفكرين بكلامي زين..لكن حطي ببالكـ..أن لو مايبيكـ كان من زمان متزوج عليكـ أو مطلقكـ..ولا تنسين أن ماعليه قصيرهـ..ولأنه يحبكـ ماسوا هالاشياء ذي.."وقام"فكري زين يابنت بكلامي.. وطلع من الغرفه وخلاها تفكر وتعيد النظرية مره تانيه.. . . . جلست تفكر فيه بلا شعور.. وأبتسمت لما تذكرت كلمته (عشان نعيش حياة سعيدة ومليئه بالحب) جيهان:ههههههههه..هالصايع خبل وربي ههههه.. ناظرت بجوالها:يلا دق..اووف منكـ..وقت ماتبي تدق تدق..ووقت ماتبي ماتدق حتى لو بالغلطـ.. انبسطتـ لأن توصلتـ معه لحل.. جيهان بطلتنا لم تكن كابقى البطلات ألي كتبت عنهمـ.. جيهان تريد حياة زوجيهـ سعيدة كاباقي البنات..ولا تهتم بنوع من التحديات أو العاند أو ماشابه..ولكن ياجيهان!! أنتي لاتعلمين ماذا سيحدث لكـ غداً... وقد يتغير نفسيتكـ تماماً... . . . وفي اليومـ التالي..بالمجلس.. أبو عبدالله قام:سبق وقلت لك ردي.. عبدالعزيز:بس أنا شاري بنتك وأباها حليله لي.. أبو عبدالله:مابه نصيب..غصب هو يعني.. عبدالعزيز:بس انا ياعمي.. أبو عبدالله قاطعه:لاتقول عمي عمت عينك بلا..وعندك غير بنتي تكون زوجه لكـ..ويلا مع السلامهـ.. عبدالعزيز تنهدت:الله يسامحكـ بس.. وطلع من مجلسه وهو مقهور ومذلول.. وسكر المجلس حقهـ.. جات أم عبدالله وفاطمه بخوف:علامك تصارخ!! أبو عبدالله جلس:هذا الرجال قاهرني..كل شوي راز وجهه عندي..أبا بنتك وابا بنتك.. أم عبدالله تنهدت:الله يهديه يارب.. فاطمه:أبا أعرف ليه ترده وش مسوي هو؟؟ أبو عبدالله التفت لبنته:أنا مارفضته من الله والطريق..انا عارف هالعايله..والعيب مو منه العيب من اهله..امه وابوه وخالوه وعمه سمعتهم بالحضيض يابنتي..ألي سكران وألي واحد منهم قتل روح بريئه بسبب تافه..وألي متاجر بالمخدرات.. فاطمه بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..وش ذا العايله..لك الحق أجل أنكـ ترفضه.. أبو عبدالله:وألي قاهرني ومشيب راسي..كل بين فترة وفترة قاط لي وجهه..تعبت منه..ذا الرجال مابه لاحشيمه ولا كرامه ابد.. أبو عبدالله:سيبكـ منه..ويلا عشان نتعشاء.. . . . كانت منسدحه بحضن امها كالعاده.. كانت تكلمها عن حبيبه قلبها..ألي دخل من دون استأذان.. أم فهد:والله أني مكسوفهـ يابنتي..كل شوي هم عازمينا..وأحنا معزمناهم ابد..وش رايكـ بعد روحهـ البحر..نسوي لهم عزيمه.. ، كانت منسدحه بحضن امها كالعاده.. كانت تكلمها عن حبيبه قلبها..ألي دخل من دون استأذان.. أم فهد:والله أني مكسوفهـ يابنتي..كل شوي هم عازمينا..وأحنا معزمناهم ابد..وش رايكـ بعد روحهـ البحر..نسوي لهم عزيمه.. جيهان بفرحه:الاسابيع ذي حافلهـ عندنا..وناسـهـ واللهـ.. أم فهد بابتسامه:أشوفكـ مبسوطهـ يابنتي.. جيهان:كيف؟؟ أم فهد:يعني ببداية ملكتكـ براكان..كنتي مكتمه وسعادتكـ مو ذاكـ الزود..بس احين غير.. جيهان بابتسامه عريضه:مابعرف يمه..بس أحس أن بقلبي شيء..أول مره أحس فيهـ.. أم فهد بخوف:وش ذا؟؟ جيهان:لاتخافين..ذا الشعور غير يمهـ..حلو.. أم فهد بابتسامه:ليكون تحبين بس يابنت.. جيهان برفض تام:حب عاد مره وحده..