الفصل 4
الساعه 10
خالد واهو متلثم : اوكي مثل ماتفقنا
الشخص : راح يكون الدفع 1000 نشوف من ينتصر
خالد : يالله نبدا
اول شي فحط الشخص بعدين خالد والجماهير اكثروو بس الي انتصر خالد لانه متدرب على يد ذيب فأخذ 1000 بس خالد مازهق وجلس يكمل التفحيط لمن جات الشرطه وتفرقو الناس
وصار يسرع مايدري وين يرح يبي يضيعهم دخل عند الحارات الضيقه بعدين شاف قدامه سياره تركي اشر له تركي انه يركب سيارته نزل من سياره وركب سيارة تركي
خالد : السلام
تركي : وعليكم السلام زين طلعت ذكي وجيت من هالطريق
خالد : هههههههه الحمدالله انت بنفسك قلتها ذكي
تركي : ها من انتصر
خالد طق صدره: ليه فيها شك
تركي : ههههههههههه ذيب يالولد الذيب وشرايك بالهمناسبه اوديك استراحه شباب اصدقائي
خالد : بعدين
تركي : لا الحين
خالد : اوكي
اتجه تركي الاستراحه كانت بعيده وفي طريق مظلم خاف خالد
خالد : وين بتوديني
تركي : شفيك خايف يالبزر
خالد : ها لا ولا شي
تركي : أي زين حسبتك بزر كنت بنزلك
خالد : هههههههههههه وش دعوه امممم
شاف نور الجوال رفعه وطلع زياد : هلا زيود
زياد : وينك فيه ياشيخ
خالد : مع تركي
زياد : لا حول ولا قوة الا بالله طيب لاتطول نبيك تسهر معنا
خالد :عارف الجلسه مو حلوه بدوني
زياد : اسكت ياواثق وسكر في وجه خالد
تركي : مين ؟
خالد : صديقي يبين اسهر معه
تركي : اها قفل الجوال نبي نسهر براحتنا
خالد مش متطمن ابدا : لا خله اخاف ابوي يتصل
تركي يطالعه بنص عين : اوكي
وصلو الاستراحهه وشاف الشباب كثاااار شاف تركي يتجهه عند واحد طووويل وضخم شوي وشعره لرقبته وجعد وابيض بس شكله من المصارعين
جاء علي مع تركي : هلا
خالد بخوف : هلا
علي يتفحص وجه خالد : امممممم شفيك خايف اجلس
جلس خالد بخوف واهو يشوف كيف الي يدخن والي يرقص ولي جالس
تركي : اقول خلود كأن سامع صوتك حلو ؟
خالد : أي
تركي : غن لنا
خالد جلس ياطالع الموجودين الي جالسين يطالعون فيه ينتظروونه يغني
تركي : شفيك يالله غن
خالد : وش تبون الاغنيه طيب ؟
علي جلس جمب خالد ولصق فيه : الي يعجبك
خالد بعد اشوي عنه : احم احم
محتاجك.. محتاجك... محتاج اشوف عيونك
محتاجك.. محتاجك... محتاج اشم هدومك
محتاج اشوفك ياظوى عيوني
قلبي وروحي عنك يسألوني
مثلي تبكي لو نسيت؟!
مثلي تسهر لو غفيت؟!
وشلون انام الليل من دونك؟!
وشلون اغفى وانا من دونك؟!
محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح
ادفع حياتي ثمن بس يرجع اللي راح
مثلي تبكي لو نسيت؟!
مثلي تسهر لو غفيت؟!
وشلون انام الليل من دونك؟!
وشلون اغفى وانا من دونك؟!
محتاجك... محتاجك... محتاج اشوف عيونك.
