الفصل 3
حصه : نعم شو تبا مني خلصني
مايد : لو سمحتي ارمسي باسلوب والله مااحب ارمس وياء حد مايبا يرمسني
حصه : مدامك ماتحب .. انا مااحب ارمسك
مايد : انتي سمعي اللي بقوله بعدييين احكمي
حصه : اوك يلا قوول اسمعك
مايد : والله تسمعييين
حصه : والله . فكني ياالله
مايد : اول شي شو اسمج ؟؟
حصه : اسمي حصه ..
مايد : شووفي انا مايد ياي من الامارات تقربيا من سنتين ... ياي القطر .. ادور ع عمي .. دورت كل مكان مالقيت .. عمي وحرمته وبنته ..ومااعرف اذا عندهم بعد عياال او لا . وحتى يوم قلتي اسمج .. حسيت باامل ... لانه اسم بنته حصه .. المهم .. يدي . ندمان .. ع اللي سوى وياه ولده . ومريض . ويبا يشوف عمي .. ويعتذر منه . بس انا لييين الحييين مالقييت أي شي .. ويوم انتي قلتي انج من الامارات . استغربت .. وتميييت اراقبج . ابا اتاكد من هل شي . يمكن في امل .. انج اتكونين .. بنت عمي ..
حصه >> اول ماسمعت القصه .. كنه يوصف ابويه وامايه ويوصفني . يمكن اكوون انا . دمعت عيوني ..
مايد : ممكن اتقوليين شو اسمج كامل ؟
حصه : حصه محمد سلطان ال..
مايد مااصدق .. كنه ماسمع : ويت عيدي ؟؟
حصه : حصه محمد سلطان ال..
مايد : ويااج مايد مبارك سلطان ال..
حصه : يعني انت ولد عمي ؟
مايد >> زين والله شكلي بطير من الفرحه .. واخيرا لقييييتها . : هيه ولد عمج .. بس انتي ليش عايشه فالدار الايتامه .. وين عمي .وينها امج ؟؟
حصه ماقدرت امسك عمري وصحت . : اابويه وامايه عطووك اعمارهم
مايد : شو ؟ ومتى وكييف ؟
حصه وانا اصييح : يووم كان عمري 15 سنه . كنه راديييين من الرحله . سوينا حادث .. ابويه وامايه توفى . وانا مالقوا اهلي وفروني فالدار الايتامه
مايد .. قلبه عوره ع حصه : هااج كلينكس مسحي دموعج ..
مايد : الحمدالله اني لقيتج والله ماكان عندي امل ..كنت برد الامارات بعد شهر . بس الحمدالله اني لقيتج . والله لو اخبر الاهل . بيفرحون . الكل يترياء هل يووم
حصه : انا احس عمري فحلم .. واخيرا لقيييت اهلي والله مب مصدقه . يعني برد الامارات . يعني بعيش فارضي
مايد : ههههههه هيه ..
حصه : والله احس عمري فحلم
مايد : اقرصج
حصه وانا اضحك واصيح : ههه لا شوو
مايد : زين والله اني سحبتج . ولاه كنتي بتسيرين .. ابد ماعندج اسلوب الرقه
حصه : ههههههههه يعني واحد غريب .. اكييد جي بيكون اسلوبي وياه
مايد : حلااتج وانتي تضحكييين مب معصبه . لا تنسين انا مب غريب . اانا ولد عمج من لحمج ودمج
حصه : زين انا شو دراني انك ولد عمي من لحمي ودمي .
مايد : ه . كان خاطريه اصفعج ..عسبت تردين برقه شووي
جصه : ههههههههه
مايد: ههههه
حصه : انزين ممكن تردني صووب البحر . لاني تاخرت واايد .وادري انهم يدورون علي .
مايد : ان شاءالله من عيوني .ومرة وحده بنخبر المديره
حصه : اليوم بتخبر المديره
مايد : هيه اليوم مابتريياه اكثر ..ابا ارد الامارات
حصه > حرك ماايد سيارته . وراح صووب البحر .. نزلت .. وقف عندي ..