لاا قولي يمكن لأني تعود عليهـ.. أم فهد بنفس ابتسامتها:أي بعد التعود..بيصير حبـ.. جيهان بابتسامه حيا:لا متوقع.. أم فهد:ههههه..ياحليلكـ ياجيهان..والله وصرتي تحبين.. جيهان:ذا مو حب يمه صدقيني.. أم فهد:أي معليهـ.. جيهان بقهر:يمه ليه متصدقيني؟؟ أم فهد:أنتي شوفي نفسكـ بالاول..اغلب كلامك عنه..ويابنتي الحب مو عيبـ...طالمه تحبين زوجكـ.. جات بترد إلا برنه جوالها.. أم فهد تشوف المتصل:أقول ردي..أحسن لكـ.. جيهان بقهر:لا منيب رادهـ.. أم فهد:وليه يابنت؟؟ جيهان:متى محب يتطمن يدق وإذا محب عاتي..خله ينقرص أحسن.. أم فهد:الله يهديكم بس.. جيهان قامت:عن أذنكـ يمه بروح أنامـ.. أم فهد:اذنك معكـ.. وصعدت فوق ورحتـ توضيت وسبيت جوالي صامتـ وقريت قرآن.. . . . رنيم بالتلفون:مدري وش أقول لك يامره عمي.. أم فهد:من زمان ماشفناكم من ملكة جيهان بنتي.. رنيم بهمس:منقدر نلبي الدعوة..لان ابوي تعبان.. أم فهد:مايشوف شر إن شاء الله.. رنيم:الشر مايجيكـ..وأرجوا أنك ماتزعلين إزا مالبيناها.. أم فهد:أنا أزعل منكم..افا بس..أنا عارفه ظروفكم يابنتي.. رنيم باابتسامه:الله يسعدك يارب.. أم فهد:وياكـ يارب..أجل يلا اخليك احين.. رنيم:يلا مع السلامه.. أم فهد:بحفظ الرحمن.. وسكرت التلفون.. مرام التفت لها:وش الي مـنقدر نلبيها؟؟ رنيم وهي تناظر ابوها:عازمتنا عندها..وقلت لها مانقدر لان ابوي تعبان ولزوم يبا له عناية.. حنان:زين ماقلتي.. مرام قامتـ:بروح اجيبـ دواء ابوي وجايهـ..خلكم بجنبه.. أبو زياد سامع كلامهم بس يسوي نفسهـ نايمـ.. خنقتهـ العبرة من كلامهمـ..وكيف وقوفهم بجنبهـ وقت الشدهـ..لام نفسهـ على قسوتهـ لهمـ..وخصوصاً حنان.. بكى بصمتـ..وهو يسمعهم يتكلمون.. . . . سكرتـ القرآن وانسدحتـ بسريرها..التفتت لجوالها وشافت 22 مكالمهـ.. جيهان:بل!!! منو ألي عارق جوالي بتصالاتهـ.. وشافت المتصل.. جيهان بابتسامه:تستاهل.. ورن جوالها.. جيهان:ارد ولا اخليهـ يولي..ههههه.."وبتفكير"نرد وورانا.. وردت:الوو.. راكان بقهر:توا الناس تردين ياهانم.. جيهان بكل برود:وش تبي داق؟؟ راكان بحده:جيهان لاتتكلمي معي كذا ســـامعه.. جيهان خافت منه بس مابينت:وليه من تكون حضرتك عشان ماأكلمك كذا؟؟ راكان:والله وطال لسانك يامره.. جيهان بسخريه:وش بتسوي يعني؟؟ راكان بخبث اكثر:مهوب صاير لك خير..والكلام ألي دار بنتا قبل كم يوم انسيه وراح أسوي ألي يعجبني.. جيهان بقهر:وأنا بعد راح أسوي ألي يعجبني..ويلا فارق وسكرت السماعه بوجهه.. راكان بذهول:والله وكبر راسها هالبنت..بس هين ياجيهان الوعد قدامـ..أنا اوريك منوا راكان ألي يسكر السماعه بوجهه.. كبت وجها بالمخده وهي تلوم حالها:يووه وربي أني غبيه..وبقوة بعد..وش سويت انا أحين..كنت مبسوطهـ لأن اتفقنا واحين راح كلامنا سودا.."وبقهر زود" أووف مني بس.. ** وجاء اليوم الموعد يوم الاربعاء..ومن ذاكـ اليوم ميدق علي راكان عامل حالهـ انه زعلان يعني.. وعلى الساعة 12:22 جهزنا اغراضنا وجيت بركب السيارة إلا.. أبو فهد:استني أنتي هنا..