البارت: 4
خالد وهو مو طايقه: اقول انقلع انت بس ايش ذي النفسيه الي تجيب الكئابه.
أمجد: اصلا انا مش طايق اشوفك.
وراح من عندهم
فايز وهو موجه كلامه لعبد العزيز : ماقلت لي ايش الي صار مع زوجتك
تسنيم اول ماسمعته يفتح طاري امها
قامت على طول من عندهم وهي مرره متضايقه
فايز مستغرب: ويش فيها ليه، راحت وهي متضايقه
عبد العزيز نزل رأسه بأسى وهو يقول: لان هي تحس انو هي سبب كل الي صار
فايز : ليش ويش خصها هي
عبد العزيز: لآن زوجها هو الي كان ورى كل شي
فايز: يعني هو ماكان حادث طبيعي هو الي دبر لكل شي
عبد العزيز: ايه بالضبط
فايز: وليش سوى كل ذا هي ويش سوت له
عبد العزيز: ماكان هو من حاله هو كان في احد المستأجره عشان يدخل علا حياتنا ويخلينا نوثق فيه وبعدين ينهينا كلنا واحد واحد
بس ان كشف بعد موت زوجتي زهور ونزل. رأسه بأسى وبعدين كمل كلامه
هو بعد ما انكشف حاول انه يهرب بس الشرطه مسكته وحققوا معاه.بس هو ما رضي يعترف مين الي وراه وايش اسمه برغم العذاب الي كانو يعذبونه في كل لحضه الا انه مارضي يعترف. وبعد مايأسوا منه حكموا عليه بالاعدام بتهمت القتل والتستر علا المجرم الحقيقي والي يكون هو الرأس المدبر..
فايز بحزن: اكيد هو الي ورى كل شي. ذا ما كفاه الي سواه فينا من قبل ذا اكيد عقله طاير
ذا مايبغى يضل ولا احد من عائلة
الوليد ال الشامخ...
عبد العزيز بحزن: اول شي حرم عمي من بنته وبعدين قتله هو وزوجته والحين قتل بنته الثانيه ذا مابيشفي غليله الا بعد مايخلص علينا كلنا.. ذا حالف مايبقي احد من عيلة.الولد
مابشفي غليله غير لما يخلص علينا كلنا
فايز: الله يمهل ولا يهمل ذا اكيد بيجي يوم ويوقع بشر اعماله..
عبد العزيز عاده بيتكلم الا ويدخل عليهم.خالد.والياس.ويزن
دخلو وقعدو شوي ودخل وراهم أمجد
وخالد قاعد يناضره بنضرات استفزاز
وأمجد يناضره بنص عين ونضرات سخريه
عبد العزيز مستغرب من نضراتهم لبعض وقال: شفيكم ياعيال ليه تناضرون بعض بذي الطريقه كنكم باتاكلون بعضكم
خالد وهو يشوف لـ أمجد بسخريه: لا ابد ياطويل العمر مافي شي
الياس. ويزن. يناضروهم وهم ماسكين الضحكه
خالد وهو يقوم : ويش ذا الجو الكئيب
انا طالع اتمشور باخذ لي الياس. ويزن.
