تتعب لو معي تلعب - الفصل 02 - بقلم ديدا | روايتك

اسم الرواية: تتعب لو معي تلعب
المؤلف / الكاتب: ديدا
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 02

الفصل 02

في الصاله... ام فهد بتردد:ابو فهد.. ابو فهد يتصفح الجريدة:خيرر.. ام فهد بنفس توترها:الخير بوجهك.. وسكتت شويا..وجمعت طاقتها:ي ابوفهد..انا حابه اتكلم بموضوع جيهان.. ابو فهد من دون ميناظر بها:وايشبها ذي بعد؟؟ ام فهد:زي منت عارف أن زوج بنتك ميجي إلا اخر الليل وهو سكران..والبنت طفشت منه وتبا تطلق.. ابو فهد رمى الجريدة على جنب وبحده:انا معندي بنات يطلقون.. ام فهد بحنيه:حرام عليك أنت مو شايف بنتك كيف تتعذب..زواج وزوجتها غصبن عنها وضرب ويضربها..أنت لين متى بتحس..ذذي بنتك!! ابو فهد شدها من يدها:تكلمي معي با أدب ي مره..وبعددين من قال لك أنها عايشه بجحيم..عندها بيت وش كبره وفلوس وتستلم وش تبا بعد هالغبية ذي..هي عايشة عيشه الملوك ولا تارس عينها.. ام فهد كشرت بوجها:أي عيشه ألي تتكلم عنها أنت وأي فلوس..زوج بنتك مايدفع لها ولا ريال مشافت منه إلا الشقة..حسسبي الله عليه.. ابو فهد:هو ألي قال لي انه يعطيها كل شهر 600 ريال..هذا غير الهداية.. ام فهد بقت عينها:ذاا كذاب.. ابو فهد:وليه متقولين ان بنتك ألي تكذب..بنتك لو نصب بعينها ذهب مبين بعيونها..جعل عيونها البط.. ام فهد باندفاع:بســم الله ع بنتي..وألي ابا اعرفه دحين أن بنتي مالها قعده ببيت زوجها السكيير.. ابو فهد قام وبعصبيه:قولي لبنتك خلها تـأكل تبن..وتنثبر ببيت زوجها ابرك لها..ولا والله ماهي شايفه شيء زين مني.. طلع وخلها متوتره وخايفة ع بنتها ألي ماتعرف وش بيصير بيها مع زوجها.. . . . في اليوم الثاني..عند اذان العشاء... جلست تدعي ربها..أن الله يكفها ويبعدها شر زوجها.. كانت تجد صعوبة لما تسجد لان ظهرها ألتطم باأحدى عتبات الدرج..فرغم ألمها سجدت بخشوع العبد يكون قريب من ربه عند السجوود.. فسجدت لله عز وجل وعينها حمراء من كثر البكاء تشتكي إلى الله.. وبعد ماخلصت من صلاتها..جاوا النيرس يحطون لها المراهم ويداون جروحها.. جيهان بهمس:راح يتحسن حالي؟؟ الدكتور:أي إن شاء الله.. جيهان:يعني مراح يبقى أي اثر للكدمات والجروح.. الدكتور:بإذن الله.. جيهان بابتسامه:إن شاء الله.. التفتت لفتحه الباب:هلاا جهوونه.. جيهان بفرحه:ريــم..هلا بمرت عمي.. وبعد السلام.. ريم التفت لدكتور: هاه..طمنا عن بنتنا الدكتور: الحمدلله .. مع الوقت راح يختفي اثار الكدمات باذن الله ريم: ان شاء الله الدكتور يم الباب:بالإذن.. وطلع واقتربت منها:طمنيني عنتس ي روحي؟؟ جيهان تنهدت:الحمدلله عايشه.. ريم بتردد:ا..اصدقيني القوول..منو عامل بوجهك سذا!!زوجك صح؟؟ جيهان بهم:وفي حد غيره.. ريم:الله يصبرك ي قلبي.. جيهان:اميين.. وسكتوا شويا.. جيهان:إلا وين عمي؟؟ ريم:قال دقايق ويجي... سعود فتح الباب..ريم بابتسامه:جبنا سيره الائط قام ينط.. سعود رد لها الابتسامه:اصدقيني القول ي جيهان..اكيد جالسين تحشون فيني.. جيهان:ههههه لا والله كل خير ان شاء اللهـ...والله وضحكتني وانا ما ابا اضحك.. سعود:ليه ماتبي تضحكي؟؟ جيهان تنهدت:ومن يبا يضحك وهوا عايش مكتوم ومهموم..خلها ع ربك ي عمي....... سعود:ليه ماتبي تضحكي؟؟ جيهان تنهدت:ومن يبا يضحك وهوا عايش مكتوم ومهموم..خلها ع ربك ي عمي.. سعود:............ جيهان كملت بحزن:تدري وش ألي يحزني ي عمي..ان ابويا واقف ف صف صديقه ألي هو زوجي ومصدقه ومخليني أنا أولي..ولا كني بنته.. سعود:لا..لاتقولين هالكلام ي بنتي..ابوكي.... جيهان قاطعته:ارجوك عمي..لاتكذب علي انا اعرف ابويا زين..هو مايبي إلا مصلحه نفسه..لماا تقدم ليا زوجي...... رجعت ذكرتها لورى.... حدث كل شيء في المجلس!!! امي وكلتني اني اسوي قهوة لأبويا..وبعدما خلصت خذت الصحن وفي طريقي سمعت بالخطأ كلامهم... ام فهد برفض تام:مستحيل ازوج بنتي الوحيده لأبو يوسف.. ابو فهد يحاول يقنعها:أقول لك ذا الرجال مليونير..تعرفين كيف مليونيررر!!.. ام فهد:وانت هذا ألي همك..الفلوس وبس..وبنتك مالها أي قيمه عندك"وقفت" اسمح لي ي ابو فهد انا مراح ازوج بنتي لواحد متزوج غيرها ثنتين.. ابوفهد قاطعها:هو مطلقهم من مده.. ام فهد قاطعته بشراسه:طيب وعمره..هو زي عمر ابيها..يعني شايب وبنتك لسى في بداية العشرين..تبي تدفن شباب بنتك ي رجال.. ابو فهد بابتسامه:وهذا ألي خلاني اوافق عليه..لأنه شايب..وإذا مات هي بتورثه صحيح انها مراح تأخذ الورث كله لها..لان عنده عيال من حريمه الاولين بس الأهمـ أن لها جزء من هالورث وإذا بنتك حملت منه بيصير لها ولولدها نصيب..... بلا شعور طاحت الصينيه وأنا مصدومه من هرج ابوياا.. قاطع سرحانها مسكه يد عمها لها وبحنيه:وين رحتي ي جيهان؟؟ جيهان بضياع:أنا عارفهـ أني بعد مطلع من المستشفى راح ارجع لبيت السكير..وأنا ما أبا..دخيلك ي عمي"ومسكت يده قوه"دخيلك اقنع ابويا اني ارد عنده البيت ما أبا اروح لبيت السكير دخيلك.. ريم بحنيه:ي جيهان ي قلبي انتي..أنتي ادرى بأبيك انه مستحيل يتراجع عن قراره..ادري اني تدخلت بهرجكم بس... جيهان بحزن مدفون بصدرها:لاتقولين سذا ي مرت عمي..بس وش السواه"ودمعت عينها"انا ما أبا ارد له.. سعود بابتسامه امل:راح اقنعه وإن شاء الله يقتنع.. *عمها سعود كان واثقه 100% انه مستحيل يقنع اخيه..بس حب يعطي الامل في قلب بنت اخيه خيهان.. خذ لي من جلسست بالمستشفى تقريبا اسبوع و3أيام وكانت أمي كل يوم تزورني وعمي سعود وحرمته ريم..اما بنات عمي خليفه اكتفوا بالمكالمات فقط بسبب تحكم عمي لهم.. أما بنسبه لأبويا فلم يمر علي ايضا.. كنت دائما اتخيل ان زوجي عندما يئذن الدكتور لي بالخروج يئتني ويأخذني غصبن عني وللأسف..لم يكن ذلك تخيلا فقط.. جيهان بين دموعها:ابويا طلبتك..لاتخليني ارد له.. ابو يوسف بعنف:امشي قدامي لا أكرك.. ام فهد بكت وهي تشوف بنتها الوحيده تتعذب قدامها وهي مكتوفه اليدين.. جيهان ظلت تترجى ابيها..لكن أبيها ولا كلمة لم ينطق بحرف واحد..بل ظل يتفرج ع ابنته وهي تتعذب.. ابو يوسف سحبها غصبن عنها وبعنف وركبها السيارة.. جيهان وهي تشهق بشهقات تئلم القلب:ابوويا..اهئ..ابوويا لاتتركني اهئ اهئ.. ابو يوسف طفشت من بكائها:اقوول ان ماسكتي مراح يصير خير لك.. جيهان التفتت له:ومن وين بيجي الخير..طالمه انت معي.. ابو يوسف شدها من يدها:ان مسكتي احين ي جيهان..صدقيني راح تندمين..مقوول إلا حسبي الله عليك.. جيهان بشراسه:وعليك ي رب.. ابو يوسف كاتم عصبيته:ابشري بسعدك ي الكلبه.. وبعد كم دقيقة وصلوا وسحبها من يدها ونزلها من السيارة ودخلها لبيته وسحبها لصاله وعطاها كف ع وجها ومن قوته طاحت ع الأرض.. ونزل لمستواها وشد شعرها الحرير وبحده:الظاهر أن قعدتك بالمشفى كبرت راسكـ ونستك من يكون ابو يوسفـ.. جيهان بين دموعها وألمها:هد شعري..