الكل صفق وجلسو اليوم كله على صوت خالد بس لاحظ في شباب يعني يطالعون فيه بنظرات تخوف مشاها لهم وكملو يومهم بالاغاني الي ماتخلص
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
بيت زياد
سالم : طيب ماقال لك وين بيسهر ؟
زياد : لا اتوقع كان جنبه فكذا ماتكلم
جاسم : اموت واعرف وش يبون في خالد
زياد : لان خلود ثور فكذا يبونه
سالم : اذا جاء بكره بمسكه وبسوي معه تحقيق
زياد : لا تمسكه ولا شي الولد ماهو راضي احد يتحكم في حياته
جاسم : والله انه قاهرني
زياد : كلنا مو بس انت
سالم : اممممم شباب وشرايكم بكره نحجز استراحه منزمان ماسبحت
جاسم : اها توني اعرف واقول وش هالريحة الي حكت خشمي
الكل : ههههههههههههه
سالم : خير والله توني سابح وجايكم بس اقصد يعني سبوح في المسبح مو الحمام
جاسم : أي أي سلك بس
زياد انسدح على المسند : ظهري متكسر
جاسم : من وش ؟
زياد : من الوقفه بس خلود والله انه شي
سالم : أي والله فاتك ياجسوم
جاسم : ماحب انا هالحركات
زياد : حتى انا بس من زهق جلست اشوف رفيق عمري واهو يلعب بسياره بس تخيل جات الشرطه فكذا خفت عليه واتصلت وقلت ابيه يجي يسهر عندي
جاسم : اخذو رقم سياره ؟
زياد : لا سياره بدون لوحه اول مره اشوفها سياره
جاسم : اها
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
الاستراحه
علي غمز لتركي وراح عند خالد ومسك يده ووقفه خالد استغرب
علي : امممممممم وشررايك تشتغل معنا
خالد : وش اشتغل فيه ؟
علي : امم يعني انت ماشاء الله حلو وفي شباب طالبين واحد حلو
خالد : وش قصدك ؟
علي : اممممم لاتخاف بتكون الشغله حلوه عليك وخفيفه راح تستلم 5000 في ليلة وحده
خالد فهم اشوي : علي ابعد عن طريقي احسن لك و مالك دخل انت فيني علشان تعرض علي هالوظيفه
علي : شفيك خفت ياولد الحلال
خالد : ابيك تبعد عن وجهي تروك تعال وصلني بيتنا
علي مسك خالد ولصقه في جدار وقرب منه كثيير : شوف حبيبي ماراح اتركك لما اسمع كلمة مواافق
خالد دفه بقوه بس مستحيل يندف من ضخامة جسم علي : هههههههه مسح راس خالد حبيبي كسرت خاطري والله اممممم خلاص اخليك تفكر وشرايك
خالد : ابعد
علي طقه على راسه : اذا قلت هالكلمه مره ثانيه بتشوف وجهي الثاني سامع
خالد خاف : ان شاء الله
علي : ههههههههه تروك تعال خذ خالد بيصيح ياحياتي
تركي : هههههههه تعال
مشى خالد بخوف وراح لتركي وركب سياره : تروك مابيك تجيبين مره ثانيه هالاستراحة شفته كيف يطالعني ويستهزء فيني ولا عارض لي شغله مادري وش سالفتها
تركي : بس هذا علي صديقي مستحيل راح اخذله لاتخاف تراها شغله خفيفه على قلب يمكنك مافهمتها انت
خالد : اتوقع لاني فيني نوم
تركي بداخله والله من الخوف : اها طيب يالله بوديك البيت
رجعه البيت دخل البيت وشاف امه واقفه راح لها : شفيك
ام نايف : وينك خفت عليك
خالد ابتسم : كنت عند صديقي تعرفين اليوم الاربعاء وين ابوي جاء ؟
ام نايف : لا الحمدالله ماجاء انا خفت عليك لان شوف ساعه
خالد شاف الساعه كانت الساعه 3 الفجر : الله توني انتبه اوكي يمه فيني النوم بروح انام
ام نايف : نوف العوافي
صعد خالد وفتح غرفته وشاف المكيف مشغل والغرفة مرتبه ومعطره ابتسم لان عرف انه امه
على طول حط راسه على المخده وناام بعد الجهد والتعب الي سواه اليوم
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
يوم الخميس الساعه 7 الصباح
ابو نايف : بتروح غصب عن خشمك فاهم
خالد واهو جالس على سرير : يبه بس انا تعبان ومالي خلق
ابو نايف بعصبيه : خلود امش قدامي بسرعه لسوي شي ابتندم عليه بعدين
خالد نزل راسه : ان شاء الله يبه بقوم
راح خالد بتعب وتروش ولبس بنطلون لونه سكري لتحت ركبه مع تي شرت لونه اسود و الكم فيه خط بلون سكري ولبس نظاره شمسيه ونزل تحت وشاف امه محتاسه في المطبخ وجنى تصيح راح اخذها وطلعها بره البيت وجلس معها في شارع لمن يخلصون اهله
بعد نص ساعه ركبو كلهم سياره وحده
خالد : يبه تراني بجلس بس اليوم مراح انام معكم
ابو نايف : ..............