وأمجد خليه لفهد ترى نفس النفسيه ما ابيه مافي منكم غير النكد احنا ممكن نلاقي منكم كل شي الضبح والقضيق والنكد والاستفزاز وكل ماحول ذي الاشياء غير شي واحد مابنلاقيه فيكم ابد والي هو الفرح والسعاده
فايز وهو مبتسم: ايه ومن حق مين توزع أمجد لفهد.والياس وايزن بتاخذاهم انت ترى اولادي ماهم للبيع
خالد يضحك بئحرج وناضر ل يزن والياس وقال: هاه ياعيال تقبلون اني اشتريكم من ابوكم وتروحون معي
الياس ويزن بنفس الوقت: ايه نقبل وبنروح معك
خالد وهو يضحك: شفت يعمي وافقو يبيعو انفسهم. وراح مسك ايدين الياس ويزن وقومهم وهو يضحك وقال. باخذهم وببلاش ومابجيب لك ولا فلس 😂
فايز وهو كاتم الضحكه: ياشينكم من اولاد
أمجد موجه كلامه لابوه : شعليك منهم المهم انا باقي معاك
فايز: ذا ولدي الي اعرفه مش مثل البعض يتخلا عني بابسط الاشياء
خالد كان ميت ضحك ورح هو والياس ويزن
عبدالعزيز كان قاعد يسولف هو وفايز
شوي فهد جاه اتصال راح رد عليه ورجع لبوه وقال انا طالع عندي شغل مهم يمكن بتاخر
عبد العزيز: الله معك ياولدي توكل
فهد: مع السلامه
عبد العزيز: في امآن الله
ورجع عبد العزيز كمل سواليف مع اخوه فايز لين صارت الساعه 11 في اليل
فايز راح علا غرفته
وعبد العزيز مثل عادته ماينام الا لاقد شيك علا بناته واطمئن عليهن
فتح باب غرفة تسنيم وشافها نايمه هي وابنها ايثان...غلق باب الغرفه
وراح لغرفة وتين لقها قاعده علا السرير وتقرئ كتاب ومررره مندمجه معاه حتى انها مالاحضت علا ابوها وقت مافتح الباب وكئنها بعالم ثاني
عبد العزيز دخل لاعندها وقعد ينده بئسماء فوق الثلاث مرات ولا جاه رد
الاب عبدالعزيز مللل منها وطقها علا راسها
وتين توها تستوعب وترجع للواقع: هاه هلا يابا
وضخكت بئحراج وقالت اسفه مالحضت عليك يوم دخلت
عبدالعزيز: والله انا هنا من مدري ايمت قعدت انده لك ساعه ماتجاوبين
وتين ضحكت بئحراج وقالت: كنت اقري والله ماسمعتك
ايه الحين بتنامين ولا ناويه تكملين سهره فوق الكتاب
وتين: عاد بقرى شويه وانام
عبدالعزيز: ايه زين
وتين: ايه وخواني باقي ساهرانين تحت ولا طلعو
عبد العزيز: لا مافي احد العيال كلهم طلعو وعمك راح لغرفه ينام
وتين: زين
عبد العزيز باس راس بنته وقال لها: تصبحين علا خير ياروح ابوكي
وتين ابتسمت وقالت: وانت بالف خير ياوجه الخير انت الله لا يحرمنا منك
عبد العزيز ابتسم لها وطلع من الغرفه وراح ينام
وتين بعد ماقعدت ساعتين تقري وصارت الساعه 1:00 في نص اليل
نعست وقفلت الكتاب واخذت زجاجة الماء الي علا الطاوله بس كانت فارغه
قررت انها تنزل للمطبخ تجيب لها قزازة ماء لا انها مرره عطشانه
نزلت وماتغطت لان ابوها قال لها ان مافي احد ول اولد كلهم طلعو
وكانت لابسه بيجامه بيضاء وعليها قلوب صغار حمر.وكان شعرها الطويل البني الحرير مفتوح
شكل بيكامتها.البنطلون فض فاض. والفنيله علا الخصر بدون اكمام.كان شكلها مررره يخقق
نزلت للمطبخ وهي نعسانه وتفرك عيونها راحت علا طول للثلاجه واخذت زجاجة مويه ومو منتبهه للي قاعد يشوف لها بصدمه
أمجد كان قاعد علا الكرسي الي في المطبخ ويشرب قهوه ولما دخلت وتين وهي مو منتبه له وتفرك عيونها هو انصدم من شكلها وسرح فيها يتئملها
هو بعد ماشافها طلعت زجاجة ماء من الثلاج ومو منتبهه له قال: احم احم
وتين من الفجعه: وقعت زجاجة الماء من يدها وشافت له وهي مصدومه
بذاك الوقت فهد كان توه داخل من باب الڤله
وسمع صوت الزجاج في المطبخ وراح صوب المطبخ وهو ينده اذا كان في احد
