الفصل 2
وهذا البارت الثاني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
أحِنُّ إليكِ
فأنتِ الحَنانُ
وأنتِ الأمانُ
ووَاحةُ قلبي إذا ما تَعِبْ
أحِنُّ إليكِ حنينَ الصحاري
لِوجهِ الشتاءِ ،
وفَيضِ السُّحُبْ
أحِنُّ إليكِ حَنينَ الليالي
لضوءِ الشموسِ
لِضوءِ الشُّهُبْ
قَرأنا عنِ العشقِ كُتْبًا وكُتْبًا
وعِشقُكِ غيرُ الذي في الكُتُبْ
لأنَّكِ أجملُ عِشقٍ بِعُمري
إذا ما ابتَعدْنا
إذا نَقتَربْ
وعيناكِ
إنِّي أخافُ العُيونَ ـ ـ
شِباكٌ لقلبي بها تُنتَصَبْ
سِهامٌ تُطيحُ بقلبي وعَقلي
إذا ما أصابَتْ
إذا لَم تُصِبْ
فإنْ مِتُّ شَوقًا أموتُ شَهيدًا
وإنْ مِتُّ عِشقًا ..
فأنتِ السَّببْ
.................................................. .......................................
اليــــــــوم الثاني
صحت الساعة 11:30 على صوت ولدها خالـــد
كشرت لما شافت فيصــل نايم بجمبها على السرير
توجهت لــ خالد وحملته مسحت على شعرهــ : بس ماما بس حبيبي
خالــد سكت ودموعهــ بخدهــ : ممــه
عريب باسته : فديت منطوقكــ بس صباح الخير يا روحي خلودي
خالد ابتسم لهــا : ننـــه
عريب : جوعان يا بعـــد عمـــري يلا انزل الحين انا بروح الحمام واجي بس خليكــ جالس هناا لا تتحركــ
خالد نزل وصار يحوس لانه ببدايــة مشيه
عريب دخلت الحمام وتروشت بسرعـــة ولبســـت بنطلون جينز سكيني ازرق وبلوزة كم قاب لان الجو برد بالرياض الحين ونشفت شعرها بالسشوار على الخفيف حطت كحل اسود وروج وردي واكتفت
عريب : تعال ماما خالــد نسوي اكــل لكــ
خالد جا لها وهو يمشي مثل البطريق
عريب باسته مرة ثانية
وطلعـــت
فتح فيــصل عيونه بعد ما طلعت وتركتهــ نايــم عفس وجههــ وقامم عشان يتروش ويفطر لان سفرهم على المغرب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
تحـــــــت
"طبعاا راشد له شقـــة منفصلة عن اهلهــ "
ام فيصــل:وش مصحيكــ بدري يمـــه ؟!
عريب ابتسمت وباست راسها : لا بس خلودي صحاني على صوت صياحهــ حبيبي شكله جيعاان
ام فيصــل : وفيصـــل ما صحــى ؟؟؟؟؟؟
عريب عفسست ملامحها بس ابتسمت عشان خالتها : لا كان نايم
ام فيصــل : اجل عطيني خالد وقومي صحيه خلنا نفطر جميعنا
عريب : لا لا خالد ما ياكل الا معي
ام فيصل : عريب حبيبتي ما بأكله انا بناكل مع بعض
عريب : بس انا ما اعرف افطر وهو يفطر معي لازم قبــــل
ام فيصــل : خلاص لاتشغلين بالك بــ خالد قومي لــ فيصــل يمــه
عريب استسلمت وناولتها خالد : خلاص طيب
وطلعت وهي تتحلطم : هفف هذا ما اخلص منه ياربي
طلعت الجناح
دخلت الغرفـــة وما لقته موجود : هفففف وينه هذا
: خيـــر وشتبغين ؟!!!
عريب حطت يدها على صدرها بخوف : بسم الله من وين تطلع انت؟
فيصــل وهو لابس الديشمبر حق الحمام : لاا لهدرجــة اخوّف ماتوقعت
عريب ناظرته واستحت وحمرت خدودها ومنزلة عيونها :خلاص انتظرك بالصالة خالتي خلتني اطلع عشان اصحيكــ وهذاكــ صاحـــي
فيصــل اللي لاحظ خجلهــا مسكــ يدها : وين وين ؟!
عريب بتوتر وخجــل : فيــ صــ ــ ل بــ س ابــ عــ ــ د
فيصل قرب من وجهها وبعذوبة : انتبهي لا تنفجرين ترى نبيكــ
عريب نزلت راسها من الاحرااج ونزلت قذلتها على عيونهـــا وبرجفــة : ابعـــ ــ ــ د
فيصــل باس خدها بــ حب : قلبي والله المستحي
عريب عصبت وابعدت عنه بسرعــة ورفعت يدها بتهديد وهي ترجف : فيصــل قلت لكــ لا تتجرأ وتسوي شي فاهم ؟؟
فيصـــل رفع حاجب : عريب ترى زودتيهــا وانا ساكت لكــ
عريب : انت اللي زودتها مو انا فيه حدود بيني وبينكــ واحذركــ لا تتعداها سامعنــــي ؟!!
فيصــل بمغزى : ترى لو ابي شي اخذته من غير اذنك حتــى لانكــ "وبهدوء اربكها " حــلا لي تعرفين ايش يعني حلالي ؟!!
