الفصل 3
البارت الثالث
خالد بغرفتة : وهاااااااى سجلت الميل معى ف المسن عاد ان شاء الله تقبل الاضاااااااااافة
...............
عند البنات
جودى : يلاالحين برسل مسج حق فروس يجى ياخذنا
شهد : ويين بدرى
جودى : لا والله تأخرنا
شهد : برااحتج
جودى ترسل ل فارس رسالة :: تعا انتظرك ف بيت شوشو بسررررررررعة
يرد فارس مانى فاضى بيجى ياخذك زيد
جودى : اهم شى يجى احد ياخذناا بسررعة
فارس : اوك بيجى زيد الحيييييين انتظرونة
........................
بعد لحظاات يجى زيد ويدق مسج حق جواهر : اطلعو برا انااا انتظركم
جوااهر : جودى هاك زيد برع ينتظررنا
جودى : اوك يلا ننزل
شهد : بنى نسلم عليكم لحد برع
جودى : اوك يلا
تطلع البنات من الغرفة ويطلع خالد : ويين رايحين
شهد : يبون يروحون
خالد : بدرى
مها : وانت شفيك ادخل غرفتك وانت ساكت
خالد ينزل راسة ويرد غرفتة
مهاا يلا نازليين
عند الباب ..
جودى : يلا باى باى
زييد يشوف عليهم من بعييد
مها تمد ايدها وتسلم عليها
زيد : يووووووووووووة منو هالبنت الحلوة
جوااااااهر : فمان الله
.............
ف السيارة
زيد حاب يتكلم : احم احم
جواهر وهى تلعب بالفون : وش فييك ؟
زيد : منو هذوول ؟؟؟؟
جودى : ولية تسأل تبى تخطب ؟
زيد : لالا بس بغيت اعرف هالغزال الى سلمت عليكم منو
جودى تضحك " فى غزالين مو غزال وحدة
زيد : لالا فى بنت شقرا شوى
جواهر: اهاااااا تقصد مها
زيد يضحك ع الاسم : مها ولا غزال
جودى : عن المسخرة عاد
جواهر : هى ماابسمح لك تغلط ع رفيجتى
زيد : رفيجتك ؟؟
جواهر : وش هالاسألة ..؟؟
....................
عند شهد
شهد : خاااااااااااااااااااالد خالد
خالد : وش تبى
شهد : ابى اسئلك شى ؟
خالد : وش فييك
شهد : انت اليوم مب طبيعى ابداا
مها : اية والله متغير 100 درجة وصاير فرحاان ومستاانس مو كنة دووم متكدر
خالد وهو فرحاان : بصراحة انا اليوم شفت شى عجيب وهو الى خلانى افررح
مها : لهدرجة يعنى .
خالد : ايييييييييييييييييييييييي ييييية ولو كنتو بمكانى كان سويتو نفس الشى
..
تدخل جودى المسن
خالد يوشف جودى اون لاين . وكاتب اسمها ف الميل غلا روحى
يكتب لها : السلام عليكم
جودى : وعليكم السلام :: عفواا ماعرفتج ؟؟
خالد : معك ممممممممممممم
جودى : منو ؟؟؟؟؟
شهد تكلم خالد : خالللللللللللللد امى تنااديك
خالد يرد ف المسن : انا خالد
جودى : ومنو خالد . اسفة ماعرفتك شكلك غلطان بالعنواان ..
خالد : لالا مو غلطاان ابد
جودى : عيل انت منوو ؟؟
شهد وهى تصارخ : خاااااااااااااااااالد
خالد انتبة ع صوت اختة :. وش تبى انتى بعد
شهد : اجول لك كم مررة امى تنااديك
خالد : وينها ..؟؟
شهد : بالمطبخ
يروح خالد المطبخ . هااااااة امى ابشرى تبى شى
ام خالد : لا سلامتج بس ابيك تاخذ عنى هالاغراااااااض بكررة بيت رفيجك
خالد : لييش
ام خالد : عيد ميلاد بنتهم . قلت يمكن بيو مساعدة
خالد : اها طيب
.......
