الفصل 3
جزء الثالث
ابو ابراهيم واهو مستانس وشاق الضحكه:راح اقول بس لاتقاطعوني لما اخلص
البنات :انزييين قول
ابوابراهيم واهو مستانس:خلي امكم تقول
حوراء:ياليل الليل
ام ابراهيم واهي تضحك:خلاص انا اقول ولا تزعلون الله يسلمكم انا ابوي راح ايلنا اليوم
البنات كلهم منصدمين
لدرجة شهد قعدت يم امها وتقول:يمه شفيج
قولي الله يرحمه شنو ايي
ام ابراهيم واهي تبتسم:الي توفه اهو الي رباني الله يرحمه اما هاذا اهو ابوي الصجي كان
لاهي بشركاته وفلوسه على قولته عشان
يعشني ويعيشكم احلى عيشه
البنات وخاصتا حوراء:وناسه يعنيي بنصير بناات فلوس اغنيااء !!!! @@
بو ابراهيم واهو خلاص بينفجر من الوناسسه:اييييييي
حوراء اطالع ابوها بنص عين وفيها ضحكه
لان مستانس حده عشان يشرب على كيف كيفه
و24 ساعه بطل بشيه بشيه
شهرزاد:انزيين اهو شسمه شنو عايلته يعني يما انتي شنو عايلتج
ام ابراهيم:اسمه محمد بس اكيد بتنادونه يدو وعايلتي الـ.....
البنات كلهم بطلو حلجهم
لان ام ابراهيم العايله الي قالتها مو هينه
عياال فلوووس
حوراء:انزين يمه انتي الوحيده ولا عندج اخوان
ام ابراهيم:عندي ثلاث اخوان 2 توفو بقه واحد وانا اختهم الوحييده وهالثلاث اخوان اساميهم
خالد ,بدر,ناصر, الله يرحمكم ياناصر وبدر...
خالد اكبر واحد وعنده ولد عمره 27 يدرس برى اسمه فيصل
وعنده بنت عمرها 22
اسمها زهراء وتشتغل بشركة ابوها واهي المديره
وبدر عنده بنتين ولدين
والولدين اسمهم جاسم وجابر توأم عمرهم 26
كله ويا ناصر الي يدرس برا يسافرون عشان يشوفونه
والبنتين وحده اسمها منار والثانيه منى
منار عمرها 21 تدرس جامعه
ومنى عمرها 19 تدرس بالثانوي عايدتها
وخالد عنده ولد واحد بس
اسمه عيسى عمره 24
يشتغل بالشركه المدير
يقولج اهو يسكت الكل
بكلمه وحده بس
يقولون انه عايلتي حيل حيل حيل متحرره
عادي يسلمون على بعض خدود
عادي يلبسون مايوهات
عادي كل وحده تكلم ريايل مايستحون على ويوهم
كل شي عندهم عااادي مايحللون ولا يحرمون
والله يستر لاتختربون انتو وتصيرون مثلهم
بس عيسى الوحيد الي مايعجبه هالشي ومايحتك
فيهم اهو اصلن الي قعد وقام يسولف عن
واحد واحد فيهم بس ولله حبيته من كل قلبي
ريال والنعم فيه مشالله عليه
جمال اخلاق الله يحفظه
حوراء واهي مندمجه:اهم شي متحررين يما
مو لهدرجه بس عجبني عيسى انه
مايحتك بهالاشكال.. عاد انا طفارتي جذي من سابع
المستحيلات اني اصير مثلهم!!
ام ابراهيم واهي اطالع شهد وشهرزاد
وتدري انه رراح يحتكون فيهم:
وانتووو
شهد وشهرزاد:يماا نقعد وياهم نسولف عادي ماراح يصير شي خوو
حوراء واهي اطالعهم:خل تحوشكم امراض
انا مايشرفني اقعد معاهم
اذا بقعد بقعد عشان امي واذا
ماقدرت استحمل راح اقوم وع
عساني ماجابلتهم
شهرزاد واهي تقرص حوراء وتساسرها"اقوول لاتقعدين تيشين امي سكتي احسلج"
حوراء تنرفزت:انتي شفيج مو صاحيه وخري
بو ابراهيم:بس انتي وياها
خل نكمل شقلنا احنا..انزين وابو امكم
يبينا نسكن بمنطقة... في قصر اهناك حقنا
واليوم راح نروح كل وحده تنقيلها غرفه الي تعجبها
وتشوفون شلون تبون تصممونها
على كيفكم عشان ماتقولون
ابوي الي نق وماعجبني
وتغيرون من اول ويديد
وتتحلطمون ماعجبني وماعجبني
عشان جذي بخليكم انتو الي تصممونها
..ايي ومصروفكم الشهري كل شهر
10 تالاف والبطاقات البنك هاكم
وعطا البنات حوراء وشهرزاد
وشهد اما دانه والصبيان خلى بطاقتهم
عند ام ابراهيم..انزين ولما نخلص من البيت
باجر كيفكم وين ماتروحون روحو
تبون السوق تبون اي مكان تروحون روحو
..واي كل وحده لها خدامه خاصه فيها
عشان ماتزعجونا انا ابي الخدامه
تنظف غرفتي وانا ماادري شنو ..اي وفي المصممين حق الغرفه بيكونون اهناك
كل واحد وله مصمم واختارو شنو تبون
من الاصباغ من الاشياء الابجوارت والكرافي
والاكسسسوارات حق الغرفه اهم راح يهتمون
بكل شي
والحين قومو لبسو عشان نروح
قصرنا.