عريب بخوف : لو تبغى ما بمنعكــ بس ترى معاكــ جسد بس وروحي مع عمـــر واذا ترضى على نفسكــ ماعندي مانع
فيصــل شد على يدهــ بعصبية : عريب اطلعي من هنا لا اسوي شي لا بيعجبني ولا بيعجبكـــ براا
عريب طلعت ركض وقلبهــــــا من الخوف وقّـــف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بيت راشــــــــد ورنــــــــد
صحت على همسهــ بأذنهــاا فتحت عيونها وهي مبتسمــة
باس خدها وقال : صباح الخيــر ياقلبي
رنـــد بابتسامــة باست خدهــ : صباح النور يا روحي
راشد : قومي بدلـــي ترى مسوي فطور بنفطر انا وياكــ مع بعض
رنـــد : ليش ما بتداوم ؟!!
راشد : احــد يداوم يوم السبــــــــــت ؟!
رنـــد : اوووهــ نسيت اجل بقوم "وقامت على الحمام "
راشد : لا تطولين علـــــــي
رنـــد باسته من بعيــد : فديتكــ لا ما بطول عليكــــ
راشد قرب منها ومسكها من خصرها: هاذي اللي بتذوبني بــ مكاني
رنــد لفت يدها حول رقبته: والله انت اللي بتذوبني ربي لايحرمني منكــ
راشد : ولا منكـــ ياقلبي انااا
"ناس عايشين بالحب وناس عايشين بالجفـــا دنيا غريبـــة !!!!"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فراس
ام فراس : يا يمـــه ما بتفرحني وتتزوج ؟!
فراس بابتسامــة : يمــه والله مو مستعد للزواج الحين
ام فراسس : ليش ؟؟ وظيفة وعندكــ وبيت وعندكــ وكامل والكامل الله ليش تحرمني اشوفكـــ معرس ؟!
فراس : مو كذاا نفسياا مانيب مستعــد لمسؤوليـــة
ام فراس : اذا تبغى رضاي يمــه الله يخليــك وافق
فراس سكت يفكــر ورد : طيب ومن بتخطبيلي يعني لو وافقت ؟!
ام فراس : اشر على اللي تبي وخذها ماعندي مانـــع
فراس : حتــــى لو اخذت بنت عمي شادن ؟!
ام فراس : يمــه وش تبي فيها ؟! مطلقــة
فراس : اذا تبغيني اتزوج اخطبيلي اياهـــاا
ام فراس سكتت تفكـــــــــر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
بيت ابو رنــــــــــد
ابو رنـــد : عبدالله عمرهــ 50 سنــــة ,, شديد شوي بس طيب وحنون
ام رنـــد :نورة عمرها 48 سنـــة ,, حنونة وطيبة
شهلا : عمرها 25 سنــة , زوجة فيصــل توفت وهي تولد
رنـــد : عمرها 20 سنـــة ,, متزوجة راشـــد
شادن : عمرها 18 سنـــة ,, تزوجت من سنــة واتطلقت
.
.
.
.
ام رنــــد : انتي وبعدين معاكــ هذا خامس رجال ترفضينهــ
شادن وهي تناظر على التلفزيون وببرود : وبرفض لاخر عمري
ام رنـــد بعصبية : شادن مو يعني تزوجتي مرة خلاااص
شادن بعصبية وقفت : يمــه خلااص كل يوم نفس الكلام ما ابغى اتزوج خلاص عاااد بالغصب هووو !!
ام رنـــد : يمـــه انتي بعدكـ صغيرة والف من يتمناكــ
شادن : وانا ما ابي من هالألف يمــه ارجوكــ لاتفتحين معي هالسيرة مرة ثانيـــــــة خير شر ماصارت هاذي هففف "وطلعت فوق على غرفتها ارتمت على سريرها وهي تبكـــي
"ليش يبون يتخلصون مني ؟!! حرااام عليهم والله حراام "
زادت دموعها لما تذكرت سبب طلاقهـــا
كانت عايشــة بسعادة والكل حاسدها عليها بس تكتشف ان زوجها يخونها ومع من !!! الخدامــــة
يا الله ما اقسى هالشعور ؟! زوجكــ يخونك مع خدامتكـــ ولا والمشكلة انه متزوجها بعـــد يالله شعور يقتـــل
ليش ؟؟ ما تدري
"حسبي الله ونعم الوكيـــل فيكــ يا نادر حسبي الله بس "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فيصـــــــل
مسكــ يدها قبل ما يدخلون وهمس لها متجاهلا شهقتها : قدام اهلي واهلكــ احسن معاريس احنا سامعـــة؟؟؟
عريب تركت يدهــ : ادري
فيصل رد مسك يدها : والحين انا وين ؟!! بدخل عند اهلي
عريب عفست وجهها : هففف بس
فيصــل دخل هو وعريب الصالـــــــــــــــة
باس راس امهــ : صبحكـ الله بالخير يالغاليـــــة
ام فيصــل بابتسامة حنونة : صبحكــ الله بالنور والسرور يا يمــه
فيصــل جلس وجلّس عريب بجمبه
ام فيصــل :انشاءالله نمت زيــــن يمــــه ؟!!!
فيصــل : ايه الحمدلله
ام فيصــل : الا انتم متى رحلتككم ؟!!!
