الفصل 1
البـــــــــــــــــاب الاولـــــــ
أ
امــــــــــــــانه
إذا مـت لا تمسـح رقـم جوالــي ..
خلــه محفووظ وأرسل عليـه لاضاق بالـكـ..
خله عنـدك لااشتـت لأياااامـــي..
أرسلي وطمنـي عن أحواالك..
أرسل ولو مايجيـك رد يالغااالي..
صدقنـــــــــــــــــــــ ـــــــي
توصلنـــــي وأنا في قبـري لحاااالي..
لا احتجتنــي ومالقيتنـــي قبـالكـ..
دق على رقمي وقوول وش اللي مضايقــكـ..
قول وش اللي فيـــكـ!!
قوول جعل الضيقـــه ماتجيــكـ..
وأنـا أسمعـك من عيني وعلى راسـي..
وأن ماسمعت صووتي ومالقيـت مني جوااب أعذرنـــــــي يالغـــاالي ..
أنت أدرى بأسبــاب سكووتي
.................................................. ......
راح الحبيب والزوج راح السند والعزوة راح وراحت روحها معـــــأأآآآآهـــ
معقولـــة كذاآآآآآآآ ؟!!! وبهالسهولــ’ة !!
مابقـــى فيهــ غير الصور والذكرياآآآآت اللي ماراحت من الذاكرة
لحظـــة لحظـــة !!!
مو بس هذاآآآ تركــ اغلى هديــة بين يدينهـــــاآآآ
تبكي ودموعها ماجفت من اول ما درت عن الخبر: أأأأأأأأأأأأآآآآهــ يا عمـــــــــر تركتني ورحت وخليت مسؤوليتكــ مني ؟! انا كيف بقدر اتحمـــل هالمسؤولية بلحالي ؟! كيف ؟! يمــــه ليش انا الوحيدة اللي يصير فيني كذا !!! ليش ؟!! يمـــــه اأأأأأهــ يا يمــــه
امها تركض لها وتحظنها وتبكي على حال بنتها : بس يا بنيتي بس خلاص موتي نفسكــ خافي على ولدكــ يا يمــهـ حرااآآم عليكــ تسوين كذا فينا وفيكـــ !!
ردت وهي تشاهق وعيونها مسكرة : عمــــــر رااآآح وتركني يمــه قالي ما بيتركنــي طول ما انا عايشة بس تركني يمــه تركني ليتني مت معاهــ وماشفت هاليوم ليتني مت
امها تمسح على شعرها : بسم الله عليكــ يمه لاتقولين كذاا الله يخليكــ لولدكــ هو مابقالهــ غيركــ تبغين تتركينهــ !!
فتحت عيونها بألم : هذا اللي كاســر ظهري خالد ااااهــ تيتم وعمرهــ ماتعدى السنة يمه ,,كيف بتحمل هالمسؤولية بلحالي كيف ؟!
الام تمسح بدموعها : الله بيقدركــ انشاءالله وانتي بعدكــ صغيرة يا يمــه الف من يتمناكــ ووو..
ردت بعصبية وهي منهارة تماما : لاتفتحين سيرة الزواااج لاني مابتزوج ابني بحظني وما ابي مين ماكان يفرقني عنهــ ,,لاتفتحين هالسيرة ولا بأي شكـــل من الاشكال ,,,,,
امها التفتت لفراس بتوتر وفراس اخوهــا جلس جنبها وبخوف من ردة فعلها : عريب بقولكــ شي لازم تعرفينه بس حاولي تمسكي اعصابكــ
عريب عقدت حواجبها دلالة على عدم الفهم
فراس بلع ريقه : عريب ام عمر كلمت امي ب شي ووو
عريب بخوف : فراس انطق قول وش فيه؟؟!!
فراس : ام عمـــر تبي خالد يتربى عندها يعني ماتبيه يبعد عنها
عريب بعصبية وصراخ وقفت : ولدي مافي احد بياخذهــ مني سمعتووواا انا اللي تعبت عليه انا مو احد غيري
فراس وقف قدامها : انتظري بكمّل بالاول
عريب سكتت وهي متنرفزة ودموعها برمشها: ...................
