بعدما كسرت القلب جيت ولميتة - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: بعدما كسرت القلب جيت ولميتة
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

البارت الرابع ام جودى تناادى ع بناتها : بنات تجهزوو االحيين بيجو الخطاب جودى : جااهزيييييين يمة جودى كاانت لابسة فستاان مع روج خفيف وتسريحة خفيفة مطلعتها حلوة جواهر : يوووووة طالعة مرة ناااااايس لما بشوفك خالد اكيد بيذووب جودى استحت جواهر : فديت الى يستحوون .. صارت اختى كبيرة مع انى انا الى اكبر بس حظى نحس ماحد خطبنى جودى : ان شاء الله بتنخطبين اليوم قبل بكررة ............... بعد سااعة .. اجت ام شهد وخالد وبناتها .. واتفقوو ع الخطبة وتكون خطبة مع عرس بنفس الوقت . وتكون يوم الخميس الجاى ....... وشاف خالد جوووودى واستاانس وحكى معها شوى وردو البيت .............. ومررت الايااااااااام وجودى تتنظر اليوم الى فية بتشوف خالد زووجهاا جوااهر : جودى بكرة الخميس تجهزتى : كل الاغرااض جاهزة ولا نااقصك شى جودى : لا الحمد للة مو نااقصنى شى غير دعواتكم . قبل يومين خذنى فادى وشرريت كل الى ابية .. جواهر : مستعيلة البنت هههههههههههههه جودى : هههههههههههههههههههه يدخل عليهم فارس وهو يغنى : وااداانى دااناا وجودى عروسة واادانى دااناا وجودى عروسة جودى استحت مررررررررررررررة جواهر : اسكت مو وقتك الحين فارس : تصدقى قبل شوى كنت مع خالد جودى : قال لك شى فارس : قال لى الكثير والكثيرررررررر جودى الملقوفة : وووووووووووش وش قال فارس : خلى لقافتك معك . انا طالع باى جودى : ايييييييييييييييية معفن وااحد .............. وف اليوم الثانى .. واليوم المنتظر .. اجت شهد ومها يباركون حق العروسة جودى شهد : عرف اخوى منو يختاار ونعم البنت جودى وهى مستحية : تكفين اسكتى والله خايفة مها : مابصير شى بس ادخلى القاعة بشويش لاتكونى دفشة واقعدى ع الكرسى هههه جودى : اسكتى احسن مها : يووووووة طالعة مرة حلوة جناااااااااان شهد : اذا شافك اخوى الحين اكيد بيذووب جودى مستحيية وبعد لحظات .نزلو البنات كلهم تحت البنات كلهم تحت... جودى وقفت عند البوابه بفستانها الابيض.... كان من فوق لاف حول القبه..وفيه موجه من اللون الوردي والفضى وحاطة تسريحة مررة تجنن مع ميك اب طالعة عليها مررة حلو .. وانفتح الباب وبدت دقات قلبها تزود مع ارتفاع الموسيقى..اول شي كان مقطع اغنيه اهداء من خالد ل جورى ..لحد ما وصلت للكوشه وجلست في الكرسى ....بعد دقايق..دخل خالد مع ابوه واخوان جودى فارس و فادى مع اولاد عمهم زيد وهادى وابو جودى بس...وانزفوا على اغنيه سريعه ووصل لعند جودى.. جودى وقفت لما وصل خالد اللي سلم عليها وباسها من جبينها وهمس لها مبروك حبيبتى ..وهي نفس الشي باركت له..وبدا الناس يباركون لهم وبعدها بدا شوط البنات وانواع الردح وخصوصا شهوووود ومهاا ما قصرت من كثر الردح والطقطقة ... وبعد التصووير وهاى الحركاات طلعت جودى وخالد ماسك ايدها وركبو ع السيارة .. والكل زفوو المعاريس .. ومرت 3 اشهر ع زوااج جودى من خالد .. ................ طبعا تزوجت جواهر من ولد عمها هادى... وتزوجت شهد من زيد ومها من فادى وفارس تزوج بنت كاان يحبها واسمها ريم ....................... ف بيت جودى وخالد جودى : خلوووووود احس نفسى اليوم مررة تعباانة خالد : وش فيك حياتى جودى : مدرى بس والله تعباانة حاسة نفسى برجع خالد : طيب نروح عند الدكتور جودى : ما ابى خالد : ولييييية . دامنى زوجك بتروحين يعنى بتروحين جودى : طيب يلا نروح خالد : طيب روحى غيرى ملابسك وانا انتظرك ف السيارة جودى : اوك ........ خالد بنتظرر جودى ف السيارة . ودق علية فارس وصارو يحكون ونسى موضوع جودى .. فارس : صحيح شخبار اختى وش معدلة معك خالد تذكر . يوووووووووووة يغلق خالد الخط ويروح ع جودى ويفتح باب الغرفة ويحصلها طايحة بالارض حااول يصحييها بس فشل وع طوول خذها عند الطبيب ....... يتصل فارس : خالد وش فيك سكرت الفون خالد : جودى تعبانة مرة والحين دااخل عند الطبيب فارس : سلامات ماتشوف شر . بس ولية ماخبرتنى خالد : الموضوع الحين مو من ساعة فارس : طيب بنيكم الحين .. بعد دقايق يجى فارس وزيد وام جودى وابوها وفادى وبعدهم تجى جواهر مع هادى . ابو جودى : سلامات وش فيها بنتى خالد : مدرى بس خبرتنى انها تعبانة وحصلتها طايحة ف الارض بالغرفة وع طووووووول يبتها المشفى .. ام جوودى تبكى يطلع الدكتور : السلام عليكم ابو جودى : ابشر صاير شى ؟ الدكتور : ماصاير الا كل خير بس وين زوجها ل جودى خالد يرفع صبعة : انا يروح الدكتور عند خالد ويمسك ايدة : مبروك زوجتك حاااااامل خالد مو مصدق نفسة وصار يصوورخ ب المشفى ابو جودى : وش فى ؟ خالد : زوجتى حاامل ام جودى صارت تزغرط والكل فرحاان هادى يروح عند جوااهر : جووجى حبيبتى جواهر : فى شى حبيبى هادى : متى بيصير عندنا بيببى ححلوو زيك جواهر استحت : موودرى هادى يبتسم : فديييييت الى تستحى ................... رجعت جودى ع البيت وخالد مساكها ويهمس فى اذنها : ابى بنوتة حلوة زيك واسمها زى اسمك جودى مبتسمة خالد : ابى اسمها جورى . جودى : هه طيب ................ عند مها .. بالليل ع الساعة وحدة كانت ناايمة .. وسمعت صوت الفون فادى يرن مها صحت من نومها . بدون لا يحس فادى مسكت الفون وشافت المتصل . حياتى مها طبعا انصدمت .. وكان ودها تكسر الفون بس حطها ع جنب .. بس بعد لحظات اجا مسج : يقول : وينك حياتى لية ماترد ع الفون ولا ناايم طبعا مها ماتمالكت نفسهاا وصحت فادى وهى تبكى فادى : خير وش فييك بعد مها وهى تبكى : منو هذى حياتى .. فادى: انتى منو يعنى مها : الى بالجوال منو ؟؟ فادى : وانتى شو دخلك وبعدين من سمح لك تمسكين الجوال بدون اذن . صارت مها تصارخ وتبكى : منوووو هذى .. ليية تخونى وتكذب على طول هالمدة واخرتهااا تكلم غيرى طبببببببعا فادى عصب وصار يصارخ فوجها : هذى زوجتى فهمتى هذى زوجتى مها كاانت مصدومة : زوجتك .. انت وااحد نذل تتزوج من وراى .. فادى : ايييييية لنك ماتحملين .. وتعبت منك قررت اتزوج بنت ثانية بالسر مها : انت وااحد كذاب وووااطى .. طلقنى يافادى مااعاد لى عشرة معك فادى : طيب الى يريحك انتى طالق بالثلاث مها ماتمالكت نفسة وعطتة كف عوية : وطلعت من الغرفة .. واتصلت ع اخوها خالد : : خالد كان نايم وصحا ع صوووووت الفون صحت معة جودى : خير وش في خالد : مدرى بس مها تتصل بهالوقت جودى : ليكون صاير شى خالد : لحظة برد خالد : الووووو مها وهى تبكى : تعال خذنى خالد : ويين مها : انا مالى قعدة بهالبيت مع وااحد واطى خالد : وش فى فهمينى السالفة وش صاير مها : تعال خذنى وبخبرك بكل شى فارس سكر الفون وع طوووول راح لعند مها واخذهاا من البيت وف بيت خالد . مع جودى ومها وخالد خالد : وش فى ؟ مها وهى تبكى : فادى طلقنى جودى : شوووووووووووووو خالد وهو مصدوم : شووووو مها : هذا وااحد نذل بلا احساس وخبرتهم بكل الى صاااار وبخصوص زوجتة الثانية .... خالد : ياااااااااربى وش نسوى الحينة مها : برد بيت اهلى بكرة .. جودى ودموعها ع خدها : لاتحاتى . مالك نصيب فية والله بيعوضك بوااحد احسن منة . ................................... بالصبح عند فارس : رييم ريم : ايوا حبى فارس: تجهزى بروح عند اهلى ريم : لية مو امس كنا معهم فارس : صاير شوية مشكلة ووابى اروح ريم : طيييييييييييب اصبر بس شوى اغير ملابسى واجى فارس : طيب انتظرك ......... والكل رااح ع بيت ابو جودى .. ابو جودى : فادى لية سويت جذية فادى : الى سويتة ماايتصلح ولو يتعدل كاان جيبو ممحاة وامسحو الخطاء مها وهى تكبى : شفتو النذل وش يجول فادى : تشب مها وهى تصارخ بوجة : انت بلا احساس ابو جودى حااول يهديها وخذوها البنات ع الغرفة .. ببببببببس طلع الكلام مع فادى مو منة فاايدة ....................... رد مع اقتباس #6 قديم 08-11-14, 04:33 AM الصورة الرمزية فيتامين سي فيتامين سي فيتامين سي غير متواجد حالياً مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة البارت الخامس احضني مخدته ونامي واتركيلي دمع يجري وشميها بمحبه وشوكَ عطره البيها مو عطري جنت راسم هواج احساس واشم بيج الهوى العثري وجنت متصورج دنيا واعيش بدنيتج عمري اثاريني جنت مخدوع مريض , مصخن , يهثري ما ادري وصدك حبيت ما حبيت لو ادري تكوليلي احب عطره واحب وياه كل ذكرى واموت بظلمته ونوره واهيم حلوته ومره واني اكست ولا احجي لان مخنوكَ بل العبره صدك غيري سكن كلبج وصدك واني طلعت بره الف استغفرك ربي على لساني اجت كفره يعني لحضنه تشتاقين يعني بجيته تحلمين واني احلم بأثر رجلج اذا من يمي تتمشين عيني التحلم بملكاج كون اعميها هاي العين وكلبي الي يحبج موت كون بداخله تموتين حتى من اشم عطرج انكرج اكول هاي منين يلي من عذاب الشوك رف الجفن ما تسوين مرت الشهور .. وحاولت مها تنسى فادى بس ماهى قادرة وكل مررة تذكرة تصير تبكى .. عشرة عمر راحت ع الفاضى ........ صارت جودى ف الشهر الثامن .. كاان الكل مجتمع ف بيت جودى وعاملين حفلة لها يدخل عليهم فارس وهو حزين . حط الجاكيت ف الكرسى وقعد علية جودى : خير وش فييك هادى : وش صاير فارس ساااااااااااااااااكت جودى : اخوى صاير شى ؟؟ فارس : انتى تعرفى وين خالد ؟ جودى : اية خبرنى انة ف الشعل وبيقعد يومين وبيرد فارس: وكلمتية هاليمومين جودى : كلمتة مرة وحدة وجال لى بعدها انة مشغول فارس : خالد مو محصلينة لا بالشغل ولا بمكاان ثانى . والشرطة تدور عليية الحيين نبى نعرف مكانة جودى اول مااسمعت بالخبر ع طوووووول طاحت .. حااولو يصحوها بس مافى فايدة وع طول اخذوها المشفى والكل كاان بحر من الجمر ينتظر الفحص الاطبى يطلع .. بعد ساعة طلع الدكتور ابو جودى : ابشر الدكتور : منو زوجها البنت الكل ممو عارف وش يحكى فارس :انا الكتور طيب تعال شوى ابيك بأنفرااد فارس : طييب ........ الدكتور : والله يا رجال .. البنت ولدت وهى مو بشهرها وحالت الطفل مو مشتقرة وبعد حالت الام تعبانة كثثثثثثثثير ويحتاج لها رااحة كببيرة وابيكم تحطون عيونكم عليهاا .. لنها منهارة نفسيا فارس :ان شاء الله ماابصير بخاطرك الا الطيب الدكتور : طيب الحين تقدرو تشوفونها فارس يروح عند الاهل ويخبرهم بكلام الدكتور : طيب الحين ادخلو بهدووء وباركو لها بالمولود ولا تحاولو تذكروها بخالد مها : ان شاااااااء الله ام جودى تبكى وبنفس الوقت فرحاانة بالمولود يدخلو عندها جواااهر : مبروك جوووووووووووودى عقبال ماانشوف البيبى الثانى والكل صار يضحك فارس : شو اسم هالبنووتة جودى : بسميها جورى مها : ياعينى ع هالاسم الحلو .. فادى : صدجيين طالعة حلووووووة مثلج جودى : وييييين خالد ابية ابو جودى : بتشوفينة ان شااء الله وراح يرجع لك .... صارت جودى تبكى : ابى خالد ابى خااااالد فارس : لاتحاتين والله بيرد لك .. جواهر وهى ماسكة البيبى : ماشاء الله ع هالبنوتة طالعة حلوة مثلك . فارس : يلا الحين ارتااحى عشان ترديين البيت جواهر : صحيح جودى اناا حامل جودى : مبرووووووك هادى حضن جواهر : ان شاء الله بشوف بيبى حلو زى هالبنوتة الحلوة جورى فارس : جودى يلا الحين ارتااحى عشان تردين البيت اوك جودى : اوك .......... ع العصر اخذوها البيت .. كانت جودى كل مااتشوف غرفتها تذكر خالد وتصير تبكى .. والكل كاان يحااول ينسيهاا .. تمرر اياام واساابيع ع فراق خالد ومااحد يعرف عنة شى ................ كاان الكل مجتمع ببيت جودى .. جودى وهى تبكى : ويين خالد ؟ وين رااح ابيى اتطمن علية ع الاقل ابى اعرف هو مشتكى منن شى مريض ليكون يبى شى متضايق من شى فارس نتزلت الدمعة ع خدة : لاتحااتين بيرد لك قريب ان شاء الله مها كاان طول الوقت تشوف ع فاادى ورااحت لة مها : شو اسم حبيبتك الى كنت متزوجها بالسر فادى : مو وقتة الحيين نحن الحين نفكر بغياب خالد مها : انا ابى اعرف تتطلقنى عشان وحدة غبية ماتستااهل فادى : وانتى شو دخلك ؟ مها صارت تبكى رااح لهاا ابوها : ادهلى غرفتك مها : ما ابى ابو خالد : قلت لك ادخلى غرفتك مها : ان شااء الله .. بس تأكدو انكم حتشوفو شى منى وبيندم عليية فادى فادى : وش بتسوين ؟ مها : الى اسويية ابو خالد : مها ادخلى غرفتك