أمجد اول ما سمع صوت فهد راح لوتين وسحبها من خصرها وتخباء ورا الباب
فهد وصل للمطبخ وشاف الزجاجه علا الارض ومافي احد هو ما اهتم وطلع لغرفته
وتين كانت مره مصدومه ومو مستوعبه الي قاعد يصير
أمجد بعد متاكد ان فهد راح ترك يدينه من خصر وتين وضحك بئحرج وقال: اسف بس خفت يشوفك بذاك المنضر ويفكر فينا بطريقه شينه
ورجع قعد علا الكرسي يشرب قهوته بكل برود الارض ولا كأنه سوا شي
وتين كانت مره خايفه وترجف وعلا طول جريت لغرفتها وقعدت تبكي من الخوف لين نامت
ـــــــــــــــــــــــــــ^•^ــــــــــــــــــــــــــــ
تعريف بعيلت فايز
فايز اخ عبد العزيز الصغير والوحد
أمجد ابن فايز الكبير
عمره:(24)
طويل ورياضي شكله تحفه . بشرته: بيضاء نوع ما
لون عيون: مدموج مابين العسلي والرصاصي
وشعره: اشقر
ملامحه مره حاده وحلوه
شخصيه: بــــــــــــــــارده وجدي بس احيان اذا عاجبه الجو يشغل راديو يقعد يسولف ويمزح ويضحم .بس ذا الحاله نادر ماتجيه 😂
شبه مغرور بحاله
واغلب وقته لاحق علا اخوانه ومشاكلهم الي ماتخلص
الياس ويزن توام
الياس طويل بشرته قمحيه شعرف اسود وعيونه رصاصي نفس عيون أمجد
يزن نفس الياس بس هو عيونه سود وشعره اشقر
اما شخصيتهم معروفه 😂
جنان + اهمال + استهتار + هبل ومشاكل ماتخلص
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ★
في اليوم الثاني الصباح..
ببيت ابو روح
وبعد ماكملو يفطر والكل متحمسين لان اليوم هو اسعد يوم بل نسبه لهم لا انو يوم تخرج روح وكان الكل مررره فرحانين
الام زهراء: بنات بتتئخرو يا الله ياروح انتي وملاك اسبقونا وانا وابوكي بنجي بعدكم ونجم بخليه عند ام تركي بيقعد يلعب هو وابنها تركي لين نعاود
روح: ايه زين يالله احنى بنسبق لا تتئخرون
باست راس امهاء وراحت لا ئبوها وحضنته بكل قوتها وهو بادلها الحضن وهو مبتسم
روح وعيونها تدمع: كل ذى بفضلك يابا لولاك ماكنت وصلت للي وصلت له اليوم
أحمد وهو يبوس راس بنته ولا عليك ياروح ابوكي وانا كم معي روح في الدنيا بعمل المستحيل علا شانك انتي واخوانك
بس ابغاكي ماتنسين ما ابغاكي تستسلمين ابدا
بدي تكون ثقتك بنفسك عاليه وعزيمتك قووويه وتتخطي كل العقبات الي تمر في حياتك وماتسمحين لاي شي انه يوقفك عن طموحاتك وما تستسلمين ابد
روح ابتسمت: سم طال عمرك ان شاءالله برفع راسك يا احلا اب جعل ما منحرم من وجودك
ياكل دنيتي
أحمد وهو مبتسم : طول عمري وراسي مرفوع فيكن
ملاك: ايه بس لك احضان طيب خليلي شويه ودفت روح وحضنت ابوها
روح وهي تضحك: فديت الغيوره انا
أحمد وهو يضحك : ايه ملاكي ما اوصيكي انتبهي علا نفسك
وبطلي تسوي مشاكل خلي عندك شوية عقل
لا تخلي بالي علا طول مشغول عليكِ 😂
ملاك وهي تضحك : ولا يهمك يبوي بس مو متئكده بحاول اتعيقل ولو شو😂😂
أحمد: ههههه ايه زين
روح: يالله ملاك خلينا نروح
وراحت ملاك.وروح لحفل التخرج
بعد ماراحين ملاك وروح
أحمد وزهراء قعدوا يسولفون ويضحكون
وبعدين تجهزو وطلعو زهراء مرت لا عند جارتها ام تركي حطت عندها نجم وراحت
وبعد ماراحو بل سياره متوجهين للحفل وفي نص الطريق وهم مندمجين في السوالف وفي قمت السعاده انه وأخيراً اجا اليوم الي حيشوفو فيه بنتهم مخققه حلمها
وفي الوقت الي كان أحمد ملتفت لاعند زهراء ويكلمها ومو منتبه علا الطريق
زهراء شافت لقدام وصاحتت
أحمد شوووووووف قدااامكك
لااااااااااااا
ووووووو بممم
يتبـــــــــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ☆