فيصـل : خمس وربع اقلاع وعالساعة ثلاثة الا ربع لازم نكون بالمطار
ام فيصل : الله يوصلكم بالسلامــة يا رب
فيصل : امين يارب بس يمــه خلنا نفطر عشان نروح نودع بيت عمي ونطلع على المطـــار
ام فيصــل : يلا هذا هوو جاهــــــز تفضلوواا
قامواا عشان يفطروووون
وبس خلصــــــــــــــــوا فطــــــور
فيصـــل : عريب قومي اجهزي الحيـــن والشنط بخلي الخدامــة تنزلها
عريب بهدوء وهي تنزل خالد : انشاءالله
مشى خالد ووقف عنـــد فيصــل واشرلهــ انه يشيلهــ
فيصــل ابتسم وحملهــ وصار يلعبهــ
ام فيصــل : يمـــه خالد ببقى عندي صح ؟
فيصــل طالع امه وهو مبتســـم: ماعندي مانع يمــه بس بتقدرين عليه ماشاءالله ببداية مشيه يحوس واجــــد ؟!
ام فيصــل : ايه انشاءالله وبعدين الخدامات معي بساعدوني فيه
فيصل : خلاص اجل ,, "وطالع خالد وهو يلعب بــ ذقنـــه وبحنـــان " بابا خالد بس ,,,,
خالد ببراءة نطق : بابا
تفاجأ فيصـــل بكلمته ورفع راسه على شهقة عريب اللي تناظر بصدمـــة
ورفع حاجب : شفيكـــــــ ؟!
عريب وهي خانقتها العبرة :عطني خالد لو سمحت
فيصل تجاهلها : لبستي ؟!!!!!
عريب : وش شايف بالله ؟!
فيصل بنظرة اشرلها على امهــ بعينهـــ وهي انتبهت على نفسها
عريب بتصريف :فيصــل حبيبي عطني خالـــد
فيصــل ابتسم على كلمتها واعطاها خالـــد ولما قربت تاخذه همس لها : حسابكــ عندي بعديــــــــن
عريب همست : ترى ما همنــــــــــــي
وفيصــل سكت متنرفز منها مو طبيعية هالانسانة !!!!
بعد دقايق طلعووا بعد ما ودعت عريب خالد بحرارة ودموع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
آشُﯜفْ آڷنّآسْ تَضْحَڪْ ‘ ﯛآبْتِسْمْ ﯛآضْحَڪْ ﯛآنَآ مْنَ ضحِڪْتِڪْ{ محْتَآسّ
بيت ابو فراس
بعد مرور نص ساعــــة تقريباا
وصلوا عريب وفيصــل البيت
ام فراس : ها يا وليدي متى طيارتكم ؟!!
فيصــل : باقي لها ثلاث ساعات بعد نص ساعــة نطلع
فراس وامه: توصلون بالسلامــة
فيصل : اميـــن
ام فراس تنغز بنتها وبهمس : عريب شفيكــ قالبة وجهكــ ها ؟!! نعنبو داركــ هذا شكل وحدة بصباحية عرسها !!
عريب : يمـــه تكفين ترى موصلــة حدي ,,"وبسخرية كملت " قال صباحية عرس قال وهو امس مكفــــخني والله حالـــة
ام فراس عقدت حواجبها : مكفخكــ ؟؟ وشو مكفخكــ !!!
عريب : ولاشي خلاص
ام فراس : الله يهديكــ يا يمــه ويصلحكــ
عريب : يمــــه !!! مانيب مجنونة تقولين عني كذا
ام فراس : كان انتي ولا اخوكــ اجنن من بعض
عريب : فراس !!! ليش وشفيه بعــد ؟!
ام فراس : يبغــى اخطبله شادن بنت عمكــ عبدالله
عريب : شادن !!! طيب وشفيها ؟ عسل هالبنت
ام فراس: يعني اخوكــ ما قد تزوج اروح وازوجه مطلقة ؟
عريب تنرفزت : يمـــه وش هالتفكير اللي علييكم حق زمن اول وش الفرق يعني بين المطلقة والبنت نفس الشي
ام فراس : هووو كيف نفس الشي بالله !!
عريب : اذا فراس راضي حنا مالنا شغــل هو عارف انها مطلقة يعني مو ضاحكين عليهــ وبعدين شادن انسانة روعــة مافي منها بس على فكرة ما اتوقع توافق لانها من بعد طلاقها ماتبغى تتزوج
ام فراس سكتت تفكر بــ كلام بنتهـــا
عريب غمزت لــ فراس : والله كبرنا وبنتزوج
فراس: ماشاءالله صارت امي قايــلة لكــ
عريب بضحكــة : افاا عليكــ بس
فراس : والله انكم يالحريم شي
عريب حركت شعرها وبغرور : ماتقدرون تعيشون بلانا
فيصــل بغمزة: والله بهذي صدقتـــي
عريب حمر وجهها وبهمس : قليل ادب
فراس مات ضحكــ :ههههههههههههه شف كيف صارت طماطة
فيصــل وهو يتأملهــا : قمـــر بكل حالاتها
عريب بدت تتنرفز وفراس صفّـــــر : لا ماقدر انا عالغزل يمــه تكفين زوجيني هاذولي بخربونـــي
ام فراس تناظر فيصل المبتسم وعريب المكشرة وبنفسها : والله المسكين فيصــل تورط بــ بنتي العنيــدة الله يعينكــ بس
ردت على فراس: انت وشعليكــ فيهمــ ؟! لا تخاف تراكــ شوي وبتتزوج
فيصـل ناظر ساعته ووقف : يلا يا جماعــة بالاذن خلاص الطيارة مابقالها شي لازم نروح عشان الطريق اكيد زحمــة
عريب وقفت وسلمت على امها واخوهــا وفيصــل سلم عليهم وطلعوا متوجهين للــ مطــــــــار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
هذاك اللي خخذآ قلبي أمو و و و ت بلممه ذرآعهة
بيــــــــت رنـــد و راشــــد
رنـــد : راشـــد خلاص خلني اعرف اجلي اللي بيدي
راشد بوز وجلس على الطاولــة
رنـــد : يعني كيف الحين ؟! زعلت !!