يرجع خالد ويقعد ع الكرسى ويكمل دردشة مع جودى
خالد : هلوو اسف شوى انشغلت
جودى : لالا مو مشكلة بس ماخبرتنى من خالد
خالد :اناا اخو شهد ومها
جودى وهى مستغربة : اييش ..؟؟
خالد : وش صار
جودى : من ويين يبت ميلى ..؟؟
خالد : مممممممممممممممممم
جودى : من ويين
خالد : حصلت لاب شهد مفتوح وفية مسن شغال وبعدها عرفت انة ميلك
جورى : اهاااااااا طيب انا بطلع باى
خالد . وين بدررررررى عليك
جودى : ابى اجهز اغراضى
خالد : ويين بتروحى
جودى : مو مكاان بس خبر اخواتك بكررة يجون بيتى
خالد : ولية ؟؟
جودى : عيد ميلادى وعاملة حفل .. خبر اخواتك اوك يلا باى
خالد وهو مستانس : اووووووووووك الله معك
....................................
يدخل عليها فارس : جوودى
جودى : خير وش فيك
فارس : بكرة يوم ميلادك صح ؟؟
جودى : ايية وش فيها
جودى : وكبرتى ماشاء الله
جودى : انت عنك سالفة تبى تجولها
فارس : اجول جودى يا احلا بنت بالدنيا كلها
جودى وهى تهز راسها : ادرى بس خلصنى وش عندك
فارس : ابيك تكوين ثيابى
جودى : وانا اقول وش سالفتة جاى عندى بكل ادب واحترام هاات ثيابك واطلع
فارس : ادرى انك بتلبين الطلب
.............................
ف اليوم الثانى .
الكل متجهز ومستعد وعاملين بوفيية كبيرة بالصالة وجودى عازمة رفيجااتهاا
.............
ببيت شهد
شهد : يمة انا طالعة
ام شهد : الله معك بنتى لاتتأخرون
خالد : يلا بسرعة ع السيارة قبل لا تتأخرون
.. وف السيارة
خالد طول الوقت حااب يكلم شهد بس مستحى
شهد : وش فيك تطالعنى طول الوقت
مها : هذا وراة سالفة
خالد : ممكن توصلين باقة الورد هذى حق رفيجتك
مها تضحك
شهد : وش فيية ولية تبينى اعطيها ورد هااة جول وش عندك
خالد : انتى اعطيها وخلصينى بس لاتخبريها من عند منو اخاف ترفض الهديية بس انا كتبت لها رسالة وحطيتها ف باقة الورد
شهد : اوك ماابيصير الا كل خييييير
خالد : مشكووووووووورة
مها : ولية تعطيها ورود يااالرومانسي
خالد : لا رومنسى ولا حااجة بس حبيت اهديها مشان يوم ميلادها اليوم مو اهى رفيجتكم يعنى لازم اعطيها هدية شكرر وتقدييييير عشانها تصاحبكم
مها تضخك : ههههههههههههههههههه بايخ
............................
وبعدا اجتمع الكل وعملو حفلة كبيييييرة و الكل كاان مستاانس وبذالك اليوم يوافق رجوع امهم وابوهم من السفر واستقبلوهم بحرارة وعملو لهم حفل بصيت لرجوعهم بخير وسلامة ........
..................................
ف بيت شهد الكل قاعد ياكل
خالد : يمة
ام شهد : هلا يبة خيير تبى شى
خالد : بصراحة ودى ..
ام شهد : بخاطرك شى وليدى
خالد : انا كبيرت . وصرت اشتغل واستلم راتب والحمد للة بس ناقصنى شى وااحد
ابو شهد : نااقصك الحرمة .
مها وهى تضحك : ووووووووووية اخوى يبى يتزوج
شهد تكمل عليها : ومنو هذى صاحبة الحض السعيد
مها : تقصدين الحض النحس
خالد : اسكتو مالت عليكم ..
ام شهد : من ويين تبى تتزوج وليدى
خالد : ابى اتزوج اخت رفيجى فراس والى اهى رفيجت اختى شهد
شهد وهى مستانسة وصارت تنط :: والله والله يااااااااسلام عاشت جوررردى
ام شهد : ماشاء الله واخترت نعم البنت
خالد : يلا اتصلى ع امها الحين وشوفى رايها
ام شهد : وش فيك مستعجل .. خلينا شوى وبعدين امها امس ردت من السفر بس
خالد : والله تكفين يمة دجى عليها الحيين
ابو شهد : فرحاان هااااااة هذا وليدى الى افتخر فيية .. انتظر اليوم الى تجول فيية تبى تتزوج ..
