*💔قصة 😔 مؤلمـــة💔* *-سنفترق ..
*💔قصة 😔 مؤلمـــة💔*
*-سنفترق ... 🦋🍂*
-لماذا؟
-عدت لحبيبتي السابقة
-وانا!!؟
-ابقي صديقةة
-وحبنا؟
-مات
-وحلمنا؟؟
-فات
-والوعد؟
انقضى
-والشوق؟
-انتهى
-ستتركني؟
-أجل
-لكن قلت أنك لن ترحل عني
-رحلت
-قلت أنك لن تتخلى عني
-تخليت
-قلت أنك لن تحب غيري
-أحببت
-لكني انا وقلبي نحبك
-إنسي
-كيف ؟
-عااادي تجاوزي...
-لااستطيع صدقني
-تحملي
-لايمكن لقد وعدتني
-قلت خالفت
-قلت لي أنك لن تنساني
-نسيت
-ستفارقني اذن
-طبعا.انتبهي لنفسك
-سنبقى على اتصال
-لا
-اتحبها ؟
-كثيراا
-ألن تشتاق لي
-لن اشتاق
-بلى ستشتاق وتعود لي
-مستحيل
-قلت ان المستحيل خرافة ابتكرها الكاذبين
-انتهى!
-لن ينتهي
-لم اعد اريدك افهمي
-لايوجد مايقال
.....
-وداعا
-ستذهبين!
-انت تريد
-ستشتاقين
-سأتعود
-ستبكين
-لابأس سيمضي
ارتعش صوتها تقطعت كلماتها دموعها انسابت...قطعت لاتصال وانتهى الوصال....💔😔
اهكذا تكون النهايات😌
رفقآ بالقوارير..😪👏