ما الذي يحدث لي ؟؟
لالا...لالا..لايمكن
استيقضت على صوت صراخي كالعادة فمند بضحت ايام اصبحت ارى كابوس يتكرر كل ليل ارى طفلة جميلة تركد فأركذ ورائها في ضلمات الى ان ارى رجل لكنني لا أراه بوضوح فيمسك بي وا.... واستيقض كالعادة قمت من سريري كالعادة بتكاسل دخلت الى الحمام نضفت اسناني وكذالك وجهي عندما انتهيت دخلت لغرفت المعيش لاجد عائلتي الكريمة بنتضاري تتكون عائلتي من ام واب واخي لكنني لا او أيد الجلوس معهم بسبب ابي الذي يريدني ان اتخلى عن المهنت المستقبلية ...آه نسيت ان اعرف عن نفسي اسمي رولا انا فتاة لا تحب شيئ عدا الابداع ورسم لوحات رعب لطالما ابي طالبني بترك ما أفعله يضنه اضاعتا للوقت و يريدني ان اصبح مديرة اعمال او طبيبة مثل امي لا كن لا اريد صرخ عدت مرات لكنني لا اهتم ولا اكترث ففي كلتا الاحوال هده الحياتي ملك لي لا احد يجب ان يتحكم بها على الاطلاق لكنني احترم قراره لانه لا يرا ما أراه إنني مهووسة بالابداع الى حد الجنون وكما يقال : «الجنون يقتل صاحبه» جلست على طاولت لكي لتناول الفطور بصرع لكي أتجنب المحادثت معى ابي لاكن لم يدم هدا طولا
ابي: اين انتي ذاهب
انا :(متجاهلتا كلامه)
ابي: هاها ..( بنضرت شفقة)دعني اخمم كالعاد لمقر رسم الغبي ذاك
انا :( يتجاهل للمرت تانية) امي وداعا
يتبع .....