فراس : يعني هي تبغاكــ لــ فيصل حماكــ يعني قصدي "سكت ثواني وكمل " تتزوجينهــ
عريب بصدمــــة : ايش!!! فيصـــل ؟!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
بـــ منزلــــــــــ اخر
يوقف وعرق برقبته بان من العصبية : يمـــه انت من جدكـــ !!!!
امه : ايه من جدي انا ما بسمح ان ولد عمر يربيه الغريب بما ان عريب بعدها صغيرة وحقها الشرعي انها تتزوج لو بغت ,,
رد بعصبية واضحة : يمــــه انا وشدخلني تتزوج ولا ما تتزوج !!!
امه وقفت وبعصبية ردت : فيصـــل مانت بصغير عمركــ صكــ الثلاثين,, حرمة اخوكــ صغيرة عمرها 18 وحلوة يعني بتتزوج فاهم هذا الشي او لا ؟!! وانا ما اقبل ان ولد ابني يربيــه الغريب
فيصل : شفتي توكــ قلتي حرمة ااخوكــ !!! يمه كيف تبيني اتزوج حرمة اخوي ؟!! اللي كانت محرمة علي !! ماكنت اعتبرها الا اخت لي
امه : فيصل تراكــ تعبتني خلاااص هي كلمة تتزوج عريب ولا لا انت ولدي ولا اعرفكــ سامع
فيصل برجا باس يدها : يمه تكفين تفهمي وضعي شوي ,, عريب ما اقدر تزوجها والله ماقدر ما اعتبرها غير اخت لي ما اقدر اتقبلها زوجة وغير كذا ما ابغى اتزوج بعد المرحومــة خلاص جربت مرة واخذت نصيبي يمــه تكفين
ام فيصــل بحدة : هي كلمــة وقلتها والملكــة الخميس جهز نفسكــ "وطلعت قبل ماتضعف لعيون ولدها "
فيصــل : اآآآه يا يمـــه ذبحتيني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
مقدمـــــــــــــة بسيطـــة عن الروايـــــة
اتمـــــــنى الاقي الدعـــــم وبكمل البارت بكرة انشاءالله
تحياتـــــــــــــــي
Maha bint saad
likes this.
التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 02-05-16 الساعة 03:21 AM
رد مع اقتباس
#3
قديم 13-01-16, 05:20 PM
الصورة الرمزية فيتامين سي
فيتامين سي فيتامين سي غير متواجد حالياً
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
السلام عليكم
اشكركم على تعليقاتكم اللي شجعتني مرة اني اكمّـــــل
وهذا تكملــــة البــــاب الاولــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي
ما كان قلبي شكى فرقا مواليفـــــــــه
كانوا بقربي ولا يحتاجوا تكليفـــــــــي
واليوم راحوا ودمعي صعب توقيفــــه
من عقب الاحباب مكسورة مجاديفــي
غرقان والموج يلعب بي على كيفــــه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بعد مرور خمس أيــــــــــــــــــــــا م
يوم الملكـــــة
"طبعاا عريب مخلصة عدتها من زمان لان عمــر توفى من خمس شهور تقريباا "
عريب بعصبية : يمـــه تكفين خلاص قلتلك ما ابي احط شي كفاية انك لبستيني غصبن علي
ام فراس : عريب ليش هالعناد !!! حطي شوية روج وماسكارا على الاقل وجهكــ تعبان
عريب رفعت حواجبها : قلتلكــ لااا ما ابي
دخلت رند اخت فيصل وعمر : السلام عليكم
عريب وام فراس : وعليكم السلام
ام فراس : جيتي والله جابكــ يارند تكفين عقلي هالمجنونة
رند : خير خالتي وش فيهــ ؟؟!