راشد : مالي شغـــل زعلتيني
رنــــد : هههههههههههههه والله شكلكــ تحفــة
راشد لف وجهه بزعـــل
رند قربت منه وباست خدهـ : خلاص كذا رضيت ؟!
راشد : لا كمان بوســة
رنــد باست خدهــ الثاني : مع ان مافي شي يستاهل بس سوري
راشد باس جبينها : امـــــــوت فيكــ
رنـــد حضنته :بس مو كثــــــــري
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
من باعني برخيص بتراب ينباع ,,, ومن عافني كل الجوارح تعافه
بيت ابو شهلا
كانوا جالسين يتغدون على طاولة السفرة
طالع بنته : شادن يبهــ
شادن رفعت راسها : سم يبه
ابوها : اليوم كلمنـــي نادر وقال يبي يكلمكــ
شادن قاطعته بعصبية حاولت تمسكها : يبـــه لا تفتح لي سيرة هذا الرجال انحرق مات اتزوج طلق ولا شي مالي بهــ شي اطلقت منه وخلاص
ابوها : يبــه شادن انتي تطلقتي منه وماقلتي لنا السبب حتى وش سر كرهكــ له بهالشكــل بعد ما كنتي تموتين عليهــ ؟!!
شادن : يبه كنت كنت احبهــ خلاص تفتحون سيرته والله حرام عليكم "وقفت وركضت لغرفتها "
ابوها: لا حول ولاقوة الا بالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
اذا قصدك تعذبني .. (فديتك) ريح اعصابك .. تراك فناظري أصغر من انك تحرق اعصابي
يا عل قلبك للمهالك يسوقك ورجلك على درب الندامه توديك..مالت عليك..ومالت على الحب فوقك
مطار الملكــ خالد الدولـــي
الريـــــــــــــاض
سووا الاجراءات وجلسوا بــ كافيه قبل ما يدخلون الطيارة
فيصـــل : ها وشتبين تشربين ؟!!!
عريب بدون نفس : كابتشينو
فيصــل: بس ؟!!! ولا تبين تاكلين معاهــ شي؟
عريب :لا شكرا
فيصــل : شفيكــ تكلميني من دون نفس احد غاصبكــ تتكلمين !؟
عريب لفت وجهها عنه :هفففف
فيصـــل مسك يدها وشد عليها بعصبية : عريب
عريب بألم : ااااهــ اتركــ يدي
فيصـــل ترك يدها بــ قرف ورااااااح
عريب : روحـــة من غير ردة انشاءالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
ღ♥ღ لاتلومونــ !! ــــه لا أنكسر صوبــــي جناحـــه ,, ما يمرني واحد ويروح صاحـــ !! ـــــي ღ♥ღ
بيـــت ابو فراس
فراس بفرح : لا يمـــه صدق صدق موافقـــة ؟!
ام فراس بابتسامــة : ايه شفيكــ انهبلت ؟!
فراس : فرحاااان فرحاان يمــه يمــه دقي عليهم الحين
ام فراس : هووو فرااس شفيكــ ؟! اركد يا ولد
فراس : لا لا مالي شغل ابي تخطبينها لي الحيــــــــــــن
ام فراس : خلاص خلاص روح جب جوالي من فوق
فراس نط : من عيوني
ام فراس : الحمدلله والشكر ولدي انهبــــــــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
مطار الملكـــ خالد الدولي
"الرجاء من مسافرين الرحلة #### المتوجهين الى مطار باريس شارل ديغولـــ التوجه لبوابة الطائرة 15 استعدادا للاقلاع "
فيصـــل : يلا قومــــي هذي رحلتناا
عريب : باريـــــــــــس!!!!
فيصـــل : ايه باريــــــــس مع انكــ ما تستاهلين
عريب : مالكــ داعي "وقفت ومشت وهو معاها "
ركبـــــــــوا الطيــــارة
واقلعــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــــــــى
عريب & فيصــــل
شادن& فـــــراس
اعطوني توقعاتكم
لقاءنا يوم الاثنين
بحفظ الله
اختكم انثىّ ملائكِي?ْ
رد مع اقتباس
#5
قديم 24-01-16, 09:20 PM
الصورة الرمزية فيتامين سي
فيتامين سي فيتامين سي غير متواجد حالياً
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
سوري على القطيعــة بس بـ جد صارت لي ظروف واللاب حقي خرب وماقدرت انزل بارت لاني اكتب روايتي بالبارت وصعبــة اني انزل شي
سامحوني على القصـــور
وهذا البـــــــــــارت الرابع
ـآ تفتكر آني إذآ غبت ” نـآسيك”
مثلك يكون{ برمش آلعين}محله//
ويش آسوي؟كـآن حظي”شوكـه” بوسط آلكفوف
……………..لآمست اللي آحبـه غصب عني بوجعه ~
كلن يقول آن آلوفـآ صعب تلقـآه
…………..وآنـآ آقول آلوفـآء فيك مخلوق
“”"دنيتي من غيـر حسكـ ..
