فقدت الامل بفقدانك يالغالي وردلي بعد لقى اغلى الغوالي - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: فقدت الامل بفقدانك يالغالي وردلي بعد لقى اغلى الغوالي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

حصه : نعم شو تبا مني خلصني مايد : لو سمحتي ارمسي باسلوب والله مااحب ارمس وياء حد مايبا يرمسني حصه : مدامك ماتحب .. انا مااحب ارمسك مايد : انتي سمعي اللي بقوله بعدييين احكمي حصه : اوك يلا قوول اسمعك مايد : والله تسمعييين حصه : والله . فكني ياالله مايد : اول شي شو اسمج ؟؟ حصه : اسمي حصه .. مايد : شووفي انا مايد ياي من الامارات تقربيا من سنتين ... ياي القطر .. ادور ع عمي .. دورت كل مكان مالقيت .. عمي وحرمته وبنته ..ومااعرف اذا عندهم بعد عياال او لا . وحتى يوم قلتي اسمج .. حسيت باامل ... لانه اسم بنته حصه .. المهم .. يدي . ندمان .. ع اللي سوى وياه ولده . ومريض . ويبا يشوف عمي .. ويعتذر منه . بس انا لييين الحييين مالقييت أي شي .. ويوم انتي قلتي انج من الامارات . استغربت .. وتميييت اراقبج . ابا اتاكد من هل شي . يمكن في امل .. انج اتكونين .. بنت عمي .. حصه >> اول ماسمعت القصه .. كنه يوصف ابويه وامايه ويوصفني . يمكن اكوون انا . دمعت عيوني .. مايد : ممكن اتقوليين شو اسمج كامل ؟ حصه : حصه محمد سلطان ال.. مايد مااصدق .. كنه ماسمع : ويت عيدي ؟؟ حصه : حصه محمد سلطان ال.. مايد : ويااج مايد مبارك سلطان ال.. حصه : يعني انت ولد عمي ؟ مايد >> زين والله شكلي بطير من الفرحه .. واخيرا لقييييتها . : هيه ولد عمج .. بس انتي ليش عايشه فالدار الايتامه .. وين عمي .وينها امج ؟؟ حصه ماقدرت امسك عمري وصحت . : اابويه وامايه عطووك اعمارهم مايد : شو ؟ ومتى وكييف ؟ حصه وانا اصييح : يووم كان عمري 15 سنه . كنه راديييين من الرحله . سوينا حادث .. ابويه وامايه توفى . وانا مالقوا اهلي وفروني فالدار الايتامه مايد .. قلبه عوره ع حصه : هااج كلينكس مسحي دموعج .. مايد : الحمدالله اني لقيتج والله ماكان عندي امل ..كنت برد الامارات بعد شهر . بس الحمدالله اني لقيتج . والله لو اخبر الاهل . بيفرحون . الكل يترياء هل يووم حصه : انا احس عمري فحلم .. واخيرا لقيييت اهلي والله مب مصدقه . يعني برد الامارات . يعني بعيش فارضي مايد : ههههههه هيه .. حصه : والله احس عمري فحلم مايد : اقرصج حصه وانا اضحك واصيح : ههه لا شوو مايد : زين والله اني سحبتج . ولاه كنتي بتسيرين .. ابد ماعندج اسلوب الرقه حصه : ههههههههه يعني واحد غريب .. اكييد جي بيكون اسلوبي وياه مايد : حلااتج وانتي تضحكييين مب معصبه . لا تنسين انا مب غريب . اانا ولد عمج من لحمج ودمج حصه : زين انا شو دراني انك ولد عمي من لحمي ودمي . مايد : ه . كان خاطريه اصفعج ..عسبت تردين برقه شووي جصه : ههههههههه مايد: ههههه حصه : انزين ممكن تردني صووب البحر . لاني تاخرت واايد .وادري انهم يدورون علي . مايد : ان شاءالله من عيوني .