ام فراس : ناظري بالله ! ماتبي تحط شي بوجهها
رند ناظرت عريب: عريب قومي بس حطي هالروج والكحل مايضرك
عريب بعناد : ما ابي
رند : ماتبغين اجـــل !؟ خالتي امسكيها بالله انا بحط لها موب على كيفها
مسكتها امها تحت محاولتها بالافلا ت منها بس ماش
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
تحت بالمجلس وبين الرجــــــال
الشيخ : وقع يا ولدي هنا
فيصل مسك القلم ووقع وهو مغصوب
الشيخ : ولي امر العروس يتفضل يرسل لها الكتاب توقع
قام فراس ومسك الكتاب عشان عريب توقع
مرت ربع ساعـــــة وما جا فراس
وفيصل يدعي من قلبه ان يجي فراس ويقول عريب ما وافقت بس تلاشت كل امانيهــ لما شاف فراس والابتسامة تعليـــه
والشيخ نطق : مباركــ الزواج
فيصل بهمس مسموع : الله يباركــ فيكـــ
فراس ضربه على فخذهــ : منكــ المال ومنها العيال انشاءالله
فيصل ابتسم غصب : تسلم الله يخليكــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
عنــــد الحريــــم
عريب تصيح بشهقات بعد ما وقعت مغصوبة: يمــــه ليه ليه ؟!!! حرام عليكم ما ابغى اتزوج
ام فراس بحدة : خلاص عاد اذا ما تزوجتي كان خالد ولدكــ ما يعيش معاكــ تبغين كذا يعني ؟!!!
عريب سكتت وشهقاتها علــــــــــــــــــت وطلعت ام فراس وتركتها
رنـــد حظنتها تهديها : خلاص حبيبتي والله مايسوى تسوي كذا بنفسكــ
عريب رفعت راسها : كيف كيف كذا ؟!! رند انا خنت عمر خنتهــ اهئ اهئ حراام عليكم باللي سويتوهــ فيني والله ما كنت بتزوج والله
رنــد : عريب انتي الحين متزوجــة وتفكيركــ بغير زوجكــ هذي الخيانة خلاص عمــر ذكرى حلوة بحياتك حاولي تنسينها
عريب قامت وهي تصارخ : لا لا كيف تبغيني انسى زوجي عمــر هذا عمــر يا رند حب حياتي وطفولتي تبغيني انساهــ ؟!! مستحيــل اكون لغيرهــ ولا بكون سامعــة ؟؟؟
رنـــد صرخت عليها وصارت تهز فيها : اصحي يا عريب اصحي عمر راح عمر مات انتي الحين زوجــة فيصل فيصل وبس
عريب صارت تضرب فيها من غير وعي : روحي ما ابغاكــ كلكم ماتحبون عمــر بس انا انا احبهــ وينكــ يا عمــــر ااااااهــ يا عمري وينكــ عني ؟!!!!!!!
"وسقطــــت مغمــى عليهـــــــــــااا وسط دموعها وشهقاتها "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تحـــــت وعند الرجــــــال
دق جوال فراس ورد وبدأت الابتسامـــة تختفي من على وجهه
فراس : ليش ؟!! ايش فيهـــ؟؟!! خلاص خلاص لبسيها وانا باخذهـــا المستشفــى
فيصل اللي مسكــ يد فراس : ايش فيـــه؟!!
فراس وهو خايف على اخته : عريب اغمـــى عليهـــا بوديها المستشفى
فيصل : طيب انا بعـد بروح معاكـــ
فراس : يلا بســرعة
فيصل حمل جواله وبوكــه وقال لراشد اخوهـــ وطلع هو وعمــر
طلعوا من مجلس الرجال وتوجهــ عمر هو وفيصل للبيت من داخـــل
وطلعوا لغرفــة عريب اللي صوت صياح الحريم واصل لتحت
وكانت هاذي اول مرة يشوفهـــاا فيصـــل وهي زوجتهــ وحلالهـــ
سمع صراخ عمـــر على الحريــــــم لفوها بعبايتهــاا وطلع وهو طلع وراهــ متوجهين للمستشفـــى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
مستشــــفى الـــ####
- يَ گثُرَ ما قَلَّت بغِيَآبَگ! «تَـ۶آلَ»
ۈ مَنّ گثُرَ مـ/اِشْتاقَ لگ قَلْبِيّ ضَمَّا ••
الدكتـــورة : انهيـــــار عصبي
فراس بصدمــة : من ايش ؟!