{سطر خـآآآآلي من آلحروف !!
ودعتك آلله يـآزمـآن ـآلمرآجيح
يـآليت لوترجع ولو نص سـآعه ..!
وش يفيد [ آلبنـآدول] ؟!
لآ صـآر يوجعني من { ـآلشوق }رآسي !
ليت ـآلزمن يمشي ع آلكيف وآلقـآكـ ..!
وليت [ آللقـآء] مـآينتهي يوم آشوفـك …!
رغم ( آلجفـآ ) رح قلهــم ..
يـآمـآ على بـآلي طروآ !!
على طريق آلحلم وآآقف لي سنين
وآليوم حتـى ـآلحلم غير طريقه ..!
وآفترقنـآ ..][
وآبتسم " فــم آلعذوول" ...!
فآنتظآرك شوفني آسبق آلشمع وآذوب !!
............... وآتخـآفت وآنطفي في هشيم آلآمنيـآتـ |~
آحس بـ / "خنجر" آلغدر .. ي س و ل ف لـ [آلضلوع]!
.................................................. .................................................. ..
اليوم الثانـــــــــــي
بيت ابو شهلا
جالســـــــــــــين على التلفزيون مع بعض
ابو شهــلا : شادن
شادن : هلا يبــــــــــــــه
ابو شهلا : يا بنتي لمتـــى هذا حالكـــ ؟!!
شادن بــ ملل : شفيه يبه حالي !!!
ابو شهلا : كذا جالســة في البيت ومالكــ دعوة بالناس ولا بالعالم
شادن بابتسامة سخرية : يبـــه كذا احســـن
ام شهلا : الله يهديكــ وش احســـن ما احســــن ؟!!!
شادن : يمــه حبيبتي قولوا قولوا ايش فيهــ سالفة مخبينها ؟!!!
ابو شهلا : فراس ولد عمكـــ
شادن : شفيـــه بعـــد ؟!!! وش لي دعوة به ؟!
ابو شهلا : تقدملكــ
شادن وقفت بعصبية : لا حول ولا قوة الا بالله يبه والله ماصارت هذي كل يوم فاتحين لي موضوع واحد متقدم لـــي !!
ابو شهلا بحدة : شادن لا ترفعين صوتكـــ
شادن باست رأسه : اسف يبهــ بس والله تعبت من هالسالفـــة
ابو شهلا : يبه يا شادن والله مايصير كذا تزوجتي مرة ما يمنع تتزوجين مرة ثانيــة وبعدين هذي سنــة الحياة كل بنت مصيرها بيت زوجها
ام شهلا : وحنا مو دايمين لكــ يا بنتي
شادن جلست: الله يطول بأعماركم يمــه بس انا خلاص عفت الزواج ما ابي والله ما ابي مو بغــصب
ابو شهلا : هو موب غصب بس اذا بقيتي كذاا بصير غصب نعنبو داركــ هذا سادس واحد خلال شهرين ,, البنات اللي مو متزوجات ما جاهم كثركـ
شادن : ما ادري على ايش ؟!! يعني انا مطلقة وش لهم بي ؟!
ابو شهلا : واذا يعني مطلقــة !!! مافيها شي وبعدين انتي الف من يتمناكــ وفكري بــ فراس وبســك هبال فكري بــ جدية شوي فراس رجال وماينعاب والف من يتمناهــ وغير كذا ولد عمكــ منكــ وفيكــ بعطيكــ يومين يا شادن بس يومين وحكمي عقلكــ سامعــة ؟!!
شادن هزت راسها بعدم اهتمام : طيب طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
مِنْ عَرفتگ وَ أنآ مَ غير أردّدْ أشههدْ إنَ الزمنْ إن جَآء يعْطِي " عطططىآإ "
بيت ابو فيصـــــــــــل
رند وراشــد عند ام فيصـــــــل
رنـــد : يا عمري عليهــ يجنـــــن ربي يحفظهــ
ام فيصـــل : امين يارب ,,,عقبال ما اشوف لكم الضنا انشاءالله
رنــد بخجل : انشاءالله
راشـــد : كذا كذا يمـــه خليتيها طماطـــة
رنـــد قرصته من خصرهـ بخفــة وراشد نقز
راشد : ليششش ؟!!!
رنــد بهمس : بسكــ راشــــــد
راشد حط يدهــ على فمه : ها خلاص سكتنا
ام فيصــل : ههههههههههههههه عطني خالد بأكلهــ حرام ما اكل
راشد عطاها خالد اللي بيدهــ : الا متى فيصل بيجي ؟!
