بعدما كسرت القلب جيت ولميتة - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: بعدما كسرت القلب جيت ولميتة
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

البارت الثالث خالد بغرفتة : وهاااااااى سجلت الميل معى ف المسن عاد ان شاء الله تقبل الاضاااااااااافة ............... عند البنات جودى : يلاالحين برسل مسج حق فروس يجى ياخذنا شهد : ويين بدرى جودى : لا والله تأخرنا شهد : برااحتج جودى ترسل ل فارس رسالة :: تعا انتظرك ف بيت شوشو بسررررررررعة يرد فارس مانى فاضى بيجى ياخذك زيد جودى : اهم شى يجى احد ياخذناا بسررعة فارس : اوك بيجى زيد الحيييييين انتظرونة ........................ بعد لحظاات يجى زيد ويدق مسج حق جواهر : اطلعو برا انااا انتظركم جوااهر : جودى هاك زيد برع ينتظررنا جودى : اوك يلا ننزل شهد : بنى نسلم عليكم لحد برع جودى : اوك يلا تطلع البنات من الغرفة ويطلع خالد : ويين رايحين شهد : يبون يروحون خالد : بدرى مها : وانت شفيك ادخل غرفتك وانت ساكت خالد ينزل راسة ويرد غرفتة مهاا يلا نازليين عند الباب .. جودى : يلا باى باى زييد يشوف عليهم من بعييد مها تمد ايدها وتسلم عليها زيد : يووووووووووووة منو هالبنت الحلوة جوااااااهر : فمان الله ............. ف السيارة زيد حاب يتكلم : احم احم جواهر وهى تلعب بالفون : وش فييك ؟ زيد : منو هذوول ؟؟؟؟ جودى : ولية تسأل تبى تخطب ؟ زيد : لالا بس بغيت اعرف هالغزال الى سلمت عليكم منو جودى تضحك " فى غزالين مو غزال وحدة زيد : لالا فى بنت شقرا شوى جواهر: اهاااااا تقصد مها زيد يضحك ع الاسم : مها ولا غزال جودى : عن المسخرة عاد جواهر : هى ماابسمح لك تغلط ع رفيجتى زيد : رفيجتك ؟؟ جواهر : وش هالاسألة ..؟؟ .................... عند شهد شهد : خاااااااااااااااااااالد خالد خالد : وش تبى شهد : ابى اسئلك شى ؟ خالد : وش فييك شهد : انت اليوم مب طبيعى ابداا مها : اية والله متغير 100 درجة وصاير فرحاان ومستاانس مو كنة دووم متكدر خالد وهو فرحاان : بصراحة انا اليوم شفت شى عجيب وهو الى خلانى افررح مها : لهدرجة يعنى . خالد : ايييييييييييييييييييييييي ييييية ولو كنتو بمكانى كان سويتو نفس الشى .. تدخل جودى المسن خالد يوشف جودى اون لاين . وكاتب اسمها ف الميل غلا روحى يكتب لها : السلام عليكم جودى : وعليكم السلام :: عفواا ماعرفتج ؟؟ خالد : معك ممممممممممممم جودى : منو ؟؟؟؟؟ شهد تكلم خالد : خالللللللللللللد امى تنااديك خالد يرد ف المسن : انا خالد جودى : ومنو خالد . اسفة ماعرفتك شكلك غلطان بالعنواان .. خالد : لالا مو غلطاان ابد جودى : عيل انت منوو ؟؟ شهد وهى تصارخ : خاااااااااااااااااالد خالد انتبة ع صوت اختة :. وش تبى انتى بعد شهد : اجول لك كم مررة امى تنااديك خالد : وينها ..؟؟ شهد : بالمطبخ يروح خالد المطبخ . هااااااة امى ابشرى تبى شى ام خالد : لا سلامتج بس ابيك تاخذ عنى هالاغراااااااض بكررة بيت رفيجك خالد : لييش ام خالد : عيد ميلاد بنتهم . قلت يمكن بيو مساعدة خالد : اها طيب ....... يرجع خالد ويقعد ع الكرسى ويكمل دردشة مع جودى خالد : هلوو اسف شوى انشغلت جودى : لالا مو مشكلة بس ماخبرتنى من خالد خالد :اناا اخو شهد ومها جودى وهى مستغربة : اييش ..؟؟ خالد : وش صار جودى : من ويين يبت ميلى ..؟؟ خالد : مممممممممممممممممم جودى : من ويين خالد : حصلت لاب شهد مفتوح وفية مسن شغال وبعدها عرفت انة ميلك جورى : اهاااااااا طيب انا بطلع باى خالد . وين بدررررررى عليك جودى : ابى اجهز اغراضى خالد : ويين بتروحى جودى : مو مكاان بس خبر اخواتك بكررة يجون بيتى خالد : ولية ؟؟ جودى : عيد ميلادى وعاملة حفل .. خبر اخواتك اوك يلا باى خالد وهو مستانس : اووووووووووك الله معك .................................... يدخل عليها فارس : جوودى جودى : خير وش فيك فارس : بكرة يوم ميلادك صح ؟؟ جودى : ايية وش فيها جودى : وكبرتى ماشاء الله جودى : انت عنك سالفة تبى تجولها فارس : اجول جودى يا احلا بنت بالدنيا كلها جودى وهى تهز راسها : ادرى بس خلصنى وش عندك فارس : ابيك تكوين ثيابى جودى : وانا اقول وش سالفتة جاى عندى بكل ادب واحترام هاات ثيابك واطلع فارس : ادرى انك بتلبين الطلب ............................. ف اليوم الثانى . الكل متجهز ومستعد وعاملين بوفيية كبيرة بالصالة وجودى عازمة رفيجااتهاا ............. ببيت شهد شهد : يمة انا طالعة ام شهد : الله معك بنتى لاتتأخرون خالد : يلا بسرعة ع السيارة قبل لا تتأخرون .. وف السيارة خالد طول الوقت حااب يكلم شهد بس مستحى شهد : وش فيك تطالعنى طول الوقت مها : هذا وراة سالفة خالد : ممكن توصلين باقة الورد هذى حق رفيجتك مها تضحك شهد : وش فيية ولية تبينى اعطيها ورد هااة جول وش عندك خالد : انتى اعطيها وخلصينى بس لاتخبريها من عند منو اخاف ترفض الهديية بس انا كتبت لها رسالة وحطيتها ف باقة الورد شهد : اوك ماابيصير الا كل خييييير خالد : مشكووووووووورة مها : ولية تعطيها ورود يااالرومانسي خالد : لا رومنسى ولا حااجة بس حبيت اهديها مشان يوم ميلادها اليوم مو اهى رفيجتكم يعنى لازم اعطيها هدية شكرر وتقدييييير عشانها تصاحبكم مها تضخك : ههههههههههههههههههه بايخ ............................ وبعدا اجتمع الكل وعملو حفلة كبيييييرة و الكل كاان مستاانس وبذالك اليوم يوافق رجوع امهم وابوهم من السفر واستقبلوهم بحرارة وعملو لهم حفل بصيت لرجوعهم بخير وسلامة ........ .................................. ف بيت شهد الكل قاعد ياكل خالد : يمة ام شهد : هلا يبة خيير تبى شى خالد : بصراحة ودى .. ام شهد : بخاطرك شى وليدى خالد : انا كبيرت . وصرت اشتغل واستلم راتب والحمد للة بس ناقصنى شى وااحد ابو شهد : نااقصك الحرمة . مها وهى تضحك : ووووووووووية اخوى يبى يتزوج شهد تكمل عليها : ومنو هذى صاحبة الحض السعيد مها : تقصدين الحض النحس خالد : اسكتو مالت عليكم .. ام شهد : من ويين تبى تتزوج وليدى خالد : ابى اتزوج اخت رفيجى فراس والى اهى رفيجت اختى شهد شهد وهى مستانسة وصارت تنط :: والله والله يااااااااسلام عاشت جوررردى ام شهد : ماشاء الله واخترت نعم البنت خالد : يلا اتصلى ع امها الحين وشوفى رايها ام شهد : وش فيك مستعجل .. خلينا شوى وبعدين امها امس ردت من السفر بس خالد : والله تكفين يمة دجى عليها الحيين