chapter 2 ( الفصل 9 )
سيف : (يبتسم)
كول (صاحب المزرعة) : أهلاً بكم يا شباب.
سيف : أهلاً يا عم
كول : ماذا تفعلون هنا في هذا الوقت يا صغار؟
كيلور : جئنا للتجول والمساعدة قليلًا.
كول : جميل... بما أنكم هنا، هلا ساعدتموني في جمع التبن؟
سيف : حسناً يا عم، سنساعدك.
كيلور : هيا يا سيف، من يجمع أكثر يكون بطل المزرعة!
كول : (بضحكة خفيفة) هذا روح جميلة، هيا للعمل إذًا.
—
(بعد قليل)
كيلور : يا لينا، لن تساعدينا؟
لينا : لا، لدي شيء مهم أذهب إليه.
سيف : تتهربين؟ (بتعجب)
لينا : ليس تهربًا... سأزور صديقتي جوليا.
كيلور : أوه أوه، هكذا إذًا.
سيف : (يبتسم) تمام، اذهبي إذًا.
لينا : مع السلامة.
—
(في طريق آخر – منزل جوليا)
جوليا : أهلاً لينا!
لينا : كيف حالك؟
جوليا : بخير، وأنتِ؟
لينا : نفس الشيء.
جوليا : ادخلي، لدي شيء أريد رأيك فيه.
لينا : في ماذا؟
جوليا : الكعك الذي صنعته!
لينا : هل أنتِ متأكدة أن هذا كعك؟
جوليا : طبعًا! أمي علّمتني.
لينا : شكله… غريب قليلًا.
جوليا : يعني أنه لذيذ!
جوليا : بالمناسبة، هل سمعتِ عن ما وقع في مدينة رمال؟
لينا : لا، ماذا هناك؟
جوليا : الحراس وضعوا تلسكوبات في كل مكان!
لينا : تلسكوبات؟ هذا غريب.
جوليا : أليس كذلك؟ أظن أنهم يراقبون و كأن الفضائيين! في السماء
لينا : الفضائيين؟
جوليا : نعم! ربما سيأتون إلى عالمنا!
لينا : لا أظن أن الأمر بهذه الطريقة.
جوليا : إذًا ماذا تعتقدين؟
لينا : ربما يراقبون السماء بسبب شيء حدث مؤخرًا.
جوليا : مثل ماذا؟
لينا : لا أعرف... لكن شيء ما في هذا العالم تغيّر.
جوليا : أخاف أن يكون شيئًا خطيرًا.
لينا : لا تفكري كثيرًا الآن، لننتظر ونرى.
جوليا : حسنًا… لكن الكعك جاهز!
لينا : (بتردد) حسنًا… سأجربه.
—
(في المزرعة – بعد العمل)
كول : أحسنتم يا شباب، شكرًا لكم.
سيف : لا شكر على واجب يا عم.
كيلور : الآن نستحق مكافأة!
كول : تفضلوا اللبن والحليب.
سيف : شكراً يا عم كول.
كيلور : أخيرًا!
—
سيف : (يتنهد) أخيرًا انتهينا… أشعر أني لم أتحرك منذ قرن.
كيلور : وأنا أشعر أن التبن أصبح جزءًا من حياتي.
سيف : لكن بصراحة… كان يومًا جميلًا.
كيلور : خاصة اللبن، كان أسطوريًا.
سيف : هيا نعود للراحة.
كيلور : لا! هناك شيء أهم.
سيف : ماذا الآن؟
كيلور : الطعام!
سيف : أنت لا تتعب أبدًا من الأكل.
—
(يظهر توم مسرعًا)
توم : يا شباب! لحظة!
سيف : توم؟ ماذا هناك؟
كيلور : لماذا أنت متوتر؟
توم : كنت في مدينة الرمال للتو… هناك شيء غريب جدًا يحدث!
سيف : (بهدوء) الضوء… أليس كذلك؟
توم : كيف عرفت؟
كيلور : ولماذا متوتر طالما هناك الحراس؟
توم : لا، ليس مجرد حراس… هناك أجهزة مراقبة ضخمة في كل مكان!
سيف : هذا بدأ يصبح أكبر من مجرد حادث.
كيلور : يعني الحكومة تتدخل؟
توم : نعم… الوضع غير طبيعي هناك.
سيف : (ينظر بعيدًا) إذًا لم يكن مجرد شيء سقط من السماء…
كيلور : ماذا تقصد؟
سيف : أشعر أن ما بدأ هناك… لم ينتهِ بعد.
كيلور : سيف… لا تقل هذا.
سيف : أنا فقط ألاحظ.
توم : آمل ألا يكون شيئًا خطيرًا.
كيلور : لا تقلق، كل شيء سيكون بخير.
سيف : طالما هناك نظام وأمن… سنكون بخير.
توم : من انت
سيف : أنا ؟
توم : اجل
سيف : أنا.....
كيلور : انه صديقي فقط لا تهتم سأجعلكم تتعرفون على بعضكم لاحقا
توم : حسنااا
(لكن صمت سيف كان مختلفًا… كأنه لا يصدق تمامًا ما قاله)