ام فيصــل : والله اتوقع اسبوعين وبيرجع كلمني امس اول ما وصل
راشد ورند : الله يردهــ بالسلامـــة
ام فيصــل وهي تأكل خالد : امين يار ب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
يَ هيهِ اسمع شهقآت خفوققيْ تبكيّ منِ جروححكِ
باريـــــــــــــــس
ماصار احتكاكــ بينهم من وصلوا امس الفندق نامو من غير ولا كلمة
صحــــت وتروشت ولبست بنطلون جينز سكيني و بلوزة كم واحد
مخططة بالازرق والابيض حطت كحل ازرق وماسكارا وروج وردي فاتح
ورفعت شعرها ذيـــل حصــان ونزلت خصل على وجهها
عريب : هففف ياربي جوعانــة وهذا نايـــم ,, اصحيهــ ؟! لا لا خلني انزل تحت عاللوبي واكل في المطعم اللي تحت احســن
لبســــت بالطــو اسود طويــل يوصل لين تحت ركبها بشوي ولفت الشيــلة على راسها اخذت جوالها وطلـــعت
بعـــد مرور نص ساعــــة
وهي تاكل فطورها رن جوالهـــا وكانت امها تتصل فيها ردت عليها وانشغلت بالسوالــــف معاهــــــــــــــا
فوق بالغرفــــــــــــــــة
صحـــى وقام ما لقاها جمبه توقع انها بره في صالة الجناح دخــل الحمام وتروش ولبس شورت لين الركبة بيج وبلوزة سوداء مشدودة على جسمه ولبس بوت اسود وبيج والساعة حقته رش عطــر وطلع برة الغرفـــة يدور عليها ومو لاقيها والخوف ماكل قلبهــ
تحت في اللوبـــي
عريب : والله !! مبروكــ مبروكــ عقبال ما توافق انشاءالله
ام فراس : انشاءالله ,, الا وين رجلكــ ؟!
عريب : فوق بالغرفة نايم وانا نزلت تحت عشان افطــر صراحــة جعت
ام فراس : عافية يمه عافية بس قلتي له ؟!
عريب بتسليكــ : ايه يمه قلتله كتبت له ورقة عند السرير لا تخافيــن
ام فراس : ايه اشوى يمـــه
رفعت نظرهــا لــ الواقف فوق راسهــــا : فيـــصــل ؟!!!
فيصـــل وعيونه شرار اشر لها تسكر التليفون
عريب بلعت ريقها : ايه يمــه مضطرة اسكــر الحين اكلمــك بعديــن
ام فراس : خلاص يمــه في امان الله
عريب سكرت الموبايـــل وباستغراب : شفيكــ ؟!! معصب يا ساتر
فيـــصل مسكــها من يدها وسحبها معاهــ عالغرفة من غير أي كلمــه
ولمـــا وصلوااا فكــ يدهـــا
عريب : هيهــ هيهــ خير انشاءالله كسرتلي يدي الله يكســر راس العدو
فيــصل تكتف وببرود ولا كأنه معصب من شوي : وين كنتي يا مدام ؟!
عريب قلبت عيونها بــ ملل : اتوقع شفت اني كنت اكل" بسخريــــة " ولا عمي ماتشوف !!!!!
فيصـــل : وكيف تطلعين من غير ماتقولين لي ؟!
عريب : والله مو متعودة اخذ اذن من احـــد قبــل ما اكـــل
فيــصل : لا !! وكذا عادي تنزلين بلحالكــ من غير احــد
عريب : تراني مو بزر اعرف اتصرف مو محتاج شفقة احــــد
فيصــل : الحين تقولين لزوجكــ شفقــة!! اهنيكــ على تفكيرك الراقي
عريب : لو كنت زوجي صدق يصير خيـــر
فيصـــل بعصبية سحبها من يدها لحد ما اصتدمت بصدرهــ : ليش وش انا ؟!! لــ يكون رجل كرسي قدامكــــ
عريـــب طالعت عيونهــ وبتحدي : غيــر عمـــر ما احد بيكون زوجي
فيصـــل دخّن من العصبية مسكها من شعرها بقوة : انتي ما منكــ فايدة اروحلك شمال تجيني يمين يبيلكــ تربية من اول وجديد
عريب بألم مسكت يدهــ : شيـــل يدكــ اااااهــ
فيصـــل بصراخ: وقسم بالله العظيم وهذاني حلفت بالعظيم ان قليتي ادبكــ مرة ثانية ما تشوفين خير سامعـــة !! ماتشوفين خير يا عريب وهذاني عند حلفـــي "دفها بقوة عنه لحد ما ارتمت على الارض "
سوّي شي وورينــي ما عرفتي فيصــل يا عريب للحين ما عرفتيه
وطلع وصفع الباب وراهـــ تاركها بألمها واهاتها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
بعــــــــد مرور اسبوع
فيصـــل & عريب : بعد اللي صار بينهم الكلام بينهم قل وكل واحد فيهم بــ غرفــة وحالتهـــم سيئــــة
رنـــد & راشد : مثل ماهم والله يديم عليهم الفرح
شادن & فراس : طبعا ما وافقت على فرااااس بس غصبها ابوها على الموافقة وخاصــة ان فراس رجال والنعم فيه وينحط على الجرح يبرى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
إنِ قلت
بـ ا?مّل طريقي وبنسساك
مع اول خطوَ? ، وقفتّ
و تذكرتكككك : (
مدري متى ب اصدق اني بلياكِ
ومدري متى ..
ب اصّدق اني خسرتك !
Paris
ملت من هذه السفرة المحسوبة عليها شهر عســـل ,,, نسافر كنا متزوجين مثل الناس وحنا الله يعلم بــ حالنا
طلعت من غرفتهـــا للصالة اللي جالس فيها فيصــل يطالع فيها التلفزيون :فيصــــل
فيصــل رفع لها نظره وبجفاف : خيـــــر ؟!!!!