الدكتورة : السؤال هذا انا المفروض اسألكــ هو
فراس : ما ادري ما ادري
الدكتورة : على العمــوم هي الحين كويســة بس ابعدوا عنها أي اخبار سيئة لانه بيأثر عليها
فراس: انشــــــــــــاءالله انشـــــــــــــــاءالله
فيصـــل:فراس خلنا ندخــل نتطمن عليها
فراس : ايه يلا
دخلوووا الغرفـــــــــة
وفراس قرب من اخته وباس جبينهــــــا وهي نايمـــة
وفيصــل تنح وهو يشوفهــا ويدقق بملامحهاا
شعر اسود سواد قاتــم طويـــل لدرجـــة ان شعرها منتثر ومغطي بياض المخدة كلهاا خشم صغيــر وحاد رموش طويــلة وكثيفـــة وبشرة برونزيــــة لامعـــة لدرجة انه شكــ انها راشة جسمها بملمع
سمع همهمتهـــــــــاا : عمــر وين عمـــر ؟!!
فراس التفت على فيصل من غير شعور وفيصل ابتسم له عشان مايبين انه سمعهــــاا ضغط على نفسه ووقف جنب راسهــا
فراس بهمس لــ اخته : عريب عريب حبيبتي تسمعيني ؟!!
عريب بلعت ريقها بصعوبة وفتحت عيونهــا العسليــة الفاتحة المايلة للون الاصفــر من كثر ما عيونها فاتحــة اللون : فـــ ررر ا س ؟؟
فراس باس جبينها مرة ثانية :سمي ياقلب فراس
عريب قوست شفايفها دلالة على بدأ البكي ونزلت دمعـــة منها وبكلام جرح فيصل من الصميم حتى لو ما كانت تمثل بقلبه شي بس هي الحين ملكـــه : خنت عمـــر يا فراس مع مع اخوهـــ اهئ اهئ
فراس ناظر فيصل اللي يتظاهر بالبرود ومن داخلــه نيران تشتعــل حظن عريب : عريب قلبي خلاص عمر مات
عريب تركت فراس وبعدت عنه وبتهديد وشهقاتها مسموعة : لا تقوول مات هو ما مات وعدنــي يكون معاي ونربي ولدنا مع بعض لا تقول مات اهئ اهئ اهئ
فيصل تدخل هالمرة وهو رافع حاجب : بس هو مات وتركك خلااص
عريب التفتت بسرعة له وهي دوبها لاحظته موجود ونطقت بهمس : فـيــ صــ ــ لــ ؟!!
فيصل بحدة : ليش مستغربـــة ؟؟؟
عريب سكتت ونزلت راسها ودموعها شلال على خدها
فيصل بحدة : البسي عباتكــ انتظركــ بالسيارة
عريب : بس انا ما ....
فيصل : ما طلبت رأيكــ !!!! "وطلـــع "
عريب تمسكت بيد اخوها : فراس تكفــى ما ابغى اروح تكفي ياخوي
فراس بجدية : عريـــب فيصل زوجكــ سامعــة ؟!! لاتنسي هذا الشي البسي عباتكــ اخلصي "وطلع هو كمان "
عريب بحرقــة : عسى ربي ياخذني وارتاح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
بــ بيت ابو فيصــــل
نعرفكــــم على العايـــلـــــــــــة
ابو فيصـــل: عبد الرحمن ...متوفــــي من 10 سنوات بحادث سيارة هو واخوهــ ابو فراس
ام فيصـــل : سارة .... عمرها 45 سنــة ,طيبة وحبوبة لكن الغلط غلط والصح صح ,, وقويــة والحق مايضيع بيدينها
فيصـــل : اكبر عيالهـــم عمرهــ 30 سنـــة ,,هو من استلم كل شي بعد وفاة ابوهــ كلمته ما تطيح الارض له هيبــة بمجالس الرجال وكل ن يفز له كان متزوج بنت عمــه" شهلا " وتوفت لانها كانت تولد ماتحملت وماتت وولدها معاها من 3 سنوات تقريبا ومن وقتها فيصــل ما يبي يتزوج
راشــــد : عمرهــ 28 سنـــة متزوج بنت عمهــ اخت حرمــة فيصــل "رنـــد " طيوب وحبوب ويشتغل مع اخوهــ بالشركــة
عمـــر : اصغر اخوانهــ توفــى من 6 اشهــر بحادث سيارة تزوج عريب عن حب لدرجــة انه ما قدر يصبر واتزوجها وهو صغير مات وعمرهــ 25 سنـــــة
.
.
.
.
ام فيصـــل : كلمت فيصل يا راشد ؟!!