مايد : يالله انتو وين يالسات
حصه : اونك ماتعرف من صبح تراقب
مايد : هه
حصه >> رحنا صوب البنات .
الهام : حصوووووووه انتي وين رحتي ماما منيره ادور علييج
خوله : وامنو هاه اللي ويااج
مها : احن دورناج كل مكان ومالقيناج وين كنتي
حصه : شوي شوي علي وين ماما منيره .
الهام : وراج
حصه لفيييت . .ماما منيره حضنتني .
منيره : وين كنتي .. والله خوفتيني علييج .. وامنو هاه اللي وياااااج
حصه : ماما منيره اذا سمحتي ممكن تيلسييين لانه في شي لازم تعرفيينه >> الكل يلس ..
حصه : مايد ممكن انت اللي اتقول .. لاني انا ماقدر ..
مايد : ان شاءالله ..
حصه >> وخبرهم ماايد . بسالفه . والكل انصدم ..
الهام : لا تقووليييين انج بتسيرين عنه
امنه : ارجوج ياحصه لا تتركينه لا تنسييين انتي اختنا كلنا
خوله : حصووه .. يمكن بس تشابه فالاسم
مها : انتي اختنا احن ..واحن اهلج .ماعندج اهل غيرنا .
مريم : صح رمست مها . ومنيره امنا كلنا
حصه > انربط لساني ماعرفت شوو ارد عليييهم ..
منيره : وشو دليل انك ولد عمها .
مايد :عندي اوراق واثبات وكل شي ..
منيره اابتسمت . بس فنفس الوقت كانت متضايجه : واخيرا وتحقق حلمج ياحصه .. لقيتي اهلج . وبتسيرين وبتعيشين .. فارضج
حصه : يعني ياماما منيره انتي مب زعلانه لاني لقييت اهلي وبرد لهم
منيره : صح اني بشتاق لج .. بس فنفس الوقت مستانسه ..انج لقيتي اهلج
حصه >> حضنتها . .فديتج والله
مريم : ماما منيره . يعني بتخلييين حصه اتسير الامارات
منيره : مدامها لقت اهلها .. ليش تعيش فاالدار
الهام : بس هي اختنا ..
منيره : صح انها اختكم ..بس فالواقع هي لها اهل غيركم .. ولازم اتسير ..
حصه >> الكل سكت .
ماايد : حصه بعد يومييين بنرد الامارات .. ليين مااخلص اوراقج ..
حصه : اوك
مايد : انزين انا الحيين بخليكم .. ومرة وحده بتصل فالاهل ابشرهم اني حصلتج .. شكلهم كلهم بيووون اهني .. بس مابخليهم ههههههههه
حصه : هههههه >> بس يوم لفييت راسي . شفت الكل حزين .. بس انا اللي ضحكت . وربي فرحانه اني لقيييت اهلي . بس زعلانه فنفس الوقت اني بتركهم وربي صعبه علي . ..
حصه .>> يوم الثاني الصبح . كلنا يالسيييين ع السفره .. اول مرة . الكل سااكت . حتى ماما منيره .. والله اني اانا بعد بفقدهم ..خايفه اسير الامارات ومايتقلبووني . وخلااف اتمنى اني ارد الملجاء عند اخواتي وماما منيره . والله احبهم .واكييد كل يووم برمسهم في فوون . وبرمسهم فالنت عسبت اشوفهم .
حصه : ماما منيره شو راايج لو كلكم تيون وياي الامارات . وتموون يووم او يووميين وتردوون ؟
منيره : مايصير ياحصه . صح اني واايد طيبه ويااكم .بس هناك قوانييين لازم اطبقه
حصه : بس
منيره : ماشي امل .
حصه : لا تزعلون .. والله بي زياره عندكم .
الهام : حصووه .. فكري زين .. انتي ماتعرفييينهم زين . انتي خلااص تعودي علينا
حصه : شرات ماتعود علييكم بتعوود عليهم . الهام مهما كانوا هاايل اهلي ..امانه . لو وحده فييكم .حصلت امها وابوها . او حد من اهلها .. بتسير ويااه صح
الكل سكت .