ابو شهد : فرحاان هااااااة هذا وليدى الى افتخر فيية .. انتظر اليوم الى تجول فيية تبى تتزوج .. ام شهد : طيب بدج عليها الحيين .. ام شهد تتصل ام جودى ترد : السلام عليكم ام شهد : وعليكم السم هلا والله بجاارتى العزيزة وش اخبارك ام جودى : الحمد للة بخيير واخبارك انتى واخبار العيال معك ام شهد : الحمد للة كلنا بخير واخبار السفر ام جودى : الحمد للة ام شهد : والله ياا ام جودى .. بصرااحة اليوم ولدى فكر انة يخطب بنتك ع سنة الله ورسولة .. ام جودى : مااشاء الله خالد كفو رجال . بس من يبغى ؟؟ ام شهد : لحظة . وتسأل خالد . خالوووود وش اسمها جوور ولا جورة ولا شو خالد : جودى جودى يمة ام شهد : هلا .. اسمها جودى ام جودى : ماايصير بخاطركم الا الطيب .. بسألها واشوف رايهاا ام شهد : ان وافقت او رفضت .. اانا انتظر ردك ام جودى : طييب ان شااااء الله ام شهد : يلا الحين بخليك مع السلامة ام جودى : مع السلامة .................................................. ..... خالد : يمة وش قالت واافقت جودى ام شهد : بسم اله علينا شلون تواافق ع السريع يعنى .. وش فيك مستعجل خالد : طيب وش قالت ام جودى ام شهد : بتسألها وترد علينا وان واافقت ترا رحنا وخطبنااهاا ..................... ف بيت جودى ام جودى تناادى جودى ام جودى ::: جوووووووودى بنيتى . جودى : هلا يمة بغيتى شى ؟ ام جودى : جعدى عدالى هنية جودى : وش فية يمة ام جودى : انتى الحين كبرتى مااشاء الله عليك . وصايرة حلوة واموورة مثل القمر مااينقصك غير ريال بالحلال جودى وهى مو مصدقه نفسها : شنوووو ؟ تجى لعندهم جواهر : وش فيية منو يبى يخطبها اختى بصراحة اختى ماايصير تروح عنى من البيت هذا مكاانهاا جودى : منوو يمة الى يبى يخطبنى ام جودى : وااحد اسمة خالد .. اخو رفيجتك جودى : مو مصدقة نفسهااااااااا جواهر : مالت عيكم انا طالعة ام جودى . انتظر ردك وبالليل بشووف وش جلتى جودى : اية اية مواافقة ام جودى : وييش بهالسرعة اتخذتى القرار جودى : اانا اعرفة وااثقة فيية واعرف عيلتة وكل شى يعنى خلاص مواافقة ام جودى : طيب بتصل عليهم الحين جودى : حج منوو تتصلى ام جودى : اتصل ع امة اخبرة انتى مواافقة جودى : بهالسرعة اخاف يجولون على مستعيلة ام جودى تتصل ترد ام شهد : هلا والله ام جودى : هلا فييك .. اجول خلاص بنتى جودى موااااافقة ام شهد : ماشاء اله بهالسرعة يسمع خالد امة تحكى ع التلفون ورااح يقرب من اذنهاا ام شهد : طيب بنيكم بكرة ان شاء الله نتفق ع المهر وهاللسوالف ومتى حيكون موعد الخطبة خالد : وووووية واافقت يمة يمة جولى لهم خطبة وعرس فنفس الوقت ام شهد : اسكت اسكت بعدين هالحكى مو ف التلفون ام جودى : وش جلتى ام شهد : لا ولا شى بس بنيكم بكرة ان شاء الله .................................... ف اليوم الثانى وبالليل .. جواهر : ياادوبة تجهزى بي خالد بعد شوى جودى : وية انى خاايفة جواهر : من شنو خايفة بعد ماارح ياكلك تطمنى وان اكلك رااح اقتلة ههههههه جودى : بس مسخرة الحين . طيب وش اللبس جواهر : وش رايك بهالفستاان الاحمر حلو عليك وخفيف .. جودى : ولله ونعم الاخت عندج ذووووووق مررة حلو ..................