بلا روح 3 - الفصل 5 - بقلم نادين ابو زيد - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: بلا روح 3
المؤلف / الكاتب: نادين ابو زيد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

حدثوا البنات بعض شو صار.... و الغريب انه كلهم نفس العبارة طلعلهم.... لورا "يلي حط الورقة تبعتي حط تبعتكوا" جنى "يعني هاض اشي طبيعي ما بده تفكير" ليلى همست "هاي الورقة!!!..انحطت تمويه مشان يمسكونا" لورا ضحكت "هههه فكرهم رح يمسكونا....طيب خلينا نبدل الخطة" جنى بثقة "انا عندي خطة....لازم نقرب من شخصية مهمه بالمكان " لورا "فكرة حلوة بس كيف؟" ليلى همست "عرفت مين....كبير الحراس" لورا "لحظة كيف عرفتي انه في كبير حراس" ليلى "يمكن لاني شفته و هو الكل خايف منه ههههه" دار الضحك بين البنات و تفقوا على خطة جنى.... راحت ليلى تلحق كبير الحراس و لورا تراقب لها و جنى تحاول تشتت باقي الحراس... و فعلا كل وحدة عملت بوظيفتها.... ليلى لقت غرفة الأجهزة و كان في شاشة كبيرة مكتوب عليها بخط رفيع (الشاشة الرئيسة -شاشة التحكم-) و عندما كانت على وشك قطع اسلاكها بالسكين....ظهر كبير الحراس من خلفها و حاول يوخذ السكين من ايدها.... فجأة كبير الخدم اغمى عليه و تبين انه لورا و جنى هما السبب لانهم ضربوه على رأسه.... قطع البنات اسلاك الشاشة...و فك عن كل الاشخاص هضاك الجهاز و رجعوا لعقلهم... لكن كان الباب يلي انفتح مشان يطلعوا منه بتسكر تدريجيا..... الكل مسك بأيدي بعض و طلعوا..... لورا "رح ارجع المدرسة و اصحى بدري" جنى "صح أحسن انك تضلي هناك " ضحك الكل مع بعض حتى ليلى.... المعلمة سمر "خفت كثير عليكوا" كملوا البنات حياتهم طبيعي....رجعت المدرسة زي ما كانت... بس بضل السؤال.....مين يلي حط الدفتر بغرفة المعلمات و مين يلي سيطر على المعلمة سمر...