عريب : ترى ماصارت يعني !!! كل هذا عشان نزلت افطر من غير ماقولكــ صراحــة مليــــــــت
فيصــل رفع حاجب : اذا هذا برأيكـ اللي زعلني اجل ماعرفتيني يا عريب
عريب تنهدت بضيق : خلاص انا اسفة ادري اني خربطت بالكلام بس موقصدي انا لا اعصب اقط خيط وخيط "رمشت بدلع " سامحني
فيصــل لف وجهه عنهـــــا
عريب عارفة انها خربطت بالكلام معاهــ وزودتها حبتين وتخيلت كأن هو اللي قايلها الكلام ومرة تضايقت وندمت وبتردد قربت من رأسه وباسته
تفاجأ فيصل من تصرفها ورفع راسهــ وعلامات الصدمــة على وجهه
عريب ونزلت دمعــة من عينها : اسفة فيصــل بس مو قصدي والله مو قادر اتقبــل ان غير عمر يكون زوجي "شافته بيقاطعها رفعت له يدها " مو نقص منكــ اعوذ بالله الف واحدة تتمناكــ بس انا فقدت شخص ماكنت متخيــلة اني بستغنى عنه,, "وتهدج صوتها " انا تزوجت عمر وعمري 16 سنة كنت مرة صغيــرة عمر كان حياتي وهو اللي يتصرف بـ كل اموري كني بنته مو زوجتهــ كل شي يتعلق فيني هو يدبرهــ كان لازعلت يواسيني كني طفلــة ولي تعبت يسهر على راحتي وغير هذا كله كان يموت فيني كان بالنسبة لي كل شي ماتخيلت اني افقدهــ لما وصلني خبر وفاتهــ من الصدمــة ماتكلمت 3 ايام ماكنت ادري عن الدنيا وعايشة على المهدئات حتى خالد ولدي اللي كان لي كل شي اهملته بذيكــ الفترة ومااهتميت فيه ولما طلعت من الصدمــة ودخلت العدة اسوء ايام عمري لان كل ذكرياتي معاهــ ترجع لي من جديد وبعد ما خلصت العدة يقولون لي يا بتتزوجين والا بنسحب ولدي مني "زادت دموعها "
كرهتكــ وكرهت كل الظروف لان لو عمر معي ما احد يتجرأ علي بــ كلمة ولا بيتعرض لي بــ شي ,,"رفعت عيونها له ودموعها مثل الانهار على وجهها " وش متوقع من بنت عمرها 18 سنــة تواجهــ كل هذا بــ حياتها ؟!!! "نزلت راسها وبدأت تبكي بــ قوة وشهقاتها عالية "
فيصل على الرغم من انه زعلان عليها بس حن على كلامها وحزن عليها يمكن لان مست شي داخلهــ وفاة ولدهــ وزوجته وبنفس اليوم !!! سبحان اللي جمع بينا نفس الشي صارلنا مع بعض
فيصــل بحنية رفع راسها : عريــــــب
عريب ناظرته وهي ساكتــة بس دموعها على خدها
فيصــل بحنية اكبــر خلتها تهدم كل الحصون اللي شايلتها عليه : سبحان الله جمعنا مع بعض وانا وياكــ نفس المشكلة انتي فقدت عمر الله يرحمه وخلا لكــ خالد بس انا فقدت الاثنين شهلا و ولدي ,, والله لايوريكــ هالفقد يا عريب ويخليلك خالـــد انشاءالله
عريب رفعت نظرها له : فيصـــل
فيصــل وهو يمسح دموعها : امري
عريب : ضمني
فيصـــل تفاجأ من طلبها :ها؟!!
عريب بكت اكثــر : ضمني
فيصـــل بدون تردد ضمها بسرعـــة له وهي دفنت نفسها تحت رقبته بقوة ,,, بقوا على هالحالــة وقت طويـــل هي تبكي وتشد على بلوزته وهو يمسح على شعرها ويحاول يهدي فيهــــا
صحت عريب على نفسها وبعدت من حظنه وهي محمرة من الخجــل حكت رقبتها بــ توتر : احم اســفة
فيصــل بابتسامــة : على ايش ؟!! عادي انا زوجكــ
عريب قامت بربكــة من مكانها وكانت بتطيح بس مسكها بسرعــة من خصرها وطاحت بحظنه
عريب بخجل وتوتر وكل مشاعرها مختلطــة : فــ يــ صــ ل
فيصــل وهو يطالعها "الحق يقال هي احلى من شهلا بــ مليون مرة " : عيوني
عريب نزلت راسها : بقوم ممكن تتركنـــــي
فيصــل قرب من جبهتها وطبع عليها بوسة : الله يحفظكــ قولي امين
عريب ماتت من الحيا: امين ,, اتركني
فيصــل بضحكة : طيب طيب "تركها وكانت بتروح مسكــ يدها مرة ثانية لفت وجهها عليه بعلامات استفهام" قومي البسي خلنا نطلع برة اليوم
عريب بفرحـــة : والله واخيرااا !! مرة شكرااا بقوم البس
"وقامت تركض على غرفتها "
فيصــل بضحكــة وصراخ: بس لا تبطين
عريب بصراخ لانهم يتكلموا هي بالغرفة وهو بالصالة : طياررة
فيصل ضحكــ عليهااا وعلى حماسها الطفولي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
" مَجنوُنَ " فِيككَ ومآإنيِ ( بَعآإقلَ ) . . خَل العَعقلَ لليِ يَلوُمونِيِ !