راشد : ايه يمــه كلمته ويقول مافيها شي وهذاهم جايين بالطريق
ام فيصــل : ولله الحمد
رنـــد : طيب ما قالكــ ايش فيها؟!!!
راشد : انهيار عصبي
رنـــد حطت يدها على صدرها : يا ويلي عليكــ يا عريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
ســـيارة فيصـــل
ركبت عريب السيارة وجا فراس لعند الشباك وبابتسامــة : لا اوصيكــ يا فيصـــل عليها
فيصل بابتسامــة : لا تخاف انشاءالله بعيوني
عريب بهمس: يا علكــ لفقع العيوون انشاءالله
فيصل سمعها بس لف لــ فراس : يلا مع السلامــــة
فراس : مع السلامـــة
فيصــل سكر الشباكــ وريحته ملت السيارة رد عليها :وياكــ انشاءالله
عريب عقدت حواجبها : عفوا ؟!!
فيصــل : مو مستغني عن عيونــــــي
عريب شهقت : بسم الله كيف سمعـــت!!
فيصل مارد وسكت
عريب قالت : هيـــــــه ابي خالد ولدي اليوم
فيصل بحدة : عريــــب احترمي نفسكــ
عريب بلعت العافيــة
فيصـــل سكت وتوجه لبيت عمه عشان ياخذ خالد اليوم مدام هاذي رغبتها ما بيمنعهـــــــــا
مرت عشر دقايق ووقفت السيارة والتفتت عريب ولاقته بيتهم
نزل فيصل من السيارة من غير ولا كلمــة ورجع بعد دقايق وبيدينه خالد الصغيـــر باس خدهــ وناوله لعريب
عريب اخذته وخجلت من تصرفاتها معاهــ : شكــ ــ ر اا فــ يــصــ ـل
فيصل رد بصوته العذب : لا شكر على الواجب
عريب خجلت ونزلت راسها لـــ ابنها
وفيصل ابتسم بهدوء لانه درى كيف يكسر راسها
وصلوووا البيــــــــــــــــت
ونزلواا هم الاثنين ومعاهم خالد اللي نام بالطريق
فيصل بهدوء اربكها : نـــام ؟!!
عريب بهمس : ايوة ما نام طول اليوم عشان كذا
فيصل : اهمممم يلا ندخل لــ يبرد
عريب هزت راسها ودخلت هي وهو داخــــــــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
بيت ابو فرااس
نعرفكم بالعايلـــــــــــة
ابو فراس : علــــي ... متوفي .....
ام فراس : ناهـــد عمرها 40 سنـــة طيوبة وحبوبـــة وتعمل كل شي لمصلحة عيالهــــــا
فراس : 29 سنـــة .. غير متزوج .. حنون وطيب على اخته وامه يشتغل بالشركــة مع فيصـــل
عريب : 18 سنـــة تزوجت ابن عمها عمر عن حب وعمرها 16 سنة بس الله ما كتب تكمّل معاهــ جابت منه ولــد اسمه خالد عمره سنة ونص
.
.
.
.
ام فراس : انا ما ادري ليش جاه وخذاهــ وهم توهم معاريس ؟!!
فراس : يمــه مصدقــة انهم معاريس وبنتكــ فشلتنا مع الرجال من اول يوم والله اني انحرجت منه مايستاهل الرجال
ام فراس : ليش وش صار ؟؟
فراس : يوم كنا بالمستشفــى "وقالها كل السالفــة "
ام فراس تتنهد : وش نسوي ما باليد حيــلة الله يهديها ويصبرها مهما كان خسارة عمر بالنسبة لها اعظم خسارة كان كل شي بالنسبة لها بس الله يرحمـــه ويعوض بنتي يا رب
فراس : يا رب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
بيت ابو فيصـــــــل
جناح فيصـــــل و عريــــــــب بالتحديد
ارتمى فيصل على الكنبة بتعب وشال شماغه من عليه ومسح على شعرهــ بتعب وتنهــــد : ااهـ
عريب ارتبكت : ويــ ــ ن احط خالــــد ؟!!