ام شهد : طيب بدج عليها الحيين
..
ام شهد تتصل
ام جودى ترد : السلام عليكم
ام شهد : وعليكم السم هلا والله بجاارتى العزيزة وش اخبارك
ام جودى : الحمد للة بخيير واخبارك انتى واخبار العيال معك
ام شهد : الحمد للة كلنا بخير واخبار السفر
ام جودى : الحمد للة
ام شهد : والله ياا ام جودى .. بصرااحة اليوم ولدى فكر انة يخطب بنتك ع سنة الله ورسولة ..
ام جودى : مااشاء الله خالد كفو رجال . بس من يبغى ؟؟
ام شهد : لحظة . وتسأل خالد . خالوووود وش اسمها جوور ولا جورة ولا شو
خالد : جودى جودى يمة
ام شهد : هلا .. اسمها جودى
ام جودى : ماايصير بخاطركم الا الطيب .. بسألها واشوف رايهاا
ام شهد : ان وافقت او رفضت .. اانا انتظر ردك
ام جودى : طييب ان شااااء الله
ام شهد : يلا الحين بخليك مع السلامة
ام جودى : مع السلامة
.................................................. .....
خالد : يمة وش قالت واافقت جودى
ام شهد : بسم اله علينا شلون تواافق ع السريع يعنى .. وش فيك مستعجل
خالد : طيب وش قالت ام جودى
ام شهد : بتسألها وترد علينا وان واافقت ترا رحنا وخطبنااهاا
.....................
ف بيت جودى
ام جودى تناادى جودى
ام جودى ::: جوووووووودى بنيتى .
جودى : هلا يمة بغيتى شى ؟
ام جودى : جعدى عدالى هنية
جودى : وش فية يمة
ام جودى : انتى الحين كبرتى مااشاء الله عليك . وصايرة حلوة واموورة مثل القمر مااينقصك غير ريال بالحلال
جودى وهى مو مصدقه نفسها : شنوووو ؟
تجى لعندهم جواهر : وش فيية منو يبى يخطبها اختى بصراحة اختى ماايصير تروح عنى من البيت هذا مكاانهاا
جودى : منوو يمة الى يبى يخطبنى
ام جودى : وااحد اسمة خالد .. اخو رفيجتك
جودى : مو مصدقة نفسهااااااااا
جواهر : مالت عيكم انا طالعة
ام جودى . انتظر ردك وبالليل بشووف وش جلتى
جودى : اية اية مواافقة
ام جودى : وييش بهالسرعة اتخذتى القرار
جودى : اانا اعرفة وااثقة فيية واعرف عيلتة وكل شى يعنى خلاص مواافقة
ام جودى : طيب بتصل عليهم الحين
جودى : حج منوو تتصلى
ام جودى : اتصل ع امة اخبرة انتى مواافقة
جودى : بهالسرعة اخاف يجولون على مستعيلة
ام جودى تتصل
ترد ام شهد : هلا والله
ام جودى : هلا فييك .. اجول خلاص بنتى جودى موااااافقة
ام شهد : ماشاء اله بهالسرعة
يسمع خالد امة تحكى ع التلفون ورااح يقرب من اذنهاا
ام شهد : طيب بنيكم بكرة ان شاء الله نتفق ع المهر وهاللسوالف ومتى حيكون موعد الخطبة
خالد : وووووية واافقت يمة يمة جولى لهم خطبة وعرس فنفس الوقت
ام شهد : اسكت اسكت بعدين هالحكى مو ف التلفون
ام جودى : وش جلتى
ام شهد : لا ولا شى بس بنيكم بكرة ان شاء الله
....................................
ف اليوم الثانى وبالليل ..
جواهر : ياادوبة تجهزى بي خالد بعد شوى
جودى : وية انى خاايفة
جواهر : من شنو خايفة بعد ماارح ياكلك تطمنى وان اكلك رااح اقتلة ههههههه
جودى : بس مسخرة الحين . طيب وش اللبس
جواهر : وش رايك بهالفستاان الاحمر حلو عليك وخفيف ..
جودى : ولله ونعم الاخت عندج ذووووووق مررة حلو
..................