ي السكيرر.. ابو يوسف والشرار يطلع من عيونه:ي السكير!! أنا اوريك منو السكير.. ورفسها ع بطنها وشبعها بالكفوف وهي تصارخ من شده الألم.. . . . بعيد عن اجواء الكآبه والحزن والآلم.. وفي احدى المجمعات الراقيه.. :بس ي راكان انا عاجبني ذا اكثر..وربي راح يصير جنان عليك.. راكان بتفكير:أنتي تشوفي سذا ي روان؟؟ روان بحماس:أي..راح يصير ختير عليك وبنت الخاله راح تجن عليك.. راكان فز قلبه من طاريها:ي قلبي قلبهااا.. روان:ههههه..وهذا أنت لحد جاب طاريها تستخف.. راكان بوله:آآآه ي قلبي انا..مو بس استخف إلا انتهي.. روان بضحكه:مو لهدرجه عااد.. راكان باندفاع:أكثر وربي.. روان:انت يبي لك حد يكوفنك..ع هالحب ألي تكنه لها.. راكان:وليه؟؟ روان:يخوفي انها متحبك بالأصل.. راكان بتعجب:وليه؟؟"وبتلميح"ليه هي قالت لك انها ماتحبني؟؟ روان:لااا..هي ماقالت..بس اسلوبها وحركاتها.. راكان:الموضوع ذا يبي له قعده..احاسب الاغراض ونجلس في احدى المقاهي.. روان:لااا..هي ماقالت..بس اسلوبها وحركاتها.. راكان:الموضوع ذا يبي له قعده..احاسب الاغراض ونجلس في احدى المقاهي.. روان:طيب.. . . . في الشركة.. كان سرحان بعيد..وباله معها وهو يتذكرها كلامها:دخيلك عمي كلمك ابويا..اقنعه اني ماريد اعيشش مع هالسكير ابا اتطلق منه.. وتنهد بصمت..لاحظ عليه انه متضايق وباله مو معه..اقترب منه:سعود..سعود.. سعود منتبه له:.......... مسك يده:سعود علامك؟؟ سعود انتبه له من مسكه يده له:هه..نعم.. :الله ينعم عليك..علامك سرحان سذا.. سعود:........ كمل:كنك مهموم..فضفض وأنا اخووك.. سعود تنهد:مدري وش اقول لك ي ابو راكان؟؟ ابو راكان:قول لي وش ألي مضايقك؟؟ سعود:جيهان بنت اخوي.. ابو راكان:وش صار عليها رجعت لزوجها؟؟ سعود بهم:أي ارجعت امس بالليل توها مكلمتني امها وهي تبكي ع بنتها.. ابو راكان:لا حول الله ولا قوة إلا بالله..اجل ذا ابوا..كيف يرضاها لبنته..ولا بعد الوحيده..الطيبه ماتت بقلبه.. سعود:وش السواه ي ابو راكان؟؟ ابو راكان بحره مافي قلبه:روح بلغ عنه.. سعود:لاا..أنا ابي اطلقها منه..وبعدين ابلغ عنه..بس المشكلة ابوها مو راضي ان بنته تطلق يقول انا ماعندي بنات يطلقون.. ابو راكان بق عينه:هاااه.. سعود:....... ابو راكان بصدمه:انا مصدق ان فيه أب يرضى لبنته المذله.. سعود بحزن:فيه ي ابو راكان..وفيه كثير بعد.. ابو راكان:كان الله بالعون الله يجيرها.. وسكتوا شويا.. سعود:إلا مقلت لي وش صار بعمليه بنتك؟؟ ابو راكان بابتسامه:نجحت العملية ولله الحمد.. سعود:الحمدلله.. ابو راكان:بس لزوم تداوم ع التمارين لمده شهرين أو اكثر..عشان تمشي بدون عكازات.. سعود:كان الله بالعون.. . . . في المقهى.. راكان:وش مقصدك بهرجك انها ماتريدني؟؟؟ روان:احس انها ماتحبك ولاتطيق طاريك..حتى امي لقالت لخالتي ان اروى لراكان..اروى تكشر بوجها وتقوم عنااا.. راكان:......... روان كملت:اعذرني ع صراحتي ي خوي بس هذا الواقــع..أو يمكن هي تمثل او تستحي فمشان سذا تسوي هالحركات.. راكان باندفاع:أي يمكن.. روان:بس اخلاقها ماتعجبني ابدا.. راكان:.......... روان كملت:احس ان ماعندها احترام لامها ولا لابيها.. راكان بحده:روووان..انتبهي لكلامك.. روان بارتباك:هذا الصدق ي خوي.. راكان قام:يلاا..نروح البيت طولنا في السوق.. روان مسكت شنطتها:يلاا..