كلمني راكان وقال لي أنه هو ألي بيوديكـ.. جيهان بصدمه:عفواً!!! ، وجاء اليوم الموعد يوم الاربعاء..ومن ذاكـ اليوم ميدق علي راكان عامل حالهـ انه زعلان يعني.. وعلى الساعة 12:22 جهزنا اغراضنا وجيت بركب السيارة إلا.. أبو فهد:استني أنتي هنا..كلمني راكان وقال لي أنه هو ألي بيوديكـ.. جيهان بصدمه:عفواً!!! إلا بجيه راكان..نزل من سيارته وسلم على ابوي وعلى امي..وراحوا التفت لي:اركبي السيارة يابنت.. جيهان بخوفك: ماباا اروح معكـ.. راكان بحده:أنا وش قلت؟؟ جيهان جات بترجع للبيت غلا بيد راكان تمنعها راكان بعصبيه:لما أتكلم معكـ ماتعطيني ظهركـ..واتوقع أنك تنفذين كلامي..ويلا على السيارة.. جيهان بعناد:قلت لك ماأبا.. راكان صرخ بوجها ضرخه خلها تبكي:أنا وش قلتـ!!! جيهان بين دموعها:أنزين.. وركبت السيارة ورى.. راكان بنفاذ صبر:جالسهـ تتمسخرين حضرتكـ.. جيهان بخوف:وش مسويه أنا؟؟ راكان بحده:أي بريئه ماشاء الله عليكـ..."وبزمره"يلا أجلسي قدامـ.. قامت بسرعه وجلستـ قدام.. راكان(ماشفتي شيء ياجيهان..وربي ماشفتي شيء..بخليكـ تندمين على أنك سكرتي السماعهـ بوجهي..هين بس) وركب السيارة.. كنت كاتمه شهقاتي..حاولت قدر الأماكن أني ماأبين.. كنا ساكتين طوال الطريق ونزل للمحطهـ.. اخذت منديل ومسحتـ دموعي قبل لايخرب مكياجي..رفعت الشال عشان اضبط الكحل.. بنسبهـ لراكان.. نزلت للمحطهـ عشان اجيبـ حاجات للبحر زي مقال ليا ابوي..ميبغاني إلا أنا الي أجيب له..كان الله بالعون..بعد مخلصتـ.. جيت بروح للسيارة إلا وأشوف الأخت رافعهـ الشال عن عيونها وجالسه تكحل عيونها..والشباب قدامها وهي ولا على بالها.. ركبت لسيارة وأنا أحاول اكتم غصبي بس مقدرت..مقدرت اشوف الشباب يطالعون شيء من املاكي.. التفت لها وبكل عصبيه:انتي تبين تذبحيني..وش قاعده تسوين؟؟ جيهان قلبها صار يرقص من الخوف:يمهـ..بسم الله الرحمن الرحيم.. راكان مسكت زندها وشديت عليه وانا اصر باأسناني:أنتي فاكرة نفسكـ انكـ برا السعودية.. جيهان مقدر اتكتم دموعي:وش مسويهـ انا؟؟ راكان وهو يشد عليها زود:بريئه بسمـ الله عليكـ..رافعهـ الشال عن عيونكـ والشباب عيونهم عليكـ وأنتي ولا همكـ.. جيهان بنوحه:آآه وخر يدكـ انت تعورني.. راكان بحده:أنا لجيب بوخر يدي منكـ فهو بكيفي..مو من أمركـ منك "وبسخريهـ" أنتي.. وهد يدها بكل اشمئزاز<<هالموقف ذا ذكرني ببداية زواجي.. انقهرت منهـ.. ومن تصرفهـ لانها مكانت تقصدت ألي كان يقصدهـ.. ولا كانت تدري عن الشباب ذول.. وشوياتـ إلا وأحنا واصلين.. نزلت بسرعهـ من دون ماأقول حرف واحد.. شف امي من بعيد..من شكلها بالعباية عرفتها وطرت طيران لها.. حاولتـ ابين لها اني طبيعية عشان ماتخاف.. سلمتـ على الكل.. وكان المتواجدين.. ام راكان وروان وفاطمه وأروى وروعه وأم عبدالله وأمي.. روان بترحيب من الاعماق:ياهلا بشيخهـ البنات..هلا بخهونه.. جيهان تدعي الابتسامه:هلا قلبي..كيفك؟؟ روان:الحمدلله تمام.."ومسكت يدي"نروح للخيمه احلا واستر لنا.. جيهان:خيمه!! روان:أي..توه مشاري ونايف مسوينها.. ودخلنا للخميهـ.. جيهان:ممكن مويا ياقلبي؟؟ روان:أي أكيد..دقايق وأنا جايهـ.. تعمدت أني اصرفها عشان متشوف دموعي..فتحت شنطتي وضبطت مكياجي على السريع.. روان دخلت وحطتـ الصحن بالارض:تعالي اجلسي يا جيهان.. جلست بالقرب منها.. روان التفت لي:ماشاء الله عليكـ يجيهان..جمال وربي.. جيهان بابتسامه:تسلمين ياقلبي.. روان:شوفي ياقلبي..أنا ببتدي بموضوع من دون لا لاف ولا دوران.. جيهان بااهتمام:أي.. روان:انتي تعرفين أروى صح؟؟ جيهان بتفكير:اي اعرفها..علامها؟؟ روان:ذي حاولي قدر الأمكان تبتعدين عنها..أنا مخوفكـ ياقلبي..بس لأنك برأ العايلهـ فصعب بالبداية يتقبلونكـ وبعدها بيصير كل شيء تمام.. جيهان:......... روان كملت:ولو لاحظتي بعد..حتى أمي بعد..بس امي وأنا أعرفها طيبهـ وراح تتقبلكـ بسرعه ياقلبي..فالاتأخذين بخاطركـ طيب.. جيهان بتفهم:فاهمه عليكـ ياقلبي.. روان تبي تغير جو الجديه شوي:اشلحي عباتك شوي عشان اشوف الزين.. قامت وشلحت عبايتها.. كانت لابسهـ بنطلون سكيني بلاكـ على تي شيرت وردي مكتوب فيه كتابات باللون الاسود..وصندل زحف وردي..وميك أب ناعم..بالتدريجات الوردي وكحل اسود داخل عيونها ورسمه بالاي لينر فوق الجفنها وعدسات زرق تزيد من جمالها..وغلوس وردي ناعم..وشعرها فاردته على أكتافها ليسترسل لأخر خصرها.. روان باعجاب:وش ذا الزين يابنت..شافكـ ركون ولا جيهان(وجعله ميشوفني..مالت عليه بس..أبا الفكه منه وبس) كتمت قهرها:لا مشافني.. روان وقامت:لزوم اخلي هيجي يشوف هالزين.. جيهان بااندفاع:لاا مابه لزوم.. روان طلعت ولا عطت جيهان فرصهـ.. جيهان(وش ذا البلشهـ..أنا ماأبا اشوفهـ هالصايع..) رفعت عباتي من الأرض وجيت بلبسها إلا...... نايف شافها ونزل عيونه على الأرض وطلعـ من المكان.. وكان وراه راكان وشافها.. انقهر من نظرات نايف لها..ذي ملكي أنا..محد يطالع فيها إلا أنا..أنا وبس.. اقتربت منها وأنا أحاول أكتم عصبيتي:لبسي عباتكـ ولاتشلحينها.. جيهان:مكنت بشلحها انا بس... راكان قاطعها بعصبيه:أنا وش قلت لكـ.. جيهان لبست عبايتها..حاولت تكتم دمعتها بس..دمعتها خانتها ونزلت على خدها الناعمـ.. لمح راكان دمعتها مدري وصار له من شاف دمعتها..تندم على أن صارخ بوجها..هي وش ذنبها..مكانت تدري أن نايف بيجيها..وأنا على طول صراخ فيها.. راكان بتردد:جـ..جيهان.. جيهان بكت زود بلا شعور.. راكان اقترب منها زود ومسك يدها بحنيه:جيهان ناظريني.. جيهان بنوحه:لاتلمسني..اهئ..اهئ.. راكان رفع وجها باطراف بيده..وشاف عيونها كيف تملئها الدموع.. بلا شعور أقترب منها زود وضمـــها وسطـ صدرهـ.. انصدمت من حركتهـ.. شدها بحضنهـ زود.. حست بشعور غريبـ ناحيتهـ..مقدرت تفسرهـ.. بنسبه لراكان.. مقدر اشوف دموعها تنزل على خدها..وانا مسببها.. اقتربت منها واحتويتـــها بصدري.. من ضمي لها تفجرت عندي ألف أحساس وأحساس..مكنت حاس بيه من قبل.. كان ودي تضمني زود.. ضمني لصدرك محتااااج اداوي جروح عجزت اداويها..يمكن عندكـ أداويها يا دفئ سنين آآآه ياجيهان لو تعرفين وش بي كان عذرتيني.. نظرات كانـتـ تراقبهمـ بس ماحسوا بيها.....