ومرة وحده بنخبر المديره حصه : اليوم بتخبر المديره مايد : هيه اليوم مابتريياه اكثر ..ابا ارد الامارات حصه > حرك ماايد سيارته . وراح صووب البحر .. نزلت .. وقف عندي .. مايد : يالله انتو وين يالسات حصه : اونك ماتعرف من صبح تراقب مايد : هه حصه >> رحنا صوب البنات . الهام : حصوووووووه انتي وين رحتي ماما منيره ادور علييج خوله : وامنو هاه اللي ويااج مها : احن دورناج كل مكان ومالقيناج وين كنتي حصه : شوي شوي علي وين ماما منيره . الهام : وراج حصه لفيييت . .ماما منيره حضنتني . منيره : وين كنتي .. والله خوفتيني علييج .. وامنو هاه اللي وياااااج حصه : ماما منيره اذا سمحتي ممكن تيلسييين لانه في شي لازم تعرفيينه >> الكل يلس .. حصه : مايد ممكن انت اللي اتقول .. لاني انا ماقدر .. مايد : ان شاءالله .. حصه >> وخبرهم ماايد . بسالفه . والكل انصدم .. الهام : لا تقووليييين انج بتسيرين عنه امنه : ارجوج ياحصه لا تتركينه لا تنسييين انتي اختنا كلنا خوله : حصووه .. يمكن بس تشابه فالاسم مها : انتي اختنا احن ..واحن اهلج .ماعندج اهل غيرنا . مريم : صح رمست مها . ومنيره امنا كلنا حصه > انربط لساني ماعرفت شوو ارد عليييهم .. منيره : وشو دليل انك ولد عمها . مايد :عندي اوراق واثبات وكل شي .. منيره اابتسمت . بس فنفس الوقت كانت متضايجه : واخيرا وتحقق حلمج ياحصه .. لقيتي اهلج . وبتسيرين وبتعيشين .. فارضج حصه : يعني ياماما منيره انتي مب زعلانه لاني لقييت اهلي وبرد لهم منيره : صح اني بشتاق لج .. بس فنفس الوقت مستانسه ..انج لقيتي اهلج حصه >> حضنتها . .فديتج والله مريم : ماما منيره . يعني بتخلييين حصه اتسير الامارات منيره : مدامها لقت اهلها .. ليش تعيش فاالدار الهام : بس هي اختنا .. منيره : صح انها اختكم ..بس فالواقع هي لها اهل غيركم .. ولازم اتسير .. حصه >> الكل سكت . ماايد : حصه بعد يومييين بنرد الامارات .. ليين مااخلص اوراقج .. حصه : اوك مايد : انزين انا الحيين بخليكم .. ومرة وحده بتصل فالاهل ابشرهم اني حصلتج .. شكلهم كلهم بيووون اهني .. بس مابخليهم ههههههههه حصه : هههههه >> بس يوم لفييت راسي . شفت الكل حزين .. بس انا اللي ضحكت . وربي فرحانه اني لقيييت اهلي . بس زعلانه فنفس الوقت اني بتركهم وربي صعبه علي . .. حصه .>> يوم الثاني الصبح . كلنا يالسيييين ع السفره .. اول مرة . الكل سااكت . حتى ماما منيره .. والله اني اانا بعد بفقدهم ..خايفه اسير الامارات ومايتقلبووني . وخلااف اتمنى اني ارد الملجاء عند اخواتي وماما منيره . والله احبهم .واكييد كل يووم برمسهم في فوون . وبرمسهم فالنت عسبت اشوفهم . حصه : ماما منيره شو راايج لو كلكم تيون وياي الامارات . وتموون يووم او يووميين وتردوون ؟ منيره : مايصير ياحصه . صح اني واايد طيبه ويااكم .بس هناك قوانييين لازم اطبقه حصه : بس منيره : ماشي امل . حصه : لا تزعلون .. والله بي زياره عندكم . الهام : حصووه .. فكري زين .. انتي ماتعرفييينهم زين . انتي خلااص تعودي علينا حصه : شرات ماتعود علييكم بتعوود عليهم . الهام مهما كانوا هاايل اهلي ..