اختي - ~1~ - بقلم نادين ابو زيد | روايتك

اسم الرواية: اختي
المؤلف / الكاتب: نادين ابو زيد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: ~1~

~1~

فاتت ريما على البيت مروحة من المدرسة و مبسوطة "ماما ماما استلمنا ورقة امتحان و جبت علامة كاملة" الام قاعدة على التلفون "طيب ماشي" ريما "ماما تطلعي " الام بغضب "خلص روحي " ريما بحزن "تمام" فاتت جولي و قعدت عند امها تحكي معها "ماما في موضوع بدي احكيلك اياه" الام "خير" جولي "في بنت عنا بالصف اسمها غزل كانت....." و قبل ما تكمل جولي حكيها رن تلفون الام "بعدين بنحكي يا جولي" و راحت ترد على التلفون... جولي "افففف" راحت جولي على غرفتها شافت اختها تبكي و سألتها عن السبب "ريما...شوفي؟" حكت ريما لجولي شو صار جولي تضايقت من تصرف امها....بس وعدت اختها انها تشتريلها مكافأة... فجأة دخلت الام و طلبت منهم يجهزوا حالهم للطلعة... جولي "ماما جهزي لريما لانها ما بتعرف" الام "خليها هي تجهز" جهزت جولي الاغراض و لما طلعوا و قفوا عند محطة قطار... الام "بدنا نركب القطار" و لما ركبوا جولي و ريما الام ما ركبت لانها كانت ملتهية بالتصوير... بدأوا جولي و ريما يخبطوا على الباب على امل انها تنتبه لكن بلا جدوة.... ركبوا البنات و القطار اخذهم على اسطنبول.... ريما "بدي ماما" جولي "لا تخافي رح نحاول نرجع....ماما مارح تتركنا"