رد مع اقتباس
#6
قديم 10-11-14, 11:27 AM
الصورة الرمزية فيتامين سي
فيتامين سي فيتامين سي غير متواجد حالياً
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
خذها نصيحة لا حصل عندكـ اليأس
واحذر زمانكـ لا زمانكـ لعبكـ
"ابيكـ تعرف ان هالناس" اجناس
ولا كل من ينطق " اعزكـ " يعزكـ
بعض البشر يغرونكـ بصدق الاحساس
وبعض البشر ساكت وقلبه يعزك
♥ Part 3 ♥
بعد نص ساعه ركبو كلهم سياره وحده
خالد : يبه تراني بجلس بس اليوم مراح انام معكم
ابو نايف : براحتك بس اهم شي تسلم عليهم
خالد فرح : اوكي
نايف واهو يلعب جنى : خلود وين كنت امس
خالد : كنت مع صديقي
نايف : أي واحد فيهم ؟
خالد : مالك دخل
نايف : اقول تكلم خلصنا اخاف متعرف على ناس دشر وش يفكنا من مشاكلك بعدين
خالد : اذا سألني ابوي جاوبته مين صديقي بس انت مالك دخل تسأل
ابو نايف : وش فيها انا ونايف واحد واخوك خايف عليك
خالد بداخله هين خايف علي والله ودي اقوم ادوس ببطنه بس للأسف مراح اخلف وعد امي : أي ان شاء الله انا كنت سهران مع زيود
نايف : اها
جنى : ابي واوا
خالد مسكها وحطها في حضنه : من عيوني الحين ننزل واشتري لك واوات كثيييييييره
جنى باست على خده وحطت راسها على صدر خالد
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
بيت زياد
زياد : اوكي حياتي ههههههه حتى انا اشتقت لك اممم خلاص اممم لا انا اليوم مقدر مواعد اصدقائي خلاص اا أي و ي ههههههههههه طيب خلي فرص ه فرصه اتكلم اممم خلاص بكره اشوفك هههه ع عارف أي أي بيت جدتي اوكي حياتي باي
انسدح زياد واهو يفكر فيها يحس اذا كلمها مالك الدنيا والي فيها دايما تطلع حزنه اذا سمع صوتها بس
رن جواله شاف المتصل جاسم رد عليه
زياد : هلا والله
جاسم : هلوين يالله ترانا جمب الباب
زياد : اوكي بطلع
نزل زياد لهم واهو لابس بنطلون لونه بيج لنص الساق مع تي شرت لونه سماوي فاتح ولابس نظارات سلم على امه واخته وطلع وشافهم ينتظرونه ركب السياره
زياد : السلام
الكل : وعليكم السلام
زياد : وين خلود ؟
سالم : بيروح المزرعه مع عمامه بس بيرجع الليل
جاسم : امممممم خلاص اجل نجلس الى الفجر علشان يحضر معنا والله مو حلوه الجلسه بدونه
زياد : صدقت والله
وصلو الاستراحه وجلسو يرتبون اغراضهم لانهم بيطبخون مراح يجيبون من المطعم بعد نص ساعه بدلو ملابسهم وكل واحد لبس شورت السباحه
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
الاستراحه
علي : بس اهو عجبني
تركي : صدق انه حلو بس حرام عليك توه صغير
علي : طيب وش اسوي فيه يعني اهو عجبني ابيه يجي الاستراحه كل يوم
تركي : والله من بعد امس ماتوقع يطب الاستراحه خير شر
علي : تفائل بالخير تجده
تركي : ههههه اوكي
علي : وشرايك نخليه يودي البضايع
تركي بصدمه : ها لا لا
علي : شفيك انت غبي ليكون الولد بس كاسر خاطرك
تركي : بس هذي قضيتها القصاص
علي : وانت شعليك منه لاتصير ثور
تركي :: اممم خلاص شورك وهداية الله يوصل يعني يوصل
علي ابتسم بنتصار : طيب ياولد الاجواد اطربنا
تركي ضحك وشغل دي جي الخاص لأستراحتهم قام علي وجاب معه كيسان مع قاروره خمر
وعطاهم
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
المزرعه العائله
