عبارات
وَكتَمتُ مَافي القلب حَتّى لم أَعُد
أَدري إذا مَا بُحت كيفَ أقولُ . .
- أن كُنت بِحاجة ليّ فَ أنا هُنا لكَ دائماً ، وأن لم تكُن بِحاجة ليّ فأنا مازلتُ هُنا ، وأياك أن تنسى `أنكَ تعني ليّ الكثير` و تذكر دائماً انكَ *كُل شيء في قلبي* . .
- ما ضرّ الأرض لو `قاربت بين أسفارنُا`، وأصبح بيتك بالحيّ *جواري؟! . .*
`أحدهم قال :`
- كنتُ أحياناً من فرط رقتها
أخشى أن أخدش قلبها ولو بنظرة ♡ .
*المُحبّ لا يؤذي وإن أذى فلم يُحبّ .*ـ
- وددتُ لو أنني *خَبئتُك في قلبي* ، في مكان يمنحني رؤيتك كلما اشتقت إليك وددتُ لو أنني خبئت ضحكتك، وكلما زارني اليأس أتجرع شيئًا من ضحكاتك `وددتُ لو أنني خبئت وجهك الحنون بجانب وسادتي` ، وكلما غلبني النوم تأملت شيئًا منك لكي أغفو بارتياح . .
`ولكنني فعلتُ كل ما بوسعي`،أحببتك كثيراً فكرت بك دوماً ، دعوت لك في السجود، سهِرتُ لإنتظارك، ظننتُ بِك خيراً *فخذلتني.!*
- يوماً ما ستدرك ان عتابي لك كان *خوفاً على مابيننا* وستتمنى لو عدت لِأعاتبك من جديد !.