فيصــل اشر لها على غرفة بالجناح وهمس بتعب : هنا
عريب سكتت وودت خالد عليها وناظرت بالغرفة اللي مجهزة لابنها من كل شي يحتاجهــ مسحت على شعر ولدها وباسته وبحنان الام :
ياقلبي انا يا يمـــه عساني ما افقدكـــ
"ما رد عليها وهو نايـــم بعمق يمكن لانه ارتاح انه نام بحظنها بما انها اهملته اليوم كثــــــــير "
نزلت دمعتها وهي تلاحظ الشبه الكبير اللي بينه وبين ابوهــ كأنه يقولها انا وراكــ وراكــ ومستحيل تنسيني انا عمـــر اللي مستحيل يستغنــى عنكــ تنهدت بألم : ااااهــ يا عمــر الله يرحمكــ ويصبرني على فرقاكــ
سمعت صوته : لهدرجــة تحبيه يعني ؟!!!
لفت لفيصـــل اللي يكلمها ومسحت دموعهــا : ها ؟!!
فيصـــل بهدوء : شوفي عريب انا مابمنعكــ من شي بس على الاقل احترميني شوي مهما كان تراني بمسمى زوجكــ
عريب بكت : ترى مو من السهل انسى حب حياتي!!
فيصــل : انا ما قلت لكـ تنسين تراني جربت هالشعور ويمكن اسوء بعد بما اني فقدت ابني بس ما حسستكــ بهالشي
عريب : فيصــل انا ما ابي اجرحكـ بس مقدر مقدر اكون زوجتكــ انا قلبي وعقلي متعلق بــ عمر عمر وبس
فيصـــل : يعني ؟!
عريب: يعني ما اقدر اكون زوجــة بس بس " مسحت دموعها بطفولة " اقدر اكون اخت اعتبرني اختكــ وانا بعتبركــ اخوي وشرايكـــ ؟!!!
فيصــــل سكت وما علق
عريب مسكت يده من غير شعور وبرجا وهي تناظر عيونه: تكفــــى
فيصـــل ناظر وجهها بتأمـــل "كل شي فيها حلوو ياربي ايش هالعذاب اللي انا فيــــه " مسح دموعها بحنية : لاتبكيـــن
عريب توترت من نظراته نزلت يده من على خدها : فيصــل لا تضيع الموضوع ورد علـــي تكفى وافق
فيصل ببرود : ما تزوجتك علشان تصيرين اخت لي !
عريب : فيصل قلت مقدر تفهم ولا لا ؟!!
فيصل : وانا قلت تقدريـــــن
عريب طلعت من غرفة ولدها وهي تبكي بشهقات عاليـــة
وفيصـــل لحقهااا وجلس بجنبها على السرير
: ليه تعذبيـــن نفسكــ كذا؟!!!
عريب ببكاء : روح عني ابي عمـــر وين عمــــر ؟!!!
فيصـــل بصوت عالي خوفها : عريب انا ما ني رجل كرســـي افهمي عمر مات مات خلاص ما ابيكــ تجيبين سيرته قدامي لا بزين ولا بشين اطوي هالصفحــة بحياتكــ خلاص !!!!
عريب : لا لا مابطويهاعمر زوجي وابو ولدي ومستحيــل احد ياخذ مكانهــ هذا حبي الوحيـــد والاول والاخيــــر
خلاص مسكــ نفسه عنها بما فيه الكفايــة ماحس الا بيدهــ تنطبع على خدها ........
"ضربها ضربها اول مرة تصير حتى مع زوجته القديمة ما عمره فكر يضرب ومهما كانت المشكلة بس استفزته واستفزت رجولته جالسة تقولها بوجهه من غير ما تحس بقلبي المجرووح "
فيصل بعصبية: تدرين عاد كنت برحمكــ بس الحين لا تحلمين وخلي عنادكــ ينفعكـــ يلااا الحين تقومين وتغسلي وجهك وتبدلين وتجين هناا سامعــة بهالسرير لا تحلميـــن تبعدين عن هنا وجهزي نفسك ترى بكرة سفرنا وخالد بنتركه هناا مع امــــي
عريب وهي تبكي صارخت : اكرهكـــ ما احبكـــ حقيـــــــــــــــــر
فيصـــل : ما طلبت منكــ تحبيني
"ودخل الحمام وصفق الباب بعصبيــــــــة"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
انتهـــــــــــــــــــى
توقعاتكم ؟؟؟؟
البارت الثاني بينزل بكــــرة
وبيصير ينزل البارت كل اثنين وخميس
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