إهداء ..... إلى ذلك الشخص الذي مرّ في حياتي… وترك فيها أكثر مما كان يقصد شكرًا… لأنك كنت يومًا ما الأمان ولأنك علّمتني شعورًا لن يتكرر بسهولة ربما لم تبقَ… لكن ما أعطيتني إياه بقي وهذا وحده… يكفي