حصه : شفتوا . بتسوون نفسي .. مب معناته اني مااحبكم لا والله انا احبكم وامووت فييكم .. بس انا لقييت اهلي .ماما منيره لو انتي ربي رزقج بعيال . كنتي بتميين فهل ملجاء 24 سااعه .. لا . .كنت بتسوين اللي علييج وترديين بيت صح
منيره بصوت واطي : هيه
حصه : يعني كل واحد .. له امنيه .. وانتو بعد امنيتكم انكم تلقون اهاليكم . ووانا بعد . وماما منيره تبا عيال . كل واحد له شي فالدنيا . لو صار هل شي ..مابيوقف يدامه صح ..
الكل سااكت .
حصه: لا تحاتون لو شو مايصير مابنساكم ..
الكل مرة وحده نقز ع حصه ويحضنها .
مريوم : حصوووه . كل يووم اتصلي .
الهام : وانا 24 ساعه يالسه ع النت . يعني احدري عسبت نرمسج فيديو
حصه : ههههه من عيوني .
نوف : عااد يوم بتييين القطر . لازم كل وحده هديتها لا تقوليين انج نسيتي
حصه : ههه ان شاءالله ماطلبتي شي
امنه : شوووفي انا بتصل فيج فأي وقت لا تقوليين عيب
حصه : خذي راحتج هههههههه > .. كان يووم ولا احلى . البنات مدلعيني بزووود .. ويسون كل شي ماخلوني اسوي شي . تحريت عمري عرووس بدايه هههههههه .. مر يوومييين بسرعه .. كنه سااعتييين . ووكنت يالسه اودعهم .كلنا كنه انصيييح .. صعب الوداع.ماقدرت اتخييل هل يووم . عمري ماتخليت اني بتركهم ..
حصه وانا اصيح : اماانه .. لا تصيحوون اكثر لا تعورلي قلبي . امانه
منيره تحضنها : ديري بالج ع عمرج . ماوصييج .. ولا تنسين ربج . وتوكلي علييه فكل امورج . واتصلي فيني اذا تضايقتي او أي شي ..
حصه حضنتها اقوى : ان شاءالله من عيوني .. ماما منيره لاتنسيني . والله اني بشتاق لج ووايد واايد .. واحبج واايد
منيره : وانا بعد
حصه حضنت الهام : الهام عشاني لا تصيحييين .. والله بحدر النت 24 سااعه وبرمسج فيديو .. حتى بتمليين مني هههه
الهام : جب . لاتقولييين جي اصلا انا ماامل منج
حصه : الحيين ماتمليين مني . تذكرين قبل . يووم اتظهريني من الغرفه
الهام : امزح وياااج
حصه : ادري هههههه
حصه رحت حضنت مها : مهيوو ياحلوه . الغشوووه لا تحرقينها شرات كل مرة . عسبت ماتبلسينها ياويلج . صح اني بسير .. بس بسالهم عنج
مها : هههه والله خلااص بلبسها كل يووم لا تحاتييين
حصه رحت حضنت خوله : وانتي بعد . لاتحطييين الايباد وسماعه فاذنج وترقديين .. صح قبل انا اللي كنت اخوزهم .. وتعصبيين .. لا تتحرين اني سايره ومابسال عن هل شي
خوله : والله وعد اني ماالبسهم يوووم برقد
حصه حضنت مريوم : ياربي شكثر بشتاق لطبااخج .. وعصبيتج يووم اخرب عليييج .. بس لا تحاتيين بخرب علييج بتصل االا وانتي فالمطبخ
مريوم هههه .. مابرمسج
حصه : بزعل منج ترا هههههه
حصه > رحت حضنت امنه : امونتي . والله بشتااق لنصايحج .. وحضنج الدفااي . ويووم تهزبيني اذا خيست المكان ..
امنه : وانا بعد ..