والبنات يناقزون حدهم مستانسين
واخيرا بيطلعون من هالخرابه
بيطلعون من هالمكان الي سمعته خايسه
وصارت اخيس بسبة ابو ابراهيم كل يوم
الفير سوالف حق الي اكو والي ماكو
محد سلم منه لا داخل البيت ولا الفريج
المهم قامو البنات والصبيان
يروحون يلبسون بسرعه عشاان يشوفون قصرهم النيو واهم حدهم مستانسين
ومستانسين على الخير الي بيهم اكثر
وبعدها كلهم ركبو
سيارة الفاان
وابو ام ابراهيم يدلل ابو ابراهيم البيت
عقبها وصلو على خير
المكان اينن والبنات حدهم منبهرين من شكل المكان
كان موصج شكله هالصوره من جدام
وكان في نافوره كبييييره بالنص
حيل كبيره وحواليها منثور ورد جوري احمر
وريحة الياسمين مغطيه عالمكاان تهف على ويهم مو صج
بس بالصوره اهني شكل القصر صغير
بس بالصج تشوفونه حيل كبيير
واهني من ورى
البنات ينو عالمكان اذا برا جذي عيل داخل شلون
وعلى طول ركض داخل لقو جدام القصر 8 ريايل
واحد منهم يدليهم على القصر
واحد من الريايل الي يدليهم :ازيكم دنتو نورتو الاصر بكبرو
بو ابراهيم:النور نورك انت الي راح ادلينا القصر؟
..:ايو يا عم اول شي حوديكم حق الصالون وبعدها
حاوديكم عالمطبخ وبعدها حاوديكم كل مكان في الاصر
ابو ابراهيم:عيل توكلنا على الله يلاا
ولحقو الريال واهو يدليهم على القصر
المكان كان في وايد متاهات بس واايد اينن
كل مكان احلى من الثاني
وداهم المطبخ كان حيييييييل كبير الارضيه رخام اسود
وطبعا في قسم بعيد شوي
في انواع الثلاجاات
ثلاجه متروسه بريد انواع واشكال
ثلاجه حق الاكلات المثلجه
مثل بطاط مثلج نقت وكرسبي وغيره
وثلاجه حق العصاير انوااعها واشكالها
وثلاجه حق انواع المشروبات الغازيه
وثلاجه فيها دياي ولحم وغيره من هالسوالف
وثلاجه كلها خرابيط الي يحبه قلبك تلقاه
ابو ابراهيم بقلبه"احسن شي انه مجيل المكان
لانه ماالي خلق موليااا وماابي اصرف فلوس
واايد"
والبنات جنه يدرون شيفكر فيه
قاعد يضحكون
واايد مستانسين عالمكان
حوراء:شكلي راح امتن
شهد:فووقه
شهرزاد:جبي انتي وياها راح ندش ناادي يلا عاد
حوراء:اي جعمينا تكفين ماابي امتن ولله لوول
شهد:هههههههه اي ولله يمعوده سكتينا
عقبهاا راحو حق غرفة الطعام
طبعا غرفة الطعام كبيره
وفي بلكونات مبطلين و المنظر وايد حلو
وكانت ريحة الياسمين مغرقه المكان كله
بريحتها الحلوه
تحس تبطل مخك غصب من الرييحه
وبعدهاا صعدو فوق
كان في صاله حييل كبييره
وبعدهاا في ثلاث امكنه
وااحد غرفة الماستر
الثاني صاله كبيره و4 غرفه فيها كل وحده لها غرفه
حوراء وشهد وشهرزاد ودانه
وبعدها نفس الشي صاله كبيره
وفيها ثلاث غرف حق ابراهيم
والثانيه حق احمد
والثالثه راح يخلون فيها انواع الالعاب
والاجهزه
كانت الغرف كلها متشابهه
وكل الغرف فيهم هم غرف حق
الملاابس وكل غرفه لها حمام
خاص لها
عقبها كل وحده من البنات معاهم من الريايل الي يصممون
والصبيان بعد وكل وحده واختارت
غرفتها
وكل وحده قاعد تقول شلون تبي غرفتها وشلون التصميم
عقب ماخلصو قالو شنو يبون تصاميم
حق غرفهم
وكلهم خلصو
ردو البيت والبنات حييل مستانسين
حوراء نامت بغرفة شهرزاد وشهد عشان
تسولف ويااهم ويخططون شنو يسوون
ان شاءالله عجبكم البااارت
ونطروني بالبارت الرابع