بيت رنـــــد وراشـــد
نقز بفرحــة : جد رنـــد
رند ضحكت على شكله : جد ياعيون رنـــــد
راشد : يعني انتي حامــل ؟!!
رنــد : هههههههههه والله حامل شفيكــ مومصدق!!
راشد حملها ودار فيها وبصرااخ : احبكــــــــ
رنـــد وضحكاتها منتشرة : راشد حبيبي شوي شوي تراني حامل !!
راشد نزلها بسرعة وبخوف : معلييش ياقلبي والله ماكان قصدي سامحيني اذيتكــ بــ شي ؟!!
رند : لا تزودها عاد امزح معاكــ بس خذ بالك مرة ثانية
راشد بعد عنها وهي استغربت فتح الدرج وطلع منه علبهــ واتجه عندها
راشد وهي بوجهه اشر لها تلف ظهرها : تيــــرن
رنــد : ليش ؟!!
راشد : الحين انتي لفي بس
رنـــد لفت ظهرها : وهذاني لفيـــــــت
راشد بعــد شعرها وجمعه بجهة واحدة وطلع السلسلة الالماس المكتوب عليها اسمه واسمها بشكل انيق ومرتب حطت يدها على السلسلة ودمعت عيونها : حبيبي مرة حلووووة شكرراا ليش كلفت على نفسكــ ؟!
راشد باس جبهتها : مايغلى عليكــ ياقلبي وانتي اللي محليتها
رند باسته على خدهــ : احبكــ
راشد : وانا اموت فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
- يا قلب لآ تنتِظر من أحد يجي / يوآسيك . . كل القلووووب مآتحس ( إلآّ ) بوجعهـآ !
بيت ابو شهلــــــــــاا
ام شهلا : يا بنت نعنبو بليسكــ ملكتكــ الاسبوع الجاي وانتي ماجهزتي ولاشي
شادن ببرود : ولا بجهـــز
ام شهلا : ياربي هذي اللي بتجبلي الضغــــط يا يمــه ياشادن والله مايصير اللي تسوينه بنفسكــ استسلمي للامر الواقع خلاص عاد
شادن : وانا وش سويت ؟!! ماشايفتني ساكتـــة !
ام شهلا : والله ان مو متطمنه من سكوتكــ وخضوعكــ كذا قدام ابوكــ وياخوفي تفشلينا وترفضين الرجال قدام الناس
شادن : يستاهل ما احد قاله يخطبني
ام شهلا ضربت بيدها على صدرها : يا ويلكــ يا قلبي يعني صدق
شادن سكتت وماردت على امهــا : ............
ام شهلا بتهديد : والله ياشادن اذا ماملكتي على ابن عمكــ لا انتي بنتي ولا اعرفكـــ واختاااري يا راحتكــ يا راحتي
شادن التفتت على امها وبنظرة حزن: يمــه تكفين ليش تكسرين قلبي ؟!
ام شهلا قست عليها : هذاني قلت سامعــة ؟؟وبكرة ننزل السوق نشتري لكــ للملكـــة حقتكـــ وياويلكــ لو ماتروحين
شادن نزلت دموعها وبعصبية : انا اصلا ادري انكم ماتحبوني وتبغوني افارقكم لاني عالة عليكم بس والله لا اطين عيشته وما اخليه يتهنى بــ حياته لين يطلقني وارجع لكم مطلقة مررة ثانية وقتها واللي رفع سبع وبسط سبع ماني متزوجة مرة ثانية وهذاني حلفت يمـــه
"وركضت على غرفتها وهي تبكي وصدى صوتها يتكرر بأدن امها "
ام شهلا : حسبي الله على من كان السبب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
- حديثك و آلآستمآع إليككَ في زخمَ آلبردَ , يجعععل آلهوآء آدفء
Paris
عريب: ههههههههههههههه جد والله
فيصــل : ايه والله بس كرشته كرشة محترمــة
عريب :هههههههههه كفو والله "سكتت ثواني وهي تناظر شوارع باريس" ياجمالها هالمدينــة !!
فيصــل وهو يناظرها : جميــلة ايه بس ناقصة وللاسف
عريب : ايه والله ناقصة الدين النور اللي يشع مظلمــة ومخيفة
فيصـــل : الله يتوب علينا جميع
عريب من قلب : اميــــــن ,, هففف برد "وهي تشد معطفها عليها "
فيصــل : اكيــد بتحسين بالبرد وهذا لبسكــ بس عنيـــدة ياساتر
عريب بضحكــة : حررااام عليكـــ
فيصــل رفع حاجب : هذي الحقيقة عاد ,, شال جكيته من عليه وحطه على كتوفها : كذا زيــــن ؟!
عريب : لا فيصــل برد عليكــ البــــس ,, "وبعفوية " اخاف تمرض
فيصــل بابتسامــة : لاتخافين زوجكــ سبع ما عليه خوف وبعدين انا لابس بلوزة صوف ثقيلـــة وصراحــة خلاص احتريت
عريب : مادام كذاا خلاص بس لامرضت مالي شغل
فيصــل رفع حاجب وبضحكــة : لا والله !!!
عريب : هههههههههه امزح امزح شفيكــــــــ ؟!!
فيصــل : ايه اشوى ,, المهم وين تبين تروحين
عريب رفعت كتوفها : كيفكــ
مشـــــى معهاا تحت سماء باريس بس فجـــأة ....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
انتهــــــى
تحياتي
توقعاتكمـــ ؟!!!!!