الجد : الله حيهم تو مانورت المزرعه
ابو نايف : منوره بأهلها
الجد : حياكم حياكم ادخلو
دخلو المزرعه المتوسطه الحجم والمتواضعه دخلو الحريم في القسم الحريم والرجال في قسم الحاله
الجد اهو يطالع في خالد : ماشاء الله عليك كبرت ياخالد وصرت رجال انا اخبرك صغيرون يالقاطع
خالد انحرج : أي مشاغل الدنيا
الجد : عاد العمر يخلص والشغل مايخلص
عم منصور : ليه تشتغل ياخالد ؟
خالد ارتبك : ها لا اقصد يعني طلعات شباب وزي كذا ومذاكره
عم المنصور : اها
نايف : هههههه عمو انا خفت على خالد لايجيه ضعف النظر من كثر المذاكره
خالد : شب مالك دخل
ابو نايف : خالد لاتقول هالكلام وشفيها اخوك ويمزح معك
خالد بقهر : ان شاء الله يبه
نايف جلس يطالع في خالد ويحاول يقهره بس خالد مو معطيه وجه دخلو 4 شباب عيال عمه وعمته
نايف : هلا والله يالقاطعين وينكم
حمد : ههههههه هلا والله يالواصل
نايف : اخبارك حميد
حمد :: تمام التمام
ناصر : شباب شفيكم جالسين مع شياب قومو نجلس بره احسن لنا وانظف لنا
حمد : وانت خلود تعال معنا شفيك صاير نحيس
خالد ابتسم : ان شاء الله
راحو كلهم بره وجلسو دائره وكل واحد يقول اخباره واخر مغامراته
راح اتكلم عن العائله
(عم منصور ):
حمد : عمره 27 سنه حنوون ولايحب الغلط ويحب ساره واهو محجوز لها
نوره : عمرها 23 سنه تحب ناصر بس ناصر مو معطيها وجه
عم (مبارك ):
صالح : عمره 39 سنه متزوج وعايش في جده مع زوجته
ناصر : عمره 26 سنه يحب يحشر نفسه في الاشياء اليم تخصه ونفس طبايع نايف يكره خالد
ساره : عمرها 22 سنه تحب حمد وحمد يحبها
هذا اهم شي من الشخصيات
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
في الاستراحه الساعه 12 ظهر
سالم : ههههههههههههههههههه اتحداك يادب
زياد : مالت عليك يعني علشانك رشيق جلست تعيب وتتحدا في مسابقات مثل وجهك
سالم : كل تبن بس
جاسم : شباب يالله خلونا نطلع نطبخ القدا
زياد : لا يابابا انا اخاف على بشرتي لاتخترب
الكل : هههههههههههههه
جاسم : اقول قوم لوريك الحين لأخليك تقطع البصل والثوم وتحمس لنا
زياد : ههههههههه أي عادي يالله قومو تعب جسمي من سباحه
كلهم اخذو المنشفات وبدلو ملابسهم وراحو للمطبخ بيطبخون كبسه دجاج على قدهم
سالم : تعال جويسم كذا يسون ؟
جاسم : هههههههههه لا يالغبي جيب جيب بس
سالم : اف انا مو من مستواي الطباخ
زياد : ههههههه عارف مستواك انت سواق
سالم : على خيار بس
جاسم : ههههههههه اتخيل شكل زيود واهو يقول اوكي ماما انا في يروح خمسه دقيقه
زياد : كفك ههههههههههه والله مقابل له
سالم : هههههههههه اقول بس اطبخو عدل
جاسم : زويد خلصت الطماط ؟
زياد : أي اخذه
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
استراحة تركي العصر
تركي واهو رايح فيها : طيب حياتي انا افضى لك واجيك انتظريني
علي نفس حالته : هههههههههه بتروح لها
تركي ولسانه ثقيل وقف وصقع في الجدار ووقف مره ثانيه وطاح على وجه وجلس يضحك اما علي اخذ الدخان وجلس يدخن وانسدح على الكنب واهو حالته حاله
بعد دقايق راح تركي ركب السياره واهو مو شايف الطريق من كثر السكر
وقف عند شقه حبيبته ونزل وقام يطق الباب بجنون فتحت حبيبته الباب ودخلته واهي لابسه
فستان لنصف الفخذ و ..............