امانه . لو وحده فييكم .حصلت امها وابوها . او حد من اهلها .. بتسير ويااه صح الكل سكت . حصه : شفتوا . بتسوون نفسي .. مب معناته اني مااحبكم لا والله انا احبكم وامووت فييكم .. بس انا لقييت اهلي .ماما منيره لو انتي ربي رزقج بعيال . كنتي بتميين فهل ملجاء 24 سااعه .. لا . .كنت بتسوين اللي علييج وترديين بيت صح منيره بصوت واطي : هيه حصه : يعني كل واحد .. له امنيه .. وانتو بعد امنيتكم انكم تلقون اهاليكم . ووانا بعد . وماما منيره تبا عيال . كل واحد له شي فالدنيا . لو صار هل شي ..مابيوقف يدامه صح .. الكل سااكت . حصه: لا تحاتون لو شو مايصير مابنساكم .. الكل مرة وحده نقز ع حصه ويحضنها . مريوم : حصوووه . كل يووم اتصلي . الهام : وانا 24 ساعه يالسه ع النت . يعني احدري عسبت نرمسج فيديو حصه : ههههه من عيوني . نوف : عااد يوم بتييين القطر . لازم كل وحده هديتها لا تقوليين انج نسيتي حصه : ههه ان شاءالله ماطلبتي شي امنه : شوووفي انا بتصل فيج فأي وقت لا تقوليين عيب حصه : خذي راحتج هههههههه > .. كان يووم ولا احلى . البنات مدلعيني بزووود .. ويسون كل شي ماخلوني اسوي شي . تحريت عمري عرووس بدايه هههههههه .. مر يوومييين بسرعه .. كنه سااعتييين . ووكنت يالسه اودعهم .كلنا كنه انصيييح .. صعب الوداع.ماقدرت اتخييل هل يووم . عمري ماتخليت اني بتركهم .. حصه وانا اصيح : اماانه .. لا تصيحوون اكثر لا تعورلي قلبي . امانه منيره تحضنها : ديري بالج ع عمرج . ماوصييج .. ولا تنسين ربج . وتوكلي علييه فكل امورج . واتصلي فيني اذا تضايقتي او أي شي .. حصه حضنتها اقوى : ان شاءالله من عيوني .. ماما منيره لاتنسيني . والله اني بشتاق لج ووايد واايد .. واحبج واايد منيره : وانا بعد حصه حضنت الهام : الهام عشاني لا تصيحييين .. والله بحدر النت 24 سااعه وبرمسج فيديو .. حتى بتمليين مني هههه الهام : جب . لاتقولييين جي اصلا انا ماامل منج حصه : الحيين ماتمليين مني . تذكرين قبل . يووم اتظهريني من الغرفه الهام : امزح وياااج حصه : ادري هههههه حصه رحت حضنت مها : مهيوو ياحلوه . الغشوووه لا تحرقينها شرات كل مرة . عسبت ماتبلسينها ياويلج . صح اني بسير .. بس بسالهم عنج مها : هههه والله خلااص بلبسها كل يووم لا تحاتييين حصه رحت حضنت خوله : وانتي بعد . لاتحطييين الايباد وسماعه فاذنج وترقديين .. صح قبل انا اللي كنت اخوزهم .. وتعصبيين .. لا تتحرين اني سايره ومابسال عن هل شي خوله : والله وعد اني ماالبسهم يوووم برقد حصه حضنت مريوم : ياربي شكثر بشتاق لطبااخج .. وعصبيتج يووم اخرب عليييج .. بس لا تحاتيين بخرب علييج بتصل االا وانتي فالمطبخ مريوم هههه .. مابرمسج حصه : بزعل منج ترا هههههه حصه > رحت حضنت امنه : امونتي . والله بشتااق لنصايحج .. وحضنج الدفااي . ويووم تهزبيني اذا خيست المكان .. امنه : وانا بعد ..