صـدفـه - part 29 - بقلم نـور الـهدى | روايتك

اسم الرواية: صـدفـه
المؤلف / الكاتب: نـور الـهدى
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: part 29

part 29

صـدفـه 👥🫀.. Part 29 :- بعد عشر دقائق يارا :- هالتوووو انا بابتسامة :- حبيبتي ياراا يارا ركضت وحضنتني 🫂.. يارا :- استقتلك انا :- وانا اشتقتلكم ايمان :- هلا خيتي انا نظرت في ايمان .. اهلين خيتي شلونك الحين ان شاء الله مو تعبانة ؟ ايمان :- شوي بس ظهري يعورني اخر شهور تدرين . انا بابتسامة :- قرب البيبي ايمان ابتسمت 🥹❤️. انا :- عمار عمار بابتسامة :- هلا بروحي انا بابتسامة :- خلينا نرد البيت كلنا تعبنا والوقت تاخر شوي . عمار :- ان شاء الله يلا بنات ع السيارة سابق .. انا :- لا عمار الحديقة زحمه يمكن اضيع وحده منهن خلينا نروح معا بعض عشان ما يضيع احد امسك يارا وانا هدى وهديل ورنا هيا وخيتي . عمار :- تعالي هالوو يارا ناظرت فيني باستغراب ! ليش اخترت هدى وهي لا بس حاولت تكتم زعلها بس حسيت فيها من نظرتها لي بس حاولت اتجاهل رغم تانيب الضمير . هدى مسكت يدي وابتسمت ابتسامة لها ونظرت ليارا ! يارا نظرت فيني شوي وطالعت الارض وكان باين عليها الزعل . بعد مرينا نص الطريق قلبي ما قدر صار تفكيري كله في شعور يارا وكيف صرت اتغير عليها ! بس ما قدرت ! انا بابتسامة :- يارا يارا :- ....... انا :- حبيبتي يارا عمار :- خالو ، خالتو تنادي عليك ليش ما تردين ؟ يارا :- ها ! ما سمعتها انا نظرت ليارا حسيت زعلها يزيد وشوي وبتبكي ❤️‍🩹🫂. انا :- بنيتي ! يارا ناظرت فيني ! انا بابتسامة :- تعالي اشتقتلك يارا :- ابعا هالو انا نظرت فيها بهدوء :- الي يريحك حبيبتي ايمان :- يارا شفيك ! انا نظرت لايمان :- خليها خيتي يمكن تعبانه من العب . ايمان :- بس ما عمرها كلمتك الحين شفيها وياك اليوم ؟ انا :- خلاص خيتي ما صار شي ما زعلت منها انا ولو هيا زعلانه مني انا اسمه يا ماما اني زعلتك حقك عليّ .. ايمان :- ليش تعتدرين خيتي ما سويتي شي هيا اليوم مدري شفيها دلوعه بزيادة . يارا دمعتها كانت على خدها انا حسيت قلبي عورني رحت وحضنتها على طول 🫂.. يارا :- هالو انا :- للحين زعلانه مني يارا :- ناء اقصد لا انا :- طيب شفيك يا روحي يارا :- ولا سي ايمان :- يارا تكلمي عدل يارا :- ثيب انا :- خلاص مارح احجي وياك لا تزعلين حقك عليّ ! عمار فالبداية كان يراقب الوضع بصمت ما قال شي ! عمار بعد كلامي هذا . عمار :- شفيك خالو اليوم منو مزعلك ليش تسوين كدا معا خالتو نور تراها تحبك ❤️‍🩹. يارا :- ما في ثي حلاص .. انا :- خلاص عمار خليها تبغا تكون وحدها شوي نكلمها بعد تروق خلاص ❤️‍🩹.. عمار :- الي تشوفي فيه الخير وصلنا السيارة 🚗🛤️ .. يارا :- ركبت جنب هديل وانا جنب ايمان وهدى كانت جنب عمار 🚗🧕🏻.. هديل :- يارا يارا :- ....... هديل :- من منو زعلانه انتِ يارا نزلت دمعتها :- هالتو هديل :- مين ماما ؟ يارا :- لا هديل :- نور ! يارا :- اي هديل :- ليش ؟ يارا نزلت عيونها ع الارض! ما عاث صارث تعاملني زي اول صارت تتزهلني معاث زي اول هديل :- هيا تحبك يا يارا واضح عليها بس لازم تعدل بينا يارا :- ثيف هديل :- يعني هيا تحب الكل ولازم تهتم فينا كلنا ونحنا نسوي مثلها ونهتم فيها . مثل ماهي قالت لك ! القلب يحب الكثير ويهتم فالكل يارا :- بس انا اهبها انا :- كنت اسمع جزء من كلام يارا بس مو قادره ارد عليها ! هديل :- وهيا تحبك اكثر عمار :- بنزل اخد عشاء تمام ؟ ايمان :- بخاطري شاورما انا بابتسامة :- تحبينها مثلي ايمان :- اكيد عمار :- ان شاء الله عمار :- بنات شتبون ؟ هديل :- بيتزا بالجبن كثير خالو هدى :- مثل يارا انا بابتسامة نظرت في يارا :- يارا تبغا وجبت اطفال شاورما وصوصات صح ؟ يارا :- كيف عرفتي انا بابتسامة :- ادري تحبينها يارا :- اي احبها عمار :- انتظروا دقايق انا :- انزين بتصل على ماما وخالتو ما يسوون عشاء عشان انت جايب عمار :- اي كثر الله خيرك يا روحي انا بابتسامة :- وياك يارب ايمان :- عمار لا اطول ترا تعبانه انا :- شفيك يروحي ؟ ايمان :- احس ظهري من التعب انا :- اسم الله عليك ياروحي تبين نرد الحين البيت عادي مافي مشكله عمار :- نرد خيتي ؟ ايمان :- صرت تسرق لقبنا 😂 عمار :- حلالي مرتي جابتها انا نظرت فيه بضحكة 😂.. عمار :- شفتي موافقه مرتي ايمان :- مين قالك هيا ضحكت من ردت فعلك مو معناتها موافقه يا الحبايب 😂.. عمار :- مرتي موافقه صح انا بضحكة نظرت لايمان :- لا مو موافقه 😂🫱🏻‍🫲🏻.. ايمان متت ضحك😂😂.. ايمان :- اووووه قويه يا خيتي انا ضحكت معا ايمان😂😂.. عمار :- زعلت انا 🚶🏻‍♂️ انا :- اتغشمر وياك خلاص عمار بضحكة :- شفتيها تتغشمر انا نظرت لايمان وغمزت لها😂 ايمان فهمت انه خلاص مزح لا يزعل عموره 😂😭❤️‍🩹.. هدى :- هالو انا بضحكة :- يارا تتكلم على لسان هدى ولا ايش ؟😂 هدى بضحكة :- ممكن يارا كانت نعسانه فنامت دون ما نحس عليها ف حضن هديل هديل :- يارا من التعب نامت انا :- اسم الله عليها بنيتي تعبت خليني اخد مكانك هدوله يمكن تعبانه حتى انتِ ؟ هديل :- لا عادي مو نعسانه انا :- خليها تنام بحضني هيا زعلانه مني خليها تصحى وتحس اني معاها 🫂❤️‍🩹. هديل بابتسامة :- حاضر نزلت هديل من مكانها وع طول اخدت يارا بحضني ونومتها🫂 ايمان :- خليني جنبك خيتي ودي احكي وياك شوي انا :- اكيد تعالي 🧕🏻🧕🏼.. عمار :- هي جهزت الطالبيه انا :- الساعه كم ؟ عمار :- 9:10 انا :- تمام نحركك ركبت جنبي ايمان ويارا كانت بحضني وهديل وهدى يسولفون معا عمار ويتغشمرون كان الجو مليان حب وحنان رغم الزعل التعب وغيره . ايمان :- خيتي انا :- هلا بروحي ايمان بابتسامة :- سامحيني انا باستغراب :- ليش خيتي ! ايمان :- تصرف يارا كان وياك شوي خطأ ما يصير تكلمك كدا وبرضوا زعلت بنت خالتها هدى يعني ما يصير تصرفاتها هاذي . انا نظرت ليارا بابتسامة :- تدرين خيتي ؟ هالبنت من لمن شفتها بذاك اليوم تعلقت فيها وفيك ما اعرف ليه وما تسالين شلون ؟ كدا روحي تعلقت فيها احب هدواي وهدوله بس يارا بتعلق ! وهيا تحس معاي بنفس المشاعر فلا تلومينها على تصرفاتها هيا صغيرة وانا مستحيل ازعل منها هاذي بنتي هديل كانت تسمع كلامي وتسجله ليارا صوت بجوالها عشان تتبت لها اني احبها ! انا :- هيا يمكن زعلانه مني بس بعرف شلون ارضيها وما اعلقها فيني بزيادة لا تخافين خيتي . ايمان :- ادري فيك خيتي تحبينها وتحبك بس للامانه بيني وبينك ما ابيها تتعلق فيك اكثر وتنساني احسها صارت تغار عليك بزيادة وانا ما ابغاها تتحكم فيك وتنسيك غيرك . انا بابتسامة نظرت لايمان :- لا يروحي لا تقولين كدا انا بحاول اخليها مابين صديقه وبنت لي بس بدون تعلق ! ايمان بابتسامة :- ان شاء الله عمار :- نور دنياي انا :- هلا عمار :- بكرا مثل ما اتفقنا انا بابتسامة :- ان شاء الله عمار :- بإذن اللـه تعالى عمار الطريق طويله شوي شرايك نشغل قراءن ونقرا معا بعض ؟ ولا بتسولفون ؟! .. انا بابتسامة :- نقرا معا بعض عمار شغل سورة ال عمران الراديو :- بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ عمار :- الم انا :- اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ عمار :- نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنْزَلَ التَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ انا :- مِنْ قَبْلُ هُدًى لِلنَّاسِ وَأَنْزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآَيَاتِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ عمار :- إِنَّ اللَّهَ لَا يَخْفَى عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ انا :- هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الْأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاءُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ عمار :- هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آَيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آَمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ انا :- رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ. عمار :- رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لَا رَيْبَ فِيهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ انا :- إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَنْ تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُمْ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا أُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ❤️. عمار قفل الراديو :- مشاء الله تبارك الرحمان حافظه I'm so proud of you 🥹❤️. انا :- Thank you, me to proud of you so much ايمان :- مشاء الله صوتك وايد حلو خيتي لازم تروحين وياي يوم ولادتي تقرين لي قبل لا ادخل عشان احس براحه 🫂.. انا بابتسامة :- بدون طلب هديل :- خالتو صوتك حلو مشاء الله تحفظين قراءن ؟ انا بابتسامة نظرت لهديل :- لا بس اقراء لما كنت صغيرة درست الين وصلت سورة الرحمن بعدها صارت لي ظروف ما عاد دومت ❤️‍🩹. عمار :- ايش هي الظروف بسم الله عليك من كل مكروه 🫂. انا بابتسامة :- ما احب اتدكرها كثير بس عشانك انت سالت تكرم عيونك ان شاء الله عمار :- لا يروحي لو يزعجك الموضوع بلاها كل شي الا ضيقتك يا نور عيوني🫂❤️‍🩹. انا بابتسامة :- ما اضايق وانتم معي مستحيل هالشي 🫂.. انا :- الظروف كانت لمن كنت ادرس بالجامع او الخلوه صارت حرب لمن وصلت سورة الرحمن فنزحنا من المدينة الي نحنا فيها وجينا هنا تركت هناك اجمل دكريات وجيرانا وكل شي احبه بس الحمد لله الله عوضني فيكم والله❤️❤️.. ايمان :- تدرين خيتي انتِ شجاعه ونحنا فخورين فيك انا بابتسامة :- الله لا يحرمني منكم يا روحي خيتي 🫂❤️. عمار :- الحمد لله يروحي على كل حال والحمد لله على وجودك بحياتنا❤️❤️🫂. انا نظرت في عمار وابتسمت عمار :- قربنا نوصل البيت ما تبون شي من برا اخدلكم شكولا ؟ تبين شي نور عيوني امون هدوله ؟ ياروش وهدواي انا قلت بدون ما احس :- ياروش نايمه عمار :- اخدتي لقبي ليارا وحده بوحده انا اخدت خيتي وانت ياروش تعدلنا صح ؟ انا :- ايوا وحده بوحده😂🫱🏻‍🫲🏻ايمان :- عرفت كيف تلعبها صح عمار :- عشان تعرفين بس هدى :- خالو سرع ابغا انام انا :- خلاص عمار سرع نعسنا عمار :- تامرين البنات ناموا معادي انا وهديل وايمان صرنا نسولف معا بعض 🧕🏼🧕🏻🧕🏻🚗.. انا :- هدوله خيتي ايمان وهديل :- نعم انا بابتسامة :- الله ينعم عليكم