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
مزرعه العايلة ساعه 3 العصر
خالد راح عند ابوه وقال بصوت خفيف : يبه بروح عند ربعي متجمعين
ابو نايف : لا اجلس
خالد : يبه بس انت وعدتني
ابو نايف : على الاقل اجلس الى ساعه 9 الليل بعدين روح
خالد : اف يبه زهقت والله
ابو نايف : خالد روح مابي اعيد الكلام
خالد : ان شاء الله
راح خالد واهو منقهر وزهقااان من ملاقة عيال عمه وعماته
ناصر : شفيك خلود مو عاجبك وضعنا
خالد ابتسم بملل : لا وش دعوه
نايف : اتركه عنك هذا وجهه الحمدالله وشكر ماتعرف انه فرحان ولا زعلان ولاعمره ابتسم عدل
ناصر: ههههههههههه اشوفه يمكن اشتاق لأيام زمان امه
نايف : وش ؟
ناصر: ههههههههههه افهمها
نايف : هههههههههههه تقصد ذاك ؟
ناصر: أي الاجنبي الي حملت منه ههههههه استغفر الله العظيم
خالد وقف : احترموا نفسكم ولا تتكلمو عن امي كذا
ناصر ووقف معه : والله اذا امك احترمت نفسها وخفت عن مناضره رجاجيل خلق الله احترمنا انفسنا
خالد مسك ناصر من ياقت ثوبه المخصر وبطحه على الارض مايدري من وين جاته هالقوه بس يمكن من عصبيته ولا من الكلام الي قالو عن امه وعن عرض امه
ناصر قلب خالد وووانبطح فوقه وجلس يضربه ضرب خالد ماتحمله ولا قدر يتحرك بسبب حجم جسم خالد الضعيف
حمد اخذ ناصر ودفه بعيد : مجنون انت ذبحت الولد
ناصر : خلني اربيه واربي امه
خالد وقف بتعب وخشمه ينزف دم وفكه يوجعه : رب نفسك اول شي ياصايع بعدين تعال ربنا
ركض ناصر له ودفه على الجدار وصقع ضهر خالد وتعور ضهره وحاصره في الجدار : ها ياااخ خالد تعال ربني انا ابيك تربيني يمكن صدق ابوي مرباني
خالد واهو يتنفس بقوه تفل على وجه ناصر انقهر من هالحركه واخذ يد خالد ولفها بقوه صرخ خالد بألم
حمد راح يركض دخل داخل ينادي عمهه مبارك يشوف صرفه مع ولده
اما نايف مرتاح ومستانس لان خالد اهو الي خسران وناصر ربح في العبه
جاء ابونايف واالعم مبارك ومنصور بسرعه وطلعو بره وشافو ناصر كيف ماسك يد خالد كذا
صرخ العم مبارك : اتركه
تركه ناصر وبعد عنه وخالد مسح خشمه بطرف تي شرته مايبي احد يشوف الدم في وجهه
العم مبارك : خير ان شاء الله مبزره ؟
ناصر : لا يبه بس حبيت اربيه لان باين انه محد رباه عدل لاهو ولا امه
العم مبارك وعيونه في شرار وقرب من ناصر وتكلم بهدووء مرعب : عيد وش قلت
ناصر نزل راسه ولا قدر يتكلم في شي لان عارف اذا تكلم راح تصير له مشكله ويمكن بعد ينضرب
العم مبارك : انا اربيك يانويصر في البيت ان شاء الله والتفت على ابو نايف
الي كان يطالع في خالد وكأنه يتوعد له بشر بس العم مبارك قاطع هالنظرات
العم مبارك : السموحه منك يابو نايف ادري ان ولدي الغلطان بس ان شاء الله راح اربيه ولا يعيد الكلام الي قاله
ابو نايف بحده : خالد روح عند ربعك وان شاء الله اذا رجعنا البيت بتشوف وش بسوي فيك
خالد بقهر لانه مظلوم واكيد راح يهاوشه لانه مو ابوه لو ابوه كان ماناضره كذا ولا جلس يكلمه بالاسلوب واهو عارف ان خالد بريئ
خالد : اممم يبه ماجبت سيارتي
ابو نايف : خذ سيارتي وانا برجع ان شاء الله مع اخوي
خالد : ان شاء الله
راح خالد واخذ المفتاح من ابوه واهو ياخذه ابوه مسك يده بقوه خلها علامه اصابيعه في يد خالد بس خالد تحمل علشان عمامه جمبه اخذ المفتاح واهو بعيونه الدموووع وقلبه مليان حقد وحزن
راح خالد وركب السياره وقام يمشي 180 مو حاس في عمره ابدا يحس انه محد فاهمه ابدا
بعد نص ساعه اخذ جواله واتصل على زياد
زياد : هلا والله بخلود صدق ان الطبخه فاتتك ههه
خالد بصوت باكي : هلا
زياد وقف بخوف : خلود شفيك ؟
خالد بهدوووء: احم لا مافيني شي وينكم فيه ؟
زياد بخوف : في استراحة ............
