الفصل الاول
قال ياسين بسرعة:
"أنا أحبكِ يا ندى."
رفعت ندى حاجبيها باستغراب وقالت:
"ماذا؟ لماذا تقول هذا فجأة؟"
حكّ ياسين رأسه بتوتر ثم قال:
"لا أعرف… فقط أحببتك."
تنهدت ندى وقالت:
"لكننا ما زلنا صغارًا يا ياسين."
ابتسم بخفة: "أعرف."
ثم ركض أمامها وهو يصرخ:
"لكنني سأجعلكِ تحبينني يومًا ما!"
وقفت ندى تنظر إليه بصدمة، ثم انفجرت ضاحكة رغم محاولتها التظاهر بالغضب.