خالد : اوكي انا بطريق
زياد : حياك
سكر خالد بدون مايرد عليه ووجنب السياره وحط راسه عند الدركسون وجلس يبكي بكا يقطع القلب لمن حس انه هدى راح البيت علشان يبدل ويجيب معه غيار
وقف عند مرايه غرفته شاف وجهه كيف باين الضرب فيه كان جمب فمه كدمة لونها حمره وجب عينه بعد كدمة شاف يده كيف انتفخت بس ماعطا االامور اهميه لبس ملابس خفيفه ونزل تحت وركب سيارته وراح للاستراحه
خالد ببتسامه خفيف : السلام
محد رد عليه وجلسو يطالعونه بصدمه ووقف جاسم وقرب من وجه خالد : وش ذا ؟
خالد : ولا شي بس تضاربت مع ولد عمي ناصر
زياد بعصبيه : وهذا ليه مراح يتركونك براحتك
خالد : اف سكر هالسالفه ابي انساها بس
سالم : طيب ابوك وش سوى ؟
خالد : لا بس طالعني بنظارت وطردني من المزعه وقال راح تشوف وش بسوي فيك في البيت
زياد : طيب وش سالفه ؟
خالد : انسو السالفه خلاص
سالم : اوكي تقديت ؟
خالد : لا
جاسم : سوينا ذيك الكبسه تاكل اصابيعك وراه
خالد : اشوف خشمك مو موجود
لان جاسم خشمه قصير: كل زق بس كنت بذوقك اياها بس حررره مراح اعطيك اياها
خالد : حره الي تحرك جيبها بس جيعان
سالم : ههههههههه انا بروح اجيها
جاسم : ان جبتها لارميك في المسبح واقفل باب المسبح وشوف من بيطلعك
سالم واهو يطالع في زياد وخالد : والله عندي حبايبي بيطلعوني
جاسم : اتحدا لان باخذ المفتاح وبرميه في الشارع
سالم : هههههههههههه
وقف جاسم وراح جاب صحن رز وحطه قدام خالد : والله علشان عيونك الخضره مو علشانك انت
خالد : فديتك خشمك كأن خشم فار
جاسم : عن الغلط لاشيل الصحن الحين
خالد : ههههههههههه
جلس خالد ياكل بهدوووء واهو يفكر وش بيسوي فيه ابوه من كم سنه صار له نفس الموقف بس ابوه مخلا فيه عظم اضربه ضرب وحرمه من طلعه من الغرفة ومن االاكل ومن كل شي
سالم يأشر في وجه خالد : يااااهو وين رحت
خالد : ها لا أي أي معكم
جاسم : باين ان معنا
خالد ابتسم طالعه زياد واهو يستعمل خالد يده اليمنى في كل شي واليسار حاطها في حضنه استغرب اهو يعرف خلود يده اليسار لازم تكون في الارض ولا ميعرف ياكل
زياد : خلود غريبه حاط يدك في حضنك
خالد ابتسم : لا بس تألمني اشوي اخاف اذا حطيتها في الارض تزيد
زيادد : ليه وش فيها
خالد : سالم ضربني فيها وابوي زادها بعد
سالم ورني اشوف يدك
شاف يده : اممممممم ماتوقع كسر
خالد : أي عارف
جاسم : طيب لفها
خالد : لا ياشفني بزر
جاسم : الحمدالله وشكر
الكل : ههههههههههه
خالد : سبحتو ؟
جاسم : أي
خالد : طيب قومو ابي اسبح
سالم : روح انت واحنا نلقحكك
خالد : اوكي
راح خالد وبدل ملابسه وراح يسبح